مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إجابات صريحة .. لو سمحتن !

جذور الصمت

صراحة الخيار الأول شاغل بالي أكثر لانة للأسف ما في حوار كثير بيني وبينة اغلب الوقت صمت ولما اتكلم معة يعطي اجابات مختصرة ولما اناقشة يقول يحب يصمت اكثر الوقت وبالعكس اذا جاء احد البيت السانة ما يدخل جوفة!!!

نفس ترتيبك يالغالية

بس النقطتين الاخيرة تخضع للظروف يعني انا ساكنه ببيتين (متنقله ) لظروف العمل

فاحيانا اقدم النقطة الاخيرة عن الثانية

بس ارجع اسيطر على نفسي واهتم بروحي بعدين بالبيت والاكل

النقطة الاولى ماتتغير احاول اصبر عليه افهمه اذا نرفزني اروح عنه اتوضا او اتعوذ من الشيطان والا اشغل روحي بعدين استرجع ابتسامي وارجع له ونكمل الحوار واحاول ابين له ايش اللي مضايقني دون عصبية
كل هالشي اقوله لك حتى احاول اكسبه كصديق ومحب وزوج

amfiras

- البحث عن القواسم المشتركة بينك و بين زوجك ، و محاولة توطيد علاقتك به من خلالها كصديقة مقربة له تفهمينه و يفهمك ، و الاستمتاع بالنقاشات و الحوارات الراقية بينكما .

حواء هذا العصر

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الصراحة سؤالك أثار إستغرابي جداأولا لانك طرحتي مجموعة من الأمور التي لا يمكن ترتيبها ترتيبا عدديا على حسب الاولويات
ذلك أن بعضها يعتبر أهدافا في الحياة الزوجية والبعض الآخر مجرد وسائل تختلف من وضع لآخر تستعملها الزوجات لوصول إلى الهدف أو مجموعة الاهداف المرسومة
فالوصول إلى القواسم المشتركة بين الزوجين أو تحديد أوجه الإختلاف أو إجراء حوار مشبع وهادف كلها أهداف في حين التزين والتطيب و حسن الإستقبال والطبخ وحركات الإغراء كلها وسائل وليست اهدافا في حد ذاتها
سيدتي الكريمة ما من إمراة حكيمة تصبو إلى تحقيق الهدف من دون أن تتخذ الوسيلة الأنجع التي توصلها إلى تحقيقه وعلاقة الرجل بالأنثى وخاصة الزوجة تختلف شكلا وموضوعا عن علاقة الرجال فيما بينهم او علاقة الرجل بغيره من النساء من دون زوجته
إن الرجل يا سيدتي بطبعه يحاور بكل سهولة طرفا آخر غير زوجته حتى وإن كان يختلف معه أو لا يكن له مودة
لكن الرجل يرفض تماما أن يحاور زوجة لا يحبها أو على الاقل لا ترضي رجولته أو تشبعها
فكيف تريدين من زوجة أن تبحث عن القواسم المشتركة بينها وبين زوجها أو تجري حوارا هادفا معه وهي أصلا لا تدرك المفتاح الذي تفتح قلب وشهية زوجها للحوار أو لأن يكون كتابا مفتوحا امامها وهذا المفتاح شئنا أو أبينا لن يكون إلا إمراة تسره إن نظر إليها صوتا وصورة
وفي هذه الحالة تصبح الزوجة مجبرة طوعا أو كرها أن تكون أولوياتها الظاهرة ملبس ومطعم وإثارة لتحقيق أهداف خفية متعددة ذكرتي بعضها والقائمة تطول

روعة الجود

بصراحة كل أمر من الامور الثلاثة اهم من الثاني بس بنظري ان البحث عن القواسم المشتركة يأتي أولا لأن نجاح الامر الأول يترتب عليه نجاح الاختيارين الآخرين

мιѕѕ gυccι

يعتمد على المعني..
كل شي بتوازي وتساوي بالنسبه لي..
يهمني ان اكون قريبه منه والاقرب اليه
ومن ثم لا يرى ولا يسمع ولا يشم الا كل ما هو جميل
وبعدها الاهتمام بمعدته خصوصا عندما يكون في البيت لان وجوده يكون قليل بسبب عمله (سعاده الرجل في معدته ههه*) وطبعا نظافه المنزل..

أنوثة طفلة

الأول :60% ثلثه تطوير لذاتي بعيدا عن نمطه لكن في النهايه يصب في مصلحة الحياة الزوجية..
الثاني : 30 %
الثالث :10% حتى العشرة بالمئة هذي ليس من أجله إنما لأني أحب الأعمال اليدوية والتجديد في الطبخ .. لأني ولله الحمد _ماشاء الله تبارك الله _ أتقن التفنن فبي هذا الأمر ..

أنوثة طفلة

طبعا أقصد في مجال قرائتي وبحثي في النت قسمت النسب حسبما أقضيه في الانترنت
..

دمعة أيام

البحث عن القواسم المشتركة بينك و بين زوجك ، و محاولة توطيد علاقتك به من خلالها كصديقة مقربة له تفهمينه و يفهمك ، و الاستمتاع بالنقاشات و الحوارات الراقية بينكما .

الحمدلله موجود هالايشي وتقريبا مافي اختلافات بارانا كتير لانو انا وزوجي نفس العمر وتعلمنا مع بعض بنفس المدرسه والصف ..

- لبس أجمل ما يمكن أن يُلبس أمامه ، و محاولة إغرائه بكل الطرق الممكنة و غير الممكنة :25: و محاولة سلب لبه بالمظهر و الكلام و كل شيء .

كماان موجوده بشخصيتي لاني انا بحب اللبس وتنويع وبحب اللبس المغري كتير

- إعداد أفضل المأكولات ، و تنظييييف البيت !

تنظييف عندي عقده نظافه والله يقويني كمان وكمان

بس المــــــــــــــــأكولات: للاسف قد ما احاااااااااااااااول اطبخ ع الفاضي خاصه لما يكون بدو طبيخ في بندورة ما بعرف ازبطوو منيييييح ولا بقرب لطبيخ حماتي متل ما هو بدو :] بالمررررررره
بس بعرف اعمل معجنات وشوية حلويات سهله مش معقده ههه وطبيخ عندي مرفوع ع الرف بككرهووو كرره

حجازيه ذوق

محاولة إغرائه بكل الطرق الممكنة و غير الممكنة
لبس أجمل ما يمكن أن يُلبس أمامه
و محاولة سلب لبه بالمظهر و الكلام و كل شيء
و محاولة توطيد العلاقه كصديقة مقربة له

صح كل شي مهم لحياه الزوجيه التفاهم والحب ولاكيد اني الحمد الله كثيره الاهتمااااام بلبس والنضافه والطبخ من قبل الزوااااااج لمن تزوجت صرت ابحتث عن التفاهم

أعلى