مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابطلب الطلاق بس مترددة .... ابي المشورة منكم يا اخواتي؟؟؟

flower on the m

امسكي فلوسك ولا تعطينة شئ وخلي ابوك يكلمة واستخيري على الطلاق واساْلي محامي في موضوعك
الفلوس ما دامه استغلالي ما يحلم فيها ان شاء الله ناوية اخلي البطاقة عند امي و اخذ اللي يكفيني لين ينعدل اذا الله كاتب لنا حياة مع بعض..مشكورة اختي

awatifa

انا رائي ان تتركين الأمر للوالد او رجل تثقين فيه و يتكلم ومعه بجديه لازم يتخذ قرار اما تعشين حياه زوجيه كامله او الإنفصال و هذا قبل ما يكون فيه أطفال بعدين المشكله بتكون أكبر لان زوجك شكله متزوج عشان يرضي اهله او لسبب ثاني مب لأن يريد يكون اسرة و يستقر

flower on the m

انا رائي ان تتركين الأمر للوالد او رجل تثقين فيه و يتكلم ومعه بجديه لازم يتخذ قرار اما تعشين حياه زوجيه كامله او الإنفصال و هذا قبل ما يكون فيه أطفال بعدين المشكله بتكون أكبر لان زوجك شكله متزوج عشان يرضي اهله او لسبب ثاني مب لأن يريد يكون اسرة و يستقر

جزاك الله خير اختي...

يا حبيتي حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذاري تعطينه فلس احمر

ترى الموضوع باين وواضح ومعاك كل الحق توكلي على الله واطلبي الطلاق لانه مو رجال بمعنى الكلمة
مو رجال من نواحي كثيرة
واحمدي ربك عندك وظيفة تسترزقين منها وما تحتاجين لاحد

الله يتمملك امورك

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لازم واحد كبير يحسم معاه الموضوع وبعدين ديري بالج تعطينه فلوسج للبيت لأنه شكله يراوغ لانه مو معقول واحد متزوج ويحب زوجته ويخليها بيت ابوها وما يشتاق لها

الله يعينك يا اختي ويسرلك الي فيه الخير يارب :c016: وعليكي بقيام الليل والصدقه بنيه تيسير امرك او هدايه زوجك والدعاء دائما والاستغفار والتقرب من الله .:a084:
والله يسخر زوجك لك اذا حتستمري معاه ويحنن قلبه عليكي او يرزقك بابن الحلال الي يسعدك يااااااااارب :a200:

رباه

اختي الغاليه صلي صلات اخر اليل ودعي الله ان يفرج الهم الله يفرج همي وهمك وهم كل مسلمه

flower on the m

الله يعينك يا اختي ويسرلك الي فيه الخير يارب :c016: وعليكي بقيام الليل والصدقه بنيه تيسير امرك او هدايه زوجك والدعاء دائما والاستغفار والتقرب من الله .:a084:

والله يسخر زوجك لك اذا حتستمري معاه ويحنن قلبه عليكي او يرزقك بابن الحلال الي يسعدك يااااااااارب :a200:
جزاك الله خير اختي...

ريمار

الله يعينك ويسخر لك الصالح احسن من يعطيك المشوره هم امك وابوك الله يخليهم لك لانهم هم اقرب من الواقع اللي تعيشينه واستخيري ربك وان قدرتي من بعيد تسألين زوجته السابقه وش لون كانت تصرفاته يكون احسن حتى ماتظلمينه الله يسهل امورك

الله يعينك ويسخره لك اذا كان فيه خير لك ويصرفه عنك اذا فيه شر لك

هذا استغلالي عيني عينك حتى ماصبر اسبوع
لكن عليك بالاستغفار والاستخارة والمشورة
والله يكتب لك مافيه الخير

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لازم ابوك يضع النقاط على الحروف حتى تتبدد حيرتك انتي عايشه في

هم كبير لذلك لاتستسلمين 00 وبالنسبه لكلام صديقتك افضل ان تسألين شيخ ثقه يفتيك لان الامور الفقهيه المتعلقه بحالتك لايسأل بها العامه

الله يفرج لك ويقر عينك بما يسرك امين

منى1111

يالله والله يا اختي مصيبتك مصيبه
انا من ضمن اللي تقدموا لي عريس
اكتشفت انا واهلي انه طمعان براتبي بالصدفه
تخيلي
قبل ما يخطبني بشهرين او 3
ارسل واحد من اقاربه يسأل اخوي الصغير لقاه في بقاله
وسأل اختك معلمه وقال اخوي ببراءة ايه
وشوفي الحقير
لكن ربي فضحهم
وواحد ثاني ورب المصحف نفس الشي طمعان براتبي وكيف انكشف