مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احضر العرس ولا لا ولا يحسبوني العب على نفسي

والله بديت الحيره تشتغل فيني بس على قولت بعض الاخوات اذا كنت بررروح بروح متغتررههههههههههههههه

والله مايقربلي من بعيييييييييييييد مرررررررررررره مررررررررره وايه والله عزمتني ام المعرس بمناسبه كانت

-من الناس-

كلامي هو نفس كلام الأخت باتشي قهوة
وأزيدك عزي نفسك ولا تروحي اذا كنت فضولية شوي فالناس أكثر منك وراح تكونوا وجبة دسمة للناس يتكلموا ويقارنوا بينك وبين زوجة طليقك وتفتحيلهم مجال ما له أول ولا آخر
أهلك يجيبولك الأخبار وخلاص والله يعوضك بأحسن منه

fofoah

لو انك متزوجه ومبسوطه صح روحي عشان تقهريهم
لاكن انتي باقي ماتزوجتي
يااااااااااااااااااالله احس اني مقهوره منك صعبه اروح زواج اهل طليقي
بالعنه والله ماحضر زواج ناس اهانوني وطلعوني من بيتهم

استخيري .. ربك ... ولكن لا تكون في نيتك نية شر انك تغيضينها او شيء ترى المسألة بتنقلب ضدك ..

ـ أنا رأي تروحين تنه بثبتي للناس انه مو هامينك لااهله ولازوجته لان لو ماجيتي بيقولون عشان عرفت انه زوجته فيه مسكينة ماجات!!!
ـ لكن لو روحتي معناها ثقتك بنفسك كبيرة وخلاص مو همك لاهو ولااهله ولازوجته
ـ وادعي لو فيه خير في روحتي سهلها ولو في شر لكي يصرفها عنك
ـ واذا روحتي طمنينا ايش سويتي ;)

نغم الحياة

اقتر لا تروحين والله بعدين راح تقهرين وتذكرين ايام الي عشتيها مع زوجك
لا لا لا

يصررررراحه وش اتذكر معه غير انه لعوزني وخليني حق القيل والقال وبسرراحه اهله قالوها في وجهي وولدنا ميااايحبك ولايبيك وابي انا صرراحه اوضح لهم ان قلبي ميت لاهم يعنوولي ولاشئ وترااا اهو واهله وزوجته مضرتهم وصلت لحد بيت اهلي وبعد طلاق اضحك واسولف وحاولو يصلون فيني لاكن انا رفضتهم مابي قربهم ولا ووصلهم علاقتهم بالاولاد ووبس

mooon

شوفي ياقومر باختصااار
اذا انتي معزومه روحي ولا يهمج احد

^أختهم^

خخخخ وربي انك فللله
روحي وارقصي وعيشي يومك

بس طبعا استخيري قبل ماتروحين
الانسان مايدري وين الخير مكتوب له

لو مايهمك ماكان بغيتي تروحين بس شكله للحين يهمك لذلك لاتروحين وش بتستفيدين ؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى لو شفتيها ماراح تستفيدين

ام اليتيم

واللة ياحبيبتى ماعليك من احد .. اذا حاسة انة الروحة عادى بالنسبة لك روحى وونسى روحك . والى متى بتحبسى حالك عشانهم, محد يستاهل تحرمى نفسك عشانة ,واتكشخى عا الاخر كمان,, اللة يوفقك يارب

نصيحه لاتروحين وتقهرين نفسك
اذا اعرستي روحي لمناسبتهم بينقهرون

واذا بتروحين اولا اذا انتي شكلك تغير تي واحلويتي ومسويها اشيا تبين انك بخير ومرتاحه روحي اما اذا انتي باين عليك انك متاثر بالطلاق لاتروحين نصيحه بتنقهرين اكثر وتلومين نفسك انك رحتي اهم ما عليك راحتك
ولا حقه على شوفتها
بتملين لانه عنذك عيال"""

أعلى