مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اتفضلوووو مهندسة ديكور فى خدمتكم .... اى سوال فالتصميم والديكورات .... منتظرة طلباتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كاكاواا

مرحبا

حبيبتي انا ساكنه في شقه متوسطه وعندي مجلس الحريم ملعوزني وااااااااااايد ومب عارفه كيف اعدله الغرفه مستطيله طولها تقريبا 8 إلى 9 متى ورعرضها مترين ونص قريبا.. مب عارفه كيف اعدلها ممكن تنصحيني... ضروري أبي اعدلها قبل ما يرجع زوجي من السفر..

كاكاواا

وعلى فكره الشقه اجار يعني ما اقدر اغير فيها شي ولونها كلها أبيض..

"جمانه"

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو سمحتي انا حماماتي كلها موديل واحد ولون واحد يعني اللون الذهبي
ابغي اكسر اكسر الالوان
مثلا الولد أخضر
البنت أصفر
حمامي أحمر
فلو سمحتي لو عندج صور ممكن

nono20000

انا ابغى ديكور على بيت الدرج وحواف الدرج متلا زي الحجر
وعندي جدار في الصاله اللي فوق مفتوح على تحت محتارة ايش الونو

عزيزتي بيتي مره صغير عباره عن صاله طولها 5 متر في 2ونص ويطل عليه ابواب الغرف وحابه اغير لون الدهان افكار اخليها مقلم ولا فلفيت
وغرفة فيها التلفزيون وجلستنا فيها وتستخدم كمجلس للرجال في النادر الغرفة طولها 4ونص في3 وفيها شباك واحد افكر اخلي الجدار الي خلف التلفزيون دهان الشمواه وباقي الجدار يكونلون فاتح ايش ممكن احط فيها الوان بحيث تعطيها مساحه اكبر الجلسه فيها حتكون عربي يعني مساند على الجدار وحابه يكون الون غامق
الغرفة الثالثة 4ونص في 4 جلسه عربيه جديده لونها حلو ذهبي مع الخضر مو حابه اغيرها حاليا لكن حابه يكون لون الدهان مايقيدني بعدين بلون معين ايش اللون الي ممكن اطبق عليه الون كثيرة

ورقة جدة

انا عندي مجلس للضيوف لون السيراميك وردي والجبس على شكل جذوع اشجار ايش رايك ايش اسوي لون الجدران و السقف

ريميا

مرحبا عزيزتي أنا غرفة عندي الضيوف جداً بسيطة وحابة أضيف لها ديكور يزينها بسيط أو لمسات خفيفة بماذا تنصحيني

المزاجية

لو سمحتي مهندستنا الغاليه ممكن تشرحيلي بالتفصيل طريقة عمل الستاره

السلاام عليكم

عزيزتي الغاليه ماشاءالله عليكي عندك افكار جميله

بصراحه انا جيتك حابتك تستشيرين علي
بطرق جميله ورمنسيه اسويها لزوجي بس ياليت غير الورد والشموع لاني دايم اسويها

وحابه اغير

ام احمد7

مهندستنا ساعدينا في اللون الله يساعدك

مرحبااا طلبت مني صديقتي اني استشيرك في بيتها
عتدها صالتين مفتوحين على بعض
الكبيره وسط البيت والثانيه صاله مفتوحه بس مسويتها غرفه جلوس
الصراحه الصاله روعه والوانها دافيه وبما انها مسويتها مكان جلسه واستقبال الضيوف ماناقصها الا الستاره
ومحتاره في لونها لانها ماودها تسوي اي كلام لان طراز بيتهم امريكي والاثاث امريكي بس محتاره في اللون
بقولك على الوان الصاله يمكن يساعد الصاله شكلها سداسي ومفتوحه والكنب امريكي لونه بني هادئ والجدار بني محمر والارضيه بيج فاتح والطاولات بني محروق والنافده جايه في الوسط وكبيره وعلى فكره هي اختارت الموديل بتسويه بسيط جانبي لان الستاره مخفيه بجبس من فوق بس الحيره في اللون المناسب
وتتمنى تساعدوها بصور ادا امكن
والله يعطيكم العافيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى