مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي ارتمي بحضن أمي ساعدووني ماقدر اشكي غير الا الله ولكم

والله اتوقع لو تواجهينه يبي يقول(اصلا انا عرف انك انتي ياغبيه)وهاذا اسلوبهم دائما حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أختي طيب يمكن هو عارف إنك إنتِ
مشان هيك حكى معك بالطريئة هي

لإنو مستحيل رجال يحكي مع وحدة من أول مرة ويئلا
خدي رقم جوالي وكمان إنو حبك وغير هيك كلامو بالبداية
لما ئلك إنو اشتئلك وإنو من زمان ما شافك

هادا كلو بدل على إنو عارفك بس حاول يجاريكِ

أنا برأيي ما تتسرعي وتحكمي عليه وتعمليه خاين

Golden Tulips

هلا حبيبتي...

في البداية أقول الله يعينج ويفرج همج إنشاء الله...

الصراحة حل الإخت سر جاذبيتي

Golden Tulips

مرحبا حبيبتي...

في البداية أقولج الله يعينج ويفرج همج إنشاء الله...

الصراحة أنا مع الإخت سر جاذبيتي ... الصراحة حلها وايد ذكي خلج معاها وجربي وإنشاء الله ترتاحين...

السلام عليكم غاليتي
اسال الله ان يعينك وان يفتح عليك ابواب الحكمة ويرد زوجك اليك ردا جميلا
لا اريد ان افسد عليك حياتك ولكن اريدك ان تستخيري الله اولا وقبل كل شي
ومن ثم خطرت لي خطوة ربما قد تنفع مع زوجك ومع فتنة الماسنجر
فان كنت تستطيعين ان تستدرجيه في الماسنجر ومن ثم تكلمينه من شريحة اتصال غير رقمك الاصلي
وان طلب مواعدتك فلا باس واعديه واذهبي بكامل زينتك وبرقمك الجديد ولاتنسي ابنتك خذيها معكي
واذا قابلتيه لاتضعفي ولاتبكي بل واجهيه بقوة وخليه يعرف ان الكذب حبله قصير
واذا كان هذا عمله اللي يطلع له كل يوم فبئس العمل وبئس الحياة ان قامت على خداع
ورددي على لسانك اللهم يامفهم سليمان فهمني ويا معلم إبراهيم علمني ويا مؤتي لقمان الحكمة آتني الحكمة وفصل الخطاب

السلام عليكم لم ارى رد الاخت سر جاذبيتي الثاني عندما كتبت مشاركتي الاولى لذلك اسحب اقتراحي واؤيد كلام
سر جاذبيتي مع الاستخارة والدعاء بارك الله فيك
ونصيحتي لاتضعفي ولاتخلي الصدمه توجهك توجيه خاطئ
عمر الضعف والبكا ماحلو مشاكل

هوت كوفي

ياحبيبتي بعدك حاطه نفسك في دوامه المفاجئه ؟؟؟؟؟؟
خلاص ياعمري اطلعي منها واوقفي على رجولك وقولي لنفسك انا قدها وقدوووووود انا راح اجيب راسك يابوب الشباب وراح اعلمك درس عمرك ماتنساه ابد ----- زي ماقلتلك استمري بلكلام معاه في الماسنجر وقولي احلى الكلام وتدللي عليه وخلي مايكلم غيرك اشغلي كل وقته --بمعنى انيايكون عندك بلبيت يايكون معاكي بلماسنجر وبكده ماراح يلاقي وقت لغيرك وبشطارتك خلي يتولع بيكي وخلي يتعشم انك راح تقابلينه بس قوليله بعد ماناخد على بعض اكثر واثق فيك اكثر واحس انك فعلا تحبني وراح تحافظ عليه خلي يعيش الدور -----
وبعد كده لكل خادث حديث بس ارجع اقولك لا تغطي وتخلي يعرف ان زوجته ابدا ترى مو زين لعلاقتك وياه ابد
واطلعي من الرومنسيه وحالت الحب المغدور هادي تخيلي نفسك انك في لعبه زكاء وتفوق في الدهاء والترتيب وانسي حبك وخياااااانتك عشان تقدري ترتبي افكارك-----
كما قالت ناعمتنا ان التي تحب بلا قيود وحدود تخسر دائما
اما التي تحب بتقل وذكاء هي التي تكسب-------
الله عالذكاء ياشيخه
ميه ميه :icon30:
وربي بالعكس حتديه درس فحياتو ماحينساه
بس طولي المده معاه عالمسينجر خليه يتعلق فيكي زيما قلتك سر الجاذبيه :icon30:

الله يعينك حبيبتي كل الرجال كذا مو بس انتي الي زوجك خانك بس اسمعي نصيحت مجربه حبيبتي سوي نفسك مادريتي لانك لو واجهتيه بيطلعك انتي الغلطانه وممكن يقول انا عارف انك انتي عشان كذاسويت معك كذا والافضل
انك لاتفتشي وراه عشان ترتاحي ويجي له يوم ويبطل ويعرف ان مرده لبيته وعياله بس لاتخربي بيتك ودائما قولي له قصص عن الرجل الخائن الي زوجته اكتشفت خيانته وشوفي وش وجهة نظره والله يريح قلبك حبيبتي

لاحول ولاقوة الا بالله 00 ماقدر اقوولكـ الا الله 00 الله 00 بــــ الاستغفـــــــــــــــــــــــــــــــــار00
واسال الله الكريم رب العرش العظييييم ان يفرج همكـ ويسخر لك ملائكة السماء وجنود الارض وينصرك ويثبتكـ
ويرضيييييكـ 00

دفء المطر

عندي تنبيه على عنوان الموضوع
من الخطا ان تقولين اشكي غير الا الله (و)لكم
المفترض تقولين غير الا الله (ثم) لكم
وانتي استغفري واصبري وعليك بسهام الليل (الدعاء) له بلهداية واصلاح...وتكوني بعينة اجمل امراة والى قلبه الاغلى وجميع المسلمات

Sad Bride

والله اتوقع لو تواجهينه يبي يقول(اصلا انا عرف انك انتي ياغبيه)وهاذا اسلوبهم دائما حسبي الله ونعم الوكيل

هادي حركاتهم يقهررروا:sadwalk:
ويحطوا كل الغلط علينا :dunno:
ويطلعوا منها زي الشعرة من العجين :showoff:

Wise Woman

ياربي وش ذا هماك ياام مريمي خلاص انتهت مشكلت مع زوجك وانتهى الموضوع ...وش راده الحين ههههههه

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
أختي الغالية عشان تمشين صــح
اعتبري المشكلة لوحده عزيزة عليج وماتبين الها خراب بيتها
تبين زوجهاااا يكون في جيبهااااا ويبتعد للأبد عن خرابيطه
لازم تكون صبووووره واعصابها بارده وبلعكس تسايرة
على الاقل تضمن انه في هالوقت يكون معاهاااااا
وتعرف كل خرابيطه جذي بتقدر تعرف شخصية زوجها الخفية
تمكني منه شوفي شو يحب وابرزيها فيج من غير لاتوضحيله انج حاسه في شيء بلعكس دايما قوليله انته حبيبي المخلص ...
خليه يموت عليج ولكن عن طيب خاطر مب بالغصب لاتلاحقينه وكل شويه تتصلين ولا اطرشين مسج
هالاسلوب يخلي الريال يطفر ويشرد انتي كوني ثقيله وحسسيه انج تغيري ولازم طبعا تتغيرين لنفسج قبل زوجج
كوني قوية وشجاعة وانتصري واسعدي بذلك

ولية الطلاق والقهر ياختي كل الرجال كذا هذا فيرويس في الجو لان الرجل ما يحس برجولتة الا اذامارس هذا الشئ والشكوى لله ما بليد حيلة افضل شئ استغلية وخلية يصرف عليك بدل بنات الحرام ولا توفرين لة شئ وخذي حقك الشرعي منة وخلية ينهد صدقيني مع الوقت يتعب وبيمل انصحك لا تواجهينة لان ما فائدة بيحلف ويرجع يكررها انسي واستمتعي بحياتك واكسبية بعقلك وحكمتك وصدقيني انة لايمكن يفرط فيك لانك زوجتة وام اولادة ام الاخرى ما هي الا لتسلية وقضاء وقت الفراغ.

أعلى