مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغي انسى ماقدرت

السلام عليكم يا حبايب انا انسانه مجروحه بكل ماتحمله هدي الكلمه من معنا متزوجه لي اربع سنين وعندي ولد الله يحميه لي المشكله اني انصدمت من زوجي من ثالث شهر بزوجنا ماكنت اعرف اي شي عن الجنس بين الاولاد اكتشفت ان زوجي انسان لوطي اكتشفته بكل شي كان انسان بااارد معايا بدايه زوجي في كل شي ماجاء في بالي انه في حاجه اسمها الجنس بين الاولاد او الميل المثلي فكرتها لحظه ضعف وتروح كان يخونني في بيتي والله العالم عنه وهو في خارج البيت اكتشفت ايميلاته واشياء كثيره واجهته وصارت مشاكل ونحلها انه غلطه صارتله وهو مراهق وعدني انه يعلج نفسه بالصلاه والخوف من الله وبعد فتره الاقيه رجع لشي هدا ونرجع في مشاكل ومصالحه ............والى متى وانا اسال نفسي بيدوم هدا الوضع واحنا لسا شباب في بدايه عمرنا ,,,,انا تعبانه لدرجه اني ماقدر المس يده لانه كان كل ماالمسه يقول مااحب احد يلمسني بصراحه مااقدر اسوي له اي شي انا معاه او بالاصح احنا ويا بعض زي الاخوان مع بعض يحني صح ويبوس الارض علشان ارضى وانا اموت فيه فكرت الانفصال دايم على بالي لاكن ماابغي اخرب بيتي وايتم ولدي بصراحه ماعمره منع عني شي الاشي واحد اني احس بانوثتي معاه سويت له كل شي له وعادي عنده احس ادا غبت يفتقد وجودي بس بحياته كوني معاه في الحياه مو فاقدني لحاجته لي ,,,,,,,,صارت احاول اشغل نفسي بالتفكير بالتوظيف واشغل فراغي وهو دايم معايا في البيت ولايطلع لانه ماعنده احد لاكن لمايتعرف على احد مايدخل البيت الا في الصباح .......محتاجه النصيحه الصادقه والدعوه القلبيه ,,,

دلوعة.بكيفي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اعووووووووووووووذبالله زوجك لوطي شاااااذ ويميل الى الذكور
هذا مرررض وقرررف
لازم يكون لك موقف حازم زجااد
ربي يكون في عوونك حبيبتي

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
اعوذ بالله لوطي ؟؟؟
لهاالدرجه محتاجه نصح ومشورة منتي عارفة اش تسوي والله الزنا اهون والعياذ بالله وصعب ان اللوطي يترك اللواط الا ان يشاء الله
انفذي بجلدك قبل لايجيك البلى والامراض وقبل مايخرب ولدك من قدوته السيئة
تعامله معاك مو من باب حبه لك بالعكس هو ماخذك ويسايسك عشان يغطي على تصرفاته قدام الناس يعني انتي مجرد غطاء لاتزعلي من ردي
بصراحة مستغربه من ردت فعلك وبرودك عارفة من اول زواجك وقاعدة لين جاك ولد والحين تملين البيت عيال

انتبهي على ولدك وجودك مع هالشخص خطر عليك

وعلى طفلك اكثر من انه بصالحكم

لانه ماعنده خوف من الله وغيره

ويمكن يأذي ولدك الله لا يقوله

استخيري وصلي قيام الليل

ويمكن الله يرزقك بشخص افضل منه

سواء لك انتي او لطفلك

كان الله في عونك اختي
لان لابد ان تفكري في طفلك
فسكوتك اكبر خطاء
الانفصاااااال عن هذا الشخص هو الافضل
والله اعلم

اه لوتدرون على الضغط النفسي الي عايشه فيه صاري لي اكتئاب من الحياه اني في الظاهر يشوفوني اسعد انسانه وانا اتعس انسانه ......يوميا ترادني كلمه الطلاق في بالي واخااف يكون حياه صعبه بعدين افكاري متخربطه وتفكيري مشتت والله ماني قادره اخد قرار ,, محتاجه دكتوره نفسيه ترجع لي الثقه في نفسي وتساعدني في الراحه النفسيه ابغي افكر بعقل مو بقلب ضعيف خايف والله تعبانه,,

دنيا الصمت

لا حول و لا قوة الا بالله
الله يبعد السوء عن ولدك
انتبهي حبيبتي . لازم يكون لك موقف حاسم
لانك صاحبه القرار . و لا تنسي ولدك برقبتك
انسان زي هذا ما تآمنيه على نفسك و لا على ولدك
الله يفرج كربك . اللهم آمين

مدام هو يحبك وينفذ كل طلباتك امني مستقبلك ومستقبل ابنك اولا
وخليه يطلقك الحياه معاه مستحيله

انا رايي من راي وحشني زماني

مدام مايرفض لكي طلب خليه اذا موظف ياخذ قرض

وحاولي يشتري لكي بيت اي شي يامن مستقبلك

وبعدها اطلبي الطلاق عمري مانصحت بالطلاق

الا بحالتك انتي لانه زوجك استغفرالله لوطي

ويعمل شي يهز عرش السموات والارض

وبيجيب لكي الامراض انتبهي اخاف فيه مرض

بدليل مايبيكي تلمسينه انتبهي انتبهي

مييم

ياشيخه انفري بجلدك دامك في عز شبابك قبل تندمين وتعضين على اصابعك من شدة الندم وضياع العمر

اللي مابيرجع عاد كل شي الا الشذوذ فهي كما وصفتها ناعمه الهاشمي النار المستعره

والله العظيم اني محتاره وراسي بينفجر التفكير تاعبني الكلام سهل لاكن لما تجي تتخدين قرلر تتعبين خصوصا الطلاق

درة أصلية

حبيتي لا تتوقعين انه يحبك بس يعتبرك واجهة له امام الناس
انتبهي على نفسك من الامراض
الله يحفظك ويحفظ ولدك

زوجةاسير

الله يربط على قلبك ادري ان القرار صعب عليك اول شيء استخيري وبعدين فكري في حياتك المستقبليه معه انتي تقولين انك محرومه من الانوثه معه وهذا اهم شيء في الزواج ان الزوج يشبع زوجته عاطفيآ
ناهيك عن اللواط وحكمه الشرعي وفكري بولدك اذا اكتشف ابوه بعدين وش يبي يصير موقفك والله يختار
لك الخيره المباركه

ام اسارين

ياااااه يالدنيا والله انها تخوف تبين رائي روحي لاهلك واجلسي عندهم اسبوع وخليه كله استخاره وحكمي عقلك قبل عاطفتك واستشيري ابوك اوامك ان كانوااهلا للرأي لان جلوسك معه اكبر غلط خاااافي على نفسك وابنك وفقك الله

يارب انك ادرى بمصيبيتي فربط على فلبي ودلني على الطريق......شكرا لكل من رد والله يعيني على مصيبتي

صدمتيز

هنا و خلاص انتي عارف حجم المصيبه الي انتي فيه خافي على ولدك بكره من ابوه
هذا اعترف لك ولا همه يا اختي ترا زوجك متزوج بس علشان يستر نفسه قدام الناس
ولا انتي ولا شي عنده مع احترمي لك
اتركيه يا يتوب لله ولا الطلق اهون من عيشتك مع لوطي الله يرفع عنه ولا يبتلاينا
بس سكوتك ولله ما هو حل وانتي حره في قرارك
هذا مقتنع بالعلاقه بين الرجال بدليل تصرفه معك حتى وقت ما يكون فيه احد في حياته
يعني الامراه ولا تعني شي له ولا ممكن يفكر فيها خافي من الامراض
وبعدين انتي تشوفي انه يستاهل تضيعي عمرك علشانه

أعلى