مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

احبه حتى اموت

حاولت انصحه انه يدخل دورات ..كيفية التعامل مع المراهقين بس مو راضي ..
كيف اخلي شخصيتي قويه وكيف اقدر اتخذ قراراتي وما اغيرها رحت كم دكتور نفسي ويقولون لي شخصيتك عاديه بالعكس انتي قويه لانك تحملتي كل ذا لحالك وجميع الامور ما كنتي مخيره فيها كل شي غصب عنك وما فيه مجال انك ترفضين (على فكره امي واخواتي البنات ما يدرون عن شي لا زواجه ولا شي من مشاكلنا )لانهم بيلوموني لاني انا اللي اخترته واجبرتهم يوافقون عليه ......
كيف اطور نفسي ::: انا جميله وشعري حلو وجسمي جميل :بشهادة الجميع والكل من صديقاتي يقول اذا انتي زوجك تزوج عليك اجل احنا وش بيصير لنا ....

bashboosha

لك ياقويه

فعلا قويه بأيماني أسم على مسمى والا ماكنتي تحملتي كل هذي الظغوط.
ولكن لاتنسي ان تتعاملي مع مشااااااااكلك بقليل من كيد النساء والكثير من الحكمه والصبر.
تجاهلي مشاكلك وركزي على نفسك بادلع والدلال والاهتمام واجذبي زوجك لك بكل الطرق
وابعدي زوجك عن المشاكل ووفري له جو السعاده والمتعه إن شاء الله بيرجع مثل أول وأحسن
لان الرجال بطبعهم انانيون لايحبون الا انفسهم أكيد سوف يجد عندك الراحه والمتعه والاستقرار.
كان الله بعونك عزيزتي.

الله يهديه ويسخر ريلج لج ان شاء الله

حااااااااااااااااااااااااااااااولي تكسبينه وتريحينه اكثر من الزوجه الثانيه

اعرفي زوجج من اي الانماط وتعاملي وياه على هذا الاساس

لاااااااااااااا تسكتين او تتنازلين عن حقج ابد

زوجج يحب( المرأه القويه) وليست الضعيفه..

مأجوره يا أختي وبشر الصابرين ..

عسل صافي

أسأل من جلت قدرته أن يفرج همك وكربك وأن يصلح لك أطفالك ويسخر زوجك

سنديان

Member
??"

انصحك اختي ان تغسلي يدك منه هذا اللي اوله اندونيسيه واخرته؟؟؟ (حلبه واخواتها) .ركزي على نفسك وعيالك ولا تورينه وجه .اضحكي واستانسي واعتبري انه مات ولا تنتظرين منه شي وعيالك وكلي الله في تربيتهم وخصوصا البنت الكبيره عوضيها عنه والله يصبرك

باربيه

عزيزتي

زوجك تزوج مرات كثيره و طلق مرات كثيره و اقام علاقات مع نساء كثيره ..

فأيــن تصرفك الحــازم تجاه هذا الموضوع ..!!

فماذا كنتي تنتظريــن أكثــر ..!!

ايــن موقفك القوي من هذا الموضوع ..!!

زوجك انسان غير مبالي بك و لا يقدرك او يحترمك ابدا ..

و شخصيتك الضعيفه أساس لأزدياد مشاكلك و توسعها ..

عزيزتي هذه الانواع من الرجال لا تنفع معهم الشخصيه الضعيفه المسالمه .. و لا تنفع معهم الطيبه و السكوت فهي تمهد لهم الطريق للتمادي و التمادى

كلميــه واجهيه قولي له انا زوجتــك و انا انســانه لي كيان و لي كرامه و كرامتي لا تسمح لي بأن أعيش حياتي و أفني شبابي مع هكــذا أنســان و لست مجبورة على هذه الحياه فأما ان تحفظ لي كرامتي و تقدرني و اما عن أختار حياتي بنفسي ..

فلست انت كبش الفــداء في كل مره يتزوج فيها .. أنتي زوجــه و كرامتك فوق كل شيء فأذا اردت ان تحفظي كرامتك و مكانتك فــ واجب ان تطالبي انتي بــه و بحقك فيــه و لا تنتظري من هكذا رجــل بأن يحفظ لك حقوقك ..

لا تعطيــه المجال بأن يتمادى أكثـــر بل قفي في وجهه بكل قوة و ثبات و حزم و قولي له اما انا و امــا نزواتــــــــك الغير منتهيـــه ..

و كملحوظــه لك بأن عنــوان موضوعك جـــزء من مشكلتك فما فائــده الحب القوي من طرف في حال ان الطرف الثاني متمادي في اخطــائه و غير مبالي بالاول ..

و ان بقيتي و استمريتي على غرامك و هيامك بــه و سكوتك و صبرك عليه , ثمادى و لم تنتهي علاقــاته و لن تضعي حــد لنزواتــه ..

أميـــــــــــرة بأخلاقـــــــــــي

انا مع الاخت أميرة بأخلاقي​

ياسلام الانسان يرتاح لما يسمع كلام زي كذا احس اني مو وحيده وان الله رازقني اخوات يدعون لي بظهر الغيب

غاليتي نبض روحه كيف اعرف من اي الانماط هو ....؟؟؟؟؟؟
احتمال هذا يكون اول الخيط لحل المشكله ....
المشكله اني شفتها ضرتي موحلوه والله موحلوه
ووجهها وجسمها كله نمش
مدري وش يحب فيها وبناتي أجمل من بناتها
الحمدلله ربي معوضني ببناتي
الكبيره ختمت حفظ القرآن السنه الماضيه واخوها باقي له جزئين ويختم القرآن والثالثه في الجزء العشرون
والكل يشهد بأدبهم وأخلاقهم الا ابوهم دائما يتهدد ويتوعد ....
بس السؤال كيف أعرف الانماط ارجوكم ساعدوني..........

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
حبيبتي جيبي ورقه وقلم سجلي اللي تشوفين وين ريلج بالضبط وهذا الرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=1324

وبتلاقين عند الاخوات مواضيع اذا كان زوجج شمالي كيف تتعاملين معاه
واذا كان جنوبي كيف تتعاملين معاه واااااااااااايد بساعدج

ما اطلب غير دعوه بظهر غيب انه الله يردلي زوجي ويبعد بنات الحرااااام عنه ..

الله يكون في عونك اختي...........
هذه كله ابتلاء لكن اصبري واحتفظي بعيالك وانشاء الله يعرف قيمتك وصبرك عيه ويرجعلك

ميوسه

قوية بايماني

الحل بمعرفة شخصية زوجك من اي نوع

والشي الثاني حب النفس وتدلليلها على حساب الزوج رفهي نفسك قدامه وهو طنشيه اتحرري منه عاطفيا

اشتركي بنوادي وبدورات ارسمي بالبيت سوي لك اجواء ودايم خليك مشغوله عنه بيركض وراك بكره

لان الرجل يمل من الزوجه اذا ماصار فيها شي جديد مو كشكل قد ماهو كشخصيه يجذبهم اي شي غامض وجديد بالزوجه

الحل هذا هو تشتغلين على نفسك لانها عليك حق وهذا الكلام ماخذينه من استاذه _ناعمه ربي يوفقها

وكل ماقدرتي نفسك قدروك الناس وزوجك اولهم وكل ماعليتي من نفسك ورفهتيها عاملوك الناس بالمثل

سوي لك اجواء بالبيت لك بانيو مليان رغوه وشموع وخليه يشوف الاثار وقد ايش انتي مدلله نفسك على حسابه ومو ساله فيه

هذا اللي يجذبهم

وبرضوا سوي اجواء لاطفالك لايذبحهم الوضعو لاتركزين على زوجك انسيه واذا انتي من النوع اللي يدق كثير عليه بطلي تدقين ولا ترسلين مسجات

وبرضوا بطلي تتكلمين وتقارنين بالثانيه اطلاقا ولا كانها موجوده لانه بيحس بغيرتك وبيقهرك

بكره يممممممممممممممممممممل منها زوجك من النوع المزواج والملول ومصيرد يرجع لك لو جاب مليون بيبي انتي الاساس

وهذي قصص اتمنى من قلبي تقرينها وتاخذين اللي يناسبك هي بتكون بعد ربي حل لمشكلتك

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=32

وهذي ثانيه

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=24909 هذي

ميوسه

وهذا رابط اخر

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=15528

وخذي لك جوله طويله وعريضه يوميه للمنتدى مليان بما لذ وطاب للتعامل مع الرجل

حتى باالامور الخاصه

موفففففففففففففففففففففففففففففففففففقه

ميوسه

وبما انك موظفه فيه دورات تشتركين فيها عن طريق النت بالمنتدى جدا مفيده تلاقينها ببداية الصفحه

ام العبير

الله يكون بعونك ويفرج همك
الهم والغم دمار لصحتك .هو عايش ولا همه وانتي ميتة قهر وايش استفدتي طنشيه وتجاهليه اعتبريه غير موجود واهتمي بصحتك وبتربية بناتك افضل
واحتسبي صبرك وتمسكي بالدعاء واعلمي ان الدنيا سجن المؤمن

um elyas

هلا اختي عن جد انتي اسم على مسمى اطلب من الله انو يتعدل حالك
وبرغم انك تساهلتي معاه واجد فهو اللي وصلك لهاي الحاله حاولي انك تغيري من شخصيتك ومن ثقتك وترددي بينك وبين نفسك انك تستاهلي الافضل بس من غير ماتنسي اولادك وبالذات انو انتي عندك اربع بنات وولد حاولي تتقربين من بنتك لكبيرة واهيه الحين بفترة مراهقه وعندها مشاكل وعدم استقرار بحياتها ومحتاجه للحب والحنان وعاطفة الاب مفقودة فالله لا يقوله تتعرف على بنيه تدزها لطريق الدمار علاقات حب وماتدري ايش راح يصير من بعدها فكوني قريبه منها عوضيها عن كل محتاجته كوني لها لصديقه والام الحنون منشان اهيه تاخذ الدوروتتعامل مع خواتها
هاي الزمن يخوف واذا ضاعو لعيال الزوج ماراح يردهم العبي على الصوبين بس اهم شيء اولادك

اسمحي لي على المداخله واتمنى تتقبلي نصيحتي كاخت لج خايفه عليش وعلى مستقبل اولادك
ديري بالك على حالك وموفقه

ريح الشمال

أختي خذيييها نصييييحه ترا الريايل ما يملي عييييينهم وجوووووفهم إلى التراااااااااااااااااااااب
والريايل عموما وجميييع صنوفهم يحبون المراء إلي تكون قويه ومتماسكه والتي لا تبيكي لأتفه الاسباب كوني إيجابيه لا سلبيه وقوي علاقة بعيااااااالج اكثر واكثر وكوووني وااااااثقه من نفسك و صالحي نفسك يعني كوني راضيه مع نفسك أحبي نفسك واهتمي بنفسج قد ما تقدريين

والسمووووحه

bashboosha

مشاء الله تبارك الرحمان.
عيالك من حفظة القران وتزعلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله يكفيك من الدنيا ومافيها.
الله يوفقهم وحميهم ويعوضك خير فيهم.
ويسخر زوجك لك ويحفظكم العزيز الجبار
من كل مكروه.

ضياء القمر

يارب ياكريم

فرج لاختنا بفرجك القريب او هو اقرب

امن يجيب المضطر اذا دعاة ويكشف السوء

اكشف السوء عنها يارب وسخر لها زوجها

زوجي جنتي

ماشاء الله تبارك الله الله يحفظ أولادج
الله عوضك في عيالج تبارك الرحمن
غاليتي استعيني بالله في قيام الليل
واللازم تكلمين بنتج وتفهمينها أن هذا
ابوها وهو يحبها وخاف عليها :icon26:
وخليها تتقرب منه وقوليلها عشان مايفضل بنات
الزوجة الثانية :msn-wink:
تمنياتي لج براحة و الاستقرار

الله يجزاكم خير ويرضى عليكم

بصراحه

ودي ارد ع كل وحده باسمها واشكرها من كل قلبي ع هالتفاعل

انا مدرسه بمدرسه خاصه وجالسه احاول ادور واسطه عشان اخذ وظيفه ثابته وربي يساعدني لان راتبي يدوب يكفيني لنصف الشهر
رح ادخل الرابط عشان اعرف من اي نمط زوجي وانا من اي نمط ...
فعلا احس انه ماخذ وقتي كله بس افكر به وبايامنا الحلوه وبالليل اكل اظافري من القهر والحره اصبها ع راس اولادي وش ذنبهم حبايبي ؟؟لازم انتبه لنفسي ولا تنسون الدعاء بظهر الغيب ...
لا ن دعاء الملائكه مستجاب والملك يرد من ورا دعاك ولك مثل ذلك

أعلى