مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكي دكتوره ناعمه ساعديني في اقرب وقت

l0l0

ملكة
استغفر الله الرجال عقيم ويسوي كل هذا مدري ليش انتي عايشه معاه استغفر الله يارب عذرا على كلامي بس قاهرني زوجك يوصل فيه انه يجيب حرمه بيتك وقسم بالله مايستحق العشره يستحق حرمه واطيه مثله

l0l0

ملكة
تصبرين على ايش ياحبيبتي على يعني انتي مثل المثل اللي يقول اصوم اصوم وافطر على بصل

بعدين تسع سنوات بسيطه ماعشتي معه عشرين سنه انا اقول فكري فكري فكري بالموضوع زوجك لايستحقك

om abad

اختي اولا اهنيك على صبرك وان شاء الله يكون لك اجر
ثانيا انتي توك 9 سنوات وماعندك عيال انا اذا منك اتطلق اذا مافي بيني وبينه حب وارميه واشوف نفسي لانه ربي اكيد بيعوضني خير
بالنسبه لي انا لي معاه 18 سنه بس اللي مصبرني ومخليني منطمه خمسة اطفال مين بيربيهم لو تطلقت؟؟
فاحمدي ربك انه مابينكم عيال ولاتنسين اول شي واخر شي تقربي من الله بالقيام والدعاء ولاتنسين صلاة الاستخاره
عن تجربه اختي بتشوفين الفرق وربك اللي كاتبه لك بيصير

om abad

اختي اولا اهنيك على صبرك وان شاء الله يكون لك اجر
ثانيا انتي توك 9 سنوات وماعندك عيال انا اذا منك اتطلق اذا مافي بيني وبينه حب وارميه واشوف نفسي لانه ربي اكيد بيعوضني خير
بالنسبه لي انا لي معاه 18 سنه بس اللي مصبرني ومخليني منطمه خمسة اطفال مين بيربيهم لو تطلقت؟؟
فاحمدي ربك انه مابينكم عيال ولاتنسين اول شي واخر شي تقربي من الله بالقيام والدعاء ولاتنسين صلاة الاستخاره
عن تجربه اختي بتشوفين الفرق وربك اللي كاتبه لك بيصير

اللهم ألف بين قلبها وقلب زوجها وألف ربي بين أرواحهم وأصلح ذات بينهم
رب املأ بيتهم مودة وحب ورحمة وأعمر مسكنهم بذكرك واجمع بينم على محبتك وأنر منزلنهم بنور طاعتك ووسع ربي حياتهم ببركتك
رب أسس بنيانهم على تقوى منك ورضوان
رب اجعل كل منهم عونا لزوجه على الخير وسبيلا لعفة أليفه وغاضا لطرف صاحبه وقاصرا نظره على حليله
اللهم افتح أبصارهم على محاسن بعضهم وأغمض وغض ربي أبصارنهم عن عيوب بعضهم ؟؟

<< هذا ما املكه لك يالغاليه ؟؟
وأوصيكي بالصلاه والدعاء فليس ربنا عاجز عن اسعادنا ؟؟
تمنياتي لكِ بالراحه والسعاده ..
تقبلي مروري..
أختك ..
غمـــــوض أنثــــى ..

جسدبلاروح

الله يفرج همك ويصلح حالكم ويهديه يارب يارب يارب انت القادر على ذلك
مالك الاالدعاء والله ان ربي ما يرد من دعاه

أعلى