مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إمرأه لاتنسى أرجوا الدخول00 لعل الفرج على يدج00

أطيب_قلب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أولا أحب أشكر أستشارياتنا العزيزات على وقتهن الثمين اللي تقضن معضمه معانا

أنا بصراااحه مشكلتي معقده وااااايد وأتمنى أني أحصل حلها عندكم

عزيزتي أمرأه لاتنسى صدق أنج لاتنسين أبدا

أعجبتني مواضيعج المميزه

ماأقول غير الله يعطيج العافيه والله يجزيج عنا كل خير

المهم

بخبرج سالفتي اللي لها أول ومالها آآخر

يوم كان عمري 18 تزوجت واللي خذاني ولد عمي وتميت معااااه سنتين

رزقنا الله فيهم بولد وهالسنتين مرت عليه كنها دهر وصااارت مشاااكل بيني

وبين أمه مع أني والله ماأمدح عمري أنا من النووع الهاديه ومطيعه بس أمه

ماكانت تحبني مع أن ريلي ما يطيق أمه لأنها دايما تصارخ عليه وطبعها

لايطااق وهو من النوع اللي مايحب يزعل أبوه وكانت أمه مسيطره

على عمي بشكل كبير

المهم صارت بيني وبين أمه مشاكل لأني أنا حسااسه وهي ماتحاسب على كلامها وفي الفتره الأخيره حتى هو

تغير عليه وقالي أني أهملته عقب الولاده ماأخفي عليج أني صدق أهملته بعدين أنا كنت من

النوع الدلوووع واااااااااااايد يعني على اي شي أنكد عليه وأسويله مشكله

يعني كااان عقلي عقل يااااهل وهو أكبر عني ب6سنوات وحنووون ويحبني موووت

المهم بعد صبر سنتين رحت بيت أهلي زعلانه وكان ولدي ساعتها عمره 8 شهوروألحين عمره سنتين و9 شهووور

لاتتفاجئي صارلي في بيت هلي سنتين وشهر ( وااايد صح ؟؟)

الحبيب أول خمس شهور ماسأل عني ولادرى ولاحتى كان يصرف على ولده

وطول هالفتره هو وهله كانوا يقولوا للناس أنه بيطلقني وأنا طبعا نفسيتي كااانت في الحظيظ

المهم عقبها يا عمي وقاال لأبوي بخلي فلان يرد بنتك غصبن عنه( كذاابين هو يحبني ويباني بس يبون يردون كرامتهم)

المهم أبوي زعل منه وشاتمه وكبرت السالفه وصاارت بين الكبار

وثاني يوم يا ريلي وكاااان معصب وتطلع دخاخين من خشمه :icon28:

ونادى أبوي برع البيت عند الباب وقاااله أسمع ترى بنتك طااالق

ويوم خبرني أبوي قامت القيامه عندي وصرخت وبكيت وأنهرت وتعبت نفسيا لدرجه أني نزلت 6 كيلو في

أسبوعين من كثر ماأحبه ومتعلقه فيه

المهم عقب فتره وصلني خبر أنه تعب وترقد في المستشفى من الهم والضيق

وطوووول هالفتره وأنا بعدني أحبه وهو يمووت فيني

وماأخبي عليج بين فتره وفتره يكلمني في التليفووون ونتم أسبوع عشره أيااام ويقاطعني ويوم أحاااول أتودد له

يقولي خلاص خليني في حاالي ماأقدر اردج 000وكان دايما يقولي أنتي اللي طلعتي من البيت تحملي نتيجة قرارج ( ذلني ذل على هالنقطه) ويقول اللي أنكسر مايتجبر

وحتى يوم أيينا في البيت أيقولهم بشوف حرمتي وأمي تقنعني أدخل يمكن الله يهديه ويوم سألت شيخ فيه شي

إذادخلت عنده قال عاادي لأن طلاقه غيرصحيح أولا لأنه كاان غضبان ومعصب ثانيا لأنه طلق في الشارع وماتمم الطلاق في المحكمه (يعني للحين مو مطلقه رسمي)

المهم قبل أسبوع أتصل عليه وقااال أنه بيردني وبيستأجرلي شقه بروحنا

( يقول خايف عليه من أمه مابتخليني في حالي وبتسويلنا مشاكل)

فرحت بشكل ماتتخيليه وتمينا نسولف ع التليفون والمسن ويزورنا في البيت

بس الصدمه كانت قبل يومين أتصلبي وقااالي فلانه أنا أحبج موووت بس ماأقدر أردج

قلتله ليش قال خايف تكوني مثل ماأنتي قبل غشيمه ونكديه ويااااهل ومهمله

قلتله فلااان أنا تغيرت وعقلت ( وأنا صدق تغيرت خلااال هالسنتين والكل لاحظ هالشي)

قااال أدري وشفت فيج هالشي حتى أسلوبج في الكلام تغير بس أخاف أنا هذا كله تصنع منج بس عشااان أردج)

وقااال بعد أنا أكلم بنات وإذا رديتج مابتتحمليني

بصراااحه أنصدمت يوم قاال جي

بس مايأست تميت أطرشله مسجااات الصبح وهو ساير الدوام وقبل مايرقد وطووول اليوم أدلعه بالمسجااات

بس أمس الظهر طرشلي مسج وقااال فيه

أم فلان خليني في حااالي الله يخليج ,,, ماشي أمل

بصراااحه صحت وصحت وصحت لأني مقدر أعيش بدونه

وتميت أصيح لين ماأذن العصر قمت توضيت وصليت وقعدت ادعي وأقرئ قرآن وماتدرين أشكثر أرتحت وتعدلت نفسيتي سبحاان الله

خبريني شسوي عشااان أردله أشلون أقنعه بأني صدق متغيره وأحسن عن قبل

أختي أنا بغيت أردله عشااان ولدي يتربه عند أبوه00 خوااله مهما حبوووه مافي فايده ترى عندهم عيااال

ومكفيينهم

وأنا بغيت أردله عشااان نفسي عمري يمضي ألحين أنا21سنه ومستحيل

أأخذ حد غيره لأني أبغيه هو وبس

شو اسوي في رايج؟؟؟

خواتي وقريباتي تقولن لي أنسيه وخليه هو الخسران بس المشكله مايحس بالنار إلا اللي أنكوى فيها

ومن عقب ماقاالي خليني في حاالي ماطرش مسجات ولاأتصل ولاأنا أتصلت

ملاحضه : أنا وااايد طيووووبه وجميله ولله الحمد وجسمي حلووو وفرفووشه واحب الضحك والسوالف

انا ماأقول ئاني مافيه عيوب لكن مافيني اللي يستدعي الطلاق

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

أختي هذي مشكلتي بأختصار شديد جدا"

وأنا سألت أحدى الأخوات في المنتدى عن إذا كاان زوجي جنوبي أو شماالي

وبعد ماكلمتها عنه قاالت أضن أنه جنوبي ودلتني على موضوعج حق الأزواج الجنوبيين ( جزاها وجزاج الله الجنه ) وسرت للموضوع وقريته وحسيت أن ريلي جنوبي لأن أكثر الصفات اللي ذكرتيها موجوده فيه

بس اليوم وأنا أنبش في المنتدى لقيت موضوع عن الأزواج الشماليين وقريته من بااب الفضووول

وتفاجأت لأن ريلي فيه من صفااات الشماليين بعد ( شو هاللغز:dunno:)

المهم بعد ماعصرت مخي وتذكرت أبرز صفاااته لخصتها لج في النقااط الأتيه: ( عشاان يسهل عليج تحديد نمط هالأنسان الغريب)

1-رومانسي ( جنوبي)
2-يحب يقعد مع ربعه واااايد يموووت عليهم 00يقهرني:icon1366:( جنوبي)
3-فيه شي من التناقض (جنوبي) يعني اليوم يقولي أحبج وبردج وعقب أسبوع يقولي أخيرلج عيشي حياتج من دوني
4-يقول كلااام بس عشان يلفت الأنظار( جنوبي)دايما يسويها يقول أنا خلاااص صرت ماأنفع أو محد يهتم فيني في هالدنيا
5-مايحبني أستعجله في أي شي( جنوبي)
6-مايحبني أضغط عليه وايد ولا يبغيني أكرر عليه السؤال أو الطلب( جنوبي)
7-مايحب العبوس والنكد ويتضايق يوم أصيح( جنوبي)بس قبل كنت يوم أصيح على طوول يحضني ويراضيني<< الله يرحم هاذيك الأيام والله أني أشتاق لها 00 بس ألحين يوم أصيح يقولي أنتي ياهل وأنا ماأحب هالطبع اللي فيج00 صياااحه
8-في وقت غضبه مايحب حد يناقشه أو يعاتبه( جنوبي)
9-يحبني أتدلع وأتغلى عليه ( جنوبي) وأنا هالطبع فيني فطره00 دلوووعه من زمان
10-مايحبني أدخل في الموضوع سيده يحبني ألف وأدور لين ماأطلب منه شي يقول إذا تبين مني شي قردنيني:nosweat: بس أنا أول ماكنت أستخدم معاااه هالأسلوب كنت غشيمه ياااوااحسااافه:no:
11-يأجل المواضيع ويماطل وأحسه يذلني لين مايلبيلي طلبي( جنوبي)
12-يدقق على التفاصيل النسائيه ويعلق على كل شي ويركز بكل شي البسه واسويه ( جنوبي) ويحبني دوووم كاااشخه
13-مايحبني أحرجه جدام حد أبدا" ابدا"( جنوبي)
14-ماهو متعلق بأمه أبدا" بالعكس دوووم يتضارب معاها لأنها دووم قاسيه معاااه
15- الأغاني الحزينه مادري:dunno:بس دوووم يسمع محمد عبده يموووت عليه
16_حبه للبحر مادري مالاحظت هالشي
17-أحيانا" أحس أنه غامض( شمالي)
18_يحب المدح (شمالي) بس يوم أمدحه بعد مازعلت منه طبعا" ( لأني قبل ماأستخدم معاه هالأساليب أبد قتلكم ياااااهل)يوم أمدحه ألحين يقووول أهااا تبين تقردنيني هااه:msn-wink:
19-يحب الفرفشه والضحك والمقالب والمرح ويكره النكد(شمالي)
20-سريع خاصه في المشي ( شمالي)
21-مايسامح بسرعه (شماالي ) يعني إذا حد غلط في حقه ماينساها له
22-أحيانا مافيه صبر ( مادري شمالي ولا جنوبي)
23-أحسه أحيانا مغرور ونافش ريشه ( شمالي صح)
24-منظم ومرتب ويحب غرفته وكل مايخصه مرتب( شمالي)
25-ينظر مباشره في عيون الناس وهو يكلمهم( شمالي)
26-يموووت في التسليه والوناسه(شمالي)
27-يكره أني أندب حظي واتحسف على شي( شمالي)
28-يكره مني عدم المسؤليه (شمالي ) أنا كنت قبل أتكاليه
29-يكره أني أحوم حول نفس الموضوع (شمالي) يقولي دمج ثقيل كككك
30-يحب الحريه والسفر والطلعات(شمالي)
31-كثير الوعود ولا ينفذها طبعا"(شمالي)
32-أحسه يحب ينتقم ولايسامح اللي غلط في حقه(شمالي)

وبس هاااذي صفاااته ( أدري أني ماخليت صفه في الدنيا وماقلتها) بس شسوي والله محتااااااجه وبقوووه

مساعدتكن لي

أدري بتقولن شو تبين منه داام فيه كل هالصفاات بس والله أحبه وأبغيه وماقدرت أنسااااه

ألحين بغيت أعرف هو شمالي ولاجنوبي ؟؟ وكيف أتصرف معااه عشااان يردني ويقتنع أني عقلت وتغيرت

أدري أني وااايد طووولت عليكن أخواتي الأستشاريات وعزيزاتي العضوات لاتحرمني من رورودك وحلولكن

لعل الله يجعل الفرج على أيدكن

أختكن المحبه لكن : قلبي جريح

أطيب_قلب

واااايد رسميه

يعني حتى يووم أتصل فيه اهنيه بالعيد أو رمضاان يرد عليه بجفاء وأحس أنه هب فرحان بأتصالي

تسلمييين الغاااليه ع المرور والله أني محتاجه مساعدتكن ودعائكن أن الله يوفق بيني و بين ريلي ويردنا لبعض

وردة وحيدة

ريلج يبيج وبنفس الوقت عليه ضغ من اهله انه يهدج وهذا واضح .. وما تعرفين يمكن يضغطون عليه يعرس على وحدة ثانية .. ما بيخلونه عازب على طول
وتردده ناتج انه يباج وبيحارب اهله علشانج وخايف يتفشل فيبى يتأكد انه ما بيندم ... لا تصدقي سالفة اكلم بنات .. له منها هدف ثاني هالجملة لكن الاصل انه عنده ضغط من مكان ثاني

بدليل انه يوم ابوج الله يهديه كبر السالفة ويا عمج ريلج يا ثاني يوم وطلق
غير ان اهله يوم حاولوا يصلحون يووا بخشم مرفوع يبون يعززون نفسهم وهذا معناه انه ولدهم يبيج وهم مب مستانسين

انا رايي تكمي عمج او ابوج يكلمه
لازم تصلحين سوء التفاهم القائم بين العايلتين .. اذا عمج احن من ابوج كلمي عمج او اذا ابوج احن اختاري لج واحد .. وابوج الله يسامحه غلط يوم ما احتوى الموقف لما عمج بغى يردج .. كن مفروض يتصرف بطريقة اوعى واحكم

سيري عندهم الدلوعة ... حنني قلبهم عليج ولا تييبين طاري انج تكلمين ريلج بس قولي صراحة احب ولد عمي وابى ولدي يتربى في حضن ابوه عن الغريب .. احنا اولى ببعض واا كنت صغيرة وما افهم وسامحوني لو غلطت تراني وعيت الدرس وباعيش الحين الحلوة والمرة ومن هالكلام

واستعيني بامج دام لها خاطر واله الله في الدعاؤء والاستخارة .. خلي ربج وياج بكل خطوة

احنا هني كلنا خواتج .. الله يردكم لبعض ان كان الخير لج فيه عاجلا غير اجل يا رب

أطيب_قلب

تسلميييي فديتج على تفاعلج وياااي والله لايحرمني منج

وبالنسبه أنه يباني بس عليه ضغط من هله أنا أؤوكد لج هالشي والكل ملاحظ هالشي

وأنا قبل فتره كلمت أبوي قلت له يبه أنت الكبير كلم أخوك وقله خلنا نصلح الموضوع عشاان هالطفل المسكين ونرد المياه مجاريها

مابتصدقين كيف كانت ردة فعله

قاااال فالج طيب !!! طبعا" أختج المسكينه فرحت

عقب شوي دق عليه وااحد من أخواني وكاان معصب وقعد يهزبني نص ساااعهقاال حرااام عليج أبوي حس أنج تفضلين ريلج وأهله عليه وأنج بغيتيه اادي ينذل عندهم بس عشاان تردين وتم أبوي زعلااان مني بفتره لأنه هو وااايد حساس

وحرمت بعدها أفاتحه في الموضوع عشاان ماأخسر رضاااه

وعمي ماأقدر أكلمه لأنه وااايد يسوي عمره له هيبه وتعامله رسمي مع الكل

المشكله هني أن الكل خاايف على كراامته ,, والواحد فيهم مايبا يبدى بالصلح وأنا وولدي رحنا فيها

أدري مشكلتي وااايد معقده ويمكن مايكوون لها حل

بس والله أرتحت يوم شفت قبول منج وحسيت أن حد حاااس في معاناتي وأن حد يدعيلي في ظهر الغيب

مشكوووره فديتج ع الكلام الطيب ولاتنسيني من الدعاء

@ورد@

الله يساعدك حبيبتي والله مشكلتك كبيره لان كل واحد يقول كرامتي ان ماراح انكسر ولدك الضحيه

حبيبتي والله لواحد خايف يشور عليك شيء وينقلب ضدك

حاولي في زوجك وشتا الطرق حنني قلبه هل مرا خلي يتعلق بولده يكلمه يطلع معاه ويشتري اغراض حسسيه بأبوته خليه يتعلق فيه قوليله ولدك دايم يسأل عليك ولدك يحبك موت سجلي صوت ولدك وهو يتكلم كلام لو كان بصيط بس في حب ابوه حنني قلبه على ولده قوليله بعد فترا اذا طلع مع ابوه قوليله اليوم ولدك من جبته كل صياح وصراخ يبيك كو عارفه اهديه قلت حق اخواني ودوه يلعب برا البيت بس موراضي يقول ابي بابا حتى لو كان كذب
حسسيه بأهميته خليه يحس ان هو مهم عندكم مو بس عندك حتى ولده محتاجه يوم كذبي عليه لو كذبه بيضاء بس انشاء الله ان قصدك اصلاح قوليله ولدك امس في اليل والبيت كله نايم تعب حرارته ارتفعت وانا استحيت اصحي اخوني من النوم وحترا شسوي لو كنت عندك ماراح استحي لان هذا ولدك ونت ابوه وملزوم فيه ولا راح احد يحس فيه كثري وكثرك لاخواني ولا خوانك

ونتي حاولي ولا تنسين مافي احسن من كيد النساء

ملاذي

ماشالله رد اختي ورد وااايد حلو ...
عليج به..

وبعد بغيت اقولج...

ترا انا مريت بش يشبه اللي تقولينهه...ونفس الطريقه....والله حاسه ياين يصلحون بس برفعه خشم....وكنا بمجلس الصلح وقربت توصل للطلاقوقطع الارحام..لولا رحمه ربي....وهم اونهم يعني احسن لنهم يوا ياخذوني...بس شو مب مراضاه كانت..كانت حرب....وهو اصلا حس بجيمه الحرمه ولعيال يوم فقدنا....يعني هو الي يباني وميت فيني..هذا واحنا كنا اكبر عن عمرج وعمر ريلج ...انتوا تراكم يهااااال ....مادام ريلج يباج..ماعليج منهم....انتي عليج بريلج...

تدرين شو يا ببالي...

انج تستثيرين غيرته ونخوته عليج...

مادري ب ريلج... ...بس احس به نفس ريلي...بس بقولج لو انا منج شو بسوي..

1-طرشيله رقم..اونه دوم يدقون عليج او يطرشولج مسجات..

2-قوليله...انج شفتي واحد يشبه مووت في السوق...ويوم سرتي حذاله...تتحرينه هو....بس تم يلاعب ولدج..وانتي كنتي تتخيلينه(بالمسج )

3-خوفيه عليج...لو تترقدين بالمستشفى...تمثيل طبعا...ويوصله خبر...واايد بيتأثر.....او ممكن علا ولدج...بسم الله عليهه..الله يحفظه من الشر...خوفيه بانه مريض..او مزجم وبيترقد ...وخوانج محد...ماعنج حد...ترا المستشفيات الحين يرقدون علا اي شي...خصه الصغارية.....يعني لو وديتي وهو مسهل ولا مزجم...وسويتي عمرج تصحين..وخايف ...برقدونه مال ساعه...ونتي سوي شغلج هذيج الحزه...لا تخافين الل بيكون وياج..لانج تبين الصلح..

4-خليه يوصله انه وحد رمست عليج حق ولدها بعرس...تتحراج تطلقتي...ونتي مايبين عليج...لنج صغيرة وحلوة..

او انه ربيعتج تباج حق اخوها..يتحرونج مطلقه..اي شي...انتي رتب الحبكه... بس المهم يوصله...حتى لو انج تقوليله بالمسج..

5-تفنني بالرسايل...الي انتي تكتبينها...شعر ونثر..

6-اذا كان في حب ما بينكم قبل الخطوبه......اممم....كشخه...طرشيله الاغراض...وقوليله شو اسوي بهم هذيلا...

او قوليله هلكلام بالمسج....

7-تعمدي تكونين في مكان و بيكون فيه....مثلا بيت حد من اهلكم...بنات عمومتج الثانيات...خلم يخبرونج اذا بيي بيتم...وانتي سيري ويا حد من اهلج...وخلي ولدج يسير صوب الريايل اذا انتوا ماتيلسون سوا...المهم يحس ويدري بوجودج...والله هالحركه تذبح..

**ولو تحصلين حذ عاقل من الاهل(مثلا حرمته عمج تمونين عليه..ولا ولد عم كبير وعاقل ولا بنت عم كبيرة وتكلمه عادي...ولا عم ثاني...خالتج...اي حد بس فهميهم عدل) تخلينه يتدخل في هذيج اللحظة ييحنن قلبه ويغقل ويقول ترا الله بيحاسبك علا هالروح..معذبنها بخووفك وعنادك.....

8-وإذا ما حصلج ببيت حد ممكن تسوينها وو برع في مكان عام...سوق... مول.. جمعيه.. ..في الشارع حذال دوام وهو طالع..نزلي الجام...الجو الحين حلو...خليه يشوف الولد...وانتي اذا تتغشين...اك اليوم لا تتغشين...خليه ينتفد...بيحج ..احسن...

((((شغلي مخج ودهائج....يلسي ويا خواتج وربيعاتج وبنات خاتج وعمومتج..وطلعوا خطط ثانيه..حرام عمرج يضيع......هذا اذا انتي بروحج...والمشكله ولدج...والله غميضه...فديته والله سنتين عاد...عور قلبي...)))

.............................................................

شوفي ما عليي انا منج انتي وريلج...تردون يعني تردون تراكم ممصختوها....ما بي اسمع الا خبار حلوة بأذن الله....

دخيييييييييييييييييلللللج....

دخيلج...
خبريني شو بيستوي وياج

والله ابا اتطمن عليج..

بحفظ الله يالغاليه

أطيب_قلب

الله يساعدك حبيبتي والله مشكلتك كبيره لان كل واحد يقول كرامتي ان ماراح انكسر ولدك الضحيه

حبيبتي والله لواحد خايف يشور عليك شيء وينقلب ضدك

حاولي في زوجك وشتا الطرق حنني قلبه هل مرا خلي يتعلق بولده يكلمه يطلع معاه ويشتري اغراض حسسيه بأبوته خليه يتعلق فيه قوليله ولدك دايم يسأل عليك ولدك يحبك موت سجلي صوت ولدك وهو يتكلم كلام لو كان بصيط بس في حب ابوه حنني قلبه على ولده قوليله بعد فترا اذا طلع مع ابوه قوليله اليوم ولدك من جبته كل صياح وصراخ يبيك كو عارفه اهديه قلت حق اخواني ودوه يلعب برا البيت بس موراضي يقول ابي بابا حتى لو كان كذب
حسسيه بأهميته خليه يحس ان هو مهم عندكم مو بس عندك حتى ولده محتاجه يوم كذبي عليه لو كذبه بيضاء بس انشاء الله ان قصدك اصلاح قوليله ولدك امس في اليل والبيت كله نايم تعب حرارته ارتفعت وانا استحيت اصحي اخوني من النوم وحترا شسوي لو كنت عندك ماراح استحي لان هذا ولدك ونت ابوه وملزوم فيه ولا راح احد يحس فيه كثري وكثرك لاخواني ولا خوانك

مشكووووره فديتج ع المرور والأهتمااام

بس تصدقين كل ماحاولت احنن قلبه على ولده يقووول هو عند أمه وماعليه شر ( يدريبي حنووونه وأحب الولد موووت ومستحيل أتخلى عنه)

بس تصدقي حق أني أقوله مرض وأستحيت اخبر خواني ماقد جربتها

ومشكوووره مره ثانيه

أطيب_قلب

ماشالله رد اختي ورد وااايد حلو ...
عليج به..

وبعد بغيت اقولج...

ترا انا مريت بش يشبه اللي تقولينهه...ونفس الطريقه....والله حاسه ياين يصلحون بس برفعه خشم....وكنا بمجلس الصلح وقربت توصل للطلاقوقطع الارحام..لولا رحمه ربي....وهم اونهم يعني احسن لنهم يوا ياخذوني...بس شو مب مراضاه كانت..كانت حرب....وهو اصلا حس بجيمه الحرمه ولعيال يوم فقدنا....يعني هو الي يباني وميت فيني..هذا واحنا كنا اكبر عن عمرج وعمر ريلج ...انتوا تراكم يهااااال ....مادام ريلج يباج..ماعليج منهم....انتي عليج بريلج...

تدرين شو يا ببالي...

ودي أذبحه كككك

انج تستثيرين غيرته ونخوته عليج...

مادري ب ريلج... ...بس احس به نفس ريلي...بس بقولج لو انا منج شو بسوي..

1-طرشيله رقم..اونه دوم يدقون عليج او يطرشولج مسجات..

من وين أييب الرقم؟؟ أنا في إيميل مضايقني شكلي بطرشه له:icon30:

2-قوليله...انج شفتي واحد يشبه مووت في السوق...ويوم سرتي حذاله...تتحرينه هو....بس تم يلاعب ولدج..وانتي كنتي تتخيلينه(بالمسج )

فكره حلوه !!

3-خوفيه عليج...لو تترقدين بالمستشفى...تمثيل طبعا...ويوصله خبر...واايد بيتأثر.....او ممكن علا ولدج...بسم الله عليهه..الله يحفظه من الشر...خوفيه بانه مريض..او مزجم وبيترقد ...وخوانج محد...ماعنج حد...ترا المستشفيات الحين يرقدون علا اي شي...خصه الصغارية.....يعني لو وديتي وهو مسهل ولا مزجم...وسويتي عمرج تصحين..وخايف ...برقدونه مال ساعه...ونتي سوي شغلج هذيج الحزه...لا تخافين الل بيكون وياج..لانج تبين الصلح..

أنا قريب أنشاء الله بسوي عمليه بلاعيم وأكيد بترقد !! شو رايج 00

بس القهر هو دوووم يسوي عمره عنده عااادي ومايتأثر بهالأشياء بس عشااان يقهرني

4-خليه يوصله انه وحد رمست عليج حق ولدها بعرس...تتحراج تطلقتي...ونتي مايبين عليج...لنج صغيرة وحلوة..

او انه ربيعتج تباج حق اخوها..يتحرونج مطلقه..اي شي...انتي رتب الحبكه... بس المهم يوصله...حتى لو انج تقوليله بالمسج..

هو دايما يسألني أنخطبتي !! شاااك في عمره الأخ ويوم أماطله بالأجابه يقووول منو الكلب اللي تجرأ وبغى ياخذج مني:msn-wink:

5-تفنني بالرسايل...الي انتي تكتبينها...شعر ونثر..

في اليوم أطرشله 17مليون مسج دلع ولاشي فايده:dunno:

6-اذا كان في حب ما بينكم قبل الخطوبه......اممم....كشخه...طرشيله الاغراض...وقوليله شو اسوي بهم هذيلا...

او قوليله هلكلام بالمسج....

ككك لا ماكان شي بس هو يوم شافني كبرت جدامه عيبته وقاال أبغيها مع أن خواتي اللي أكبر مني أصغر منه لكنه يبا الصغيره الدلوعه

7-تعمدي تكونين في مكان و بيكون فيه....مثلا بيت حد من اهلكم...بنات عمومتج الثانيات...خلم يخبرونج اذا بيي بيتم...وانتي سيري ويا حد من اهلج...وخلي ولدج يسير صوب الريايل اذا انتوا ماتيلسون سوا...المهم يحس ويدري بوجودج...والله هالحركه تذبح..

بصراحه ماقد صااارت هو زياراته العائليه قليله يقووول مايحب الحشره ونحن ماشاء الله عايلتنا كبيره وهي اللي أخترعت الحشره:1eye:

**ولو تحصلين حذ عاقل من الاهل(مثلا حرمته عمج تمونين عليه..ولا ولد عم كبير وعاقل ولا بنت عم كبيرة وتكلمه عادي...ولا عم ثاني...خالتج...اي حد بس فهميهم عدل) تخلينه يتدخل في هذيج اللحظة ييحنن قلبه ويغقل ويقول ترا الله بيحاسبك علا هالروح..معذبنها بخووفك وعنادك.....

أوهوووووو محد ماتدخل في السااالفه الكل كلمه لكن هو عنييييييييد بشكل فضيع

8-وإذا ما حصلج ببيت حد ممكن تسوينها وو برع في مكان عام...سوق... مول.. جمعيه.. ..في الشارع حذال دوام وهو طالع..نزلي الجام...الجو الحين حلو...خليه يشوف الولد...وانتي اذا تتغشين...اك اليوم لا تتغشين...خليه ينتفد...بيحج ..احسن...

مره صارتلنا في العيد ونحن يايين من بوظبي أنا وبيت عمي الثاني هب أبوه وصادفناه هو راد من بوظبي بعد نزلت الجام وخليت الولد يطلعله ورفعت الغشووووه وكنت كاااشخه فل تفاجأ يوم شافنا وكان بيسوي حااادث بس الله ستر( وطبعا حصلتلي هزبه محترمه من عمي ككك)

((((شغلي مخج ودهائج....يلسي ويا خواتج وربيعاتج وبنات خاتج وعمومتج..وطلعوا خطط ثانيه..حرام عمرج يضيع......هذا اذا انتي بروحج...والمشكله ولدج...والله غميضه...فديته والله سنتين عاد...عور قلبي...)))

ربيعاتي شراتج وشرات الأخوات اللي في المنتدى يحاولن يخططن معاي بس خواتي وحريم العايله نووووو واااي لأنهم مصريييين أني أنساااه وأخليه

.............................................................:no:

شوفي ما عليي انا منج انتي وريلج...تردون يعني تردون تراكم ممصختوها....ما بي اسمع الا خبار حلوة بأذن الله....

دخيييييييييييييييييلللللج....

دخيلج...
خبريني شو بيستوي وياج

والله ابا اتطمن عليج..

بحفظ الله يالغاليه

ككككككككككك والله ضحكتيني من الخاااطر

أن شاء الله حبيبتي دااام لي خوااات شراتكن أنشاء الله نفسيتي بتتعدل وبتنحل مشكلتي وبفضل الله ثم نصايحكم بينفرج الهم أن شاء الله

أهم شي لاتنسوني من الدعاء

أطيب_قلب

أتمنى من أحدى الأستشاريااات العزيزات الدخووول عشااان تخبرني شو نمط ريلي وكيف أتعامل وياااه؟؟؟

وهذا مايعني أن خواتي العضواات الحبيبات ماتردن على الموضوع

الله لايحرمني من مشورتكن ونصايحكن

روعة روح

الله يعينك

والله المده طويله وياحبيبتي والله لو بيردك ردك خلاص
تعود على العزوبيه
حاولي تاخذين استشاره عند الاستاذه

عزيزة.نفس

عزيزتي القلب الجريح
مشكلتك مو مع زوجك
مشكلتك مع اهله
في هذي الحالة يبالك توسطين احد يتكلم مع اهله
مثلا اعمامك عماتك
ونصيحتي لكي لا تكلمينه انتي لأن الرجل لما يبي زوجته يسوي المستحيل ولما زوجته تبيه ما يبيها ( صح ؟ )
خليه هو اللي يسعى ويتعب انه يردك له مب أنتي
هالحين لا تتصلين عليه ولا احد يكلمه من اهلك ( ابوك وأخوانك ) عالأقل فترة بسيطة ( شهر تقريبا ) وانتي تشوفين اللي يسر خاطرك ويبرد قلبك واول ما يكلمك ويقولك ليش ما تتصلين قوليله ما يجوز انت مطلقني وانت ما تبي تردني خلاص انا ما ابي ارد لك واول رجل مناسب بيخطبني بوافق عليه وولدك بجيبه عندك انت ابوه ( كوني قوية في هذي النقطة )
والله والله يا اختي انه غير يجي هو وقبيلته عشان يردونج ويترجونج عشان تردين
الحل هذا يباله قوة وصبر
موفقة اختي

دونيا123

اختي يارب الاستشاريات يردون عليكي بمافيه الفايده لكي
انااشعر بكي مشكلتك مثل مشكلة بنت اخي تماما وهياالي الان لم تلقي حلا لعل الله جعلني اقرا مشكلتك لالاقي حلها واخبرها
بس الفرق انك بتسعي بجديه للرجوع وهيا متواكله لاتفعل شئ وتخاف من اي تصرف
اختي اراء الاخوات كلها تمام واقنعتني بصراحه
وازيدعليها كيدالنساء غلب كيدالرجال فعلا
اختي لومافي طريقه ترققي قلبه من ناحيتك ففعلا ابنك هوالحل
لكن هو مكبردماغه الله يديم علي ابنك العافيه يارب
ممكن تدخلين المستشفي وتتصلين به وتقوليلي ابنك هوالمريض
وان اتي كانت فرصتك
ولاتتركيها وان لم ياتي
فهل ممكن لوعلم انك ممكن ترتبطين بشخص غيره ماهي ردة فعله؟؟؟
حاولي بكل الطرق واضح انك تحبينه لاتتنازلي عن حبك
ولاابوابنك حاولي بكل اسلحتك فالخير لكي ان ابنك يتربي مع ابوه والله الموفق

@ورد@

شوفي حبيبتي انا يوم اقولك حنني فلب زوجك على ولده مو عشان يحس انك بتتخلين عن ولده لا اقصد خلي زوجك يحس بمسؤليه اتجاه ولده خليه يحس ان ولده محتاجه في كل وقت خلي زوجك كليوم يشوف ولده ترا الرجال بسرعه يصدقون الكلام وبخصوص اذا كان عن اولادهم خلي ولدك كليوم يكلم ابوه وبالخصوص اذا شافه او تةه جاي من عند ابوه قصي على ولدك ان ابوه قوي ورجل شجاع وكريم وكل صفه زينه عشان اذا شاف ابوه يقول ماما قالت لي انك كذا وكذا صدقيني بحس فيك وبتكبرين في عينه خلي ولدك ابرائت الاطفال يطري ويلطف الجو بينك وبين ابوه والله لا يقوله لو يوم صار مريض بس صدق دقي على زوجك قوليله ولدك مريض وخليها اخر اليل ونا مو عارفه شنو اسوي اذا قالك خليني اوديه قوليله مو عدله اروح معاك ونت مارجعتني واذا قالك اجل ليش دقيتي غلي قوليله والله من الحيره لو كان ولدي مثل العيال الناس بين ابوه وامه جان مو هذي حالتي وحالته بس خلاص انا ولدي لنا رب كريم هو عارف بحالتي وحالته خليه يحاتيكم يفكر فيكم بس بدون استنقاص في حق اهلك عشان بعدين لا يعايرك ان هلك كانو منقصين عليك سوي ان عدم طلبك شيء من اهلك حياء منهم انك تخافين ثقل عليهم ونك استحيتي من كثر الطلابات وانهم يتمنونك تطلبين منهم بس انتي تستحين:cupidarrow:

والله يوفقك

أطيب_قلب

ياليت تقولين لنا علاقتك بابوه

علاقتي بعمي وااايد رسميه يعني مثلا يوم أتصل عليه أهنيه بالعيد أوي أي شي يردعليه بجفاء وأحس أنه مايباني أتصل عليه

تسلمييين أختي ع لأهتماام والمرور

أطيب_قلب

الله يعينك

والله المده طويله وياحبيبتي والله لو بيردك ردك خلاص
تعود على العزوبيه
حاولي تاخذين استشاره عند الاستاذه

الكل يقول جي أذا يبا يردج بيردج من زمااان بس هو مايباج بس والله ياناااس أحسه يحبني ويباني

ياليت أقدر أسير عند الدكتوره ناعمه بس المشكله أني من هل العين

أطيب_قلب

عزيزتي القلب الجريح
مشكلتك مو مع زوجك
مشكلتك مع اهله
في هذي الحالة يبالك توسطين احد يتكلم مع اهله
مثلا اعمامك عماتك
ونصيحتي لكي لا تكلمينه انتي لأن الرجل لما يبي زوجته يسوي المستحيل ولما زوجته تبيه ما يبيها ( صح ؟ )
خليه هو اللي يسعى ويتعب انه يردك له مب أنتي
هالحين لا تتصلين عليه ولا احد يكلمه من اهلك ( ابوك وأخوانك ) عالأقل فترة بسيطة ( شهر تقريبا ) وانتي تشوفين اللي يسر خاطرك ويبرد قلبك واول ما يكلمك ويقولك ليش ما تتصلين قوليله ما يجوز انت مطلقني وانت ما تبي تردني خلاص انا ما ابي ارد لك واول رجل مناسب بيخطبني بوافق عليه وولدك بجيبه عندك انت ابوه ( كوني قوية في هذي النقطة )
والله والله يا اختي انه غير يجي هو وقبيلته عشان يردونج ويترجونج عشان تردين
الحل هذا يباله قوة وصبر
موفقة اختي

الله يسلمج حبيبتي

أنا دااايما أحاااول أقاطعه وماأتصل عليه وهالشي مايأئر فيه ( لأن على حسب قوله أنه عنده بديل لأنه يكلم بنات)

بس تصدقي أأأخر مره كلمته في عيد الفطر ومن بعدها قطعته وقبل عيد الأضحى هو بروووحه يا وطلب أنه يقابلني وقاالي بردج وبستأجرلج شقه بروحنا 000 لكن ألحين قاطعني مره ثاانيه

تصدقي هذي المره الوحيده اللي فاااد فيها الحقران يوم حقرته هو يا بروحه

أطيب_قلب

اختي يارب الاستشاريات يردون عليكي بمافيه الفايده لكي
انااشعر بكي مشكلتك مثل مشكلة بنت اخي تماما وهياالي الان لم تلقي حلا لعل الله جعلني اقرا مشكلتك لالاقي حلها واخبرها
بس الفرق انك بتسعي بجديه للرجوع وهيا متواكله لاتفعل شئ وتخاف من اي تصرف
اختي اراء الاخوات كلها تمام واقنعتني بصراحه
وازيدعليها كيدالنساء غلب كيدالرجال فعلا
اختي لومافي طريقه ترققي قلبه من ناحيتك ففعلا ابنك هوالحل
لكن هو مكبردماغه الله يديم علي ابنك العافيه يارب
ممكن تدخلين المستشفي وتتصلين به وتقوليلي ابنك هوالمريض
وان اتي كانت فرصتك
ولاتتركيها وان لم ياتي
فهل ممكن لوعلم انك ممكن ترتبطين بشخص غيره ماهي ردة فعله؟؟؟
حاولي بكل الطرق واضح انك تحبينه لاتتنازلي عن حبك
ولاابوابنك حاولي بكل اسلحتك فالخير لكي ان ابنك يتربي مع ابوه والله الموفق

الله يسلمج أختي ع المرور والكلام الطيب ,, والله يفرج على بنت أخوج ويفرج عن كل مهموووم يااارب

وانشاء الله بحااول أحنن قلبه على ولده

أطيب_قلب

شوفي حبيبتي انا يوم اقولك حنني فلب زوجك على ولده مو عشان يحس انك بتتخلين عن ولده لا اقصد خلي زوجك يحس بمسؤليه اتجاه ولده خليه يحس ان ولده محتاجه في كل وقت خلي زوجك كليوم يشوف ولده ترا الرجال بسرعه يصدقون الكلام وبخصوص اذا كان عن اولادهم خلي ولدك كليوم يكلم ابوه وبالخصوص اذا شافه او تةه جاي من عند ابوه قصي على ولدك ان ابوه قوي ورجل شجاع وكريم وكل صفه زينه عشان اذا شاف ابوه يقول ماما قالت لي انك كذا وكذا صدقيني بحس فيك وبتكبرين في عينه خلي ولدك ابرائت الاطفال يطري ويلطف الجو بينك وبين ابوه والله لا يقوله لو يوم صار مريض بس صدق دقي على زوجك قوليله ولدك مريض وخليها اخر اليل ونا مو عارفه شنو اسوي اذا قالك خليني اوديه قوليله مو عدله اروح معاك ونت مارجعتني واذا قالك اجل ليش دقيتي غلي قوليله والله من الحيره لو كان ولدي مثل العيال الناس بين ابوه وامه جان مو هذي حالتي وحالته بس خلاص انا ولدي لنا رب كريم هو عارف بحالتي وحالته خليه يحاتيكم يفكر فيكم بس بدون استنقاص في حق اهلك عشان بعدين لا يعايرك ان هلك كانو منقصين عليك سوي ان عدم طلبك شيء من اهلك حياء منهم انك تخافين ثقل عليهم ونك استحيتي من كثر الطلابات وانهم يتمنونك تطلبين منهم بس انتي تستحين:cupidarrow:

والله يوفقك

كككككك والله أنج هب هينه ماشاء الله عليج عليج أفكااار عجيبه

علم حبيبتي وقيد التنفيذ

أعلى