مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي رايكم بصرااحة في الزواااااج > محتاجته

فعلا حبيبتي الفلوس مو كل شيء يمكن تأخدين غني بعد الزواج تحصل مشاكل يفلس أهم شي الواحد يكون ملتزم يعرف ربنا إبن ناس على خلق ولا تغرك المظاهر

night whisper

:msn-wink: مشكووووووووووووووووووووووووورة يا حياتي وما قصرت .... والله يعطيك العافية

night whisper

ياااااااااااااااااحبيلك والله .....الله يسلمك .. ان شاء الله ... وراح اعلمك على طووووووووووووول ......بصراحة احسكم كلكم خواتي .. وما قصرتوا في النصايح ,,,, اللي ما حصلتها من المجتمع اللي اعيش فيه ,,,,,,,,,,,,,,,,,

night whisper

هلا ياقلبي ..مدامني موجودة بينكم ..... فأنا مبسوووووووووووووووووووووووووووووووطة ... الله لا يحرمني منكم ..... لكن يسألك .. تحمليني .... انا اشوف كثييييير بنات ايام الملكة يكونون طايرين من الفررررررررررررحة .. وتطلع هي جولييت وهو روميو ....ويتمنون اليوم اللي يجتمعون فيه.... بس سبحان الله اول ما يصيرون مع بعض يتغيرون ..... هي تصير تسب فيه وفي اليوم اللي خذته فيه ,,,,,,, هل هالشي منه والا منها والا من المسؤولية ؟؟؟؟؟

لأن في تلك المرحلة كل طرف يحاول إظهار أحسن ما لديه لطرف الآخر و بعد الزواج يظهرون على حقيقتهم و هنا تكون الصدمة
لكن ليس في كل الحالات أنا أحبد أن يقوم الطرفان بجلست مصارح أنت تقولين ما تحبين و ما تكرهين و هو أيضا نفس الشيء أي تضعو النقط على الآفضل أن تتصرفا على طبيعتكما دون أي تزيف إن شاء الله طبعا تلاقين إللي يناسبك وبلاش تسبقين الأحدات و الزواج نصيب

wama

شو تبين في العرس

أحسلج إتمين عازبه

بصراحة عن عمري أنا لين ألحين ما لقيت الريل إلي يناسبني ويقنعني فيه

سو أفضل إني أتم جذيه لين ما يكتب لي ربي الريل الصالح

night whisper

maman jumelle - يعطيييييييييييييييييييييييييييييييييييك العافيه ...... يااااالله والله الحياة صععععبه ..

night whisper

wama - مشكوووووووورة ياقلبي على مروروك وعلى ابداء رأيك ..... أنا لما وضعت الموضوع كنت ابي احد يقنعني بالزواج ويسهله علي ,, والا لو علي انا ما أبيه انا جدددددددددا مرتااااااحة في بيت اهلي وما ناقصني شي .... بس المشكلة في نظرة المجتمع للبنت اللي ماتزوجت ظالمة ,,,يعني البنت لما توصل سن الزواج , يصيرون الناس ينتظرون زواجها ولما تتأخر يصيرون يسألون بجرأه "" ليه فلانة ماتزوجت "" وتتغير نظرتهم ويصيرون يخافون على انفسهم من العين وعلى أزواجهم ........ انا الحمدلله ما حسيت بها لاحساس يمكن لأني اقدر العزوبيه والحرية والراحه .,,,,, مدري ,,,,,,,,, بس انا احس اني لما اتزوج راح افقد العزوبية بشكل عظييييييييييييييييييييم .... طبعا ما جاني هالاحساس الا بعد التجارب اللي قلتها لكم والخوف من المسؤولية ....... الله يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح اللي تقتنعين فيه ويناسبك ويسعدك ,,, اللهم آمييييييييييييييييين وجميع بنات المسلمين ..

حبيبتي الكلام الي قالوه فيه كثير من المبالغه
الزواج له محاسنه وله مساؤه بس محاسنه أكثر من مساؤه
وبعدين إلي ذموّ الزواج اتحّدى وجده فيهم بعد ماجرّبت الزواج ولذّته تقدر تتنازل عنه
يقولون لك مانقدر نرجع لإن بنرجع مطلقات
إلا إليّ يذوق العسل مايقدر يسيبه

هلا فيك واذا بتسالين عن الزواج فانا بقولك شي بسيط...السعاده كلها بيد المرأه والله وما ابلغ انا كنت خايفه قبل الزواج لاني كنت رومنسيه بزياده

بس الحمد لله الحين مبسوطه حيل الحمد لله يارب...اهم شي فكري بعقلك في كل شي ولاتعصين ربك وبس كذا تجي السعاده على طبق من ذهب...

night whisper

هلا والله اضواء الرياض ,,,,,,,, ومشكوورة على المشاركة .... أجل الزواج عسل هاه .......<< ان شاء الله يارب ,,,,,,و كلامك اسعدني ,, وخفف كثيييييييييير عني ,,,,,,,,, يعطيك العافية ,,,,,,,,

غامدية ماركة ,,,, هلا ومرحبا فيك ,,,,,,,, الله يديم السعادة بينكم دايما يارب .......... صح كلامك انه يعتمد على الزوجة بس في نفس الوقت لو الزوجة ماارتاحت او ما حبت زوجها ,, ماراح تقدر تسعد زوجها << فاقد الشي لا يعطيه ...... وبعدين ماراح تكون سعيدة ولا زوجها سعيد فتدمر حياتهم .... << بس ان شاء الله مانكون كذا << وحدة تخيلت وخافت ...

أعلى