مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابنتي ذات الاربع سنوات تعرضت للتحرش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لؤلؤه الحب

الله يصبر قلبك
ويعينك

قميره

حاسه قيك والله انا مريت بولدي وااله العظيم لي ثلاث سنوات والحرقه بقلبي ماراحت لا والفاعل زوجي يعامله احسن معامله كانه يقول اطمئن سوى الي تبي بولدي هو ولد عمه وبنفس البيت الي حنا فيه ماقول الا الله يشفي وولدي وبنتك شفاء لايغادر سقما ويستر عليهم ويجعل ماممر بهم نسيا منسيااااااااااااا اللهم اشفهم واستر عوراتهم واااامن روعاتهم اللهم اجعلهم من المتقين البارين الحافظين لكتاب الله يارب العالمين ماراح انسى بنتك من الدعاء مع ولدي

حسبي الله على كل وحد مايخاف ربه

لزم حبيبتي تعلرضين البنت ع دنفسني وان شاء الله بتتغلب على مشكلته لانه صغيره

لازم تخرج من اللي هي فيه

حسبنا الله عليهم

هذا خطا الامهات عيالك المفروض مايغيو عن عيونك خاصه عند الاغراب

بنتك ضروري تنعرض ع طبيب نفسي الله يكون بعونكم

nadoo

والله والله احس نار بقلبي انتي من اي دوله وباي دوله وليش ما اخذني حقك لاتسكتي لو اضطريتي للتسفير من هالدوله لاحول ولا قوة الا بالله

om ahmed33

حسبى الله ونعم الوكيل فيهم وفى كل اللى يسبب الاذى لاطفالنا الله يصبرك ويعينك بس حاولى تحتضنى بنتك وتبالغى فى اظهار الحنان لها عشان تحتويها وتتناسى التجربة البشعة دى لانها صعب تنساها بسرعة اكيد ده عايز منك وقت طويل وصبر شديد وقادر ربى ينتقملك منهم

حسبى الله ونعم الوكيل على كل ظالم ومفتري
ويارب تشوفين نصر بنتك بعيونك في اللي ظلمها

حبيبتي أهم شي تكونين قوية جدا وواثقة بربج

واللي يقولون البنت تحطمت !! خير إن شاء الله ... البنت توها صغيرة ... وكل شيء يتصلح
واحنا نادر ما نذكر شو صار لنا في هالعمر ... يعني أكيد مع اهتمامج والعلاج بتكبر وينمحي هالشي من ذاكرتها للأبد ...

أهم شي تكونين واثقة إن كل شي بيتصلح ... كل شي بيتصلح برحمة ربج ... وبيصير ماضي غير مذكور

توكلي على الله وسوي اللي تقدرين عليه ... والله معاج يا حبيبتي

يارب تحفظ كل بنات المسلمين وتستر عليهم

آمين

ريف المحبة

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
اقري عليها قران وجلسي احكيلها قصص الانبياء والصحابة
اقتربي منها اكثر

الله يكون في عونك ويصبرك ولا تتركين بنتك من حضنك البنت محتاجه حنان بالوقت هذا احتويها وحاولي تشغلينها باي شي تحبه واطمنك صدقيني راح تكبر وتنسى باذن الله وماله داعي صدقيني الدكتور النفسي لانه تلقا ئيا ورحمة من رب العالمين راح تناسا صدقيني انا واثقه

حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييل

والله آقششعر بدني من القصه

الله يكون بعونك

وينتقم من كل ظــــــااااآآآااالم

mooon

حسبي الله ونعم الوكيل
صراحه تاثرت حيل
الله كون في عونج وعون بنتج
لازم تودينها لدكتوره نفس وانتي
لازم بعد تحتويها وقفي معها
والله يصبرج ويستر عليها وعلى بناتنا ..

حاسه قيك والله انا مريت بولدي وااله العظيم لي ثلاث سنوات والحرقه بقلبي ماراحت لا والفاعل زوجي يعامله احسن معامله كانه يقول اطمئن سوى الي تبي بولدي هو ولد عمه وبنفس البيت الي حنا فيه ماقول الا الله يشفي وولدي وبنتك شفاء لايغادر سقما ويستر عليهم ويجعل ماممر بهم نسيا منسيااااااااااااا اللهم اشفهم واستر عوراتهم واااامن روعاتهم اللهم اجعلهم من المتقين البارين الحافظين لكتاب الله يارب العالمين ماراح انسى بنتك من الدعاء مع ولدي

حسبي الله ونعم الوكيل ماهذا يااختي اعانك الله انتبهي على ابنك حماه الله من الاوغاد انتبهي كثيرا ولاتتركيه يغيب عن ناظريك حتى في المستقبل لاتنسي ماحصل له واسكني ببيت مستقل وابعدي اولادك عن هكذا اقارب ولاتروي ماحدث لاحد خوفا على ابنك من الذئاب البشريه وخاصة الاقارب .
واختي صاحبة الرساله فوضي امرك لله حسبك الله ونعم الوكيل التقرب لابنتك واحتوائها والتحدث معها سينسيها ماحدث فلا تحزني واقرأي عليها القران دائما بنية الشفاء ربنا يحميها ويحمي اطفال المسلمين جميعا

marwaaaa

حسبي الله ونعم الوكيل والله قلبي وجعني كان الله في عونك
بنتي نفس عمرها والله اترعبت
اللهم احفظها لك من كل شر ويبعد عنها المقززين دول ويحفظ بناتنا واولادنا ياااارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى