مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي و مشكلتها في الوزن [you]

السلام عليكم .. كيف الحال .. انشاءلله مرتاحين

ما بطول عليكم بدخل في صلب الموضوع .. المشكله مب معايه مع اختي .. عمرها 27 سنة متزوجه . عندها 3 اولاد و بنت الله يخليهم لها .. تشتكي من وزنها .. و تقول من ولدت بالبنت وهذا وزنها ما يطلع ولا ينزل من سنتين و نص وزنها 65 و طولها 155 و تبا تكون طبيعيه بمعنى جسم مثالي بس مب عارفه شو اسوي .. و ع فكره هي ما تحب الشوكليت واااايد .. ماشاءلله عليها ما حفظه على صيامها يعني السنن مثلا الاثنين و الخميس و تاسوعا و عاشورا و هذيلا يعني .. و مب من النوع اللي ياكل واااااايد .. بس وجبتها الرئيسيه ان كان غداء و لا عشاء رز أبيض و صالونه .. و تبا الحل و يا وزنها لأن زوجها يباها توصل لــ 55 و ما تعرف كيف .. ؟؟ ممكن اتساعدونها ؟؟

shouq123

هلا حبوبة حاولي تشربي ماي قبل الأكل لأنة بيشبعج وما بتاكلي وايد

والله حتى انا تعقدت من الوزن الزائد

حتى ما أكل كثير وامشي وااااايد

بس بعد ما أخسر وزن

سبحان الله هو الجسم نفسه ما يحرق ودهون وما تخسرين

وزن بسرعة

تحاول تعتمد على الخضروات والفواكهة

هاااي كل الي اقدر اساعدج فيه أختي

تحياتي

ياحبيبتي خليها دايم تشرب موية حارة يعني موية مغلية بدل الموية الباردة وتبطل من الغازات وتستبدلها بعصيرات

والشئ الثاني تشرب مغلي الهرد اللي هو الهرد أو الكركم الطازج تغلية وتشربة مفيد أيضا للمتزوجات تؤدي إلى

تضيييق (( المنطقة )) يعني كأنها بكر ماأتزوجت ..

safeerth

نفس بنت عمي

وهي راحت اخصائية تغذيه وكان عندها نفس المشكله بسالها ورد عليك

لب لب

هذي مشكلة الجميع والكل يعاني اما من زياده اونقص في الوزن ونصيحه مثل ماقالت اختي التقوى نجاة لاتشرب غازات وبعد تكثر من شرب الماء لانه يساعد في حرق الدهون وتشرب شاي اخضر طبعا من غير سكر وتحاول تمشي اذا كان ممكن وتبتعد تقلل من الحلى والسكريات .

ياقلبوووو احس وزنها معتدل مو زايد واجد

لاكن مدام زوجها يبيها تنزل خل يسجلها بنادي صحي

انا رايي مع البنات وبعدين الثقه بالنفس اهم شي

ولازم تشارك في نادي او تمارس الرياضه بالبيت

كافيتشينو

انا اشوف انها تجرب تبتعد عن الاشياء اللي تحبس الموية فجسمها وتسبب لها السمنة وهذه الاشياء تعرفها من فصيلة دمها وان شاء الله بنزلها فموضوعك عشان تستفيد اختك وكل من يحتاجها تمنياتي للجميع باجسام مثالية

هدى عثمان

هلا اختي شو اخباركم والله مشكلة اختك جدا سهلة والحمدلله انها ما سمينة مرة عليهاباتباع سنة الرسول صلى الله عليه وسلم بالاكل أن تقوم عن الطعام غير شبعانة ولا تأكل الأكل الا اذا جاعت والله انا عايشة بالطريقة هذي وعندي 5أولاد الحمد لله اكبرهم متزوج ما شاءالله وجسمي رشيق ووزني 55 كيلو ما يزيد ابدا اتبع هذا النظام في الأكل وفي الليل قبل ما انام اشرب كاس من اي نوع من الزهورات واتمنى لكم التوفيق والصحة

ام العميد

حبيببتي : ما حد ينزل وزنه إلا إذا اتبع حمية أو نظام معين مع التمارين الرياضية ..
من تجربة : كنت أخفف وكذلك أصوم وأحيانا أمشي ولكن وزني إذا مازاد يثبت,,, في أشياء كثيرة ما تخلي الوزن ينزل :
1- لازم شرب 8 أكواب يوميا ,,والأفضل 2 منهم على الريق وتكون دافية .
2 - شرب 3 أكواب شاي أخضر في اليوم .
3 - عدم الأكل بعد الساعة السادسة مساء .
4 - اتباع حمية معينة .
5 - ممارسة التمارين الرياضية .
6 - كسر النظام بين فترة وأخى حتى ينزل الوزن لأن الجسم إذا تعو على نظام معين لا ينزل .
هذا اللي عندي وإن شاء الله أكون افدتك .

يسلمو حباااااااااااااااااااااااااايبي .. و انشاءلله يفيدها هالشي .. بس ليتها تعرف تدخل المنتديات مشان تستفيد .. بس شكلي انشاءلللله بخربها و بخليها تدخل هههههههههههه ..

Mmloo7ah

عليها بالاتي 00
1ـ شرب الماء بكثره
2ـ الابتعاد عن النشويات
3ـ اكل السلطه والاكثار فيها لانها لاتعمل على زياده الوزن
4ـ الاهتمام بالرياضه وخصوصا رياضه المشي 00
5ـ اهم شي العزيمه 00

بنت منى

السلام عليكم
هلا حبيبتي
شوفي قلبي شكل اختك عندها مشكلة في الهرمونات والأفضل تسوي فحص عام للجسم
وأهم حاجة الغدة الدرقية لأنها تلعب في الجسم لعبب
والله يسخر لها زوجها ويحفظ لها عيالها وتنحف على خير يااارب

نبره شجن

والله منكم نستفيد وهذي مشكله منتشره عندنا بالخليج واااااااااايد
ولو سمحتي اللي ذكرت الكركم كيف تستعمله
الف شكر وتقلبوا مروري
أختكم /نبرة شجن

دفى يدينك

يا اهلين ....اول شي ياعزيزتي ومن خلال تجاربي للوصول للوزن المطلوب..تغيير كل العادات اللي اكون عليها وقت الزود في الوزن ومع الوقت كلش يصير تماااااااام...
بالنسبةلاختك ياحبيبتي لول خطوة هي ان تترك الرز الابيض...وبعدتقولين ممكن يكون عشا!!!!!!!!!:essen::essen:هذا اكبر شي يعمل على زيادة الوزن موبس ثبلته
واذا حيييا متعلقة بالرز ففيه بديل وهو الرز البني ويكون غدا بسسسس والعشاء سلطات اوخضار او فواكه وياليت انه قبل النوم اقل شي بساعتين ولاتنام ماتمشي لونص ساعة
وتكككككككثر من شرب الماء والسوائل بشكل عام وتراها من اكبر اسباب النزول السريع للوزن وعن تجربة
وطبعا المشي الجاد والحركة ....وتشدعلى نفسها بدووووون تراخي حتى تصل لاحلى وزن في فترة قياسية باذن الله
انصحها كذلك ببذرة الكتان م صغيرة مجروشةعلى الريق وقبل النوم...مفيدة وراااااائعة في التنحيف وصحية جداجدا
هذا اللي عندي ودمتي بكل خير:icon31:

ام سهررر

شوفي حبيبتي انا مثل اختك وزني ماينقص بسااااهل سويت رجيم ومشي ومانفع
بعدين اتبعت رجيم الفصائل مع المشي لمدة ساعة والحمد لله نقص وزني
خليها تعرف شو فصيلة دمها وتتبع نظامه من المسموح والممنوع

يسلمو انشاءلله ببلغها بكلااامكن .. بس ليتها تفهم هههههههههه .. تقولي انزين هن ما قالن شي ان وزني ثابت من سنتين و نص .. اقولها يقولن ويقولن .. كل الكلام الللي قلتوه .. و على آآخر المكالمه قالت اها الحين فهمت .. بس يوم بتين بيت امي بنتفاهم في السالفه ههههه .. أظني عندها اختلال في الهرموونات خخخ

reallove

خليهااااا تمشي الصبح قبل الساعه 9 ساعه

وبعد العصر ساااعه

وتكثر الماي على الريق خصوصا

وتشرب الشوربه الحاارقه لدهون واهي انواع
وانا اسويها
الملفوف ( الكرفس ) تقطع وتسويه مثل الشوربه مع كوسا
واي خظاار بالثلاجه واحط اشوي ملح وبهااار واشربها مع الغداء والعشاا

والله يسهل عليهاااا وعلينااااا

أعلى