مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابطلب الطلاق بس مترددة .... ابي المشورة منكم يا اخواتي؟؟؟

flower on the m

بسم الله الحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
اخواتي في مملكة بلقيس التجأت لكن بعد الله ابي المشورة .. و الرأي السديد ان شاء الله من صاحبات الخبرة بالحياة الزوجة...انا قبل تقريبا 3 اشهر كتبت مشكلتي بهالمنتدى من بداية زواجي..
وهذا رابط الموضوعين اللي كتبتهم قبل:
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=126012

وما زالت المشكلة قائمة..بس قررت ان شاء الله مع بداية الاجازة القى حد لها..لم اجلس معه من زواجنا الا تقريبا شهرين بعدين كنسل الشقة بحكم نقله كعسكري الى منطقة ثانية يقول ما معي فلوس استأجر هالكلام ببداية شهر واحد هجري .. وبعدين يشهر ثلاثه رجعت لدوامي و هو يجي لنفس المنطقة الي انا فيها عند اهله ولا ياخذني يقول ما عندي بيت و ما احب الشقق المفروشة..مرة اخذ شقة و عرفت ان عنده عجز جنسي.. ويتحاشى انه يناظر لي مدري بس معي او انه طبيعي اذا ما كان عندي.. انا ما اصدقه في اي كلام يقول لاني حربته و عرفت انه كذاب و متحايل ..و يتعذر باعذار كل ما اقوله شيء.. يقول انا مشغول .. وما يتصل الا بعد فترة ..بس السلام عليكم كيف الحال كيف الوالد و الوالدة..انا اليوم مرة مشغول ..هو شرأ ارض لان جاه القرض العقاري بيبني..و عرض علي اشتري الارض قلت بشرط البيت باسمي و اسمك و زعل قال هذا انتم يالحريملازم ضمانات و ما تثقون..(كيف يبيني اثق فيه وانا عمري ما حسيت بالامان معاه و زيادة على كذا ما يتودد بالكلام ابداً و ما عشت معه الا فتره قصيره عرفت انه متزوجني استغلال علشان الوظيفة..
وش رايكم يا اخواتي انا ناوية اكلمة اما ياخذني ..لو بغرفة عند اهله..حتى يبني..او يتركني واطلب الطلاق لاني والله مليت متزوجة بالاسم قدام الناس بس..و ماحد داري يحسبونه يجي كل خميس و جمعة و ياخذ زوجته..برايكم انا اكلمه ولا اخلي ابوي يكلم ؟ لاني ابحسم امري مع بداية الاجازة صبرت كثير.. تقول وحدة من صيقاتي لو تقولين للشيخ بالمحكمة انه هاجرك ست شهور ما جاك يطلقك منه بسهولة بدون رد المهر مدري عن هذا اللي عنده خلفية .. تجاوبني..

الله يجزاكم الفردوس الاعلى..ابي ردود باسرع وقت..و انا باستخير هالاسبوع و الله يكتب الصالح للجميع .. واي اسئلة او اي استفسار انا حاضرة..

الشهرزاد

حبيبتي نصيحتي لك قولي لأبوك يحسم الأمور معه كداب و مراوغ و ضعيف جنسيا و دايما مشغول لا لا وقفيه عند حده إما يلتزم معاك و يكون مسؤول و إما سلمات يمكن حتى المصروف ما بتشوفيه منه هه ليش متزوج و يبات عند أهله الفقر مو عيب إيه ساعديه لكن يخليك إنت لي تصرفي و تعبي في الوضيفه و هو يأكلها بارده الحمدلله إنك ما أنجبت منه و الله إحمدي ربك لأن فيها خير خلي أبوك يكلمه جديا إدا كان يتكفل بك وبلوازمك و مصروفك و بيتك تبارك الله و إدا راكب راسه و عايش لنفسه حر و ما مموافق على حقوقك كزوجه هو الخسران

توما

توني اقرا موضوعك القبلي

والله يا اختي دام اولها جذي تاليها شنو؟؟

ودام انه مطلق مرتين يعني الخلل منه ما استحملوا العيشه معاه حريمه الثانيين

سلباء

<P>شوفي مادام بدت تطلع أخباره وله سوابق فمعنى الأمر أنه حقيقة أنك كسابقاتك -ومادام -تجرأ ومااستحى منك</P>
<P>من أولها ولم يقم بواجباته من توفير مسكن ونفقة فهذا يشك فيه</P>
<P>ولربما هو يفعل كذا يعني بهجرانك حتى يعاقبك بطريقة أو أخرى لتناديه وتشتري له بيتاً أو تستأجري</P>
<P>وظني والله أعلم أنه يترزق من هالحريم ويشوف من هي التي ستواصل مسيرة التضحيات</P>
<P>ثقي أن رزقك عند الله محفوظ لك -هذا عديم المروءة-والحمدلله أن لاأولاد بينك وبينه-استخيري الله</P>
<P>ثم أخبري أبوك بما توصلت له من قرار وهو أنه إما أن يأتي وياخذ زوجته حتى وإن سكنها عند أهله فهذه مشكلته</P>
<P>وإما أن يسرح بإحسان-هذا رأيي-وأنت عليك التفكير والدعاء-ولن يكون إلا ماكتبه الله لك-لكن إياك أن تضعفي</P>
<P>فظني أنه لن يقوم بيت بدايته اعتماد عليك-صحيح هناك من تساعد زوجها وهذا كثير-لكن أن يبb

سلباء

شوفي مادام بدت تطلع أخباره وله سوابق فمعنى الأمر أنه حقيقة أنك كسابقاتك -ومادام -تجرأ ومااستحى منك
من أولها ولم يقم بواجباته من توفير مسكن ونفقة فهذا يشك فيه
ولربما هو يفعل كذا يعني بهجرانك حتى يعاقبك بطريقة أو أخرى لتناديه وتشتري له بيتاً أو تستأجري
وظني والله أعلم أنه يترزق من هالحريم ويشوف من هي التي ستواصل مسيرة التضحيات
ثقي أن رزقك عند الله محفوظ لك -هذا عديم المروءة-والحمدلله أن لاأولاد بينك وبينه-استخيري الله
ثم أخبري أبوك بما توصلت له من قرار وهو أنه إما أن يأتي وياخذ زوجته حتى وإن سكنها عند أهله فهذه مشكلته
وإما أن يسرح بإحسان-هذا رأيي-وأنت عليك التفكير والدعاء-ولن يكون إلا ماكتبه الله لك-لكن إياك أن تضعفي
فظني أنه لن يقوم بيت بدايته اعتماد عليك-صحيح هناك من تساعد زوجها وهذا كثير-لكن أن يبدأ الزواج بأن تكوني أنت المنفقة وهو يتبطح ظني أن الأمر يحتاج تفكيرولاتترددي وثقي أن الله سيكتب لك خيراً منه

flower on the m

حبيبتي نصيحتي لك قولي لأبوك يحسم الأمور معه كداب و مراوغ و ضعيف جنسيا و دايما مشغول لا لا وقفيه عند حده إما يلتزم معاك و يكون مسؤول و إما سلمات يمكن حتى المصروف ما بتشوفيه منه هه ليش متزوج و يبات عند أهله الفقر مو عيب إيه ساعديه لكن يخليك إنت لي تصرفي و تعبي في الوضيفه و هو يأكلها بارده الحمدلله إنك ما أنجبت منه و الله إحمدي ربك لأن فيها خير خلي أبوك يكلمه جديا إدا كان يتكفل بك وبلوازمك و مصروفك و بيتك تبارك الله و إدا راكب راسه و عايش لنفسه حر و ما مموافق على حقوقك كزوجه هو الخسران

جزاك الله خير اختي..

لا حول ولا قوة الا بالله
والله مانى عارفه وش اقولك بجد شي صعب ان الزوج مايتصرف
حاولى معاه اذا جا وقت اجازته ياخذكى حتى لو بيت اهله او هو يجى عندك في بيت اهلك
وقولى له انا وانت ندخل جمعيه حتى لو من 1000 ريال انتى 1000 وهو 1000
دامه عسكرى اكيد عنده راتب
وكل مره جمعيه الين تعمرون لووووو دور واحد بس اشرطى عليه البيت يكون بينك وبينه نص بنص
اذا واف كان بها واذا ماوافق لازم تكلمى ابوكى وابوكى يكلم ابوه ويحلون المشكله
واذا على الضعف ممكن يكون بسبب الظروف الصعبه بس لو ارتاح راح يتعدل
وكيف حريمه اللى كان متزوجهم عنده منهم عيال ولا لا ؟؟
وفوق ذا كله عليكى بالدعاء ان الله ييسر لكم اموركم
سهام الليل ابدا ماتخطء الله سبحانه قال ادعونى اسنجب لكم
ربي يوفقك ويسهل امرك

flower on the m

لا حول ولا قوة الا بالله

والله مانى عارفه وش اقولك بجد شي صعب ان الزوج مايتصرف
حاولى معاه اذا جا وقت اجازته ياخذكى حتى لو بيت اهله او هو يجى عندك في بيت اهلك
وقولى له انا وانت ندخل جمعيه حتى لو من 1000 ريال انتى 1000 وهو 1000
دامه عسكرى اكيد عنده راتب
وكل مره جمعيه الين تعمرون لووووو دور واحد بس اشرطى عليه البيت يكون بينك وبينه نص بنص
اذا واف كان بها واذا ماوافق لازم تكلمى ابوكى وابوكى يكلم ابوه ويحلون المشكله
واذا على الضعف ممكن يكون بسبب الظروف الصعبه بس لو ارتاح راح يتعدل
وكيف حريمه اللى كان متزوجهم عنده منهم عيال ولا لا ؟؟
وفوق ذا كله عليكى بالدعاء ان الله ييسر لكم اموركم
سهام الليل ابدا ماتخطء الله سبحانه قال ادعونى اسنجب لكم

ربي يوفقك ويسهل امرك

جزاك الله خير اختي و هذا كلام امي تصبرني تقول يمكن بسبب ظروفه صار عنده عجز تقول اصبري عليه بس والله مليت متزوجة ولا انا متزوجة ..والعمر يمشي ..وانا ابي اطفال سلوة لي في هالدنيا..
كان متزوج وحدة هي اللي طولت معاه حوالي ست سنوات قالي وقت الملكة ولما خطبوا عقيم ما تجيب عيال.. و اكتشفت بعدين عندها ولد من زوجها الاول عمره 13 سنه شفتي الخداع ؟!

flower on the m

<P>شوفي مادام بدت تطلع أخباره وله سوابق فمعنى الأمر أنه حقيقة أنك كسابقاتك -ومادام -تجرأ ومااستحى منك</P>
<P>من أولها ولم يقم بواجباته من توفير مسكن ونفقة فهذا يشك فيه</P>
<P>ولربما هو يفعل كذا يعني بهجرانك حتى يعاقبك بطريقة أو أخرى لتناديه وتشتري له بيتاً أو تستأجري</P>
<P>وظني والله أعلم أنه يترزق من هالحريم ويشوف من هي التي ستواصل مسيرة التضحيات</P>
<P>ثقي أن رزقك عند الله محفوظ لك -هذا عديم المروءة-والحمدلله أن لاأولاد بينك وبينه-استخيري الله</P>
<P>ثم أخبري أبوك بما توصلت له من قرار وهو أنه إما أن يأتي وياخذ زوجته حتى وإن سكنها عند أهله فهذه مشكلته</P>
<P>وإما أن يسرح بإحسان-هذا رأيي-وأنت عليك التفكير والدعاء-ولن يكون إلا ماكتبه الله لك-لكن إياك أن تضعفي</P>
<P>فظني أنه لن يقوم بيت بدايته اعتماد عليك-صحيح هناك من تساعد زوجها وهذا كثير-لكن أن يبb
جزاك الله خير اختي

flower on the m

توني اقرا موضوعك القبلي

والله يا اختي دام اولها جذي تاليها شنو؟؟

ودام انه مطلق مرتين يعني الخلل منه ما استحملوا العيشه معاه حريمه الثانيين
مشكورة ع الرد اختي

lavleygirl

الاحسن تطلقين بدل ما تمين مرتبطه بواحد مامنه فايده وادعي الله ان يرزقج بواحد يعوضج

الله يعوضك بأحسن منه -هذا مو زوج وفعلا بيضيع عمرك معه
وشكله يسوي كذا يبغا يطفشك وتطلبين الطلاق وتعطينه حقه
فشاوري أبوك وشوفي رده
وكلمي أهله خلهم يعرفون ضعف ولدهم وعجزه
والله يعوض عليك

mmna

اولا جعلك الله من الصابرات المبشرين
ثانيا عليكي بالرقية الشرعية خير علاج ودواء لاي مشكلة لا تستبعدي تكونو مسحورين او محسودين
ثالثا عليكي الاستخارة فما خاب من استشار الخالق
رابعا اطلبي ممن تحسين انه يملك الحكمة بالتشاور ممعه
واخيرا ربي يفرج همك

flower on the m

الله يعوضك بأحسن منه -هذا مو زوج وفعلا بيضيع عمرك معه
وشكله يسوي كذا يبغا يطفشك وتطلبين الطلاق وتعطينه حقه
فشاوري أبوك وشوفي رده
وكلمي أهله خلهم يعرفون ضعف ولدهم وعجزه
والله يعوض عليك
هلا اختي انا اقول لامي خلي ابوي يكلم ابوه و يقوله ولدك مو طبيعي اكيد عنده عجز و لا انسان طبيعي يقعد بدون زوجة 6 شهولر ! امي ترفض اننا نفضحه تقول عيب حتى لو صار طلاق ما راح نقول هذا السبب! محتاره؟؟

flower on the m

اولا جعلك الله من الصابرات المبشرين
ثانيا عليكي بالرقية الشرعية خير علاج ودواء لاي مشكلة لا تستبعدي تكونو مسحورين او محسودين
ثالثا عليكي الاستخارة فما خاب من استشار الخالق
رابعا اطلبي ممن تحسين انه يملك الحكمة بالتشاور ممعه
واخيرا ربي يفرج همك
جزاك الله خير اختي ع الرد..

أعلى