مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارحم دمعي يارب

حرم الله اناملك عن النار

اللهم صلي وسلم على أفضل خلقك محمد عدد ماذكره الذاكرون.....

لااله الا الله

والله اكبر وسبحان الله والحمدلله ولاحول ولاقوةالا بالله.................................................. .....

1*غراس الجنه*
2*الباقيات الصالحات**
3*احب الكلام الى الله تعالى***
ماذا تنتظري هلمي واهتفي بها ليل نهار واكثري من غراسك في الجنه؟؟؟؟؟

اللهم اغفر ذنبي وذنب زوجي ووالدينا ووالديهم والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

۞وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا۞

اللهم أحسن لهما كما أحسنا إليّ و ارفق بهماكما رفقا بي
اللهم جازهم بالإحسان إحساناً و بالسيئات عفواً و غفراناً
اللهم اجعلني باراً بهما في حياتهما و بعد وفاتهما
اللهم أقر أعينهما بما يتمنياه في الدنيا والاخره
اللهم ارزقهما عيشاً و رزقاً داراً و عملاً باراً في الدنيا وارحمها واغفر لهم بعد موتهم
اللهم اجعلهما من الشاكرين لك الذاكرين لك الطائعين لك
اللهم أعنا على برّهما حتى يرضيا عنّا فترضى
ومن كان منهم ميتا فاغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنه

لمى حسين

يارب ارزقني طفل حبيبتي انا كل ما تيجي عبالي اعيلك كم صار لك متزوجة وكم عمرك؟

coffee

عزيزتي يارب ارزقني اقسم بالله انهز كل جسدي وانا اقرا ما كتبت لاني والله حاسه فيك لي اخت سبق وكتبت عن وضعها لها 18سنه متزوجه ولم يشا الله ان يرزقها الاولاد وبعد رحله طويييييييييييييييييييييله من العلاج هذا العام في اول السنه الله اراد ان يرزقها محمد بعد صبر 18سنه لدرجه ان واحده كانت تقول لها لمن اخبروني قلتلهم ما اصدق هذي عجوز كيف تحمل وكان الله الذي خلقنا عاجز على ان يعطي الكبيره والصغيره والعقيم ومن يريد الذريه سبحان الله اختي هناك موضوع راااااااااااااااااااااااااائع للاخت نونه مثبت هنا بالقسم اختي استفادت منه مرررررررررررررررره انصحك تقرايه حتى لو ما بتسوي انابيب بينفعك من ناحيه الاعشاب الي تشربينها والاكلات الي تساعد وغيرها وقبل كل هذا البقره والاستغفار وازيد على ما قالوه خواتي هنا الصدقه على نيه الانجاب ويا حبذا لو تكفلين يتيم وان شاء الله ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب اقرالك موضوع قريب هنا عن حملك انت والفيروز الازرق ....وكل من تتمنى عاجلا ليس اجلا وعلى فكره اختي كانت تقول لو الناس تتركني بحالي انا مرتاحه مو فارق عندي بس الي يزيد الطين بله سبحان الله الناس والكلام والتدخل بس لو يتذكرون كلام الرسول عليه السلام(من كان منكم يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت)سبحان الله..

اللّـهُمَّ لا تَدَعْ لي انا وزوجي ذَنْباً اِلاّ غَفَرْتَهُ‬‬‫‫ وَلا هَمّاً اِلاّ فَرَّجْتَهُ‬‬‫‫
وَلا سُقْماً إلا شَفَيْتَهُ‬‬‫‫ وَلا عَيْباً اِلاّ سَتَرْتَهُ‬‬‫‫

وَلا رِزْقاً إلا بَسَطْتَهُ‬‬‫‫ وَلا خَوْفاً اِلاّ امَنْتَهُ‬‬‫‫ وَلا سُوءاً
اِلاّ صَرَفْتَهُ‬‬‫‫
وَلا حاجَةً
هِيَ لَكَ رِضاً وَلِنا فيها صَلاحٌ اِلاّ قَضَيْتَها‬‬‫‫ اللهم وارزقني انا وزوجي رزقا بلاانقطاع بعده رزقا بغير حساب
يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ آمينَ

حبيبتي كم لك ما انجبتي ؟

اذا لك فتره مو طويله استغفري وادعي ربك بيقين الاجابه

صدقيني الله رحيم بعباده

حبيبتي اذا لك فتره طويله مثل بنت عمي لها 21سنه ماحملت مع انها سبق وحملت وطاح البيبي بعدها مدري وش صارلها
يعني هي سليمه مع ذلك ما حملت

كانت نفسيتها مره تعبانه وبس تتحسر وتتذمر
طيب ليه ما تتبنى طفل يتيم يملا وقتها ويشبع غريزتها الطبيعيه ؟
يعني مافكرتي تتبنين ؟ طبعا بالطريقه الاسلاميه

وشفيها ؟ كلها اجر وثواب ورحمه ماتدرين يمكن يكون سبب برحمة ربك لك

انا ام ومع ذلك اتمنى اني اربي يتيم او يتيمه
خذيه توه مولود واطلبي حبوب اللي تدر الحليب وارضعيه ويصير ابنك بالرضاعه وربيه وعيشي بسعاده وبركة هاليتيم

والله فيه وحده اعرفها على قد حالها تشتغل فراشه بمدرسه وربت يتيمتين من قرايبها
والحين تملك بيت وكلما اشوفها القاها بقمة السعاده والراحه

فضل تربية الايتام
لقوله صلى الله عليه وسلم: من ضم يتيما بين أبوين مسلمين إلى طعامه وشرابه حتى يستغني عنه وجبت له الجنة البتة . رواه أحمد .

وعن أبي الدرداء رضي الله عنه أنه أتى النبي صلى الله عليه وسلم رجل يشتكي قسوة قلبه فقال له : " أتحب أن يلين قلبك وتدرك حاجتك؟ ارحم اليتيم ، وامسح رأسه وأطعمه من طعامك يلن قلبك وتدرك حاجتك" . أخرجه الطبراني وصححه الألباني، إلى غير ذلك من الأحاديث الواردة في فضل كفالة اليتيم والإحسان إليه .

اتمنى تبحثي بالنت وتشوفي بركة كفالة اليتيم كيف لو كنتي مربيته انتي ؟

لك من قلبي دعوه صااادقه الله يرزقك ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه

حبيبتي كم لك ما انجبتي ؟

اذا لك فتره مو طويله استغفري وادعي ربك بيقين الاجابه

صدقيني الله رحيم بعباده

حبيبتي اذا لك فتره طويله مثل بنت عمي لها 21سنه ماحملت مع انها سبق وحملت وطاح البيبي بعدها مدري وش صارلها
يعني هي سليمه مع ذلك ما حملت

كانت نفسيتها مره تعبانه وبس تتحسر وتتذمر
طيب ليه ما تتبنى طفل يتيم يملا وقتها ويشبع غريزتها الطبيعيه ؟
يعني مافكرتي تتبنين ؟ طبعا بالطريقه الاسلاميه

وشفيها ؟ كلها اجر وثواب ورحمه ماتدرين يمكن يكون سبب برحمة ربك لك

انا ام ومع ذلك اتمنى اني اربي يتيم او يتيمه
خذيه توه مولود واطلبي حبوب اللي تدر الحليب وارضعيه ويصير ابنك بالرضاعه وربيه وعيشي بسعاده وبركة هاليتيم

والله فيه وحده اعرفها على قد حالها تشتغل فراشه بمدرسه وربت يتيمتين من قرايبها
والحين تملك بيت وكلما اشوفها القاها بقمة السعاده والراحه

فضل تربية الايتام
لقوله صلى الله عليه وسلم: من ضم يتيما بين أبوين مسلمين إلى طعامه وشرابه حتى يستغني عنه وجبت له الجنة البتة . رواه أحمد .

وعن أبي الدرداء رضي الله عنه أنه أتى النبي صلى الله عليه وسلم رجل يشتكي قسوة قلبه فقال له : " أتحب أن يلين قلبك وتدرك حاجتك؟ ارحم اليتيم ، وامسح رأسه وأطعمه من طعامك يلن قلبك وتدرك حاجتك" . أخرجه الطبراني وصححه الألباني، إلى غير ذلك من الأحاديث الواردة في فضل كفالة اليتيم والإحسان إليه .

اتمنى تبحثي بالنت وتشوفي بركة كفالة اليتيم كيف لو كنتي مربيته انتي ؟

لك من قلبي دعوه صااادقه الله يرزقك ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه

سحابه28

يااعمررري ماتدرين وين الحكمه فيه
الله ماحرمك الا بيعطيك لاتسخطي كثيرررر مثل حالتك وانا منهم حملي جدا صعب ولكن مع اتفائل وحسن الظن بالله وبذل الاسباب وبصراااحه الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
لاتقولين انا مش ملتزمه انا ربي ماراح يقبل دعائي لاني مقصر لاااااا الله عفور رحيم كرررررررررررريم ومن طلب الله ماخااااااب لكن اعيد واكرر احسني طنك بالله والله مع ظن عبده فيه وابشرررررري بالخيررر

اولا الله يرزقك وكل محروم والله ما منع عنك الخلفه الا لحكمه ربما لاتدريكينها الان
واعلمي تمام العلم ان ابن ادم
لا يدركه الشقاء اما هي الدنيا جلبت على كدر ولم تصفو للانبياء فما بالك بنا
وعندي اقترح صغير للمشرفات بما انه يوجد شات للكروشات
ليش ماتسون شات لن اقول للمحرومات انما اقول لمن سمع الله شكواها ودعائها وقيام ليلها لمناجات ربها
حتى اذ احست بضيق او كدر نفست عن همها لمن تعلم انهن ابتلين مثلها

مرت ولد الحموله
اقتراحك موجود ومثبت تجمع الامل المنشود
بس مدري ليه يارب ارزقني طفل ما تدخله وتفضفض مع خواتها بالتجمع احسن من كل شوي مسوية موضوع

الله كريم ياااخيه
اسال الله العلي القدير ان يرزقنا جميعا يارب
اختي احسني الظن بالله وكوني ع يقين بان الله لن
يردنا خائبين

اسأل الله رب العرش العظيييييييييييييييم ان يرزقنا جمعينا ذريتا صالحة معااافاه يارب العالمين

كل شي بأجره يابناااااااات صدقوووني ربي مااخرر حملنا الا لسبب هوا يعلمه
وكل تأخيره وفيها خيره
واذا ماصرنا امهااات بالدنيا راح نصيربأذن الله امهات في الاخره ربي رحيييييييييييييم وعليييييييم واحنا راضييييين بقسمته

أعلى