مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احترت في علاقتنا ....كيف اصفها..ياارب فرج لمن دخلت وافادتني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ريحانة الجنة
تصدقين حبيبتي اجلس يومين وثلاث ابغير جو عليه ونفس الشي
تشكري ياقلبي

زارمنيا
ياقلبي انتي والله اني ارحم الي زوجة نفس طبعه لأنه صعب جدااااااااااااااااااااااااا"
تشكري يالغلا

الله يفرج عليك احس لو تبعدين عنه يمكن يحس بوجودك ويشتاق لك او هذا طبعه حاولي تناقشين معه وتجرينه معك الله يسخره لك ويسعدك ويفرج همك

تحيه لوطني

حبيبتي انتي قلتي انك بعد ماجبتي البنت طيب شوفي يمكن امورك من تحت مش مزبوطه وما حب يقولك علشان مايجرحك روحي لدكتوره وتكشف عليك وتشوف انتي تحتاجين تجميل ولا لا وبعدين انتي تقولين يطلع ومايمر علينا ليش المفروض انتي تصحينه وتجهزيين الفطور وتجهزين ملابسه وتودعينه وتدعين له ان الله يحفظه علشا ن يشعر انك مهتمه فيه والله يهدي سرك

شفت كثير

ياحبيبتي الله يفرج همك معليش لاتضيقين صدرك كل وحده عندها معناته واذا ماكان زوجك كذا اكيد راح يكون اما راعي حريم او عنيف او اي شئ مزعج بس اولاتأكدي انه ماعنده اكتأب لان هذي بعض اعراضها وخليك زي ماانتي مرحه ومفرفشه على طول وحللي شخصيته اولا عشان تعرفي كيف تتعامل معه وركزي على اللون المشرقه في بيتك والانوار العاليه بس لاتزعلين ويكفي انك تعرفين انه يحبك بس حاولي تفصلين شخصيتك عنه عشان لاتتأثرين فيه وربي ييسر امرك

lady awiii

حبيبتى..
فيه رجال طبعهم كدا ..ساكتين و مركزين مش عارفة فى ايه ..بس بيبقى عامل المفكر كولومبوس على طول
بصى هوة لا يقصد يهملك او يطنشك
شيلى الكلام دة من دماغك ..خلى نفسك عزيزة و متقوليش كدا على نفسك
انتى بس اهتمى لحاله و خليكى صحبته اكتر من زوجته و ام عياله

و عشان بس ترتاحى اعرفى انك لازم تبقى مبسوطة و مرتاحة و هوة حيتشد لك و حييجى لحد عندك

طلعيه من دماغك بس و هوة حييجى وراكى جرررررررررررررررررىىىىىىىىىىىىىى:32:

كل وحده فينا جابتلك حل وجربي ما رح تخسري شي
كثير قالو كلام جميل
بس احس اول شي لازم يتعالج انه لازم ينام عندك بالغرفه
جربي فكره انك تخلي الغرفه اللي ينام فيها بجو رومانسي بخري عود وشموع وجهزي فراشه وحطي بطاقه مكتوب فيها احبك يا مجافيني .... وبعد ما يدخل شوي وجيبي عشى رومنسي .. بعد العشا اجلسي بحضنه وقوليله كل شي فيك عاجبني بس في شي انا عتبانه عليك بسببه وبوسيه كم بوسه وبعدها قوليله ليه ما تنام عندي؟
ومشكله الكلام والاهتمام ... انتي اهتمي فيه في نومه وصحيانه ولا تخليه يخرج بدون ما يبوسك واول ما يدخل استقبليه ببوسه عوديه على وجودك حوله دايما تكلميه شوي شوي وبيتعلم منك واذا شافك ساكته او بعدتي عنه رح يحس بفراغ كبير...

مرحبا أختي,,,,,,,الله يصبر قلبج وعليج بكثرة الأستغفار والدعاءان الله يسخره لج بأذن الله انا عن نفسي جربت الكلام الي قلته والله زوجي تغير180درجه ولله الحمد::::::::::::::

الامل المفقووود
لاحبيبتي انا مهتمة مررره بالمنطقة وما اعتقد ابدا هذا السبب
اما عن خروجة بدون مايكلمنا هو مايتقهوا ومايبي فطور بدري يفطر مع زملاه بالدوام
وش حيلتي؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يوفق الجميع

دانـة

حبيبتي الله يهنيك ويبارك لك بزوجك...

وبقولك ليه...................بس صبرك عليا حبه حبه..

اول شي ماشاء الله عليه لاقوة إلا بالله.................زوجك نسمة وكريم ويحب اولاده ومعاكم بالبيت....

وانتي انسانه رائعه انك تطلبي زوجك الحب والتواصل والتصريح بمافي داخله...............

تعالي اقولك شي عن حب الرجل

وانتي بعدها قيسي زوجك من ورى هالكلام ان اقتنعتي>>> وان شاء الله تقتنعي..

اول شي الرجل له قلب ولكن لايحب كحب المراة....................

يعني الرجل قلبه مقسم الى اربع اقسام

حب المال >>>>>فان اعطاكي المال فهو يقولك انا احبك لان المال للانسان يعتبر سند وقوة

حب الاصحاب>>>>فان ترك الاصحاب فهو يقول لكي احبك لان الاصحاب للانسان يعتبروا سند وقوة

حب الغريزة الجنسية>>>>فان اختاركي فانه يقول لكي انه يحبك لان الجنس هومن فحوله الذكر الفحوله تمثل

لهم القوة>>>>>>> ولاننفي العامل النفسي او الصحي بالتاثير على هذه القوة..

انجاب الابناء>>>>> يحب ابناءه وعطوف وحنون معهم>>>>>>>>>>الابناء قوة

شفتي كيف شكل حب الرجل "حب لايعجبنا نحن النساء" ولكن هذه هي مشاعر الرجل

تصدقين لو احنا نشوف اللي يشوفوه الرجال بالشارع من هم كان انتحرنا لاننا عاطفيات>>>>>>لكن للرجال

فهذا طبيبعي ومن خلقتهم سبحان الله..

بعدين شوفي البنات من هم صغار ايش يلعبوا وشوفي الاولاد ايش يلعبوا!!!!!!!!!

البنات ودوده وكتاكيت حليلهم ..

والعيال طراااااع ودب و دج و دووووم...........هههههههههههههه

>>>>>>>>>>>>> اقولك الدليل

ومن قراآتي في الرجل عشان افهمهم لقيت ان حياته مجزءه مثل ما قلت لك مال ومنصب ووجاهه عيال وإمرأة

يتقاسم معها الحياة<<<هذي خلقتهم..

والرسول قال عن مطمع الرجل في الزواج بالحديث الشريف "فيما معناه"

تنكح المرأة لمالها ولجمالها ولنسبها ولدينها ووصى رسولنا عليه السلام بذات الدين........

وهذا شي مايخليكي تتضايقي او تزعلي بل بالعكس لازم تطيري من الفرح ورح اقولك ليه..

مال زوجك المكتسب من عمله اللي هو جزء من حب الرجال يعطيكي اياه بكل سلاسه"هذا انتي اخذتي جزء"

طيب وقلتي كمان حنون وياقلبي عليه يصلح اقصد يخرب بالاجهزه هههههههههه"امزح"...>> هذا دليل انه يهتم

بدولته اللي هي بيته ومافي دولته من اجهزه فهو احق فيها باللمس من الكهربائي لانها تعتبر غاليه عليه..

"هذا كمان جزء معاكي">>> لانه بيتك...

والابناء>>>>>>>>>> ياربي والله افرح لما اشوف صورة هالاب مع اطفاله الله يبارك لكم فيه قولوا آمين..."وهذا

جزء كمان ملكتيه">>>>>>>> بما انهم عيالك وعندنا اسمع يقولون اذا حب الرجل زوجته حب عيالها اللي

منه<<<< قد يصدق هالكلام وقد يخيب...

طيب آخر جزء هو المحور واللي من خلاله انتي بتجاوبي بينك وبين نفسك...

إللي هو الجزء المخصص للمرأة بنفس الرجل اي لجمالها>>>>>> فيبدولي انك ماشاء الله ماليه عيونه ولايشترط

الجمال...>>>>

لو ركزتي على حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم لتاكدتي من كلامي لانه قسم رغبة الرجل بالاقتران

بالمراة الى اربع نساء

امرأة يتزوجها الرجل لماذا؟ لمالها >> بنك متحرك

امراة يتزوجها لجمالها>>>> حتى يمتع غرائزة بالحلال

امراة يتزوجها لحسبها >>> حتى يكون ذا سلطه

امراة يتزوجها لدينها >>>> لتحفظ له ابناءة

شوفي هو في كل الحالات هذا هو حب الرجل ولو بغيتي رجل صادق بمشاعرة واحاسيسه سيكون نفس زوجك

بالضبط >>>>>>>>> حنون معكم وكريم ووا وا وا.....الخ

شوفي يا اختي الرجل عندما يريد اللهو بالمرأة يغني ويتكلم بالحب الزائف حتى يوصل لغريزته ومن بعدها يقلب

عليها الصفحه...

اما ان كان صادق بحبها فهو ياتيها خاطب ويذلل الصعاب ويعطيها الغلله "الفلوس" اللي عشان يجمعهم ياحرام

تقطع وجهه من الحر ولا تغسل شراعه من المدير ولا ولا ولا ولا .............وآخر شي يقولك بلغة الحب اللي يفهمها

الرجل انا احبك اذا اعطاكي من شقاه ولاتردد >>>>>>>> هذا ما يمنع ان هناك رجال بخلاء لكن هذا وضعهم

مرضي وغير مع انهم يحبو نسائهم لكن فيهم مرض البخل الله الهادي..

>>>>>> هنيئا لك زوجك بالكامل............. هاه وش تقولين!!!!!!!!

سر العشق

الحااااااااااااااال من بعضه مع انه طول اليوم برى البيت الله يفرجها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى