مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغى الكل يدخل :(

بنت شماليه

الله يعينك ويلين قلبه

red-rose 1

اختي ام لودي انا زوجي مرررررررررررة طيب:24: بس في متل زوجك صفات وانا كنت اتضايق مره.....:30: يعني يعصب على اي حاجه وقت ما يريد خصووووووووصا لما اساله عن اي حاجه كنت اقوله شو تاكل يقول اي شي اقوله اختار يقول انا اقولك اي شي ويعصب
ثم انه يعصب ويزعل اذا اضل اناديه او ازن او انق على راسه
بس بعدييييييين تعودت يعني لازم تعرفين شو اللي بيزعجه وتبعدي عنه :19:
يعني اذا قال اي شي خلاص روحي اعملي اي شي
واشغلي نفسك باي حاااااااااااجه الله يهديهم هالرجال :2:
اهم شي لا تضايقين وخلك من العصبيه والزعل
وطنشششششيه واللي يقول عليه يمشي ولازم تراعي حالته النفسيه اذا كان زعلان او متاضيق او معصب :29:

F3A56F0B-310A-32EC-1449-2E27C33B23D7
1.03.01

طيرشلوة

شوفي اللي ينصحونج طنشي ولا اتعبين نفسج
اعتقد مو ناصحين

لكن اختي انصحج انتي اللي بادري بالتغير الجو انتي اللي اضحكي معاه
انتي اللي سولفي
لاتنتظري منه هو يسولف او هو اللي يغير الجو او يلطف الجو
انتي عيشيه هالجو

انتي سولفي له سولفي قوليله احكي معاه لو حسيتي مايستمع تأكدي انه يستمع

واساليه عن اخباره بس مو اسئلة تحقيق كلأنه في تحقيق شرطه
لا عادي اسئله
ترى الرجل متعود ان المرأه هي اللي تسولف وتسوي الجو وتلطف الجو
وتأكدي ان شاءالله بعدها هو اي سالفه او حكايه بيحكيها لج

ولكن خليج انتي المبادره ولاتنتظري منه هو المبادره

عروس نعومه

... ياقلبي ام لودي - حبيتك أحسك فرفوشه ...
أنا نفسك حساسه ازعل من
زوجي عند اي سبب - بس
مع العشره تعودت امسك
نفسي وامتص غضبه
وانا بعض الاحيان الاحظ نفسي اذا صارت نفسيتي تعبانه اني انا اللي اغلط عليه بعدين احطها فيه -
فصرت انتبه لهذا الشي ...
والله يوفقك ياقلبي وتذكري ان الحياة ماتخلو من المشاكل .....

ام لــودي

وتو دخل علي الساعه 2 ونص وقال ماابي غداء وكنت عند ابوي
انا نقهرت ليه ماعلمني والله مانمت الا 4الفجر من ولدي واقوم اطبخ قبل لأاغسل وانا مغمضه من شدة اني مستعجله واخر شي يجي ببروده وبقول ماابي
انا انقهرت قلت الحين قمت من وسط النوم واخر شي ماتبي وحط ((اصبعه على فمه يعني اسكتي))
سكتني حسبي الله عليه وبكل حقاره يسوي الحركه انا سكت ورحت :(
بنااااااااااااااااااااااااات ساعدوني والله ابنتحر من هالزوج

أم لودي..كم عمر زوجك؟
يمكن عنده ضغط في عمله مشاكل برا البيت؟
بعدين انتي شكلك حنانة زنانة..ارجو منك المعدرة
يعني انتي عارفة انه معصب ليش يوم قالك انه تغدى ليه ما سكتي؟بتقولين قهرني؟ طنشيههههههههههه لا تجلسين تدارينه
كدا بتتعبين ويمكن هز من النوع ما يحب المدارة
فانتي التزمي سياسة الصمت والغموض لفتررررة ولا تكونين كتاب مفتوح بعدين بيفتقدك ويجيك فهمتي قصدي
الله يعينك0

والله توه زوجي معصب علي المشكله اني مو انا الغلطانه يطالبني بشي مو موجود اصلا رجال اخر زمن

خليهم بس عيشي حياتك ترني احاول اتاقلم مع ذا الحال له كم يوم يدور على مشكله

نفوفه

عادي خذي الامور بسعت صدر ترى مو ماكلها الاانت وانا يوم اتزوج وانا كبرك ودايم يتزعل وانا مدري ليش زعلان واحيانا مدري انه زعلان ودايم اصيح اما الحين بكمل عشر سنين متزوجين الحمدلله عقلت وعقل بس لابد من ملح الحياة على مايقولون

ام لــودي

وين انتظر عشر سنين اح
لا ان شاء الله اليوم يتعدل قبل بكره
انا حسسسسسسسسسساسه بزياده

والعالم الله عزيزتي انتي ماسبق لك قرأة كتاب عن نفسية الرجل بأنصحك بكتاب اكثر من رائع كل المعلومات قيمه جدا بيفيدك بفهم نفسيته وبيفسر لك كثير من تصرفاته (سايكولوجية الرجل والمرأه)
الحاله الي يمر فيها زوجك تفسيرها : الرجل من فتره لفتره يحب يدخل لكهفه "بمعنى يحب ان يكون صامتا ولايحب اي محاولة من المرأة لاخراجه من صمته لانها حتما ستجد ردا منه لايرضيها"
كل ما عليك بهالحاله انك تتركينه لحاله لاتحاولين تتقربين منه او تزعجينه خليه براحته هو راح يرجعلك بس ينتهي من الجلسه بقوقعته لاتقلقين من حالته او يجيك شك بنفسك انه مايحبك او زعلان او ..او.. او..
مجرد مايرجعلك راح يستغرب اذا صديتيه او كنتي زعلانه او قابلتي رجعته بجفاء لانه بتفكيره ماسو شي غلط يغضبك منه فقط حب يجلس مع نفسه !!
ابدا استقبليه بكل الحب والفرفشه بس نصيحه لاتلزقين فيه يعني من بعيد لبعيد او تسألينه وش فيك ليه ماكنت تحكي معي لا انتبهي صدقيني هذي حاله طبيعيه يمر فيها كل الرجال صدقيني ولكن احنا النساء نفسرها بتفكيرنا
بعدين في شي احب انبهك عليه احذري احذري احذري تسألينه ثاني مره تحبني:33:؟ انتبهي هالكلمه انسيها نهائيا لانك ممكن بأسئلتك هذي تخسرينه لا انتبهي اساسا لو مايحبك ماكان خلاك عايشه معاه كل هالفتره وجايب منك ولد حتى اذكر شفت برنامج تقريبا من سنه للدكتور سلمان العوده قال اكبر غلط ان المرأه تردد على زوجها هذا السؤال اتحبني!!!
وسالفة الاكل الي يخطر ببالك سويه لاتشاورين انتي اكيد تعرفين وش الاكل الي مايفضله لاتصلحينه لكن غيره صلحي وبدعي ووسعي صدرك ولاتسألينه اعجبك الاكل يعني كثرة الاسئله بأي امر والنكنكه الزايده اتركيها عنك دربي نفسك لحد ماتتعودين
ولهي نفسك وتسلي بكل شي تحبينه
ربي يوفقك وان شاءالله اكون افدتك :32:

والله انك حسافه عليه000عمر الزهور ماشاء الله المفروض يداريك مدارى بس واحد مايفهم وانتي معطيته وجه بزياده لاتسئالينه يحمد ربه ياكل ماجاه تدرين اني اطبخ اللي انا احب والله ولا اسئل احد بس طباخه عندهم انتي اللي تحبينه سويه وهو لو يشتهي شي كان قالك مهوب محتريك تسالينه اسفهيه

أعلى