مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احترت في علاقتنا ....كيف اصفها..ياارب فرج لمن دخلت وافادتني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم
مرااااحب كيفكم يا اخواتي
هنا سأطرح مشكلتي آمله منكن بعد الله في مساااعدتي
ومن البداية سامحوني على الاطالة لكن حابة تاخذون فكرة كامله عن موضوعي
متزوجة من خمس سنوات وعندي بنت عمرها 3سنوات و7شهور وولد عمره 8شهور
مشكلتي عمرها خمس سنوات مع زوج بيتوتي
يمكن الي زوجها راعي طلعات واستراحات بتقول لاتبطري على النعمة من يحصل له زوج بيتوتي.... بقولها اصبري حبيبتي لاتحكمي لحد ما أخلص القصة
سالفة زوجي يقابل التلفزيون , يلاعب اولادنا, يصلح اي شي خربان ويمكن يزيد خرابه ,اما انا مطنشني تماما" مهملني حد الملل حد الدموووع نجلس بلا سوالف لاتواصل بيننا يطلع للدوام الصباح ويسمعنا صاحين مايمر علي ولايكلمني يطلع ماكأن بالبيت احد حتى بالسيارة لاكلام إلانادرا" عجزت افهمه وعجزت افهم علاقتنا لو صرت عند اهلي احسه ينسانا مايكلم يسأل إلا مره وحده هذا غير الرسائل المعدومه مع اني اجلس عند اهلي يومين وطبعا" هالشي بأمره لأن اهلي ساكنين في مدينه تبعد 40 كيلو عن مدينة زوجي يعني ما اجي اهلي إلا مره وحدة كل اسبوع ويقول صعبة اجي اخذك على طول
بتقولون الخطأ منك انتي حاولي,, حاولت اطول بالبيت ومااروح لأهلي حاولت أكون مفرفشة على طول ابعده عن جو الملل والجفا دون فائدة كل الي على لسانه الحياة ممله ومتعبة
ينام بغرفة لحاله من طلعتي ببنتي وإذا كلمته وحاولت معه نام ليله او ليلتين وبعدها يرجع لغرفته حتى في العلاقة الزوجية لايمكن ان يطلبها إذا تضايقت وتعبت من جفاه حاولت انا وطبعا" بعد كذا اسبوع
احيانا" احس انه يستفزني ببروده وتطنيشه؟؟؟؟؟
هو رحوم وطيب واغراض البيت مايقصر فيها ولو طلبت فلوس وصار معه عطاني
لكن التوااااصل بيننا معدووووم فعلا" يا بنات مهما كتبت وقلت ماراح اوصل لكم طريقته في التعامل معي من حيث التهميش يعني لو صارت مشكله بيننا مايبي يتكلم فيها ويجي عادي كأن ماصار شي ولو قلتله عن تصرفاته واهماله قال الحب بالقلب
ياليته يطلع ويجتمع مع اصدقائة بس يعطين وجه
اما عن اهله غير اجتماعيين مع اقربائهم ونادر مانجتمع مع بعض مع اني احب اجتمع معهم لأني الاحظة يستانس إذا اجتمعنا لكن هم مايجتمعون ولايحبون احد يجيهم
الحين انا عند اهلي قلتله اروح اهلي فترة عشان تفكر وتقرر انا وشي بالنسبة لك تصدقن قال روحي وريحي اعصابك شكلك تعبانه وبالسيارة كأنه جايبن زيارة يسولف و يلاعب الاولاد يحاول يكلمني ويخلي الموضوع عادي مع انه عارف اني جايه زعلانه !!!!!!!!!!!
ابي حل لاحرمكن الله اجره
معليش موضوعي غير مرتب وطولت عليكم لكن حبيت تاخذون فكرة كامله عن تصرفاته وتعامله يمكن تفيدوني
الله يفتحها بوجهها ويرزقها من حيث لاتحتسب الي تكتب رايها وتفيدني او ترفع الموضوع لعل احد يدخل ويفيدني

كروز

ياقلبي اللي سويتيه عين العقل

بس خليك رسميه ولاترجعي الابشرط يعدل من نفسه

عسااه يحس فيك ولو ان الرجاال مثل بعض

وهدديه فقط مجرد تهديد انه اذا ماتغير بتنفصلين عشان يحس باللي فيك

ولاتحرقين اعصابك والله الرجال مايستاهلون

نمله نفاس

الله يفرج همك
بس انتي الحين الزمي الاستغفار وقراة البقرة والوتر وان شاء الله بتفرج

مترو

فيه رجاجيل كذا طبعهم بارد و صامت و مثل ما نقزل فاهي
اطلبي انكم تسافرون لحالكم انتي و اياه و خلي العيال عند اهلك جربي كذا سافري لو 3 ايام اي مكان جديد عليكم يكون مكان فيه اكشن و روحه و جيه موب مكان هادي و شوفيه اذا كسر الروتين و طلعتو برا الدائره كيف يكون وضعه

انالين

الله يسخره لك من حيث لا تحتسبين ويسعدك مع زوجك وتكونين قره عينه

أم عيالي

الحمدالله على انه طيب ورحوم ياأختي اقري قصص البنات في المنتدى يشيب منها الرأس خيانة وضرب
وبعدين زوجك هو طبعه كذا لكن انتي حاولي انك تنبسطين يعني عيشي حياتك وفرفشي صلحيفهوة وحلى وسولفي معة واشركي اطفالك معك اطلعوا تمشوا للمنتزهات والبر رحلة شوي
الله يوفقك

اختي يمكن افضل حل انت ترتاحين فتره عند اهلك
علشان يحس بقيمتكم ويرجع والله يحنن قلبه عليك

ام عيالي
مشكورة يالغلا والحمدلله لكن صدقيني انا سويت كل الي قلتي ومع ذلك لاحياة لمن تنادي متجاهلني مطنش وجودي

شخصية

الغالية فيه رياييل جذا .. ما يحبون يرمسون يعني يتعايزون يفتحون حلوجهم ههههههههههه .. انتي تمي في بيت اهلج فترة و اكيد راح يشتاق لوجودكم حواليه ..حبيبتي زوجج ما يعرف عن حبه لج و اذا انتي عبرتي راح يرتبك و ما يعرف يجاريج .. انتي ريحي عند اهلج شوي و عقب شوفي كيف بيكون .. و اذا عندج اخوان او ازواج اخوات يمكن يحاولون يتعرفون عليه و ياخذونه معاهم لين يتعود على الجو الاجتماعي و الناس .. ربي يسخره لدينه و لج و لعيالكم يا رب .

أختي طيبي خاطرك وريحي نفسك
زوجك من النوع الصامت الخجول هو حساس جداااا
حنون معطاء وفي جددداااوتراه ياكل في نفسه كثير
ودده أن يكون غير شكل يعني بعباره أخرىوده يسعدك بس مايعرف يعبر ...خلقه الله هكدا لان أهله مثله أنطوائيين على أنفسهم
أعرف أنسان مثله بالضبط كنا نسميه البطل الصامت
طالما هو ملبي أحتياجاتكم فهده نعمه كبيره
والشي الثاني أشغلي نفسك بشيء مفيدلكم
من ناحية العلاقه حاولي تكوني أنت المبادره بطرق غير مباشره بالبس الجريء
ربي يوفقك لما يحبه ويرضاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى