مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اختي المتزوجه وخطيبي

روح مغليني

لا حول ولا قوه الا بالله

القايدة

جوفي انا مابي تسوين فتنه بينهم
بس كوني دبلوماسيه
اول شي اكسبي اختج بذكائج زين
وخطيبج خليه يتعلق عليج
شوفي صفات الي يحب فيها بنت حاولي تقلدين هالشي عشان يوم يقار بينك وبين اختج يشوف انج انتي مميزه:20:
وبعدين اختج قوليلها بطريقه غير مباشره قولي انه خطيبج مره شاف بنت تلاحقه بكل مكان قام يسبها مايحب بنت الي تسوي كذا
حاولي تسوي بهارات بسالفه بس بطريقه تصدقج
قوليلها فجاه مثلا دشي عليها حجره وانتي تضحكين قوليها موضوع بشكل فكاهي
عشان ماتكرر حركات هاذي
وخطيبك قوليلها حبيبي اهلي كلهم بخير امي واخوي وكلهم اذ سال عن اختج بذات
احرجي بهالحركه:31:
بعدين خليج مميزه عن اختج
واذ يبى يعرف تفاصيل عن حياه اختج زوجيه قوليله حبيبي عيب اتكلم عن حياه اختي خاصه بعدين الحين وقتنا يابعد عمري مانبي نتكلم عن ناس غيرنا وكذا ادلعي :2:
ونصحيه منج لاتسوين فتنه بينهم تر هذا مب صالج تر يمكن ينقلب كل شي ضدج
اكسبيهم فديتج

خير وش صار بدنيا لاحول ولا قوة الابالله مالك الا تكرهينه في اختك مثل قولي ماذيه زوجه بطلعات او اي شي تحسين انه مايحب تتصف المراءه فيه افضل شي لك وقدام اختك نفس الشي قولي عصبي ووووو اي شي المهم انتبهي حتى الاخت الي سند لك كذا تسوي يااارب ارحمنا

القايدة

اهم شي اختي اسمحيلي
لاتشوهين صوره حد من هلج قدام غريب لو شو ماكان
لنه بنهايه هلج لو رحتي فوق تحت حتى لو كان فيهم عيب
لاطلعين عن اختج كذب تر ا يوم ايام حد بطلع عنج كذب
مانصح بهالاسلوب الي بنسبالي اسلوب نذل
انتي تقدرين تقلبين كل شي لمصلحتج
وسموحه منكم

دلوعة عمرو

قوليي لها اذا ما بطلتي حركات راح اكلم زوجك واقوله على حركاتك

تهديد بس وشوفي وشراح تقول

متحطمه

والله انا راي من راي الاخوات اللي قالو نافقي بينهم لانك لوقاتلي لاهلك ممكن تعكس الكلام هي عليك وتقول انو انتي تغر علي زوجك وصرتي تشوفي كل شيء غلط انتي نافقي وخلي شغلك من تحت لتحت زي ماهي تسوي مو تطلع قدامه وتقول صدفه اذا كلمتي خطيبك والا جا قولي سوي نفسك مهمومه و ومتضايقه واذا قال اشفيك سوي نفسك تبي تقولين بس ماتقدريني قولي لالا اخاف تزعل واذا اصر قولي اختي سمعتها تكلم زوجه وتقول الله يعني اختي على زوجها شكلو جاف ومو رمنسي مره شفتهم بالصدفه وهي جالس بعيد عنها كانو موخطيبها <طبعا انا مادري كيف زوجك يعاملك بس انتي شوفي الاشياء الرومنسيه اللي مايسويها وقوليها عشان يصير كلامك فيها صدق يعني مثلن لوزجك مايقولك كلام حلو قولي انها تقول انك مورمنسي لانها كذا مره تسمعنا بالصدفه ووتقول مايقولها كلام حلو والا اذا كان مايجبلك هدايه في المناسبات قولي تقول انه بخيل موكريم زي زوجها لانو ماقد شفتها او سمعتها تقول جبلها هدايا فهمتي الطريقه>يعني انتي استغلي الفرصه وقولي الاشياء اللي ودك يسويها لك بس على لسان اختك واربيطها بصفه يعني
مايجيب هدايا>> بخيل
مايقول كلام حلو>> مورمنسي جاف
يعني اضربي عصفورين بحجر تخلينه يكره اختك وبنفس الوقت يصير يسوي اللي تبينه لانو بيخاف انك تقارنين بينه وبين زوج اختك
وروحي لاختك واذا تضاربتو على مشكله جبيها بطريقه غير مباشره قولي اصلن فشلتني عند خطيبي اخر مره لمن جا قالي افيها اختك مستخفه بنفسها ياكرهي في الحريم الخفيفات لايكون انتي زيها بس
وقولي قال اشفيها تطالع من الشباك والله لاوريك لوكنت زيها شكلها مفشله زوجها عند الرجال انا بحط على شابيكنا اذا تزوجنا زي الحاجز لانو بصراحه اغار عليكي ومابي احد يشوفك والا قولي قال سبحان الله الله خلق والله فرق انتي ثقيله ورزه وعاقله واخت خفيفه ومرجوجه الله حظظني فيك وصرت من نصيبي
خليها تحس وتقتنع انو ماهي عاجبته وانه ينتقده على تصرفاته وانو معجب فيك ويحبك وبتصير هي تقلدك وتصير ثقيله على اساس انو يلتفتلها وهو بكرهها طبعا قوليها على فترات متباعده للاثنين
بس خلي شغلك من تحت لتحت عشان ماتخسري الاثنين

متحطمه

لاتسبي اختك قدامه بس بيني قوليله انها تقول لزوجها انو انت موزيه عكسه بالصفات يعني بكذا ماسبيت اختك بس بينتي لزوجك انو شخصيته موعاجبتها

Pink Dreams

الله يعينك ويبعد عنك كل شر
وش تحس فيه اختك؟؟؟
انتبهي تجيبي طاريهم لبع

محبة مكة

لا تجيبي سيرتهم ابدا عندهم
واذا سالك عنها قولي له ايشبك عليها كل مرة تسال عنها
امكن يحس ويسكت
وحلو انك صارحتي اختك

ليش كل هالكلام والخطط وووووو

بإختصار خبري أمك وهدديها بأبوك أو واحد من أخوانك تهابه
من جد مقهوره منك أشوفك متقبله الوضع ببرود.. ياشيخه حوسيها والعني خامس جدها.. ناس ماتستحي والله(مقهوره من أختك والله)

لاتشيلي هم اختي لان خطيبك مو عاجبته شخصيتها ولايتمنى يرتبط بوحده خفيفه عقل زيها بس هم الرجال كذا يستانسون لما يشوفون وحده طايحه عندهم واختك ذي الله لايبلانا حاول انك دايما تبينين عيوب خطيبك وفاجئيها انك ماتبينه وشوفي ردة فعلها عشان تتأكدين من شكوكك والله يسهل لك

قولي لها خطيبي يقول انا ما صرت احب اجي ازورك اكره اختك و حركاتها احس انها مو متزنه و فكرت اكثر من مرة اقول لابوك و اخوانك يادبوها و قولي شوفي كيف يفكر بعقل مو صاحي ضنك بنت لعابة مادرى انك ما تقصدين

لا حول ولا قوة الا بالله الحمدلله الذي عافانا ممما ابلاها به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

انا اشوف انك تهددين اختك بابوك وامك تهديد جاااااامد وياليت لو تحسسيها انو احد مراقبها اخوك مثلا
ولو عندك اخ متفهم عااااادي قولي له وش ذنبك تجلسين بين نيرانك

ثاني شي انتي تعرفي زوجك وش يحب صح ؟؟؟
اي شي يكرهه حطيه فيها وكرهي زووووووووووووووووووجك فيها ركزي على ذا الجانب اكثر من انو تكرهينها هيا ما يبغالها الا التهديد والخوووووووووووووووووف خوفيها باحد من اهلك

ثالث شي اضحكي عليها والا خلي احد غيرك انو زوجها ميت فيها بكلمه قالها والا موقف سمعتيه سواه يدل على حبه وعشقه لها

رابع شي خذي جوالها وارسلي على لسانها رسالت غررررررررررررررررررررااااااام وهيام لزوجها واكتبي اخررررررررر الرساله اسمها ....اوكي اهم شي تكتبي اسمها خليها تتوكل على الله

الله يكون بعونك ولا زم تعرفين انو الخاين مصيره ينكشف طالت الدنيا والا قصرت

واستغفري وكررري لا حول ولا قوة الله بالله كثيييييييييييييييييييير

وادعي
الله يصرف شرها عنك

انتي لازلتي على البر 00000بداله ميه وماشاء الله اختك هي اللي قالتلك وافقي عليه ليه؟؟؟؟؟انتي الوسيط بينهم ترى الحب اذا كان في القلب مشكله والله اذا تزوجتي بتقربين اختك له اكثر عاد تحلى الزيارات كل يوم وهي عندكم والله بتحسفين هذا وهو خطبه وهو مراقبه مع بعض وشلون بعد الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اجل صدقوا مسلسل زوارة خميس0000000000000

أعلى