مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي ونفذي ياامجروحه بضره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فجر القصيم

فكره حلوه بعدكل دوره شهريه تسوي حفله بسيطه للزوجه رومنسيه طيب اخواتي وشريكم كل وحده مجروه بضره تتجرا وتسويه مع زوجه لوه جاراحه الدنيا ماهي طويله لو شي بصيط في بيته يمكن الله يهديه ويصير احسن اخواتي ابي تشجيع وتحط للزوجه مفاجه وهديه بسيطه
انا يااخواتي بنسبه للزوجي مايعرف للرومنسيه ابد ولا هدايا بس ابي منكم تشجعوني وش ريكم زوجي لو اسويه ينبسط بس الله يقدرني واسويه لانه مايستاهل بس ودي اسويه اغديه يتعدل ويتغير
ابي كل وحده تسويه تدخل وتقولنا وش صار تم خاصه المجروحين بضره ادحرو الشيطان وافتحو صفحه جديده
يالله ابي تشجيع بس انا اصبرو علي اسبوع لاني تعبانه
الله يكتب الي فيه الخير ويسخرلنا ازواجنااميننننننننننننننننننن
باذن الله ادخل و اقولكم النتجيه
بس ابي تفاعلكم معي
اخواتي خالون نفرفش اشو ونانس المشاكل مهو بس نقراء مشاكل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلااااا بفجورهتنا الحلوه
انا انصح كل متزوجه عندها ضره أوما عندها انصحها اتسوي هالحفلات البسيطه مع بعض التغيير في شكلها وطاوله صغيرونه وكيكه عليها صورة الزوج أو صورة اي شي يحبه أو على شكل قلب ويكون عندها مواعين خاصه راااقيه حق شخصين وبألوان جريئه وتخليهم بركن من غرفتها مع شوية بخور وشموع وملابس ناعمه ومو لازم قميص نوم لا يمكن تلبس لبس طلعه ناعم ومره لبس سهره مكشوف صوب الصدر ومره بدي كوكتيل مع جينز وخاصة بعد الدوره وفي بعض المناسبات وتفاجىء زوجها وبدون ما يحس وصدقيني النتيجه حلوه
يالله انت وشطارتج ولا تنسين تقولين لنا النتايج
انا عن نفسي قاعدة اجهز حق يوم زواجي بعد شهر تقريبا و بروح اخذ مواعين زرقه وبسوي جو الغرفه ازرق بأزرق ولبس سهره ازرق وان شاء الله بعطيج النتايج بس ادعيلي اعجب ابو العيال

فجر القصيم

هلااااا بفجورهتنا الحلوه
انا انصح كل متزوجه عندها ضره أوما عندها انصحها اتسوي هالحفلات البسيطه مع بعض التغيير في شكلها وطاوله صغيرونه وكيكه عليها صورة الزوج أو صورة اي شي يحبه أو على شكل قلب ويكون عندها مواعين خاصه راااقيه حق شخصين وبألوان جريئه وتخليهم بركن من غرفتها مع شوية بخور وشموع وملابس ناعمه ومو لازم قميص نوم لا يمكن تلبس لبس طلعه ناعم ومره لبس سهره مكشوف صوب الصدر ومره بدي كوكتيل مع جينز وخاصة بعد الدوره وفي بعض المناسبات وتفاجىء زوجها وبدون ما يحس وصدقيني النتيجه حلوه
يالله انت وشطارتج ولا تنسين تقولين لنا النتايج
انا عن نفسي قاعدة اجهز حق يوم زواجي بعد شهر تقريبا و بروح اخذ مواعين زرقه وبسوي جو الغرفه ازرق بأزرق ولبس سهره ازرق وان شاء الله بعطيج النتايج بس ادعيلي اعجب ابو العيال
اهلا بي اهل الكويت ومرحبن
مشكوره وان شاء الله تنجح معي بس موكل حفله صغيره معه هديه المفروض هوهاالمره
الله يسخره لي اميننننننننننننننننننننننننننننننننننن

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مو لازم هديه انت احلى هديه حقه والله يجملج بعيون زوجج يااارب
خلي الهدايا تكون لها مناسبات خاصه علشان بحس بقيمتها

وفية زمن

امري يافجور القصيم واجيك اطامر هههههههههه

من واقع تجربتي قبل يتزوج علي بس باجرب لما ارجع بيتي بشوف اذا هو بيستاهل سويتها مره ثانيه ههههه بس بقولك الحفله الي سويتها ماكلفتني كثير جبت مفرش السرير احمر وفرشته وجبت ورد مجفف ونثرته عليه وطبعا شريت لبس ناعم وعاري عشان البسه وقميص النوم جديد احمر وجبت شمعتين وحطيتها على الكومدينا وطلبت عشاء من المطعم جبت طاوله عندي دائريه وفرشت عليها مفرش طاوله لونه مو احمر غامق يعني فاتح ومعها كرسين وجهزت نفسي وطلبت شيز كيك على شكل قلب موجود الحبه ب5ريال من المخبز حق الكيك شريت حبتين بنكهة الفراوله والكومدينا حطيت كل وحده شمعه كبيره لونها احمر تلقينها عند ابو ريالين اشكال حلوه وجبت ست شموع حطيتها على الطاوله وكان يوم اجازته هو كان نايم وجهزت الشيز كيك والعشاء حطيته بالمايكرويف عشان مو وقت عشاء لازم يحلي وبعدها نتعشى وجبت صندوق عندي وزينته بالورد المجفف وبالونات صغيره على شكل قلب شريتها من بنده وكتبت عليها بيت شعر والثانيه حرفه والثالثه حرف واكتبي عليها الي تبين من كلام حلو المهم وجبت له عطر سعره 90 ريال من الدامغ حلوه ريحته وجبت ورقة الاهداءات تلقينها في المكتبه وكتبت عليها بيت شعر تهنئه وفي الاخير كتبت حبيبتيك فلانه اسم الدلع ولفيت الصندوق وغلفته وربطته بالشرايط وزينته من برى هو كان برى ارسلت له حياتي اليوم عازمتك على احلى عشاء لااحلى زوج في بيتنا المتواضع وعلى طول جاء وكنت مجهزه نفسي والكيك على الطاوله وسمعت باب الشارع فتحه على طول طفيت اللمبات وكنت مشعله الشموع ودخل الغرفه وتفاجأ وبعدماحلينا بساعه تعشينا طبعا كل زوجه ولها حركاتها مع زوجها هههههه يعني افهموها ^_*

وبعدها اليوم الثاني كافأني على الحفله وسلااااااااااااااامتكم

( قولو ماشاء الله تبارك الله العين حق ههههه)

خط القلم

يا قلبي احنا معاك

وبأنتظرك أهم شئ تكلفي فيها لنها اتوقع أول حفله لك صح

الله يسعدك يارب

لا تنسين تقولين لنا الأخبار يارب ينبسط زوجك بك وما يبعد عنك ياااااارب

فجر القصيم

مايستاهل والله مااسوي له
  1. هلا اختي جربي علشاني حفله بسيطه هذا جنتك ونارك وبو عيلك ليش مايستاهل اناجرحن وانتي اكيد جرحك بس نانحوال بهاالحفله اصغيره يمكن يسخرهم الله لنا
  2. انا ابغامروالي يصير يصيرادعولي
  3. بس اقولكم بعد اسبوع ان شاء الله الله يعافين هالحين تعبانه

وفية زمن

ان شاء الله تتشافين وتغيرين جو وتسوين جو جديد لكم وان شاء الله بتستانسون الله يتم عليكم

فجر القصيم

امري يافجور القصيم واجيك اطامر هههههههههه

من واقع تجربتي قبل يتزوج علي بس باجرب لما ارجع بيتي بشوف اذا هو بيستاهل سويتها مره ثانيه ههههه بس بقولك الحفله الي سويتها ماكلفتني كثير جبت مفرش السرير احمر وفرشته وجبت ورد مجفف ونثرته عليه وطبعا شريت لبس ناعم وعاري عشان البسه وقميص النوم جديد احمر وجبت شمعتين وحطيتها على الكومدينا وطلبت عشاء من المطعم جبت طاوله عندي دائريه وفرشت عليها مفرش طاوله لونه مو احمر غامق يعني فاتح ومعها كرسين وجهزت نفسي وطلبت شيز كيك على شكل قلب موجود الحبه ب5ريال من المخبز حق الكيك شريت حبتين بنكهة الفراوله والكومدينا حطيت كل وحده شمعه كبيره لونها احمر تلقينها عند ابو ريالين اشكال حلوه وجبت ست شموع حطيتها على الطاوله وكان يوم اجازته هو كان نايم وجهزت الشيز كيك والعشاء حطيته بالمايكرويف عشان مو وقت عشاء لازم يحلي وبعدها نتعشى وجبت صندوق عندي وزينته بالورد المجفف وبالونات صغيره على شكل قلب شريتها من بنده وكتبت عليها بيت شعر والثانيه حرفه والثالثه حرف واكتبي عليها الي تبين من كلام حلو المهم وجبت له عطر سعره 90 ريال من الدامغ حلوه ريحته وجبت ورقة الاهداءات تلقينها في المكتبه وكتبت عليها بيت شعر تهنئه وفي الاخير كتبت حبيبتيك فلانه اسم الدلع ولفيت الصندوق وغلفته وربطته بالشرايط وزينته من برى هو كان برى ارسلت له حياتي اليوم عازمتك على احلى عشاء لااحلى زوج في بيتنا المتواضع وعلى طول جاء وكنت مجهزه نفسي والكيك على الطاوله وسمعت باب الشارع فتحه على طول طفيت اللمبات وكنت مشعله الشموع ودخل الغرفه وتفاجأ وبعدماحلينا بساعه تعشينا طبعا كل زوجه ولها حركاتها مع زوجها هههههه يعني افهموها ^_*

وبعدها اليوم الثاني كافأني على الحفله وسلااااااااااااااامتكم

( قولو ماشاء الله تبارك الله العين حق ههههه)
ماشاء الله تبارك الله الله يسخره لك اميننننننننننننننننن
ابسالك وش ردة فعله بعدالحفله الله يرده لك ردن جميلا
وبعدمجروحه بضره الرجال مالهم امان

وفية زمن

زي ماقلت لك فرح واهداني هديه كانت امنيه الحمد الله صحيح الرجال والزمن مامنهم امان الامان بالله ان شاء الله وكل ماعلى الدنيا فاني العوض ان شاء الله في الجنه ان شاء الله ربي يعوضني ويعوضك بالجنه عيشي ايامك حبيبتي وكلن بياخذ نصيبه من الدنيا

بناتي 5

مراحب بأهل القصيم -شوفي حبيبتي أهل مكة أدرى بشعابها سوي حفلتك والله يجمع لك بين الأجر والعافية يارب ويسخره لك وزي ماقالت الأخت تحمسي تراها اول حفلة وخليه يتخبل خصوصا اذا يحب هالحركات وانتظر النتايج بالتوفيق عيوني

nasee

الله يصبركم علي ما بلاكم بس يروح يتزوج واسويله حفله يخسي ويعقب والله اللي تصبر وفيها صبر الله يصبرها بس انا مستحيل شينه وقوايت عينه خل عنترنا يكفينا ويصرف علينا مثل الاوادم علشان يتزوج بثانيه وبعد اصبر على هباله لا والف لا ...( اسويله ليله حمراااااا بعد ما عمره يصحى منها ههههههه؟؟؟)

فجر القصيم

الله يصبركم علي ما بلاكم بس يروح يتزوج واسويله حفله يخسي ويعقب والله اللي تصبر وفيها صبر الله يصبرها بس انا مستحيل شينه وقوايت عينه خل عنترنا يكفينا ويصرف علينا مثل الاوادم علشان يتزوج بثانيه وبعد اصبر على هباله لا والف لا ...( اسويله ليله حمراااااا بعد ما عمره يصحى منها ههههههه؟؟؟)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اعصابك اختي الله يسخره لك ولا يشوف غيرك
اميننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
يعمري مشكوره

أ.بنوتة

يا هلا بأهل القصيم كلهم

يا بنت الحلال مثل ما قلتي

لازم ندحر الشيطان

والعوض عند الله

الله يسخره لك يا رب

مودتي

فجر القصيم

يا هلا بأهل القصيم كلهم

يا بنت الحلال مثل ما قلتي

لازم ندحر الشيطان

والعوض عند الله

الله يسخره لك يا رب

مودتي
هلابك اختي
امينننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
مشكورهاختي

شجن2008

الله يعطيكي على قد نيتك ويرد لك زوجك ردا جميلا ويجعله مايشوف احد مثلك000امين يارب0000تقبلي مروري000شجن0000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى