مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا طاح من عينك ..ايش تسوين

قاسي زماني

السلام عليكم
انا تزوجت من رجل شمالي شرقي
عشت معه على السراء والضراء
بدات بغرفه على سطح بيت اهله
الى ان صارت شقه كامله
تحملت كثير كل شئ اطلبه يقول ما عندي فلوس اقول معليه لانه للحين ما خلص باقي دراسته وقلت انا اوقف جنبه الين يخلص
كنت اخد مصروف شهري من والدي علشان اقضي اموري واحتياجاتي
انا بنت عزز وعمري ما احتجت شئ في بيت اهلي وبعد زواجي للاسف ما تحمل مسؤليتي
كل ملابسي و وملابس اطفالي وكسوتهم على والدي
هو بس يجيب حليبهم و حفايضهم
ناكل ونشرب مع اهله وما يجيب الا اشياء بسيطه اذا احتجنا
جبت طفلين
كثير اتعبني بتعامله وقوفه جنب اهله يحبهم اكثر شئ
مهما اقله شوفه اختك كيف زوجها يعاملها ولا كاني قلت شئ
لو احد يغلط فيني ما ينصفني وبالعكس يقولي اذاااااااااا سو كدا غلطانين..كاني ابر الموضوع او كدابه
كنت امشي واقول بتغير
يوم يحطني فوق راسه واشوف الدنيا مافي احلى منها ويوم ينزلني للسابع ارض
عشت مستوى مو مستوايه وقلت معليييييه بكره ربي يفتحها عليه ويجيبلي كل شئ اتمناه
بالرغم من تعامله الصعب

مره شفت رسايل بينه وبين وحده بنت وسويت نفسي ما شفت شئ
وكنت دايم اشوف رقمها عنده مو مسجل باي اسم مجرد رقم

وانا حامل بطفل الثاني شفت رقمها عنده واجته واعترف وقال ايش اسوي
بعدها صار انها ارسلت له رساله برمضان اللي راح تقوله ادعيلي معاك ومسويه مس كول
ويوم شفت جواله قام وفز اخد جواله
تخاصمنا فتره واعتذرلي انه ما عاد يكلمها مره ثانيه وانا سامحته

اخر شئ فتحت ايميله وكانت الصاعقه اني شفت منه ايميلات مرسلها لها يسالها عن حالها وانه بيموت قلق عليها ويتصل على جوالها مسكررر وليش ويقولها وحشتيني موت

ويقولها ادخلي النت انا دايم اونلاين انتظرك ..واكتشتفت انه ضايفها عنده في الماسنجر..

الشئ اللي اثر فيني اني شفت تاريخ ايميلاته وكانت يوم ولادتي واستغربت معقول انا بكره باولد بعمليه وهو فاشي يرسلها ويسال عنها ويقولها طمنيني عليكي انا باموت قلق؟؟!!!
طيب ما همه زوجته اللي بتولد بكره بعمليه؟؟

اخر شئ اخواتي صارت بيني وبينه مشكله تافهه وقام وضربني في وجهي تلات مرات على ودفني على الحيط قدام اطفالي وقامو يبكون

وقتها انا خلاص حسيت انه حبه طلع من قلبي ولا عاد ابيه في حياتي لاني من يوم تزوجته ام شفت يوم راحه
قلت له انا اللي وقفت جنبك من الصفر على السراء والضراء.....قال: مالكي عندي شئ
سبني وسب اهلي وما خلالي شئ
بالرغم امن اني مو مقصره معه والله

بعدها بفتره واجهته اني شفت الايميلات وكل شئ واعترف بذنبه وقال انه يحس بتانيب الضمير تجاه البنت لانه كان خاطبها قبل لا يخطبني وتركها بدون سبب

قلت له طيب ما حسيت بتانيب الضمير تجاهي اني مغفله وانت خنتني؟؟؟؟؟
قال هذي مو خيانه
قلت له الا خيانه ولا تحاول

المشكله يا اخواتي انه طاااااااااااااااااااااح من عيني وطلع من قلبي وهذا الامر صارله فتره طويله ولا عدت طايقه اعيش معاه ولا اقدر اشوفه
وحبه طلع من قلبببببببببببببببببببببي وربي علم
حتى اني احس انه ام يحبني وان العشره والطفلين هم اللي يربطونا ببعض
انا طلبت الطلاق ولكنه يقول ما اطلقك عندي طفلين ما ابيهم يعيشون بعيد عني

هل اضحي واعيش مثل الجثه مع انسان طاح من عيني وقلبي؟؟؟؟؟؟

مع اني مقرره اني اتطلق واتوظف وما عاد احتاجله لانه من الاساس مسؤليتي انا واطفالي كانت على والدي

لو انتو ماكني ايش تسوون؟؟
جياتي معاه صارت بالاجبااااااااااااااااااااااار ونفسيتي صارت سيئه واحس الدنيا ظلام في ظلام
هو يقول انتي نانيه تيغي تتطلقي وتفرقيني من اطفالي
والمفروض تسامحيني ..شوفي كيف الحريم ياخدون ازواجهم من حضن عشيقاتهم ولا يطلبون الطلاق وغيرهم اللي تزوج وووووو
وانتي تبين الطلاق؟؟ خلك حرمه حقيقه تسامح زوجاه وخلاص

تعبت ونفسيتي صارت في الارض ولا قادره اشوفه حتى
افيدوني
ورجاء لا احد يقول مع الوقت بترجعين مثل اول انا اعرف نفسي لا كرهت شخص كرهته وهو السبب الله يهديه تعبت وضحيت ووفقت جنبه اوخر شئ قال مالك شئ عندي وخري بس

انتظر ردودكم

لاحول ولا قوه الابالله نفس معانتي الفرق انك انتي تقدري تنفصلي وتعيشي حياتك بس انا لمن اروح

الطلاق مو حل اعتبري الموضوع تحدي وتعلمي كيف تكسبيه وتحبيه من جديد كنه واحد ثاني وصفي نيتك وادعي ربي واستغفريه وابني بيتك من جديد ولا تخلي وحده تافهه تفتح بيتها على حسابك انت بانوثتك تقدري تسحريه والنت مليان مواضيع رائعه انا استفدت كثير كنت زيك والحين اعيش ملكه في قلبه وكسبت حبه من جديد وعشقته من جديد
لا تستسلمي

رحـى

رمضان كريم ومبارك,,
هدّي بالك و أعصابك يالغالية,,
الظاهر إنو زوجك الغالي(أصلح الله حاله)يجيد المقارنة بين حالك,و حال الملكات اللواتي يصبرن على ما يفعله أزواجهن من غير سبب,,
إبدأي بالعناية بذاتك ثم بأطفالك الرائعين,,وإنشغلي بدراستك,,كوني صداقات رسمية و حلوة مع أهله,,عشان بغيابك يفتكروكي,,أعطي إيحاءات إيجابية لنفسك و لأولادك الحلوين,,
وقبل كل شيء,,
إلزمي التوكل على الله,,ثم الدعاء من قلبك متيقنة الإجابة,,
ما أعجبني فيكي,,أنك إمرأة قوية و بكل ثقة,,
إذن بإمكانك قلب عالم زوجك الغالي بكل أنوثة,,
وصدقيني حيحبك,,ويعشقك,,
إلهي يسخر لك زوجك الغالي,,ويجملك بعيناه,,ويجعلك ملكة قلبه,,اللهم آمين يا رب العالمين,,
وطمنينا عنك يا قمورة,,

انوار5

الله يعينك وحاولي انك تعطينه فرصه يمكن يكون يتغير عشان الاولاد مش علشانه

أحمر شفاه

من قالك انه خلاص ماراح تحبينه ..
لو مايحبك كان قال روحي بيت اهلك وتفرغ لعشيقاته ..
هو يحبك أو على الاقل يعزك ومايصبر عنك ..
كل شي بهالدنيا يتغير مو بس القلوب ..
تجاهليه عيشي لربك مو له قوي صلتك بربك واهتمي بجمالك وباناقتك ..
شوفي مطالب عيالك واهتماماتهم ولا تدخلي بنقاشات حاده مع زوجك حتى ماتتعرضي لأهانته..
واذا تقدرين على الوظيفه لا تتأخرين عز لنفسك ولعيالك وتغيرين جو وتوسعين صدرك..
بعدين ليش ماتراجعين نفسك ترى حنا الحريم أحيانا نجيب ذلنا بيدينا يعني يمكن داخل طالع تقولين أبوي يصرف على عيالي أبوي كذا .. أبوي معيشني أميره يقوم الرجل يقول أنا الي أوريك ..
الله يحنن قلبك عليه ويسعدك ويخليه أعظم رجل بعيونك وأنتي أحلى وأرق بنت بالدنيا قادر ياكريم ..

قاسي زماني

اشكركم اخواتي على ردودكم
المشكله اني ما عدت ابي اعيش معاه
هل اجبر نفسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والي تقول بكره تحبيه غلطانه لاني فعلا ما عدت اطيقه لاو احبه وصرت اشوف فرقاه عييييييييييييد

قاسي زماني

رمضان كريم ومبارك,,
هدّي بالك و أعصابك يالغالية,,
الظاهر إنو زوجك الغالي(أصلح الله حاله)يجيد المقارنة بين حالك,و حال الملكات اللواتي يصبرن على ما يفعله أزواجهن من غير سبب,,
إبدأي بالعناية بذاتك ثم بأطفالك الرائعين,,وإنشغلي بدراستك,,كوني صداقات رسمية و حلوة مع أهله,,عشان بغيابك يفتكروكي,,أعطي إيحاءات إيجابية لنفسك و لأولادك الحلوين,,
وقبل كل شيء,,
إلزمي التوكل على الله,,ثم الدعاء من قلبك متيقنة الإجابة,,
ما أعجبني فيكي,,أنك إمرأة قوية و بكل ثقة,,
إذن بإمكانك قلب عالم زوجك الغالي بكل أنوثة,,
وصدقيني حيحبك,,ويعشقك,,
إلهي يسخر لك زوجك الغالي,,ويجملك بعيناه,,ويجعلك ملكة قلبه,,اللهم آمين يا رب العالمين,,
وطمنينا عنك يا قمورة,,
مشكوره اختي الغاليه على كلامك
وانا والله ما اكاتب لاني ابي احبه من جديد لاني احس اني بعيده عنه حياتي افضل ومرتاحة البال والخاطر
ابي ابتدي حياه جديده بدونه حتى لو عشت بدون رجل المهم اني اعيش احترم نفسي وارضي ربي واربي اطفالي باقي عمري تربيه حسنه

انا ما كتبت لاني اطلب اجدد حياتي معاه ولكن لانه يحسسني بالذنب لاني اريد الطلاق بحجة اني مو مثل الحريم الصبرين

وانا مو قادره كاني اغصب نفسي على شئ مررر واليم
هل انا خطا لو طلبت اتطلق؟؟؟

انوثة بثقة

اكبر دليل انك عند امل فيه انك كتبت مشكلتك واحس انه بعقلك الباطن تدورين بصيص امل يرجع ثقتك فيه كل شي صدقيني يتغير وزوجك انسان مو ملائكة ولاشيطان استعيني بالله واستخيري وشدي همتك بتغيير نفسك للاحسن لنفسك اولا ثم لزوجك موفقه ياعسوووووووووووله وان شاء الله موضوعك الجاي يكو ن عن كيف كسبتي زوجك وتغير للافضل

سنكرس

ما أقول ياحبيبتي غير الله يريّح بالك ويبرد قلبك وينور طريقك لكل مافيه خيرك وخير عيالك.

jowree

يا قلبي استغفر الله انا نفس حالتج بس مشكلتي انه ابوي مستحيل يخليني اطلق منه لني بعد كرهته و ما اقدر بعد اعيش ويا
انا على طول اقول اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم اللهم فرج همي و يسر امري و ارحم ظعفي و قلت حيلتي و ارزقني من حيث لا احتسب يا رب العالمين

قاسي زماني

من قالك انه خلاص ماراح تحبينه ..
لو مايحبك كان قال روحي بيت اهلك وتفرغ لعشيقاته ..
هو يحبك أو على الاقل يعزك ومايصبر عنك ..
كل شي بهالدنيا يتغير مو بس القلوب ..
تجاهليه عيشي لربك مو له قوي صلتك بربك واهتمي بجمالك وباناقتك ..
شوفي مطالب عيالك واهتماماتهم ولا تدخلي بنقاشات حاده مع زوجك حتى ماتتعرضي لأهانته..
واذا تقدرين على الوظيفه لا تتأخرين عز لنفسك ولعيالك وتغيرين جو وتوسعين صدرك..
بعدين ليش ماتراجعين نفسك ترى حنا الحريم أحيانا نجيب ذلنا بيدينا يعني يمكن داخل طالع تقولين أبوي يصرف على عيالي أبوي كذا .. أبوي معيشني أميره يقوم الرجل يقول أنا الي أوريك ..
الله يحنن قلبك عليه ويسعدك ويخليه أعظم رجل بعيونك وأنتي أحلى وأرق بنت بالدنيا قادر ياكريم ..
جزاكي الله خير على ردك
بس صدقيني اختي انا ماعدت ابي اعيش معاه
وهو كل همه الاطفال ما يبي يطلقني لانه يخاف يعيشون بعيد عنه وينسونه
مثل كل رجل شمالي يحب اطفاله بجنون
حتى انه عرض علي بما اني مو طايقه اعيش معاه خلاص نفصل البيت وكل واحد يعيش بحاله انا امسك اطفالي اربيهم وهو يعيش بالبيت الثاني منفصل عننا وهذا كللللللللله لانه ما يطيق يعيش بعيد عنهم

هذا حل اني اعيش كمربيه فقط علشان بس يشوفهم ما ينحرم منهم؟؟
انا للحيني صغيره وابي اكمل مسيرة دربي باني اعتمد على نفسي واربي عيالي بعيد عنه

قاسي زماني

يا قلبي استغفر الله انا نفس حالتج بس مشكلتي انه ابوي مستحيل يخليني اطلق منه لني بعد كرهته و ما اقدر بعد اعيش ويا

انا على طول اقول اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم اللهم فرج همي و يسر امري و ارحم ظعفي و قلت حيلتي و ارزقني من حيث لا احتسب يا رب العالمين
انا وضعي مختلف عنك
والدي يقولي اذا ما تبينه خلاص احسن باولها ولا وانتي في منتصف العمر يصير هالشئ

وما اقول الا ربي يكشف الهم والغم عني وعنك ياااااااااااااااااارب

جنان غايتي

انا مع كلام الأخت انوثه بثقه ...انتي كتبتي مشكلتلك هنا علشان تبين حل ولا اللي تبي تتطلق تروح للمحكمه ماتروح للمو قع انا مقدره احساسك ............لكن مرات الغير يستطيعون ان يرون النقطه العمياء التي لاترينها .........اي امرأة تحتاج رجل في حياتها ...اسال الله ان يجمع قلوبكم .....اكثري من الدعاء ودعي عنكي الجزع وامسحي الماضي بكل تفاصيله ولاتضيعي حياتك في تذكره .....فنحن اليوم ولاسنا غدا انتي المسؤوله عن اسعاد نفسك لازم انتي تغيرين علشان هو يتغير ....يارب اجمع قلوبهم في هذا الشهر الفضيل

أعلى