مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي حل تكفون؟؟؟ للمتزوجات فقط (استشاريين)

السلام عليكم
حبيبتي أرجوانه ماحبيت أطلع من دون ماأفيدك بشي
أولا الأمر طبيعي لاتحزنين
ثانيا كلنا مرينا في حالتك الخوف والرهبه والالم بس تغلبنا عليها شوي شوي
وعني أنا مرت علي فتره ألم فظيع بداية الزواج لدرجة أني رحت للدكتوره وقالت لي متأكده أنك متزوجه
ونصحتني أني ماأشد أثناء الجماع وأني أسترخي وأستمتع علشان ماأحس بالألم
وكان مشغلني كلمتها أستمتع ؛أنا ماني حاسه باللي تقول عليه
فرحت المكتبه أبي أدور على شي يفيدني عن العلاقه الجنسيه وعن الأستمتاع اللي تقول عليه الدكتور
المهم دورت لحد مالقيت بالصدفه كتاب أسمه( كن رومانسيا)فتحته لقيت بداخله مواضيع كثير كيف أستمتع بالعلاقه الزوجيه والحمدلله فادني كثيييييير
ياليت لوتطلعين عليه أنتي وزوجك رح تدعين لي ورح يساعدك كيف تتهيئن للجماع من دون ألم بأذن الله
وبالتوفيق

بصراحه الامر اسهل من شرب الماي انتي بس لاتشدي اعصابك واستعملي مزلق وماراح تحسي باي اشي وفض الغشاء نفس الاحساس اللي راح تحسيه بعده يعني هوى جماع عادي خيتو ماتخافي حبيبتي

لحظه حزن

ياحبيبتي الامر والله عادي وليش الخوف يمكن انتي كنتي تسمعين انه يكون فيه الام وانه يخوف وهذا الي سبب الخوف تراه دقائق وينتهي الموضوع لاتشيلين هم اكثر من اللازم دعواتي لك الله يسهل عليك

عزيزتي أنا عانيت مثلك بس ماوصلت 7شهور لأنها مره كثيره وجزاه الله خير يوم إنه تفهم وضعك شوفي حبيبتي في البدايه زوجي صعب علي ومن حقه بس يوم شافني ابكي تفهم وضعي وصار يقرا في النت عن هذي الحالات ويطبقها علي والحمدلله مشت أموري تمام كان قبل ما يبدأ بالجماع يحط على يده شويه مزلق ويمرره على المنطقه ويدخل أصبعه بهدوء ويبدأ يحرك أصبعه جوه وطبعا هذا الشي يثار المرأه حسيت خلاص أبيه يدخل ولما بدأ يدخله كان يلامس المنطقه بيده وهو يدخل والله كانت الشغله حلوه وفيها رومنسيه وعدت في غمضة عين ... والله يسهل عليك ويفرج همك...
والله إني أكتبلك قصتي وأنا مستحيه لأني أول مره أكتب مثل كذا ولا حتى أتكلم مع أحد بها الشي بس كل هذا علشانك حبيبتي وطمنينا عليك.....

لمسه انوثه

لاتخافين ياقلبي ولاشي والله يغفرلامك ويرحمها ويسكنها فسيح جناته
اذاجاء يجامعك زوجك اهم شي لاتشدييييييييييييييييييييين يعني ارخي والله يتمم لكم على خيرررررر

الله يسهل أمرك لكن إياك ثم إياك أن تلجأي للعملية أو المستشفى لأن الموقف موقف مميز في نفس الرجل لا يتنازل عنه بسهولة و إذا ما استمتع به معك الآن ممكن يجيك و لو بعد 10 سنين و يتزوج بكر و يقول أبعوض اللي فاتني معك .. خليك مسترخية تماما ً و خلي جنبك شاشة نظيفة أو منشفة صغيرة عضي عليها بأسنانك وقتها تساعدك شوي و كثري الجل و إحذري اللجوء إلى المستشفى في هذا الأمر نصيحة ممن يريد لك الخير و أنا و الله ما أعرفك لكن مر بي أني قرأت معاناة وحدة في هذا المنتدى تحكي حسرة زوجها على أنه لم يفض الغشاء بنفسه بل لجأت لطبيبة لما تأزم بها الوضع فالرجل يمشي في البداية و في نفسه حسرة لكن بعد سنوات تجي له نزوات ثانية أحيانا ً.. الله يوفقك

<P>الله يسهل أمرك لكن إياك ثم إياك أن تلجأي للعملية أو المستشفى لأن الموقف موقف مميز في نفس الرجل لا يتنازل عنه بسهولة و إذا ما استمتع به معك الآن ممكن يجيك و لو بعد 10 سنين و يتزوج بكر و يقول أبعوض اللي فاتني معك .. خليك مسترخية %

ياعمري الله يرحم امك انا قرات موضوع في منتدى وحرييييم كثير مثلك هذا تشنج مهبلي يعني شغله نفسيه وفيه دكتوره في الرياض بتعالجك بظرف اسبوع والله شاهد علي انا بعطيك الرابط وان شاء الله تستفيدين http://forum.mn66.com/t117057.html

أعلى