مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا طاح من عينك ..ايش تسوين

spring Roll

اسأل الله العلي العظيم ان يفرج همك وجميع المهمومين وان يبدل حزنك فرحا قادر على ذلك سبحانه.
اختي انصحك بالتريث في موضوع الطلاق ، وان تحكمي عقلك كثيرا وان تري الموضوع من جوانب كثيره وليس من جانب واحد وهو (كرهك له الآن) .
انتي تحبينه كثيرا والدليل على ذلك مدى احساسك بالجرح والالم.
اعطي نفسك مساحه من الوقت ، وحاولي ان تنسي او تتناسي خيانته ، وانشغلي مثلا بحفظ القرآن الكريم ولو بسور صغيره حتى تخرجي من الهم الذي انتي فيه وحتى يكون تسليه رابحه لحزنك ، وانا متأكده بان الله سوف يبدل حزنك فرحا وسوف يحعل لهمك مخرجا.
عندما تهدأ نفسك ........... سوف تتغير نظرتك للموضوع تماما ، وسوف تسامحين زوجك وتاخذينه بحظنك .
وصدقيني يااخيتي زوجك يحبك ومتمسك بك ، لان الرجال لايصبرون على المرأه التي لايحبونها ابدا .
هو الآن يرى بيته سوف ينهدم بسببه ، وهو اعترف لك بانه نادم ، والرجل الشمالي يفزعه تحطم بيته واسرته ، وقد يخونه التعبير ، لذلك سامحيه فان الله غفور رحيم ، فكيف بنا نحن البشر!
آسفه على الاطاله .......... لكن ............. فعلا استخسرت تضحياتك السابقه في سبيل بناء عشك ، والرجل لاينسى تضحيات زوجته حتى لو قال عكس ذلك .
فرج الله همك واصلح لك زوجك وبارك لك في اولادك . آمين ,

إن الله يحب التوابين و يحب المتطهرين لكن في نفس الوقت إتعلمي تأخذين حقك و زي ما يقولوا بدل الصاع صاعين في كل شئ - إقرئي قصة أم بسمة و استفيدي منها - صدقيني إذا أخذت حقك و صار يصرف عليك بسخاء و يخرجك تمشيات راقية تليق بك راح تسامحينه و تحبينه و تعشقينه و أنت لا تشعرين لكن لتكن بدايتك في الحصول على حقوقك كاملة غير منقوصة
حتى التمشية إذا خيرك في الفندق إختاري أفضل ما تعرفين و لا تقولين ما عنده و إختاري أفضل أكل و اشتري لعيالك أفضل لبس و هكذا ... صدقيني نصف ما تشعرين به هو الإحساس بالظلم و الرغبة في مستوى راقي للمعيشة وعدم قدرتك على ذلك و ليس الكراهية - تثقفي جيدا ً قبل البدء و بعدين إبدئي العمل و الله يعينك و يوفقك يارب ..

alhelwa 24

هلا حبوبة يعني بقولج كلام وانشا الله ما تزعلين بس انت بصراحة تنازلتي وااااااااااااااايد واااااااااااااااااايد وهذا الشي ينزل قدرج عن الشمالي وااااااايد يعني الشمالي يحب المرأة القوية وليست الضعيفة الشخصية كان المفروض تخلينه يصرف عليج انت وعيالج وما تاخذين من اهلج فلس ولو خذتي ما تخبرينه لانه لو اتعود انج تدبرين نفسج من بيت ابوج بيحس انج مب محتاجتله وبيدور على وحده تحتاجله يصرف عليها ويهتم فيها الشرقي رجل من الطراز القديم يحب هو اللي يصرف ونقطة ضعفة عياله وعنيد لابعد درجه وكرامته ماتسمحله ابدا يعترف بالغلط واذا اعترف معنها خلاص لازم تنسين وتسامحين وكله يرجعه عليك انت سامحيني انت استحمليني انت جبرتيني انت ما فهمتيني نصيحتي لج انت وايد نفسيتج تعبانه وتحتاجين راحة أنت امراة قوية جدا وأنا مش بس متأكد بل واثقة انك بتحلين هالمشكلة وبتتجاوزينها بس بعد ما تغيريين جو شوي وتتحسن نفسيتج استأذني منه وروحي عند أهلج اطلعي وادخلي على كيفج فترت وبس ترتاحين رجعي بيتج واهتمي بنفسج واااااااايد ودلعي نفسج واااايد وخليه اخر اهتمامج اذا كان معاج لاتضايقين نفسج عيشي اللحظة واستمتعي ولا تحلمين بأكثر من اللحظة وبس يطلع انسيه انشغلي بعيالج وبنفسج وعيشي حياتج واتمنى تطلعين على هالموضوع بيفيدج وآسفه على الإطالة واذا اي مساعدة انا حاضرة وجاهزة
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=269781

زوجة منسية

أسأل الله العظيم في هذه الساعة أن يفرج همي وهمك.
عزيزتي : أحس إنك محتاجة تطلعين من جوه وحياته شوي ، إذا تقدرين تتركين أولادك وتروحين بيت أهلك تغيرين جو بس بشرط يكون باتفاق فيما بينكم ( يعني مو بمشاكل ) وإذا ما اتفقتوا خوذي أولادك واستأذنيه إنك بحاجة إنك تغيرين جو في بيت أهلك ، وهناك أعطيه أكبر طناش وعيشي حياتك بكل معنى خصوصاً مع صاحباتك وصديقيني رح تتحسن نفسيتك ، أنت محتاجة تغيرين جو ولسا ماوصلت مرحلة القناعة التامة بعدم وجوده في حياتك ، سوي الخطوة هذي وإدعي ربك لا تنسينه وبعد فترة رح ترتاحين وتعرفين شنو تبين بالضبط .
الله يريح بالك .

زوجة منسية

لاحول ولا قوه الابالله نفس معانتي الفرق انك انتي تقدري تنفصلي وتعيشي حياتك بس انا لمن اروح
عذرا لصاحبة الموضوع أولاً .
لكن من جد أوجعني ردك يا أحلى نواعم ، ما أدري ليش ؟!
أسأل الله الكريم أن يغنيك ويوسع رزقك.

لبى خفوقه

انا بقول لك رأيي ولك الحريه ياقلبي في التطبيق

انا مو اخصائيه ولا متخصصه ولا خبيره

انا مثلي مثلك

والتجارب والدنيا هم اللي ربونا

من رأيي
انك تعيشي التحدي مش مع زوجك لالا
مع نفسك انتي
اكشخي البسي وانشغلي انشغال كآآآآآآآآآآآآمل عن زوجك
خليك بالبيت صديقته وبس
خلي نفسيتك فوق السحاب
اذا تبغين تراجعي شريط ذكرياتك
فهاتي الذكريات اللي هو مو معاكي فيها
شوفي كيف انتي كنتي عايشه من غيره ومن قبل لا تعرفيه
غلط انك تعيشي له
والصح انك تعيشي لكي ومن ثم اولادك
لا تسمحي لأي احد يشاركك المقام الاول في اهتمامك بنفسك حتى لو كانو عيالك
خليكي ببيتك
وخليه يتحمل مسؤوليتكم كلها
قولي لأبوكي يقطع مصروفكم
وخبري زوجك
خليه بجد يسير مسؤول عنكم
يعني عيشي التحدي وانتي تبغي تفوزي فيه مش تخسري
اهزمي نفسك اول واهزميه ثانيا واهزمي القهر والضيقه ثالثا
وعيشي حيااااااااااااتك
والله ما راح تنفعه اللي هو يعرفها ومرده بيرجع لك طال الزمان والا قصر

طولتعليك حبيبتي اعذريني

1409

ياحياتي الله يكون بعونك
ياحبيبتي عيشي حياتك ولاتقصري عليه بشي بس بالمعقول توظفي لاتقصري ع نفسك بشي وصدقيني عن تجربه والله اني مرتاحه الان بعد ماصرت اشغل نفسي في نفسي مو فيه حبيبتي انا بعد الصبر تزوج علي بعد سنتين ونص من زواجي طبعا بعد الخيانه وطاح من عيني بس احاول اصفي قلبي وانسى وافتحي صفحه جديده معه ومع نفسك وابدا لاتفكري بالماضي بس اذكريه حتى ماتهملي بنفسك وانا اقولك تفالي بالخير تجديه وخليك شاطره وشغلي كيد الحريم ودلعك وغنجك وانا اقولك بهالمنتدى تعلمت الكثير الله يسعدهم جميعا بلا استثناء والله يوفقك

قاسي زماني

انا مع كلام الأخت انوثه بثقه ...انتي كتبتي مشكلتلك هنا علشان تبين حل ولا اللي تبي تتطلق تروح للمحكمه ماتروح للمو قع انا مقدره احساسك ............لكن مرات الغير يستطيعون ان يرون النقطه العمياء التي لاترينها .........اي امرأة تحتاج رجل في حياتها ...اسال الله ان يجمع قلوبكم .....اكثري من الدعاء ودعي عنكي الجزع وامسحي الماضي بكل تفاصيله ولاتضيعي حياتك في تذكره .....فنحن اليوم ولاسنا غدا انتي المسؤوله عن اسعاد نفسك لازم انتي تغيرين علشان هو يتغير ....يارب اجمع قلوبهم في هذا الشهر الفضيل
شكرا على ردك بس انا طريق المحكمه اعرفه ومو هذي مشكلتي
اعتقد انك كتبي ولا شفتي باقي ردودي على الاخوات
انا ما ابيه ولا ادانيه وهو يحسسني بالذنب اني المفروض اصبر عليه
وانا خلاص مابيه طلع من قلبي
هل انا غلطانه ؟؟ يعني اعيش بالقوه والاجبارررررررررر؟؟؟
هذا اللي قاعده اساله وكتبت الموضوع علشانه
وشكرا

قاسي زماني

اخواتي
انا كل هدفي من موضوعي شئ واحد فقط

انا انظلمت وتنازلت كثير
وحبه من قلبي طلع
ورجاء لا تدعون لي يحنن قلبه لاني ماعدت ابيه اصلاااا

سؤالي انا اذا طلبت الطلاق غلطانه؟؟؟؟؟؟
لانه يقول اني مخطئه في حقه والمفروض اصبر عليه وانا خلاص سكرت قلبي منه

ابي اتطللللللللللللق هل انا غلط؟؟

السلام عليكم يااخواتي انا جديدة بالمنتدى ... وبصراحة انا دخلت عشان ابي حل لمشكلتي ...انا انظلمت من زوجي كثير وتحملت منه ومن اهله الي مايتحمله احد....بس وصل الصبر حده اهل زوجي ضربوا امي واهانوها وقالوا عنها بانها...استغفر الله وحاشى امي اطهر منهم كلهم قالوا بانها تروح مع رجال وماهي شريفة .....والحين انا كان ابي اتطلق بس امي عيت تقول لا تخربي بيتك....انا انعزلت وحلفت واادخل بيتهم حتى يعتذروا لامي ويراضوها وزوجي صار يهددني بانه يحرمني من اهلي وناسي ويحبسني بالبيت اذا مارحت عند اهله......اررررررررجووووووكم افيدوني

كسر الجمود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغالية أسال الله العظيم ان يهديك الى طريق الصواب ...
اولا : قبل ماتفكرين بالحب او انتي تحبينه او لا
او الانفصال فكري في اطفالك كيف بيعيشون بدون اب يرعاهم ويحميهم من الزمن , فكري في مستقبلهم .
وثانيا :مثل ماقالوا الاخوات انشغلي بذاتك وطوريها و اهتمي بنفسك كملي دراستك وتوظفي
واثبتي شخصيتك واستقلي برآيك .وسوف تجدين السعادة والراحة ان شاء الله والله يوفقك

أعلى