مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخر تطوراتي-انا اللي مسكت ريلي وربيعته في العزبة _

o,O لهدرجهـ !! اقولج ختيه انتي همممم ماسرتي عند مطوع انتي ويآه !!

العسيلي

زوجك عشقها وباقي في ذروةالعشق -لايهم شكل ولالون --

ابيك تقرئين قصة ام بسمه

حنين احمد

الله يختار لك الخير وين ماكان
اللهم اجعل لنا و لكي من كل هم فرجا و من كل ضيق مخرجا و من كل بلاء عافيه و من كل عسر يسرا
الله المستعان

سلفرادو

طمنينا عنك ان شاء تكون خيره ليكي وربي يعوضك ان شاء الله
سويتي عين العقل والله في رجال في هالزمن ماينبكى عليهم والبعد عنهم غنيمة

والله إني وااااااايد حزنت عليج وأنا أتابع مأساتج من البداية .... وأدعي الله إن يصبرج على هالبلوة والله يعوضج خير في عيالج اللي ما أنصحج تتنازلين عنهم ولو خيروج بكنوز الأرض ولأنهم بعدهم صغار وحرام ينحرمون من حنان وحضن أمهم ... وماأدري شو اقولج غير حسبي الله ونعم الوكيل ... وأنا متأكدة إنه مسويتله شي ولا ريلج مب طبيعي ..... الله يعينج ..............

0m bante

الله يعوووضج شنوو هااي الكلام الله يصبرج انا كنت متابعه معج مع السلامه الله يحقظه بعد يقوول عيني عينج انه مايحبهاا لا حولا والقوه الله بالله استغفر الله الهم جعل زبي ياجرج في مصيبتج ويرزقج خيرن منها يارب يااكريم كيفه من راح من كيفه كيفه يوديه خله على كيفه وكيفه يجيبه خله شكله هااي ماراح يتسوعب اله في الوقت الضايع

0m bante

سوري على الاغلاط انه يحبها لا حولا والقوه الله بالله استغفر الله الهم جعل ربي ياجرج في مصيبتج ويرزقج خيرن منها يارب يااكريم كيفه من راح من كيفه كيفه يوديه خله على كيفه وكيفه يجيبه خله شكله هااي ماراح يتسوعب اله في الوقت الضايع

بنت حماد

جد اشكركم قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا الحمدلله على كل حال

أعلى