مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغي انسى ماقدرت

حبيبتي دام حاولت معاه وصبرتي عليه ومافيه فايده فيه
يعني ماراح يتغير
اش تستني
لين يفتعل في ولدك لاسمح الله وينقله هالشي
لا تستغربين كلامي ايه
اللي مايخاف من ربه ما يخاف علا عرضه ولا علا اولاده
انفذي بجلدك وربي ولدك بنفسك بعيد عنه
وحتا بعد ما تنفصلين قوليه انسا ان الولد يروح معاك لحاله لمكان واللا بافضحك
تبي تشوفه تجي بيت اهلي تشوفه وتجلس معاه
هالشي اللي زوجك فيه مو هين وينهزله عرش الرحمن
يالطييييف الله يلطف فينا

والله العظيم اني محتاره وراسي بينفجر التفكير تاعبني الكلام سهل لاكن لما تجي تتخدين قرلر تتعبين خصوصا الطلاق

اختي ليش تحتارين وينج عن صلاة الاستخاااره محد
يعرف مصلحتج ولا حد راح يعطيج الحل الاكيد
لانا مانعرف الغيب

ماعليج الا انج الحين تقومين وتستخيرين لا تاجلين الله يرضى عليج
شوفي هـ اليوتوب لو اقولج روعه... وبتستفيدين منه ان شاء الله واذا مب حابه تشوفينه كله انصحج
ع الاقل شوفيه من الدقيقه 16 والله شي عجيييييب وانصح كل الخوات يشوفونه وينشرونه
http://www.youtube.com/watch?v=NbhK5Rl-1f4

وبعدين اختي انتي تقولين تخافين ع ولدج مافكرتي لو نقل لج مرض شنو مصير ولدج من بعدج!!؟
بعيد الشر عنج
اذا صج تخافين عليه لازم تستخيرين
واتمنى تتصلين ع شيخ عشان تعرفين الحكم الشرعي ببقائج معاه
يـ الغلآ لا تنسين قوم لوط وربي ذكرهم بالقرآن وعقابهم
لالالالا تستهينين بفعل ريلج
أسأل الله له الهدايه وأن يستره فوق الرض و تحت الارض ويوم العرض

الله يوفق كل من رد عليه المصيبه اني كل مابعدت ارجع عليه وكل مازعلت ارجع له هوه يبغي ينسى واني انسيه كل البلا الي صارله يبغي يعيش طبيعي وانه كاره هداك الشي ...انا احاول انسيه لاكن مااقدر كل شي صار يمر قدامي احس انا عايشين مع بعض على هامش الحياه هدا تفكير لاكن هو غير انا كل شي في حياتك كل اسراره عندي مايسوي شي الالما يقلي يبيني اكون معاه دايم واكون راضيه ادا لالقيني زعلانه يكون الزعل بدون سبب لاكن التفكير دابحني يحاول يرضيني لانه حاس بالنقص الي فيه احيان امشي الحياه واحيان اضعف لما امووت ابغييه يحسسني بانوثتي ...احيان يسوي معايا حركات تحسسني بوجودي الانثوي لاكن المصيبه عقلي لسى فيه كل الي صار وشفته احاول انسى وانسيه واساعده لاكن ماقدرت لاني متاكده انه ناوي على التغيير ويبغيه لاكن الاسلوب ماعندي والله تعبانه ابغي مساعده بالله

الوفيه لكن

جزاء اللوطي القتل
لو فيه خير ما امر الله بقتله
هذا من الينشروا الفساد بالارض وخالفوا الفطره
ودي اعرف كيف حبيتيه ؟؟؟وتساهلتي في حدود الله!!!!!!!!!! اتركيه لله بكره يجيبلك مرض او عيالك يكونوا مكسوفين طول العمر بسبب سمعت ابوهم خذي الادله معاك وتوكلي على الله حرام عليك كيف عرفتي وجلستي اكشفي على نفسك وانتبهي
وابعدي عنه تري الموضوع كبيييييييييييير جدا

ومن ترك شيء لله ابدله الله خير منه
وخلي الادله معاك بدون يدري وذا قال بطلقك وباخذ الاولاد قولي كل شي لك بضحه وعندي الادله بدل الاولاد السيف اختار يابطل

اسال الله يحميك ويحمي طفلك

الوفيه لكن

وانا اموت فيه فكرت الانفصال دايم على بالي لاكن ماابغي اخرب بيتي وايتم ولدي بصراحه ماعمره منع عني شي الاشي واحد اني احس بانوثتي معاه سويت له كل شي له وعادي عنده احس ادا غبت يفتقد وجودي بس بحياته كوني معاه في الحياه مو فاقدني لحاجته لي ,,,,,,,,صارت احاول اشغل نفسي بالتفكير بالتوظيف واشغل فراغي وهو دايم معايا في البيت ولايطلع لانه ماعنده احد لاكن لمايتعرف على احد مايدخل البيت الا في الصباح .......محتاجه النصيحه الصادقه والدعوه القلبيه ,,,

المصيبه اني كل مابعدت ارجع عليه وكل مازعلت ارجع له هوه يبغي ينسى واني انسيه كل البلا الي صارله يبغي يعيش طبيعي وانه كاره هداك الشي

انتي بتناقضي نفسك دخلك بدوامه حسبي الله عليه
اشلون تقولي كاره ولو تعرف على احد ما رجع الى وجه الصبح اختي لايضحك عليك بكره يعتدي على ولده هذا مايخاف الله
انتبهي لك 5 سنين اصحي ونتبهي وسوي زي ما قلتلك

ياجماعة الخير ولا وحده حاولت تنظر للموضوع بطريقه ثانيه ..كلكم هجوم عليها وياطلاق ياطلاق مافي حل ثاني.. البنت قالت بطريق غير مباشر ان الطلاق صعب عليها بس هذا اللي في زوجها مرض نفسي بدليل اعترافه لها انه ممارسه غلط ايام المراهقه ..وهذا نص العلاج انه اعترف يعني حاسس بالمشكله اللي عنده .. والاطباء النفسيين واخصائين الجنس ومشاكله موجودين ...اتفقي معاه في لحظة صفا يااختي اول شي على علاج ..والموضوع دا له علاج رغم انه يطول بس له علاج لا تياسي ..والشي الثاني مايلمسك الين يبدا اول خطوة في العلاج وباستشارة الاخصائي وبعازل ..وخليكي معاه الين يخلص من المرض دا طالما انه انسان جيد في باقي الاشياء اجل صلحي عيوبه مو تتركيه ....الله يوفقك وييسر امرك ويحفظ ولدك

رنا9999

الله يصبرك يآ آختي
والله سمعت كلام لشيخ علي المالكي لزوجة آتصلت عليه تستشيره في آنها شآكة في زوجها
وقآلت آن آحد الشيوخ نصحها بالطلآق وجلس الشيخ المالكي قال هذآ مو بشيخ
فقآل لهآ المآلكي آصبري ودخلي آحد من آهلك آو آمآم المسجد آو آحد الشيوخ المعروفيم الموثوقين ..

وآستخيري ربك قبل كل شيء وآستغفري وآدعيه واللي خلقك مآ رآح ينسآك ..

الله يفرج همك وييسر آمرك ..

.

اولا ~> حاولتي انتي وزوجك تروحون لـ اخصائي ولا طبيب !!

انتي قلتي
(( هوه يبغي ينسى واني انسيه كل البلا الي صارله يبغي يعيش طبيعي وانه كاره هداك الشي ... ))
يعني هـــو مـــــــو راضي على الي هو فيه !!
يــــــــبـــغى يعيش طبيعي صحح:4:

وقلتي هذا الشي صارله وهو مراهق !

خـــلاص حـــآولي تروحو لـ استشااريه لاتتركيه وحاوليه معه مادامه يــحــبــك
استغيلي الفرصه انه يحبك

وقريت على ما اعتقد من قصص ناعمه انه عالجت واحد كذا لوطي

وانتي حاااااااااولي من بكرا ابدئي لاتقولي ماقدر ولا اخاف مادمك تحبيه وهو يحبك من بكرا كلمي استشاريه

بـــــــس لايقرب صووبك لحد مايتعالج منشان الامراض

(( وقبل ماتفتحي معه الموضوع كلمي اخصائيه عن حالته ))

واستخري قـــــــبـــل تسوي اي شي
واتبهي لنفسك من الامراض وولدك
والله يحفظك انتي وولدك ويفرج همك

وانآآآآ مع الاخت شنكوته العسل ..

كتبت رد طووووويل بسس طااار :8:

lЗèЯOo

بنات حرام عليكم كلكم هجمتو على البنت خففو عليها :4:
حبيبتي الطلاق مرره لاتحطيه في بالك , صح انو زوجك الله يهديه يارب > الطلاق ابغض الحلال عند الله ادعي وانصحك مررررره بسورة البقره اسأليني عنها وحنني قلبو > وقوليلو وفهميه ايش نهاية اللي يسوي كده مدام انو يحبك ماشاء الله اكيد راح يسمعلك ياقلبي , حاولي تعرفي ليه هوا مايقدر يترك الشي دا يعني وان شاء الله تنحل المشكله ومرررررره لاتيأسي من رحمة ربنا ادعيلو في اخر الليل انو ربنا يهديه ويبعد عنو عيال الحرام ,, وربي وجعتيلي قلبي :4:
الله يهديه يااااااااااااارب وتعيشو مبسوطين ان شاء الله :3:

الله يعينك اختي ويفرج همك
ويسهل عليك كل امرصعب
اختي انا اقولك كلام الاخت شنكوتة عين الصواب
الله يكون بعونك ويصلح حال زوجك ويعوضك بصبرك كل خير

من ترك شي للهـ عوضهـ الله خييييييييييييييييييييييييييييييييرأإأإ منهـ...

سلطان فكره

لاحول ولاقوة الا بالله الله يفرج همك ويهدي زوجك هدايه لايضل بعدها ابدا

مـــرام..

الله يهديه ويبعد عن كل شر بس انا مو عارفه كيف عايشه معاها مو خايفه من الامراض على العموووم الله يفرج همك وينولك مرادك ويبعدي عني وعنك كل شر اااااامين

احساس صعب

الله يكون في عونك مثل ما قالت الأخت شنكوتة اتجهي إلى طبيب نفسي واستشاري لكي يحل المشكلة بإذن الله
وادعي دائماّ ان الله يباعد بينه وبين الحرام ما بين المشرق والمغرب
وأقول للي تقول تطلقي اتقي الله الطلاق ليس الحل كلما صار لوحدة مشكلة طلاق على طول
الرجل اعترف بذنبه وهذا بداية الطريق للعلاج ان شاء الله ولا تسكتي ابدأي الحل الآن والله يهديه

أعلى