مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوووووووو المساعده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرآ اخواتي على المشاركه
الصراحه قبل شوي تناقشت معاه على اصحابه انهم هم سبب المشاكل بينا لانه صار اغلب الوقت معاهم ولما تكلمت عليهم زعل وقلت له لازم تفكر بنفسك بسمعتك ببناتك ترا الناس مايخفاهم شي رد عليييييييي وقال
انا ماعلي من احد وماهمني احد انتي لازم ترضين والموضوع خلاص لا تنقشيني فيه لانا انتهينا منه السفر انا حر اسافر ومااحد يتدخل بحياتي
اه ه ه ه ه تعبت منه ومعاه.......................

حلوه1

حبيبي البحرين والمغرب معروف الشباب مايروحون لها الا للـ .. اعوذ بالله

انا مابي اظلمهم بس هذا الي المعروف والمتداول انتبهي عليه وانتبهي على عمرك من الامراض:(

خشي بعينه وخيريه بين السفر للزنا والخراب والدمار أو طلاااااااقك إختصريها وأنا أختك والله اللي يسافر للزواني الساقطات مايستاهلون يضمونا في بيوتهم ,,ولاتقولين يصلي ومايصلي قسم بالله شفتهم بعيوني في الخارج الواحد لحيته كاسيه صدره ومسوي فيها مطوع وهو بنت يمينه وبنت يساره يمازح هذي ويبوس الثانيه ويضم الثالثه والخافي اعظم ,,يابنات حتى اللي ماسافرت قبل كذا ماعاد يخفى عليها شي البلوتوث واليوتوب وغيرها من المواقع نشرت الخافي اللي يصير في الشقق والاستراحات والفنادق ,يابنات كفايه ثقه بتودينا في داهيه حتى لو ما اصيبوا بالامراض الجنسيه يكفي أن احضانه ضمت زانيه ساقطه المرحاض اشرف منها وانظف ,,,بنات وخصوصا صاحبه الموضوع يكفي حسن نيه لاتوافقي على سفره وكوني جاده معه وانا متأكده بيقولك لو أنا ابي الحرام مو شرط اسافر عشان يقنعك ان سفرته شريفه ردي عليه على طولقولي وانت هنا موكله الله ثم ضميرك أما انك تسافر وأنا متأكده من الهدف في سفرتك فأنا أسفه ماراح أشاركك الاثم يأنا يالسفر وكوني جااااااااااااده

أشكر الاخت البحرينيه( تصبيره) وكل اخواتنا البحرينيات الشريفات على التنبيه وهذا من اصلكم الطيب الله يحفظ لكم ازواجكم ويسعدكم

:c016:حبيبتي السفر مع الاصدقاء ما وراه الا الزنا والشرب وقلة الادب حاولي منعه لانه في النهايه اعوذ بالله راح يجيه مرض من العلاقات المشبوهة وراح تكوني انتي الضحيه لاسمح الله .
الله يصلح حالك وحالي وحال جميع المسلمين آمين.

Q...Q

الله يصلح حالك وحالي وحال جميع المسلمين آمين.

ما حبيت اني ادخل واطلع وما اساعدك ولو با الدعاء
الله يفرج همك يارب ونصيحتي لك
1_الجوء الى الله با الدعاء والاستغفار
2_غيري من نفسك حاولي تجذبيه للبيت اكثر وكرهيه في شلته دامها شله خراب
3_الجوال ارسلي له دايم رسايل حب وشوق يمكن يفتحه ويقراها ويستحي عل دمه ودايم اسئليه انت ما عاد تثق فيني بهدوء ناقشيه عشان الجوال وان هذا راح يكون سبب في خراب بيتكم اذا كان باقي على العشره والسفر برا لاااااااااااااااا تخليه مهما كان حاااولي بالزعل او بالرضي لان الرجاجيل اذا اخذت رجلهم على السفر برا خلاص يتعودون والخوف انه طالع مع شله دمرانه
وعل قوله جدتي اغلبيه بالدين والين لا يغلبك بالحريم
كلامك عين العقل

ملكةالثلج

الله يوفقك ويسخرلك زوجك..
ويرده لصواب ويبعده عن عيال وبنات الحرام..
آآآآآآآآآمييييييييييين يارب العالمين..

الـ عَ ـنا

الله ياااااااااااااااااارب يفرج همك ويبغض زوجك في السفرويسخره لك والله انها مصيبه كبيرررره الله يهون عليييك

ميوسه

شكرآ اخواتي على المشاركه
الصراحه قبل شوي تناقشت معاه على اصحابه انهم هم سبب المشاكل بينا لانه صار اغلب الوقت معاهم ولما تكلمت عليهم زعل وقلت له لازم تفكر بنفسك بسمعتك ببناتك ترا الناس مايخفاهم شي رد عليييييييي وقال
انا ماعلي من احد وماهمني احد انتي لازم ترضين والموضوع خلاص لا تنقشيني فيه لانا انتهينا منه السفر انا حر اسافر ومااحد يتدخل بحياتي
اه ه ه ه ه تعبت منه ومعاه.......................

يابنات اعرف طبيبه

تمر عليها حالات بنات ناس معروفين وفيهم الخير وبعمر الزهور

مليانننين امراض جنسيه من ازواجهم

بسبب السفر للدول هذي

يعني تنتظرو الاصابه للايدز مافي اسهل منها

وبكره حتى اهلك يتبرو منك لو اصبتي

خليكي حازمه معاه

خيريه

بينك وبين هالشي مو بس مجرد كلام افعال

الله يفرج همج ويصلح زوجج ويهديه ويبعد عنه اصدقاء السوء اللهم امييييييين

والله يسخر لج زوجج كما سخر البحر لموسى اللهم امين

اهلا اخواتي الله يجزاكم خير جميعا الي دعتلي والي نصحتني
لكن راح اقولكم وضعي حاليا انا الحين خلاص تركته وصارلي اربع شهور ببيت اهلي لانه الوضع خلاص وصل لحد مايحتمل وطالبه الطلاق منه لكن هو الحين يماطل وانا مصره على موقفي وقراري وان شاء الله ابشركم اذا طلقني
يعطيكم العافيه ودعواتكم لي بالخلاص لاني ملييييييييييييييييت
والف شكر

ربي رجائي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غاليتي قال الله تعالى(وبشرالصابرين اللذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا انا لله وانا اليه راجعون)

نصيحه اختي لاتضيعي اجرك بالتذمر او بالتسخط عليك بصلاة (الاستخاره)فلا تدري يمكن الله يغير الحال ويهديه ليك ولعياله وترا الصدقه تدفع البلاء وعليكي بصلاة اليل والدعاء فالله رحيم كريم يجيب دعوة المضطرين
اسال الله لكي الخير وتفريج الهم وان يفرج كربك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

أعلى