مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخر تطوراتي-انا اللي مسكت ريلي وربيعته في العزبة _

بنت حماد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . يمكن بعضكم يعرفني واللي مايعرفني انا اللي مسكت ريلي في العزبية ويا حبيبته اللي تزوجها بعدين بتلاقونها على هالرابط http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=315537
المهم انا سويت مثل ماقلتو وغيرت من نفسي وايد وحسيت ريلي تغير وصاير حنون واااااااايد ويطلعني انا وعياله تقريبا شهر وهو حاله تعدل وانا اقعد ادعي ان يتم جذا على طول الموهم قبل هذا عو عرس على ربيعته اللي زخيته وياها بالعزبة وعرس عليها وقبل شهر تقريبا من كتبت مشكلتي وانتي نصحتوني صار متغير ويحبني ووداني عمره انا وياه وامه وابوه بس كنت الاحظ انه دوم شارد ويدخن وايد الموهم قبل 3 ايام حجزلي في اتلانتيس سوالي اياها مفاجاه انا استانست وااااايد ولا بعد خلا العيال في البيت مع المربيات يعني نفس اول ايام العرس وطبعا كل هالفتره مابينه وبينها اتصال هو مرات يتصل بس هي ماترد انا قلت يمكن طلقها واستااااانست واشتغلت على نفسي عدل حتى النت ما صرت افتحه عسب افضاله افضى لحبيب القلب ابو عيالي ومن حجزنا اول ليله عيشني في مدينه الاحلام حسيت ان ربي يحبني وان العالم كله حلو بس شوفي ثاني ليله في الليله وانا مجهزة روحي ولابسه الحرير ومسويه شعري وميك اب وراشتله الورد شوفي اس سوا مسكني من ايدي وقالي انتي بتمين عزيزة وغالية وانتي ام عيالي وانتي وانتي وانتي وحضني حييييييييل انا قلت له اش فيك خير خرعتني بكا شراااات اليهال عمري ما جفته يصيح جذا في حياتي حتى من مات اخوه ما صاح جذا وحتى من ماتت بنت اخوه ما صاح جذيه قالي وياريته ماتكلم انتي عالعين وعالراس يا فلانه بس انا احب فلاااااااااااانه واموت فيها يتكلم على ربيعته انا عصبت وظربته وقلت يا حيواان ليش تقولي هالكلام احيينه قالي قلت لج عسب تقوليلها ترجع لي هي مب راضيه ترد لي تقول انها خربت حياتج وعقب قالي اذا تحبيني اتصلي فيها وقوليلها انج تبين ترد لي ؟ جفتو اوقح من جذيه تبين اردها لك يالجبان يبيني اتصل في اللي اخربت بيتي انا مدري اش صار فيني الحيواان دمرني وقلت له خلاص انا مالي قعده عندك خلاص تطلقني واستانس معاها تم يقولي انتي ما تفهمين انا بعدل امبينكم وتم يرمس ويهذرب قلت ابي الطلاق تعرفون شو قالي اذا تبين تتطلقين روحي المحكمة تطلقي من المحكمة قلت له يالجبان الحين تصيح وتبكي شرااات اليهال عسبت وحده والحين تقولي روحي المحكمة اذا تبين تتطلقين يعني مب رايم تطلقني يالياهل قهرني وجرحني واهاني ياريته مات قبل مايقول هالكلمة وياريتني ما عرفته انا تميت اصارخ وابكي وهو طلع من الغرفه وانا اتصلت على ابوي ويااأ وخذاني من الفندق وكلمه بالتلفون ثاني يوم وانا في بيت اهلى وما شليت عيالي معاي ابوي قاله مثل ما دخلت بالمعروف اطلع بالمعروف وقال لابوي اول برمس بنتك وعقب برد خبر ولحد الحين مااتصل واتصلت عليه مارد وعقب ما اتصلت ثاني الله كريم والله يشهد اني ما قصرت معاه بشيء وانا ما كتب تطورات قصتي عسب الحلول بس كتبتها عشان تعرفون ان الرياييل مافيهم خير ومافيهم ريحه المروة ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
3 ايام حجزلي في اتلانتيس واوا من اجمل الفنادق في دبي المهم طمنيني ان شاء الله انبسطتي ههههههههه امزح معك الله يهنيكي يارب

رازيا

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم صحيح انه مو طبيعي الله يعينك عليه

كشه ناعمه

الله يعينك اختي والله الرجال مالهم امان
والله يفرجها عليك يارب
بس انتي ماقصرتي وياه وهو الخسران
ودام لازال قلبه عندها ماعاد لك مكان
وفوق هذا قليل الحيا يقول دقي عليها
والله مادري كيف جاته الجراءه يقولها لك
بس الله يعوضك خير .. ويهديه يارب
والله يعين عيالك دام هذا ابوهم
ولاتلومين نفسك ماخطيتي ولا قصرتي
بس بعضهم مثل القطو يحب خناقه
واتوقع نزوه بس يشبع بيعرف قدرك وقيمتك
بس بعد مايفوت الفوت
الله يسعدك ويسخرك من حولك و يفرج همك

رازيا

كشة ناعمة ههههه فعلا توقفت عند الفندق بس

بنت حماد

اميييين الله يعوضني خير بس مااعتقد ان القطو يحب خناقه ريلي نذل وينسى المعروف وحسبي الله عليه ونعم الوكيل

@ميموالسوله@

Active member
لااله الا الله
امنت بالله
الله القوي العزيز
الله يعوضنا بالجنه
هما الرجال كذا
حسبي الله ونعم الوكيل
وربي من اشوف قصصكم
تغيرت عليه
صرت قويه وماتنازل عن شي لي
وحتى ذهبي
خليته يرجعه
عشان لشاف وحدة ماتسوى زييه
ما اندم واقول بعد التضحيات سوى كذا
لانو الرجال
مالهم امان

رازيا

عزيزتي قلبي معك سامحيني لاني استعجلت بالرد بس حبيت اخفف عنك انصحك اولا ان تبقي في بيتك ولا تعطي فرصة للزوجة الثانية ان تستولي على زوجك انتي الملكة وانت الاحق به منها دافعي عن بيتك بكل ما أوتيتي من قوةخليك اذكى منها واحسن واكسبيه لصفك وهي اعتبريها مو موجودة وفي اليوم اللي يكون فيه عندك اهلا وسهلا حياه الله قومي بكل واجباتك على اكمل وجه ولا تقصري معاه بشي
واليوم اللي يكون فيه عندها طنشيه ولا تعطيه وجه واعملي لحالك قيمة
عزيزتي ما تمرين به الآن من حيرة وحزن؛ سرعان ما يتبدد بإذن الله وينتهي أمام صبرك واستعانتك بالله.
فاسألي الله بمنه ورحمته أن يثبتك على دينك ويجنبك الشقاء والفتن، واعلمي يا حبيبتي أن ما حدث هو ابتلاء من الله تعالى، يقول النبي صلى الله عليه وسلم : "إن عظم الجزاء مع عظم البلاء، وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم، فمن رضي فله الرضي، ومن سخط فله السخط" أخرجه الترمذي وابن ماجه.
فكوني على يقين أن ما حدث هو قضاء الله الذي لا راد لقضائه، فلا تحزني ولا تحتاري، لكن بالصبر والإيمان والرضا ستعبرين هذه الأزمة بسلام.
واعلمي أن الحزن لن يغير قضاء، وما عليك إلا أن تتقبلي ما حدث و تسلمي أمرك إلى الله و تقتنعي أن ما حدث مقدر من عند الله، وأن قدره سبحانه لا يأتي إلا بخير، و تمسكي بالأمل، فالأمل هو الحياة و فكري بترو وتأن ولا تستسلمي لأحزانك، وتذكري أن كل ضيق بعده الفرج وكل ليل بعده نهار، هذا هو ناموس الكون الذي نظمه صاحبه الخالق الأعظم الذي علمنا أن دوام الحال من المحال وأن كل شيء يتغير ويتبدل، وأن الضيق يأتي بعده الفرج كما قال الشاعر :
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ... فرجت وكنت أظنها لا تفرج
وأكثري من الدعاء الذي كان يدعو به الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم: "اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت"، "اللهم أنت عضدي، وأنت نصيري، بك أحول، وبك أصول، وبك أقاتل"، "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".
ثم أدعوك- عزيزتي إلى التأمل والتفكر في عظيم نعم الله عليكِ، فقد منّ الله عليك بنعمة العافية والذرية والإيمان والأمن، فانظري للحياة نظرة متفائلة، فليست الدنيا نكاح وطلاق فحسب بل ستجدي السلوى والأنس في عبادة الله، وفي بذل الخير للناس، وفي تربية الأبناء التي أنت مسؤولة عنهم أمام الله تربية صالحة ومستقرة، وانظري إليهم وتابعيهم في سني حياتهم، هذا سوف ينسيك كل حيرة وعذاب، نسأل الله عز وجل أن تقرَّ بهم عينك.
فاحمدي الله على نعمة الأبناء و نعمة العافية، واجتهدي في كسب ود زوجك حتى يحيي الأبناء في أسرة مستقرة كريمة، وانظري إلى غيرك ممن حُرمن نعمة النكاح ونعمة الأبناء.. واحتسبي ذلك عند الله عز وجل ليثقل به موازين أعمالك، رفع الله قدرك وجلا همك وخلف عليك خيراً.
توكلي على الله والقي عليه بأحمالك وهمومك فسوف يثيبك على صبرك ورضاك.
اقتربي أكثر من الله سبحانه وتعالى وتوسلي إليه بالدعاء أن يثلج صدرك ويريح قلبك ويفرج كربك ويحقق لك كل ما تتمنيه.
اسألي الله سبحانه أن يهديك وأن يرزقك بالإيمان الكامل، والقناعة بأن ما يكتبه لك هو الخير في جميع الأحوال، واحمدي الله أن رزقك الله زوجاً سلك طريق الحلال في وقت عمت فيه الفوضى و صارت سبل الحرام سهلة وميسرة أمام ضعاف الدين.
ولا تنسي في خضم هذه النظرة الحزينة، أن ما فعله زوجك حق أعطاه الإسلام للرجل.. "فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع".. ولكن ثقافة العولمة وما يروج لها من أعداء للإسلام وتشريعاته خصوصا ما يتعلق بشؤون المرأة قد أثرت وللأسف الشديد على مفهوم تعدد الزوجات حتى بات يُنظر للرجل المعدد نظرة سلبية، بينما مرافقة الخليلة والعشيقة صارت أمرا طبيعيا.
و كوني على ثقة أنّ زوجك لن يبتعد عنك ولا عن أبناءه.. ولا تجعلي تفكيرك كله منصب في الرجل أين ذهب، وماذا فعل؟ فإن أتى أكرميه وإن ذهب فاتركيه، واعلمي أنّ رضاه من رضا الله تعالى.
:
من المهم جدا بعد استيعاب ما حدث، أن تراجعي نفسك وتحاسبيها حساب الشحيح، وتسأليها هل قصرتِ مع زوجك في شيء؟ راجعي طريقتك في التعامل معه، فربما حدث التقصير دون أن تدري، وربما انشغلتِ بالأبناء وأهملت الزوج، وربما أصبح البيت مكانا غير مريح للزوج بسبب صراخ الأطفال ومتاعبهم، وربما لم تهتمي بعلاقتك الحميمة مع زوجك، وربما أمور أخرى فاجلسي مع نفسك وحاسبيها، فكلنا نخطئ واللبيب من يصحح أخطاءه ويتعلم منها.
فكلما أحسنت الزوجة إلى زوجها، وصبرت عليه، وكظمت غيظها، وعاملته بود كانت أقرب إلى قلبه ومشاعره.
أظهري لزوجك قدراً كبيراً من الاحترام والعناية، واستخدمي معه أسلوب المدح لصفاته الإيجابية، واسعي إلى رضاه، وعبري له عن مشاعرك الدافئة، فالرجل يحب أن يسمع من زوجته أرق الكلمات وأعذب العبارات، ويهتم بذلك أكثر من اهتمامه بقيامها بالأمور الأخرى من نظافة البيت والاهتمام بتنويع طعامه وشرابه.
من المهم جدا أيضا في حياتنا أن نتدرب علي الاستقلال عن الحاجة للآخرين، بمعني أن يكون لك المقدرة علي أن تضفي علي حياتك السعادة وصناعة المرح، وأن تستمتعي بحياتك رغم الألم ورغم الحزن ورغم المعاناة، ابحثي عن الجوانب المشرقة في حياتك واهتمي بها .. انشغلي بتنمية قدراتك ومهاراتك و اقرأي في فنون الطهي وتربية الأبناء، فهم الكنز الحقيقي لك... كوني قوية ومتماسكة أمام أبناءك حتى يشبوا أسوياء النفسية .

كما قال الله جل وعلا: "ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ * وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ".. ارفعي أمرك لرب الأرض والسماء، واعلمي أن العفو منهج الأنبياء والصديقين والأولياء.
وفي الختام .. أدعو الله سبحانه وتعالي أن يرزقك الرضا وراحة البال ويحفظك من كل شر ويجمع بينك وزوجك في الخير ويبارك لك في ذريتك ويقر عينيك بهم... اللهم آمين.

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينج و الله... ما ادري شو أقولج... صدق يقهر... ما في احساس... الله يهديه بس...

رازيا

من ايميليالسلام عليكم بنات
اولا احب اشكر استاذه نوره والقائمين على المنتدى ماتدرون يا بنات وش كثر استفدت كثير من المنتدى كنت ادخل المنتدى واتفرج ومتابعه وصرت اطبق بعض الاشياء والملاحظات مع اني ماعرف ايش شمالي ولا جنوبي ولا شرقي ولا غربي ونفسي اعرف الشخصيات بس كنت احاول اقرب من كل صفه قريبه لزوجي واحاول اتعامل معها لما تغيرت حياتي قلت لازم اسجل بالمنتدى اللي ساعدني كثير ماحبيت اكون انانيه حبيت احكي لكم

ببتدي لكم سالفتي اول شي بحكي لكم كيف كانت حياتي والله يابنات حياتي كانت جحيم وتحولت الى جنه قولو (لا اله الا الله )....
في البدايه تزوجت زواج تقليدي زوجي ايام الملكه اللي هي فتره الخطوبه وش قد كان رومانسي الكلام الحلو والغزل تخيلو لما كنت اطلع معه مكان كان يفتح الباب لي يشيل الاكياس اذا كنا بالسوق يمشي جنبي ويتضايق اذا مشيت وراه ويمسك يدي حتى لما يكون مشغول يفضي نفسه بس علشان يسولف معي كان يسولف معي والله يابنات احيانا تعدي 12 ساعه متواصله ماكنا ننام كله شوق رغم اني كنت دايم اشوفه بحكم ان اهلي شوي منفتحين لانهم يعتبرونه زوجي كنت احس اني اسعد وحده بالدنيا وان الله وفقني بهالرجال ومااخفي عليكم كنت انا برضو ادلعه شخصيتي كانت البنت الدلوعه اهتم بأدق التفاصيل في جسمي ولبسي والله حتى نظراتي كنت احاول اتدرب عليها بالمرايه علشان اعرف وشلون يصير شكلي ...جا يوم العرس وليله الدخله ماتدرون وش كانت سعادتي وسعادته بهاليوم بنات انا احس هاليوم هو اللي يتعرفين اذا زوجك عشقك ولا حبك ولا بس دخلتي قلبه وارتاح لك انا اللي صار معي انه عشقني وانا بعد عاملني بشهر العسل وكأني ملكه وش قد كانت اول سنه زواج حلوه اتذكرها يابنات واتنهد احسه كان حلم بالنسبه للفتره اللي مريت فيها ... عندي ملاحظه( انا متزوجه من 5 سنوات ) في بدايه اربع سنوات كنت ماابغى احمل لاني كنت ادرس وزوجي بعد كان يدرس كان عمري 18 وهو عمره 20 كان يدرس ويشتغل بشركه ابوه في نفس الوقت.. في السنه الاخيره الله كتب لي احمل ولكن اجهضت بالشهر الخامس من المشاكل والحاله النفسيه
المهم ... انا عشقت زوجي من حبي له كنت اعامله وكأنه (سي السيد) كلمته ماتنزل الارض لا يعني لا .. قدمت له كل انواع الطاعه كنت لما اشوفه متضايق ماديا كنت ابيع ذهبي واساعده كنت قليله المطالب علشان مااخليه يمل مني سويت له بيتي جنه عطيته عيوني تفننت في تدليعه و كأنه الطفل المدلل تدرون وش جازاني فيه خانني كنت اكتشف خيانته واسامح علشان مايقلب علي بعد تخيلو يا بنات العاشق هذا تحول لخائن وتفنن في تعذيبي طبعا كل هذا مع الوقت كل ماله يزيد في البدايه صار الرجل الصامت اقعد انا والكنب واحد مايسولف وبعدين صار بخيل وبعدين طلعني من الجامعه ووصلت فيه حتى يوم طلعني من الجامعه مايبيني احمل كل هالسنوات علشان كان يدرس شوفو انانيته صار انسان اناني معي مايحب الانفسه تخيلو انه كان يستكثر علي الطلعه ولا يوديني مطعم الرجال كرهني وكنت اقوله لي وابكي وكان يزيد واذا رضا عني رضى يوم والباقي تعذيب نفسي وتمادى معي صار يسبني بكلام بذيء وانا كنت اسكت واتحمله لاني كنت احبه ماابي يتركني ولا يطلقني الين ذاك اليوم يا بنات تكلمت معه بموضوع كان يخص جامعتي واني ابي ارجع وهذا اليوم اللي غير حياتي مد يده علي وضربني ضرب والله اني تشوهت جسمي من العقال صار ازرق والله يا بنات اتذكر هاليوم ونزلت دمعتي وانا اكتب يضربني ويسبني لدرجه اني تعودت على الكلام الوسخ والبذيء لكن وش كان يقولي بعد غير السب (شفتي شكلك بالمرايه انتي لو انك .... وتجيني ببلاش مااطالع فيها) والله يا بنات صرت مااحس بالضرب جرحتي هالجمله اكثر من الضرب قلت في نفسي ( كل اللي سويت لك راح مابين بعينك تضحياتي لك مواقفي معك ولاشي) طلع من البيت وتركني مرميه على الارض وظل بره البيت يومين ولا جا ولا قال هي ميته ولا حيه ما سأل عني وانا بعد سكت ماقلت لاهلي لاني ماتعودت اقولهم مشاكلي بعد هالضرب وقفت عند المرايه واطالع شكلي وانا اتوجع صرت دبه شعري مو معتنى فيه اظافري مافيها من الانوثه اي شي لبسي تقليدي مو على الموضه صرخت في نفسي وصرت اقول ليه كذا ... نسيت نفسي كأني امرأه في الخمسين مع ان عمري 23 ليه وليه زوجي صغير وشباب ويشوف البنات عمره 25 سنه قررت اني ابتدي مرحله التغيير
رجع زوجي بعد يومين من ضربه لي واعتذر لي عن الضرب بس مااعتذرلي عن السب والكلام اللي قاله وكأنه يقصده وانا قبلت اعتذاره ولكن في نفسي كنت اخطط اني اغير نفسي واغيره معي بهدوووء من غير مايحس لاني انا اللي غيرته بضعف شخصيتي وعدم اهتمامي بنفسي وحملت نفسي كل اللي قاعد يصير لي
وكان بدايه تغييري له من اول يوم .. لما جا يعتذر لي كنت مقرره اني اسوي رجيم علشان انحف كان وزني 90 كيلو ملاحظه(زوجي كان وسيم وجسمه رياضي ويدرس هندسه وهتم بنفسه)
المهم كنت مقرره اسوي رجيم لما جا يعتذر لي سامحته وطلب من المطعم نتعشى وقلت له ان مالي نفس كنت ماابي اكل كنت ابي انحف هو فهم مني اني انا زعلانه(فهمت من تصرفه هذا اذا انا زعلت لازم ابين له )واستمريت بالزعل صرت اتجاهله وماادلعه بس اعطيه حقوقه كلامي معه كان كلمه ورد غطاها يالله يا بنات كنت ذيك الفتره ابي اقوله كلام حلو ابي اضمه ابي ادلعه وكأني ادمنت بتدليعه بس كنت اقاوم نفسي واقول لازم يحس بغلطته معي من ذاك اليوم وانا اتبع رجيم كنت ادخل موقع اليوتيوب واشوف الرياضه واطبقها صرت احمل كتب من النت واقراها كان لما يجي البيت يشوفني لابسه متزينه واقرا كتاب كنت احاول اهتم بنفسي تركته على جنب حسيت صار يتقرب مني مثلا وش تقرين وفعلا كنت اللي اقراه كتب علميه يعني عن انشتاين اي شي له بالعلوم بالكمياء بالفيزياء لاني احبها صار لما يجي البيت اتفلسف كنت ابين له اني عندي مخ واعلمه اشياء اول مره يسمع عنها ..هنا بدى يسولف معي بدال ماكان الرجل الصامت وبرضو كنت اقرا النكت واحاول اصير خفيفه دم علشان مايمل صار يحب يجلس بالبيت(طبعا هالكلام صارت بالتدريج يعني شهور) انا اللي سويته بعد ان اذا طلع في البدايه الزعله ماكنت ادق عليه وبعدين صرت ارسل مسجات بس مو كثير (على فكره كنت لازقه فيه بس بعدت عنه عطيته مساحته وصار يرجع لي ) والله يا بنات تعبت على نفسي رجيم ورياضه ولما بديت انحف صار يتشجع يوديني السوق وصرت اطلب يوديني الصالونات وكان يوافق لانه شاف تغيير (عرفت ان لازم يشوف بعينه تغييري علشان يتغير) وتشجعت على التغيير صار بالنسبه لي زوجي هو التحدي بعد التغيير البسيط حسيته تغير ولكن خياناته مستمره بس ماكنت ابين اني عارفه شي كنت اعمل بصمت ولما يصيربيننا نقاش ويبتدس يسب كنت ارد عليه مو بقله ادب لكن بأسلوب قوي مااخليه يتمادى معي وكانت هذي النقطه تمثل لي الشجاعه لاني كنت اسكت ولا ارد الحين صرت ارد عليه وازعل وشوي شوي صار مايسبني ولا يتلفظ بأي لفظ(عرفت ان لازم يصير لي موقف بأي شي يضايقني) غيرت اسلوبي معه في البدايه التغيير كان يهيج علي وده يذبحني لكن كنت اصر على موقفي ويزعل بعدين يرجع صرت اقوى منه بالزعل ومايهمني كنت اقول لازم يحس اني لي شخصيتي ولي مواقفي ...ومرت الشهور وانا على هالحاله اطلب منه ولا اعطيه من ناحيه الماديات احاول انمي من شخصيتي ومواقفي وثقافتي اهتميت بنفسي اذا صار معي كويس عطيته الدلع والامتيازات واذا قصر معي سحبت كل هذا منه دربته على قد ماتعطيني اعطيك... بالنسبه لموضوع خياناته غضيت النظر عنها وانشغلت بنفسي الين ذاك اليوم اللي جا وقالي انه غير جواله ويجيه ازعاج عرفت انه لقى فيني اللي يبي رجعت بنت عمري 18 سنه من ناحيه اللبس والمكياج والكلام حتى اني صرت ادخل بكلامي انجليزي بدلع وثقت بنفسي وصار يثق فيني لدرجه اي شي بشغله او دراسته لازم يستشيرني تغير 180 درجه لاني انا تغيرت ... تخيلو يا بنات صار يطلب مني نسافر وعرض علي جامعه يدخلني هو من نفسه يطلب مني نتغدى ولا نتعشى بالمطعم صار يعاونني بالبيت والتنظيف لانه صار يحس اني رقيقه ههههههههههه
تدرون هذا كله صار بكم (صار لي سنه و8 شهور وانا احاول اغيره) عرفت ان لازم تحب نفسي علشان يحبني لازم اهتم بنفسي علشان يهتم فيني لازم اطلب حقوقي
انا اللحين توي داخله الجامعه هذا الترم وزني صار من 90 الى 60 كيلو قولو ماشاء الله
اتمنى يا بنات اني افتدكم ولو شي بسيط من تجربتي واي سؤال انا حاضره لان هالسنه صار فيها مواقف كثيره ممكن اقدر اساعدكم من تجربتي ... ادعو لي ان الله يسخر ه لي ويحط بقليه محبه لي

من ايميلي

اسيرة فكري

حبيبتى لاتدعين عليه ولا شي كل واحد يروح بطريقه اذا تبينه ادعى الله يرجعه ونصيحه قولي له انت الله يوفقك مع الي تبي وانا الله يرزقنى الي يقدرني ولاتكثرين معه مناقشات عشان ما تكرهينه من كثر ماجرحك

لاحول ولاقوة الا بالله, خلاص حبيبتي انتي ماقصرتي معه!! الله يعينك. كم عندك من عيال منه؟؟قوليله، انت مافكرت الا فنفسك وبس؟؟ طيب اذا انفصلنا، بنرتاح بس العيال،ماتعرف كيف بيتأثرون بانفصالنا؟الله يحنن قلبه عليكم يارب

رازيا

اميييين الله يعوضني خير بس مااعتقد ان القطو يحب خناقه ريلي نذل وينسى المعروف وحسبي الله عليه ونعم الوكيل
سبحان الله انت بنفسك قلتي عليه نذل
عزيزتي ممكن تقولي لي متى راح تحبي نفسك المسكينة متى راح تتحرري من هذا الزوج الاناني اللي ما يهمه غير نزواته وشهواته ومصلحته متى راح تعملي قيمة لحالك متى راح تشتغلي على نفسك المسكينة هذي هل فكرتي يوم من الايام تحبي نفسك وتدلعي ذاتك وتهمتي بحالك من اجلك انتي مو من اجل رجل ارجوكي توقفي عن هذا الحب العقيم وحبي نفسك واقرئي في كتب تطوير الذات وتنمية المهارات ابدئي بتعليم نفسك وتثقيف نفسك وانشغلي عن هذا الزوج ومثل ما قلت لك اذا جا ء عندك قومي بكل واجباته وتعاملي معاه برسمية وهلي ورحبي فيه واذا راح مع السلامة اعتبريها فرصة علشان ترتاحي من طلباته ومسؤولياته
ممكن تبدئي صفحة جديدة الحين قولي انا من اليوم انسانة ايجابية انا انسانة رائعة انا الله خلقني لهدف رائع اني اعبد الله واحب نفسي واربي اولادي تربية سليمة حطي لك هدف من الحين وامشي عليه لا تربطي حياتك برجل اذا رضي علي فانا اسعد خلق الله واذا سخط وغضب علي فانا اتعس خلق الله انتي عزيزة عنده الله والله كرمك من فوق سبع سموات ليش الذل والهوان هذا ليش تعذيب النفس هذا
انشغلي عنه تعلمي دورات تعلمي فنون ابحثي عن شغل ركزي على حياتك مع اطفالك اذا كان عندك اولاد حبي نفسك انتي انسانة عظيمة انتي انسانة رائعة ليش تعذبي حالك من اجل رجل مو سال فيني ولا محترمني ولا عامل لي اهمية اخرجي عند صديقاتك اعزمي اهلك برة في مطعم المهم انشغلي عن التفكير فيه خلي كل يوم جديد ورائع في حياتك
عزيزتي راح اتكلم لك شوي عن موضوع الايجابية وكيف تكوني واثقة من نفسك
الرسول كان اعظم عظماء الارض علمنا الطموح والايجابية والتفائل تفائلوا بالخير تجدوه
وانا احنا نكون عاليين الهمة تواقين للقمة يغرس فينا كلنا يكون فينا طموح ورغبة في هذي الحياة
علشان تنجحي لازم احط في بالي هدف وهذا الهدف لازم اوصله وكيف اصنع الهدف
عندما يتحقق الهدف تشعرين بالرضا عن نفسك والثقة بنفسك تزيد
عزيزتي انتي تستطعين تحقيق النجاح الان وغدا ومستقبلا لازم تحطي هدف في نفسك وتوصلي له
من الامور الطيبة انه الناجحون لا يستسلمون ابدا وعندما يواجهون الفشل يستجمعون قواهم ويواصلون المسير مرة اخرى
هذي الكلمات اهديها لكل من تقراء كلامي ما في مستحيل امام الاصرار والارادة لكل ناجحة كلمة للنجاح له باس وورد كلمة سر اقولك نصيحة اعيدي بناء نفسك وحددي طموحك واغتنمي الوقت انتي ايجابية انتي رائعة انتي مبدعة نعم انت انسانة عظيمة عند الله كرمك من فوق سبع سموات انتي تستطعين ان تسقطين اي ايحاء سلبي من حياتك
وبتكرار هذي الكلمات الايجابية خصوصا وقت النوم قولي هذي الكلمات انا رائعة انا مبدعة انا استطيع ان اصل لهدفي انا زوجة صالحة انا استطيع ان اكون قدوة فالجميع يراقب نجاحي
اقارن وافكر على نجاحي فيه سبحان الله حالة عقلية تصير بالمقارنة بين حالتك الان وحالتك مستقبلا وترين انه قد تحقق الهدف
اركز على اهدافي واجدد في حياتي انتم رائعون وسيرتبط عملكم باسمائكم
نحتاج دائما الى شعارات تساعدنا على الايجابية مثل لا مستحيل امام الاصرار والقوة كلما قراتي هذه العبارة تعطيك دافعا للعمل وليكن شعارك المبادرة لكل عمل مفيد
وواجهي اعمالك بشجاعة وحاولي ان ترسمي الهدف لا تنسي يا صديقتي ان تمسحي كلمة الياس من قاموس حياتك
الثقة بالنفس هو نوع من الاطمئنان للحصول على الاهداف
بقراءة الكتب المفيدة واختار بعض المجلات المفيدة واستمع للاشرطة المفيدة وامارس الرياضة واخذ قسط من الراحة ومن خلال الجلوس مع العائلة وبالحوار الناجح والمناقشة الممتعة واللمسة الحانية وتوزيع المهام على افراد بيتك والذهاب الى رحلة وتوزيع المسوؤليات عليهم والعمل على تخطيط للمستقبل واقول لنفسي
واقول لنفسي سأستمتع بكل عمل اقوم به انه ليوم جديد ورائع لي
واضع مفكرة لادون الافكار لغدا واخطط ليومي من الليلة وحسب اهميتها وابداء بالاهم واركز على عملي واحاول ان ارتب نفسي والمنزل ومكتبي واولادي
كما قلت لك سابقا اركز على اهدافي واجدد في حياتي
واضع اهداف لكي اصل لها
ولا تنسي عند النوم ان تقولي لنفسك انا رائعة انا مبدعة انا جميلة انا لدي طاقة ولدي ثقة بنفسي

ميوسي

لاحولا ولا قوه الابا الله العلي العظيم
الله يرده لك ردا جميلا
يارب يا حبيب ترزقه القناعه ويبرده عن حريم الناس ورجلي وكل مسلم
عليك بسهام اليل

بنت حماد

شكرا اختي رازيا انا للعلم موظفه وعندي منه 3 عيال واسوق
الله كريم

زوجة منسية

لله يغث كل من يغث زوجته عشان أنانيته.
انقهرت عليك كثير ، يارب يفرج لك ويجبر كسر قلبك.
ما أملك إلا الدعاء ولو بيدي شي ثاني ما قصرت.

أعلى