مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخر اخباري 2 سويت اشعه وطلع رحمي ======

*ملكة الحب*

بصراحة أول مرة أعرف عن هالشئ
الله يرزقك

ساميه1

الحمدالله انك تقدرين تحملين طبيعي ومافيك شي
واذا على الرحم روحي للدكتور وتعطيك ابرة مثبته انا عندي مرت حماي يعني مرت اخو زوجي مادري شالسبب بالضبط بس وايد اجهضت تقريبا 3 اجهضتهم واهي عندها 4 وكانت كل يوم تضرب ابرة مثبته باليوم ابرتين بعد

ويالله ان شاءالله المره الثانيه تبشرينا عن حملج

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
حبيبتــــــــــــي
انا سمعت دكتوره نساء وولاده في برنامج في التلفزيون اتصلت عليها وسألتها قالت الدكتوره
هذا شئ طبيعي وعادي ومافي فرق بينه وبين الرحم العادي المسأله زي اللي تكتب باليمين واليســـــــــــــار بس اختلاف بسيط
تحمل وتولد عادي من غير خوف ومشاكل
اتمنى اكون افدتك يالغلا وادعيلي الله يفرج همي على خير

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
حبيبتي مع العلم الأخت الي اتصلت على الدكتوره في البرنامج تقول ان اختها الكبيره نفس الشئ وحامل فريحي البال وكل شئ بيد رب العباد فعليك بالدعــــــــــــــــــــــــاء

coffee

ملاك حبيبتي را اقولك على سر والله افضل من السحر .....
اقراي سوره البقره لمده 40ليله على نيه الحمل واستغفري بعد كل صلاه 200 مره والله ثم والله ثم والله سترين الشيء العجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب....واذا تم وحملت وراح تحملين لان هذا الدواء والعلاج من رب العالمين مو من طبيبه شاطره ولا شي توكلي على الله وخذي بالاسباب وخذي تثبيت والي تقولك عليه الطبيبه والله يارب يسمعنا عنك اخبار طيبه قريبا ليس بعيدا..خذي كلامي على محمل الجد فانا مجربه ولست متفلسفه انما والله جربت هذا العلاج لاكثر من شيء بحياتي ولا تمضي الاربعين ليله الا وانا حاصله على ما نويت القراءه عليه والله على ما اقول شهيد...
ملاك العزيزه:
بالنسبه لاخباري الحمدلله رب العالمين لم تاتي الدوره ولله الحمد واشعر باعراض الحمل والوحام بس خفيفه ولم اخبر زوجي لحد الان ولم اطلب منه تحليل منزلي منتظره ليوم الخميس عل وعسى قبل واخذني عمره لانه لو طلعت حامل وعرف مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييل يقبل يا خذني عمره بحجه الخوف علي وعلى البيبي عشان كذا ما راح اقوله الا يوم الخميس وان شاء الله اني حامل وبسوي التحليل وبردلك خبر وبكتب موضوع بقولكم فيه عن اخر التطورات ان شاء الله..
والله يارب يا كريم يا ودود يا قادر على كل شي يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع اختي ملاك الحلام وعيون حريه وكل من يرغب لاحمل من نساء المسلمات بالحمل عاجلا ليس اجلا,....انك لا تخلف الميعاد يارب العباد.

زدجالية

هلا حبيبتي أول حاجة لازم توكلي امرج للرب العالمين وماتحاتين والله يرزقج بالذرية الصالحة يارب أنا أعز صديقة علي عندها نفس هاذي الحالة وفأول حمل لها اجهضت بالرابع لأنها ما كانت تدري عن رحمها وما ربطت ولا خذت أبر وفكرت أنها اجهضت بشكل عادي يعني بدون سبب وحملت مرة ثانية بدون فحوصات وأجهضت بالسادس لأنه نزل عليها ماي ودم وولدت وكان البيبي عايش بس ما قدروا يسعفونه وبعدين عملت فحوصات وعرفت أنه عندها رحم ذو القرنين وحملت بعدها وكانت المتابعة من البداية وعملت ربط والحمدالله فنهاية الثامن نزل عندها ماي ونوموها وولدوها فبداية التاسع بالقيصيري . وبعطيج عدة معلومات عرفتها من خلال صديقتي عن هاذي الحالة اول شئ قالولها نسبة الحمل بتؤام 99 بالمية بس نسبة وفاة واحد فيهم كبيرة حتى فالشهور الأولى ويتحلل وينزل على هيئة دم لأنه أحد الطفلين يضغط عالثاني الشئ الثاني نسبة الولادة بالقيصيري كبيرة بسب أنه الطفل ما يقدر يدور وياخذ وضعه الطبيعي بسب ضيق المساحة - وأتمنى أني فدتج بشئ وأن شاء الله لما يرزقج رب العالمين بحمل يكون سهل وخفيف ولا تحاتين وتوكلي على رب العالمين واحتسبي كل حاجة عنده

نــ ووو ف

الله يسهل امررررك يارب

سمعت عنه واتوقع انها طبيعي

لاكن ماعندي عنه معلومات :)

أم فن فن

قولي الحمد لله ان الطب تطور ولا تنسين ان الله فوق كل شي اهم شيء الرقية كل يوم على نفسج ثم النفخ على رحمج وتكثرين من الاستغفار

ملاك 88

واللة انا ماسمعت عن هذا الرحم ...........بس المفروض ماتحطين شي في بالج اتوكلي ع اللة والحمد اللة ع كل حال ......ان شاللة اللة بسهل امورج

هوا يحصل حمل بس في احتمال تولدي مبكر على الشهر الثامن .... بس انا سمعت كتير حملو وولدو وما شالله هم بخير وعندهم عيال .. الله يرزقك ويسهلك امرك

أعلى