مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتمنى ان تساعدوني بمشكلتي

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
خلصت المشكلة او باقي فيه تكملة علشان نرد عليك

ميرا555

طبعا بعد شوي اتصله مايرد ارسل مسجات مايرد اتصلت اكثر من 30 مره لا رد قلقت جدا كلت صارله حادث او شي لا سامح الله دخل علي ساعه 8 الصبح وانا مو نايمه والطفله اليل كله تصيح وانا بين ترضيع وتغير حفاظ وقلقي الي قاتلني وشكي ايضا كانت دموعي على خدي كتله بعصبيه وين كنت ليش مارديت علي كال خير ان شاء الله وشو في كنت نايم بفندق انا ما تحملت خذيت البنت وطلعت لبيت الاهل ومن يومها لا هو ولا اي حد من هله اتصل كانه كان يبى الفكه من الله شو اتصرف وشو اساوي رجاءا بنات ساعدوني انا بشدة وفترة نفاس ومالي غير الله وانتوا

اختي
القاضي ولي من لا ولي لها وانت محتاجة لرجل يوقف معك
ممكن تكلمي الهيئة او تروحي للمحكمة وهم يساعدوك

رازيا

ما ادري شو هذا الاستهتار من هذا الزوج يعني يتزوجوا بنات الناس ويبهدلوهم
شوفي انت شخصيتك ضعيفة وطول ما انت بهذا الضعف ولا عمرك راح تاخذي حقوقك منه
لازم تقوي شخصيتك وتطوري من حالك وتعلقي قلبك بالله زوجك ماله امان وواضح انه انسان
مستهتر ولا مبالي فيه رجل طبيعي بيترك زوجته وهي لسه والدة ما صارلها فترة وبيروح
ينام برة البيت هذا اكيد مو صاحي انصحك خليكي في بيت ابوك واذا عندك خال او عم
الجاي له وخليه يساعدك واذا كنت موظفة لا تصرفين على البيت خليه هو اللي يصرف
وبعدين واضح انه مو مستقيم ما ادري كيف وافقتي عليه هذا ما بني على باطل فهو باطل
هل سالتوا عنه عدل قبل الزواج اتوقع لا والدليل المعاناة اللي جالسة تعانيها منه الحين
كوني قوية وطالبي بحقوقك وزوجك محتاج ضربة قوية تصحيه من هذا الاستهتار اللي هو فيه
وهو مستقوي عليك لانك ما لك ظهر تستندي عليه وما فيه وراك رجال
اذا كنت موظفة وقفي محامي شاطر يساعدك او روحي عند استشارية اسرية تساعدك متخصصة
في قصص الخيانات والمشاكل شو جالسة تنتظري من واحد ما يصلي
ويسكر
ويخون
ومستهتر
وينام برة البيت
وما يصرف عليك
ويسمع كلام امه
ويضربك
يا شيخة اتقي الله في نفسك
لكن تدرين الحق على اهلك اللي زوجوكي واحد ما يستاهلك سامحهم الله
استعيني بالله واستخيري الله قبل ترجعين له واضمني حقوقك كاملة وحق بنتك
ولا تتنازلين ابدا واذا حاول يضرب مرة ثانية روحي الشرطة واشتكي عليه
وتعلمي دورة كاراتيه ودافعي عن حالك

حبيبتي وربي ماهي عيشه اللي عايشته اذا الام تقول لولدهاا اطلع برا وشوف وشوف بصراحه شو اتوقع من عمايل ولدهاا الاااا اخس من كيذااا
دامك تشتغلين دووسي وخلك عند امك بريهااا بيكون ابركلك من العيشه مع الرجال اللي مو مقدرك بحايتك معه ويبات فنادق
معاليك من كلام الناس راااااحت بالك اهم من عيشتك بلهم
خلك عند اهلك يمكن يتعدل طنشيه لاتكلميه<<
الله يعينك حبيبتي وخبريناا علي يصير معك

ميرا555

الاخت رازيا كتبتي

روحي عند استشارية اسرية تساعدك متخصصة
في قصص الخيانات والمشاك

هذي وين بحصلهم مع العلم اني اسكن الامارات ممكن تساعديني

والاخت لغيرك لا تخليني شكرا لك ولكل الاخوات لتواجدكم معي بس انا خايفة اذا انفصلت خايفة من كلام الناس والمجتمع وامي يادوب عايشه على الي اساعدها من راتبي اخاف ما تدبر العيشة ومعي بنت صغيرة على الاقل الحين هو يدفع ايجار ومي وكهرباء شو الحل

ميرا555

وبالمناسبة يوم خبرته انه مافي حد يترك زوجته وهي لسى مولدة يقول امي خبرتني اني ابوي تركها يوم كانت تولدني وسافر يستانس وهو ابن امه كانه يدفعني ثمن غلطات ابوه من الرغم الام عندها اموال وعقارات من الاب مالا يقل عن 20 مليون درهم بس ممنوع يصرف درهم واحد لما توصل حقي حتى مطعم تقله امه لا تاخذها كلوا بالبيت ووفروا الفلوس وايضا خبرني انه انا الوحيده النكديه بين زوجات اصدقاءه لان كلهم يطلعون ويسهرون ويسافرون وحريمهم ما يخبروهم شي ابدا بالعكس يفرحون تصدقون هل الكلام يعني معقوله انا الي مو بصاحيه

شمعدانة

اعتقد ان اغلب المشاكل لانة يسمع كلام امة بس والله انها قوية حرام كيف تقولة يروح يشوف البنات

ميرا555

ياريت بس جي مرة جالسين مجموعة حريم ورجال اهلهم كل واحد وحرمته امه طالعته تقله كل البنات تحبك كل البنات حلوين وتضحك بصوت عالي

وتقله مره من المرات انت كل البنات يجنون عليك ومليون وحده تتمناك وانا اسمع وساكته الى ان مره ما تحملت وكتلها اي طبعا ان الله جميل يحب الجمال فكيف البشر وهذا الشبل من ذاك الاسد مثل ما ابوه يحبوه كل النسوان ابنه مثل تكلمت من قهري وحرتيوالالم الي فيني

ميرا555

تعرفون بنات كانت امنيتي ان التقي بناعمه الهاشمي واتكلم معاها لان بداخلي احس هي الوحيده الي تقدر تساعدني بس المشكله انها بابو ظبي وانا اسكن الشارقه شو اساوي

رازيا

عزيزتي فيه كثير اخصائيات موجودات بالشارقة اتصلي على الاستعلامات واسئليهم

رازيا

خايفة من كلام الناس
يا بنت الحلال هم الناس عايشين معاك وشايفين معاناتك محد عايش معك وانت الوحيدة اللي راح تضلي تعانين وبعدين كلام الناس لا يقدم ولا ياخر طنشي كلام الناس واهم شي راحتك النفسية

الله يعيييينك يالغلاااااا ...

عليك بالدعاااء والالحااح ع الله بأن يصلح لك زوجك ويغير حااله ....

واكثري من الاستغفااااار فله مفعوووول عجيب ...

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اوفففففف وش الام هذه تحث ولدها يتعلم الصياعه ترميه ف النار بيدها,,حبيبتي خليك عند امك ,,ودخلي احد كبير في العائله يكلمه ويتفاهم معه ..لاترجعي الا بشروط
واهمها الالتزام بالدين والشرع,,وعليك بالدعاء والاستغفار عسى الله يهديه ويسخره لك

داريين

حبيبتي خافي الله بنفسك
و لا يهمك كلام الناس
واذا على العيشه
ربك ما يضيع أحد

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتقولي انا وامي مالنا احد !! الله معاكم وما ينسى عبيده

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
أختي إذا كنتي في الشارجه او عجمان او دبي... روحي حق الإستشاري عبدالعزيز الحمادي... موجود في محاكم دبي... ما شاء الله عليه انسان و النعم.... خالي يعرفه معرفه شخصيه.. و فعلا ما يقصر في الإرشاد

أعلى