مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احترت معه .....

احلا وحده

أسأل الله يعوضك خيرا منه
توكلي على الله واستخيري بأمر الطلاق والله يوفقك اختي

والله ماكملت قصتك من يوم كتبتي سكران والله حزنت لحالك غناتي
اذا قررتي تنفصلي فاستخيري اولا واخيرا من مولاك
وحياتك اانتي تحددي مصيرها وقرارها
وفقك الله ودلك ع طريق الصواب
ودي وجزيل شكري

وحده منكم

لا الحلاوه ضربني بيوم عيد الاضحى الله حسيبه باللي سواه معاي بس انا افكر اقول اخاف اني ظلمته بس وش باقي تطوع ورجع مو ذنبي انجبر اعيش احيانا اقول لا حرام بعطيه فرصه بس اقول الحمدلله لو حملت كيف بيكون وضعي صح هوو كريم واي شي ابيه اسويه بس في سبيل ما اشوف الناس وانعزل بس اكون معه كان اول يسكر بالمجلس وانا اطبخ له كاني شغاله والله والله مايشوف مني شي طبخ وسنع ونظافه وعقل وركاده ماامدح نفسي بس ليه يسوي كذا معاي 8 شهور الله اعلم بهاااا ربي يعوضني خيرررر والحمدلله على كل حال

سهم العشق

الافضل يا اختي انك تنفصلي عنه قبل ما يصير عندك اطفال وتضطري انك تضحى عشانهم 00

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعوضك بخير منه ..خلاص اخذ فرصته وضيعها..اللحين فكري في نفسك والله يكتبلك اللي فيه الخير

مثل ماقالو الاخوات لا تفكري ترجعيله ولو لحظة وحدة لو كان عندك طفل ممكن تفكري لكن بحالتك انفذي بجلدك والله بعوضك خير منه..........آمين

حنانوو

الحل الافضل الانفصال
مالك ذنب تعيشي حياتك مع واحد راعي شراب وخرابيط
حرام تظلمين اولادك معاه
اذا قدامك مااستحي كيف بعدين قدام اولاده
هذا وشلون بيربي
انتي بتربين هو بيخرب
الله يعوضك بالللي يستاهلك

ملهمة النجوى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
يالله ,, يمكن ماسألتوا عنه قبل الزواج ؟؟! معقوله يخدعكم بالشخصيه قبل وبعد الزواج ؟!

للأسف اختيارك من البدايه خطأ ,, أحسن حل الانفصال

حبيبتي
تخيلي شكلك بكرااااااااااا قداام عيالك تنضربين
عيالك مرضى نفسيين...ماعندهم احد يربيهم..ابوهم قدوتهم كذا اللهم عافنا مماابتلاه ..

وبكراا ينحرفووون عشان ابوهم ....البيئه هذي موصحيه يتربى فيها جيل سليم ولاتعيشين فيهااااا يصير لك بكرااااااامرض نفسي من الضغط والاهانه والا من الضرب يقتلك وتمووووتين تبين هالشي كيفك...............قرارك سليييييييييييييييييييييييييييييم وقولي حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييل على اهله اللي يضلمووووووون بنات الناس والله يساااااااااااااااامح اهلك اللي ماسالوا وذبوك هالذبه ....والا الوااااحد اللي يشرب يبين والناس تعرفه على طول..اهلك لو سائلين زين كان قالو لكم الناس .....وراح تلقين ان شاء الله الف من يتمناااااااك ..الصالحين كثااااار...واحمدي ربك احمديه احمديه واسجدي شكر انك ماجبتي عيال منه واهربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

سنكرس

قرارك سليم 100%
والحمد لله أنّك لم تُرزقي منه بأطفال حتى لاترتبطي بمثله .

أعلى