مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اخبار حلوة عن اولادى

سهم العشق

ان شاء الله قبل رمضان يكونوا عندك 00 يارب قر عين اختي برجعة اولادها اليها 00

أحلى ماما

الله يفرح يرجعتهم ويقر عينك بشوفتهم ويسعدك ببرهم وطاعتهم لربهم امين

اللهم يااامن اجاب نوحا حين ناداه ويااامن كشف الضر عن ايوب في بلواه ويااامن رد يوسف واخاه رد لكاتبة المشكله اولادها ردا جميلا وقر عينها بشوفة اولادها يامن امره بين الكاف والنون يامن يقول للشي كن فيكون يامن لايعجزه شي في الارض ولا في السماء اجعل ماكتب في كتابها انه هدا العام من رمضان تقر عينها بشوفة اولادها وتحضنهم وتشمهم وترعاهم ربي لايحرق قلبك في غالي يا حبيبتي ذكرتيني باخواتي واولادهم الله يحفظهم ياااارب ولايحرم ام من ولدها وعليكي بقيام الليل والدعاء وعليكي بالصدقه بنية رجوع اولادك وايضا جيبي موية زمزم وقبل تشربيها ادعي انهم يرجعوا اولادك لان الحبيب قال ماء زمزم لما شرب له وخذي بكل الاسباب ولاتعلمين من اي باب ياتيكي الفرج ادعي لي ربي يكتب لي الخير في اموري ويعوضني عن المي وجرحي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اللهم امين

ام اسارين

اللهم ياحي ياقيوم رداليها اولادها ردا جميلا
واسعدها بصلاحهم وبرهم

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا قلبي عليك ذكرتيني باختي المسكينة اللي تزوجت واحد حرام فيه كلمة رجال تخيلي اخذها بنت عز وخير ورماها مثل 0000000 لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
تخيلي اخذ ذهبها واولادها منها والبيت اللي بنته من فلوسها وقالها روحي زوري اهلك وارسل لها ورقة طلاقها تخيلي انت رايحة تولدي قيصري وفي المستشفى بعد ما ولدتي ما لقيتي ابنك تخيلي جا زوجها وامه وخوانه واخذوا ابنها منها قبل تشوفوه ولحد اليوم من 10 سنين ما شافته زوجها مجرم مع مرتبة الشرف تخيلي تزوجها وهي ما شاء الله كانت جميلة وبيضاء وعليها جسم وكانت اخته المطلقة واخته الارمله تتدخل فيها وكانوا ياخذوا اغراضها وعطوراتها وملابسها بس تروح تزور اهلي تيخلي بعد الطلاق اتهمها بالجنون وراح جاب من دكتور نفسي ورقة تثبت انها مجنونة ولكن ارادة الله ابت وحولتها المحكمة على دكتورة نفسية ولكن الله احكم الحاكمين اظهر انها بريئة من اتهاماته انها مجنونة واثبت الطب النفسي انها بكامل قواها العقلية تخيلي كان يرشي المحامين الدفاع عنها علشان ما يوقفوا معها وما تاخذ اولادها بس شقول مرات اقول الله اكيد فيه حكمة من اللي صار لاختي لكن لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وكاننا نعيش في غابة ووحوش يا لطيف عليهم البشر
صدقيني كل ما كنت مع الله وقويتي علاقتك بالله من قيام ليل والاستغفار والدعاء ويوميا تقرئي سورة البقرة كل ما انحلت مشكلتك بسرعة
صدقيني الله كريم وما في اكرم منه بس اصدقي مع الله ومن صدق الله صدقه
بجد افرحت لك والله يجمعك باولادك قبل ما يخلص الشهر والله يتمم لك على خير
انصحك طلعي صدقة بنية تيسر امورك لوجه الله يعني اذا رحتي المول وشوفتي العمال او عاملات النظافة اعطيهم بدون حد يشوفك
وطمنينا عليك اول باول

يالله...كيف بعض الناس تجرؤ على الظلم؟؟؟

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) تذكري أن الله يراك

زوبا55

اختي حفظ الله اولادك من صلبك من دمك ولحمك مهما غابوا عنك فهم لك انشاء الله آجلا او عاجلا سيكونون لك عليك بالصبر والدعاء حتى يتم المراد اشاء الله لله يفرحك بهم قبل رمضان انشاء الله

حقوقي؟

الله يرد إلك أولادك و تفرحي فيهم و يكبرو و يبرو بك يا رب لا تحرم صاحبة الموضوع من أبنائها يا رب
الله يرد إلك أولادك و تفرحي فيهم و يكبرو و يبرو بك يا رب لا تحرم صاحبة الموضوع من أبنائها يا رب

أعلى