مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل غير الطلاق

mrs_sultan

تناقشت معاه على موضوع البطاقة ..وطبعا من غير نتيجة

في البداية نومت عيالي وبعدين قعدت اجهز ملابسه حقت الدوام وانا اسولف قلت
حبيبي كم بقى في حسابي الاخ طبعا نقز فجاة وجلس قال ليش؟
قلت وش فيك بسم الله عليك تراه بس سؤال محتاج كم غرض وابي مصروف
على طول بدا يرفع صوته انتي مهبولة تبيني اروح اسحب لك الحين والا تبيني اوديك السوق الحين تستهبلين انتي ..
قلت وش فيك ترى ما سالت الا سؤال ليش هالموال
قال اصلا الشرهة مو عليك والله ما الوم ابوك فيك ؟؟

قلتله ابوي حطني فوق راسه قال انا وش طيحني في هالعايلة اكيد قرادة حظي
قلت الاحظي انا روح دور لك وحدة تناسبك
قال روحي بس انقلعي نامي والا سولفي مع الشغالة انا مو فاضي لك

قلت له قبل ما اطلع بطاقتي ابيها ترجع لي وسكرت الباب

ياناس رفع ضغطي ماعنده الا الصراخ المشكلة يقول ماتعرفين تختارين وقت للنقاش يعني يا اما المغرب او الحين؟
قلت هذي الاوقات اللي اشوفك فيها اذا جيت من الدوام واذا جيت تنوم
متى اشوفك ؟؟
قال روحي سولفي مع اي احد عالكمبيوتر وفكيني شرك ؟؟

يستهبببببببببببببببل يانااااااس تعبت قسم بالله اني مسجونة خير ان شاء الله يعني انحرف غصب
وش الللي دوري احد تسولفين معه؟؟

اختي حولي حسابج لبنك ثاني ..ورحي مع عمج وخلصي امورج ولو جا وتكلم قولي له انا ما قلت لعمي انك تاخذ راتبي عشان ما تطيح من عينه قلت له ان هالبنك عنده مشاكل في البطاقات وبين الفتره والثانيه توقف..بطاقتي عن عمي حاليا وقلت له يخليه عنده وسكري الموضوع وهو بيستحي يروح لعمج ولو قالج تعالي طلعي غيرها قولي ما ابغي ..البطاقه ما راح يعطيج اياها لو شتسووين..حطيه امام الامر الواقع ..

أم محمد

دائما ما أنصح الأخوات بمساعدة الزوج ومد يد العون إليه

أما بحالتك فنصيحتي كمن سبقنني

ألغي البطاقة الحالية واستبدليها بأخرى وهدديه إن هو استخرج أخرى بأنك ستشتكين ابن عمه وأنت صاحبة الحق ولا حق له في مالك إلا برضاك

مشكلتك ليست فقط في الراتب ولكنه أول ما يجب البدء بحله

كيف يسمح لنفسه بمحادثة امرأة متزوجة خائنة نسأل الله السلامة والعافية وإن كان ليس أحسن حالا منها

استغربت من تجاهلك لوضعه وضعفك أمام ما هو فيه!!!!!!!!!!!!!

كل ما أملكه هو الدعاء لك بأن يقويك الله ويشد من أزرك ويصلح حالك وحال أسرتك اللهم آمين

سهم العشق

لازم يا اختي راتبك يكون تحت تصرفك 00 وبعدين لازم تكوني اقوي من كده ضعفك هو الذي حطمك لازم تكلمين ابوك وتقولي له عن تصرفاتك زوجك عشان زوجك يعرف انو وراك اهل 00

foofoo5

بختصار وبدون وجع راس الغي الصرافه ولما يسال قولي ما أدري بروح واشوف وبعدها قولي له جت من الله الصرافه ماصدقت ترجع لي ومستحيل أعطيك بعد خيانتك انتي موظفه ليش خائفة منه طز فيه كرامتك بالدنيا ماراح تضيعين دام فلوسك بيدك الحقي عمرك يدلعها بفلوسك وانتي للبكاء والقهر

mrs_sultan

المشكلة ان ابوي يلمح على راتبي يعني ما استفدت شيء

طيب ما اقدر الغي بطاقتي من البيت لانه مايخليني اطلع حتى مع اي احد

اختي العزيــزة

اولا قبــل كل شــئ لازم تقوين نفسكـٍ .. لا تفتحين اي موضوع قبل ما تقوي شخيصكـ سجلي في دوراتـ .. اقراء كتب .. ابرزي شخصيك المدفونه .. لا تعتمدين على زوجك في كل اموركـ

عذرا .. لن تحصلي ع جوابـ او نتيجة من زوجك لانك جدا ضعيفة حااولي قتل الضعف فيك

ثانيا: ملابسكـ .. مكيااج .. اكسسوراتـ .. الذهبــ ... كوني عروس جديــدة

ثالثا : اهم نقطة العشيقة عندكـ رقمه صح

اشتري شريحة جديدة .. واتصلي اليها ... ولكن حااولي تخشين صوتكـٍ باستخداام حاجزا مثلا المحارم فوق السمعة

اخبريها بانكـ تعرفينها شخصيااا و تعرفين علاقتها بفلان ( زوجكـ) واذ لم تتوب الى الله وترجع الى زوجها واطفالهااا وترجع الى الطريق المستقيم .. طريق التوبه

فانكـ بكل اسفـ ستطرقين بابـ الهيئة و ايضا اهلهــا

كوني هادئة .. قوية ... معها

فانت معك الله ينصركـ وليس مثلها معها الشيطاان

اما عن معاشكـ يا اختي فانتـٍ اولا قووي من شخصيتكـ .. ثم كل شئ يصبح سهلا و يسرا .. اعملي نصيحة الاخوات اخرجي بطااقة جديدة لكـ

فهذا تعبكـ انتـ

تذكري قوله سبحانه وتهالى ( مع العسر يسرا ) صدق الله العلي العظيم

مغناجة

الغي بطاقة الصراف كخطوة اولى..

كل فلوسك يصرفها على بنت الحرام ليه يا حبيبي فين عايشين..

وبطلي تواجهيه باي شي واضح انه ما يستحي...

وخلي الخوات يشورون عليك بالباقي لا بد من قطع العلاقة المحرمة...

واذا خربتي ما بينهم وحسيتي انك رايدة الطلاق اخلعيه ما عليه حسافة..

mrs_sultan

اختي قمر الجزيرة ..
انا خذيت رقمها واتصلت من شريحة ثانية عشان اتاكد اذا كانت حرمة او لا بس ماتكلمت ولا كلمة >>> لاني كنت احاول اكذب نفسي

المهم يوم رجعنا البيت وصارت هذيك المواجهة قال انتي دقيتي عليها من شريحة موبايلي >> مع ان الشريحة باسم هندي وانا ما تكلمت
بس قالت له زوجتك تدق علي
الانسانة هذي بجييحة بمعنى الكلمة قوووووية مايهمها احد حتى زوجها

ضجة انفاس

ثلاث جمل ردديها على مسمعه دايم

((عفو تعف نسائكم))) و((كما تدين تدان)) و(((الله يهمل ولا يمهل)))

الله يصلحه لك ارجوك اكثر دعاء الثلث الاخير من اللليل ادعي له بالصلاح والهدايه وقوليله لو فيها خير هالمشاعل ماخانت زوجها حتى لو كان خاين وقولي له تراك انت وزوجها تساويتو بالمعصيه هوه مع وحده وزوجته مع واحد اللي هوه انت
لاحول ولا قوة الا بالله

لاوسي

الله يكون في عونك وبصراحه حسيت انك بدأت تتقوين أحسن من أول
استعيني بالله انت على حق وزوجك والله لو عنده قوة شخصيه ما كان
استخدم رفع الصوت والهواش من بداية ماتفتحين السالفه لكن عارف ان
هذا الاسلوب يخوفك عنده خير وسيله للدفاع الهجوم استمري على هدوئك
مهما صارخ حتهزمينه باذن الله ولاتنسين الدعاء والاستغفار تري مصايبنا من أنفسنا
الله يتوب علينا وقلوبنا معاك الله ينصرك

mrs_sultan

الله يجزاكم خير ويفرج همومكم
ماتدرون وقفتكم معي هي اللي تقويني

احبكم

اام صالح

حبيبتي خير وسيلة للدفاع هي الهجووووم ... لاتعطينه فررررصه يخوفك بطول لسانه جعله القص اذا ماتعدل ... طالبي بحقك واعلى مابخيله يركبه ردي النفس حاط عينه ع 1800 ريال صدق مو رجال اللله لايبتلينا ويرفع عنك

عاشقة دودي

غاليتي مو من حقه ابدا انه ياخذ بطاقة الصراف .... اول شي تسوينه روحي عطلي حسابك القديم وسوي حساب جديد ينزل فيه كل رااااااااااااااتبك مو نصه ... وماله اي حق انه يعترض لانه هذا الشي حلالك
خليك قوية في حقك ولا تضعفين قدامه ,,,
يروح يعطيك 15 وال 20 وتلقينه يصرف على اللي اسمها هذي مشااااعل من راتبك وكم سمعنا من قصص وقصص انه اللي ياخذون راتب زوجاتهم بعدها يجحدها ويتزوح غيرها وهي تقعد في حسرتها ,,,,

ومن ناحية الانسانة ادعي انه ربي يصرفها عن زوجك وانه يسخر لك زوجك وما يكون له حظ ولا متعه مع النساء غيرك

وربي قهررتيني المراءه
ماتاخذ فلوس باي قانون وباي دين
وكيف ساكت له وشقاك وتعبك يجيك بالقطاره

مي الحلوة

انااولا مع كلا م امل رغم الالم وازيد عليه زوجك ضعيف والدليل لسانه الطويل لانه حافظ سيناريو الحوار معك تطلبين شي يصارخ تسكتين لا تكلمينه ولا تط لبينه اشتغلي من وراه وحطيه قدام الامر الواقع

مسز سلطان حبيبتي ، وقفي بطاقة الصراف عن طريق الهاتف المصرفي إذا عندك حساب فيه يعني بالتلفون

لا تروحين ولا تجين ، مجرد ضغطة زر بعدها حيجي يولول ههههههه

:c011: :c011: :c011: :c011:
رائعتان يا (دمووووووووووووع السحر ,,,,والسندريلا ) كلامكم لا يعلى عليه عين العقل ,,,,,,, وأنا أنصحك بقراءة قصة كتبتها الأخت سلة فواكة عن الخيانات الزوجية ومكر العشيقات .. بصراحة نسيت عنوان القصة , بس القصة سبحان الله تشبه قصتك كثييييييير 100% راح تستفيدي منها وتطلعي بعلاج جذري للمشكلة وربنا يهديك تعرفي زوجك قدرك وتعلمي هذي العشيقة درس ما تنساه ... موفقة حبيبتي .... تقبلي مروري .

دمي اخضر

اسمعي بقولك قصه واقعيه مقاربه لقصتك المهم مشاكل هي وزوجها وعجزت عنه وتركت كل شي على حاله ولجأت لرب الكون والله تقول أني دايم استغفر وادعي ربي تقول مره تهاوشنا وطالع الاخ زعلان توقعته بيطلقها تقول لزمت مكاني واستغفر الله وادعي وأبكي بعد تقول بعد ربع ساعه تقريبا جاني زوجي كأنه بشر ثاني ضمني واعتذر مني انصدمت بالموقف بس درت ان الله اكبر من زوجها بكثثثثثثثثير وان الله يقول كن فايكون اعتمدي على ربك وانصحك مثل البلقيسات خوذي بطاقتك او بلاش تشتغلين وتعبين حالك بدون فايده

والله يفرج لكًـ

أعلى