مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا صفعني يعني انه يرغب بي جنسيا

دمعةوفرح

مادري بس كل مرة كيذا ولاااا اوقات معينة
الافضل تسألين اخصائية علشان ترشدك لتعامل معاه
بعدين من قال ان العنف في الجنس كفوف وين المتعة سبحان الله

اول الربيع

اللة يعينك يمكن يكون مريض نفسي و ممكن يحس المتعة بالقوة وتعبير عن الرجولة

الله يكون بعونج

والله يهديه صج

انا سامعة عن هالحالات لكن فعلا صعبه الله يصلحه

اختي اسالي اختصاصيات بالموضوع لان فعلا يحتاج استشارة

تحياتي

والله غريبه ....بس اتوقع للعنف عنده علاقه بالمتعه

يمكن يكون من اول شاف افلام جنسيه تبدأ بالعنف....!!!

وارتبطت عنده الرغبه فيه .....وربما تكون حاله نفسيه

(بنعطي الخبز للخبازين وان شاء الله المتخصصات يفيدونك)

يعطيك العافيه حبيبتي

حبيبتي المعروف دائما ان الزوج يداعب زوجته الين تذوب بين يديه ما يعطيها كف يخليها تكره شى اسمه جماع -اقول هذه مريض لكن كلميها ان يكف يده عنك والا ذهبت لاهلي-اليوم كف بكره الله يعلم ايش يسوي

وردة وردية

الله يهديكم يابنات اللي ماعندها خلفيه عن الموضوع لاتشجع البنت على التفاعل مع زوجها...لان هذا بدايته كف وبعدها جلد...مافيه رجل طبيعي يستمتع بالعنف مع زوجته...ابدا ابدا ابدا
واتحدى وحده تثبت لي غير كذا...
ممكن يكون فيه قسوه بسيطه اثناء العلاقه ممكن يكون فيه سرعه اثناء العلاقه
بس هذا مايسمى عنف لاتلخبطون بين الطريقتين
انتبهي تستمرين وبعدها تندمين...اعرف وحده اصبرت مع زوجها وبعد كم سنه صار يستخدم ادوات حاده اثناء العلاقه يدخلها فيها وش رايك يعجبك كذا؟؟؟؟؟؟

والاخت المخطوبه اللي زوجها يكفخها وهي مستانسه الله يهديك شكلك بتتدمنين هذي الطريقه انتبهي
والله يا ختيه كنت بكتب نفس كلامج بالظبط ... بس الله يجزيج خير ...وفرتي علي ...
يعني انا بصراحه اكثر ومنصدمه من ردور البنات .. الي تقولها عادي والله تقولها خيله يضربج عشان يرتاح في الجنس والي تقولها حولى الضرب الى المؤخره ...
اي مؤخره واي مقدمه ... يا بنات انتو قبل لا تتكلمين انتبهو لكلامكم ..

صح ان فيه رجال تحب الجنس ...بس ترى هالرجال مب صاحين ..هذيل يبغيلهم علاج نفسي .. وانتو تشجعونها وتقولون عادي ... لا حول الله

يا اختي اتحذري تخلين ريلج يتمادى في هالشي ...لازم تستشرين دكتوره نفسيه .. لان هالشي مب طبيعي ... وزوجك لازم يتعالج .... والله يصلحكم ان شاء الله

يا بنت الحلال اعرف ازواج كثير هذي طبيعتهم والله ما فيها شي اذا هي عفويه خوذي مرارة ها الكف اذا وراها حلوة المعامله والله يديم المحبه بينكم

بي صراحه كلامك مومنطق ابدا مافي حدا يرضى على نفسه بي كده

لي انو بي يتعود ع الضرب والله يستر يوصل لي ايش مع احترامي لكي:blushing:

سأناقشه في الموضوع

ولي عوده

بإذن الله

مسألة الطبيبة النفسية هذي مستحيلة،، مستحيل اني امثل عليه اني انا المريضة نفسيا لأن هذي الفكرة راح تعلق براسة مدى الحياة اني مريضة نفسيا وانا الحمد لله بعافية

قرأت عن السادية و لكن كيف اتعامل معه في مثل هذه المواقف وكيف اوقفه عند حده،،

الموضوع لن ولا ولم اسكت عنه اطلاقا لكن ارغب في حل الموضوع بطريقة سلمية

حب مُنال

حبيبتي الغالية ....
انا أشوف هالشي مو طبيعي ابدا لأن لو مره واحده بنقول فترة قصيرة وأنتهت لكن هو دائما يفعل الفعل نفسه كل مااايريد أن يجامعك ..و لا ننسى أن الضرب على الوجه حراام ..وأرى ضرب الزوج لزوجته ليس شيأ عادي بل هو أهانه لها ..صحيح ان هناك رجال يحبون العنف في الجنس لكن لا أتوقع ان المقصود بالعنف هو الضرب الذي يسسب لها الألام..لأنه أيضا سوف يتمدى ومن الممكن أن يستخدم أشيائأ لا تتوقعينها أبدا...
فهو في يوما ما سوف يمل الضرب ويلجأ لشيئا اخرى تمتعه اكثر..
أجتهدي على نفسك بتدلليله بدلأ من أن تعطيه فرصته في أدمااااااان هذا الفعل..
أعاانك الله والله يسعدك باللي يرضي ربك وويرضيك

نعيش ونشوف

اختي الفاضلة كااان الله بعووووووونك
لكن لا بد من استشارة اخصائي نفساني
موفقة

.الغلا كله

حبيبتي اذا الاتسان تساهل مره تكون المره الثانيه اعنف عليه نفسيا"............ كل مره راح تتساهلين و بوتخلينه يمد يده عليك وبعدها بقولك اسف ....ليش ماتكونين انتي طبيبته النفسيه وماتسمحين له يقرب منك اذا مد يده عليكي ويبررعنفه انه استمتاع وتهددينه انك بدخلين طرف من اهله ...............والله يصلح بينكم

احسه عادي يمكن هو جي يحب

واغب الرجال يحبون العنف بالجنس لانه يحبون يحسسون نفسهم قدروا ياخذون الشي حتى لو بالقوة اثبات رجولة يعني

انا خطيبي يصفعني كفوف بايده اليمين واليسار ورا بعض حتى مقدر ارفع راسي واذا شافني بصيح او بروح بعيدة عنه يحضني ويبوسني وبشغف وقوة

موفقة يارب

واتمنى تدعين لي ربي يوفقني معاه
:1eye::1eye::1eye::1eye::1eye::1eye:؟؟؟؟؟؟

الله يعينك ويصلحك أنتي وخطيبك

غداة البين

حبيبتي هذا يسمى الجنس السادي ...يعني مايتلذذ بالجنس الا بهذه الطريقة والبعض يتعدى الى اكثر من ذلك ممايؤذي المرأة....

أنت تعرفين زوجك والطريقة التي تنفع معه ..هدديه بفضحه او هدديه بدلع وانك ستحرمينه من الجنس ..
لكن لاتستلمي لذلك ..وانت اعز و أكثر كرامة من ان تُضربي لمجرد ان يستمتع زوجك...

وكما علمتنا ناعمة احترامك لنفسك هو مايفرض احترام الاخرين لك...واذا تركتيه سيتمادى واقراي قصص المتسلطين كيف انها بدأت بأول ضربة وتكون اختبار للزوجة فإذا سكتت تمادى وزاد وإذا اوقفته عند حده..عرف انها قوية وعمل لها حساب قبل ان يمد يده مرة اخرى..

وفقك الله..

:icon30:
حبيبتي هذا يسمى الجنس السادي ...يعني مايتلذذ بالجنس الا بهذه الطريقة والبعض يتعدى الى اكثر من ذلك ممايؤذي المرأة....

أنت تعرفين زوجك والطريقة التي تنفع معه ..هدديه بفضحه او هدديه بدلع وانك ستحرمينه من الجنس ..
لكن لاتستلمي لذلك ..وانت اعز و أكثر كرامة من ان تُضربي لمجرد ان يستمتع زوجك...

وكما علمتنا ناعمة احترامك لنفسك هو مايفرض احترام الاخرين لك...واذا تركتيه سيتمادى واقراي قصص المتسلطين كيف انها بدأت بأول ضربة وتكون اختبار للزوجة فإذا سكتت تمادى وزاد وإذا اوقفته عند حده..عرف انها قوية وعمل لها حساب قبل ان يمد يده مرة اخرى..

وفقك الله..
:icon30:
و الله يصلحه ويهديه

البارونا

ايوم السبت تكلمت عن هذا الموضوع الدكتورة فوزيه الدريع وقالت ان مراكز اللذه الجنسيه بالدماغ قريبه من مراكز الغضب والعنف لهذا يشعر بلذه الجنس مع ضربك وكان المتصل رجل حيث قال انه يشعر بشهوه جامحه بعد ضربه لزوجته

أعلى