مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابنكـ على ماتربيهـ .. وزوجكـ على ماتعوديهـ..على ايش عودتي زوجك موضوع تفاعلي

مدام حنو

الصراحه خطيرين يابنات عندكم مواهب رهيبه
بس انا عاد مافى عندى شى الزامى يعنى احس
انه تعودعلى كل شى فينى امكن بحكم العمر اللى
قضيناه سوى ويارب العمر كله
بس احس انى لو رحت لاهلى اجى وهو شكلوا منزعج
احس انه يخاف يخلس لحالوا خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وسلامتكم---------:17:

شكريااات حبوبات اتعلمنا منكم أشياء
أما أنا أخاف أعوده على شيء و أندم عليه لأن بعض الأزواج يا ويل الزوجه إلي اتعوده على شيء و تترك هذي العاده

انا ماعودته على شي يقول مو بكيفك تحاولين تغيريني لكنه مطلق وجاني متربي من زوجته الاولي يعني مايطلع من البيت قبل مايخبرني وين مايروح وكمان ماينام قبلي وحتى لوكنا مانكلم بعض يقول ترى بروح انام وكمان زوجته مربيته مايدخن بالبيت وزوجته مربيته مايرد على تليفونات بنات وزوجته مربيته مايطلع لاهله وهو بالبيتالرجال جاء متربي لكن عجرت اكمل باقي تربيتها على المصروف والدلال

اعز انسانة

والله زعلت على حاالي لما قريت الموضوع وردود الاخوات احس بغصة

خصوصا موضوع الزعل تعودنا لما نزعل ننام ونعطي لبعضنا بالظهر ولما يروح الشغل ما يودعني
ولما يجي ما يحضني وعلى ها الحال لايام

ما ادري احسو انسان صعب هو شمالي وما يحن عليا بسرعة اذا ابيه كيف ما بدي لازم مااا ازعل منو اذا زعلت ولو من امر يستاهل خلاص يبعد عني لبين ما اضطر انا اتنازل وتقربو لعندي

ما ادري مثل ما قالت احد الاخوات انا محتارة حتى في حالي عجزت افهمو وافهم حالي ايش بدي

لما احس بالعجز ارغب سوى في البكااااء على حالي

دعواااتكم معي

وما اخفي اني عودتو ما يخليني لحالي بالبيت بالليل

والطلعات

ومساعدتي في شؤون البيت

لكن الزعل ما عرفت له معو لما نزعل يستغني عليا وايد وهذا اللي قهررررني

التبوكيه

ابنك علي ماتربيه وزوجك علي ماتعودينه

:fish::fish: عودته يعطي اولاده جزء من وقته يوميا لاننا مغتربين ولا يختلطون بااحد فلبد من اشباعهم عاطفيا
عودته ماينام الا لما ارجع بيتي لما اكون برا هذا فقط تاثيري عليه وانا متزوجه من سبع سنوات واسعا للافضل

أعلى