مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادائي في الفراش بناء على 0000000 فقط؟؟

لون الغروب

ارجوك عيشي حياه طبيعيه وخلي الافلام التركيه انتي قاعده تبني في بحر البسي وتعاليله باحلي طله وقولي كلامنا عن الموضوع ذاك ماله داعي

البعد همي

ياختي هونيها تهون ولاتكبري السالفه ياما مصائب فالدنيا اكبر من كذا واحمدي رك على العافيه وعلى عيالك واجعلي كل عملك لله يعني جامليه والسي له وطيعيه لوعلى حساب كرامتك واصبري واجرك على الله اما ضيقك وشكواك ماراح يغير شي فالموضوع وشله زوجك طيب فلاتضيعيه ترى الزين قلبل هالايام ولاتضيعي صحتك على امور بسيطه مثل هذه وقارنيها بالمصائب الاخرى

غلطانه اختي المفروض لمن قال هذي رغبتك تقولي ايه رغبتي وياليت تقوم بالواجب على اكمل وجه واكيد راح يفهمهاااا ياليت ماتكبري السالفه عشان ماتخسري زوجك وبيتك وان شاءالله يارب يسخر زوجك لك يارب

واااااي واااااي ياختي حراااام عليكي هذا مو طريقه البسي وتدلعي واذا راضاكي ارضي واعطيه ورقه مكتوب فيها كل اللي بخاطرك وكل رغباتك
زوجك شكله طيب ويحبك مرررره ويبغى يراضيكي لالا تعقدين الامور فليها ولا تحرجين زوجك تفاهمي بلأسلوب اللي يحبه
والله يا اختي حااااولت اجاريه واهدي نفسي:7:

لكن الفوبيا الى جاتن والنفضه والكآآآبه وربي ماهي بيدي الم الم :30:

اما باقي الى قلتيه صحيح

الله يهديك00زوجك يحبك ويبي رضاااااااك00خلي عنك الزعل 00انت حساااااااااسه شوي00سويلك ليله رومانسيه 00حليوه وخلاص طاااااح الحطب واحمدي ربك00الرجااااااااال اشكاال وانواااع السكير والخماااااار والخاين والي يضرب00والبخيل00والشري والعصبي00احمدي ربك علي الي عندك00واستغلي طيبه لنفسك ولبيتك ولعيااااالك00وانتبهي لاتنفرينه منك00يروووووووووح يابنت الحلاااال لغيرك لا00ويقوووووووول باباااااي بعد وهو يضحك00ديري بااااالك لاتعطينه فرصه00الله يسخره لك ويسعدكم0
اي اول كان ايه

يبي رضاي الحين مدري وش صار له

ما كانت هقوتي به تسذا

:30:

اختي هذا مب اسلوب حياة لانك كذا بتدفعينه لزواج من اخرى اذا كان يخاف الله واذا مايخاف بيلجاء للحرام بيني لزوجك وش تبين منه مااعتقد انك ماتقدرين لانك متزوجته لك فتره طويله لا تستحين وهذا حقك لو ما قدرتي بالكلام المباشر تقدرين تكتبين رساله او حتي تشتري كتاب لاحد الدكاتره الي موضح فيها كل شي واتفاعلي معه وانصحك اقري 10 حيل نتعلمها من العشيقه تلقينه في المنتدى واسالي دكتورة نساء بتساعدك اذا كان عندك الم والله يعينك

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سوااااك

الالم والله اعرف سببه نفسي لاني ماني متعوده على جفاه تسذا معي ابدن

والله شرحت له وكان به قسوه كلامه

با اسلوب ماتقبلته ابدن

مدري كانه اسلوب جلد بالحستي مدري وشلون :8:

ربي رضاك

اغلب الرجال لما ينزل يحس بسترخى ونعاس بس انتي باسلوبك بتكرهينه بهذا الشي

rooh 123

الله يفرج عنك ويسخره لك ويرده لك ردا جميلا

هلوسات

انه يخلص وبعدها ماله علاقه فيني ولا كنه يعرفن وينحاش
وانه يقول انه ما يمارس الجنس الا لرغبتي ولا هو ماله رغبه 0هي ذبحتني مووووووووووووت0
وربي نه كلها رغباته هو ماهو انا
انا ان كنت ابيه يتستهبل ويسو نفسه مب فاهم يسفطني وينوم
ويقول كله رغبااااتك واخر مره صار معي هلع ماهو طبيعي من الى سواه المره الى قبلها
تركني وانا اقوله لا تروح خلك
لا تقوم ومدري وشو ولا همه يستهبل لانه قضى الى يبيه

المممممممممممم ماتخيلون صارت معي فوبيا من الجماع

اذا قال لك رغبتك قلي له ايييييييييييه رغبتي وابيك
يااختي لا تخسرينه
بعدين انتي اتكلمي معه شوي شوي وحاولي فيه يعني الشي اللي ما ترتاحين له قلي له باسلوب ذوق ...او حتى خلال الـ....

سووووووري
يعني نبهيه وش تبين وش ماتبين,,,,الله يهدي سركم ويسخركم لبعض
صدقيني اذا قال انتي تبين قلي ايه
الله يسخركم لبعض ويخليكم لعيالكم

حلمي صعب

يعني رغبته هو او رغبتك انتي وين المشكلة
المهم انكم تلتقون مع بعض روحين بجسد
يااختي اسعدي زوجك وخليك واضحه وشو ناظرته نظره ومدري وشو واعتبرنا اخوان
حرام عليك اخوان ايه هذا مو اسلوب ابد
بكره يروح لوحده ثانيه وتتندمين وتقولين ماقصرت عليه بشيء

ما يصير حبيبتي اتعيشون جذيه معقوله ما بتمارسون الجنس للابد؟؟
انا اقول صلوا ع النبي وقعدوا تناقشوا وكل واحد يقول اللي بقلبه للثاني وحلوا المشكله مستحيييييييييييل
الحياه تمشي بينكم بدون الجنس..الله يهدي الجميع يا رب.

أعلى