مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إجابات صريحة .. لو سمحتن !

د.أميرة

بسم الله

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته

:3:

ما الذي يشغل تفكيرك أكثر :

- البحث عن القواسم المشتركة بينك و بين زوجك ، و محاولة توطيد علاقتك به من خلالها كصديقة مقربة له تفهمينه و يفهمك ، و الاستمتاع بالنقاشات و الحوارات الراقية بينكما .

- لبس أجمل ما يمكن أن يُلبس أمامه ، و محاولة إغرائه بكل الطرق الممكنة و غير الممكنة :25: و محاولة سلب لبه بالمظهر و الكلام و كل شيء .

- إعداد أفضل المأكولات ، و تنظييييف البيت !

أعرف ان كل هذي الأمور مهمة .. لكن أتمنــــــــــــــــــــــــــــــى من أعماقي تجاوبن بصراحة

وش أكثر ش يشغل بالك فيها !

و بس .

قلبي مفقود

اولا ثم اولا البحث عن القواسم المشتركه لتحويل النقاش لنقاش رااقي بيننا
واللبس ونظافه المكان والاهتمام بالمظهر اصلا عاده من عاداتي ولله الحمد

د.أميرة

ضحكة .. أهنيك على ذا الشي ، ما شاء الله

انا طرحت سؤالي يوم شفت البنات بموضوعات كثيييييييييرة يعيدن و يزيدن بسالفة " وش يحب الشمالي من لبس و ش يحب الجنوبي من شكل ... إلخ "

طيب كيف يفكر ؟ و كيف تناقشينه ؟ و كيف تتحاورين معه ......باختصار كيف تصادقينه ، مو مهم ؟

انتظر الباقيات

طبع القمر

سوال حلو وخلاني افكر وعلى محيااااي ابتسامه
بالنسبه لي فاانقاط اللي ذكرتيها تهمني
لكن اللي يهمني اكثر وبالدرجه الاولى نقاط الاختلاف بيني وبينه احاااااول أني اقلصها او افبركها ههههههه ايوه افبركها عشان ماتاخذ حيز كبير من حياتي
لانو عاده إحنا الصبايا تصيبنا حاله توتر فضييييعه اذا حسينا ان فيه اشياء نختلف فيها مع شريكنا

مشكووووره عالطرح المفيد

د.أميرة

قلبي مفقود . . جميل ! ما شاء الله . .

فعلا شي حلو ان بعض الأمور تكون ملازمة لك بحيث ما يحتاج تطّبعين فيها و تعوّدين نفسك عليها من الزواج و كأنك ما تعرفينها من قبل.

حياااك

د.أميرة

قلبي مفقود

الهدف هو النقاش و محاولة الخروج بقناعة سليمة حول اهتماماتنا و أولوّياتنا ^ ^

طبع القمر

هذي حاااجة فاتتني الحقيقة ، و هي نقاط الاختلاف ..

عموما .. الاختلاف مهما سوينا واارد و لا يمكن التخلص منه ، شخصيا أحاول أعود نفسي على تقبل الاختلاف " اختلاف الرأي مثلا ، اختلافنا حول قناعة معينة "

بحيث إني ما أنصهر في شخصيته و أصير تبعية و لا أجبره هو بعد يصير نسخة من أفكاري و آرائي و قناعاتي

لكن لما نختلف حول قضية حياتية ، هنا يجي دور النقاش العقلاني و الحوار ..

شكرا جزيلا لك

- البحث عن القواسم المشتركة بينك و بين زوجك ، و محاولة توطيد علاقتك به من خلالها كصديقة مقربة له تفهمينه و يفهمك ، و الاستمتاع بالنقاشات و الحوارات الراقية بينكما

بلقيس@@@

بصرااااحه شديده
البحث عن القواسم المشتركه لتوطيد العلاقه اكثر هذا لما ابغى اكسب ثقته فيني واصبح صديقته واعز من اصدقائه بعد
اللبس في الاوقات اللي ابغاه ما يشوف غيري
النظافه والترتيب عشان ما يمسك علي اي غلط ويشوفني قائمه بواجباتي ويقوم هو بواجباته
تتغير اهميتها على حسب الموقف وش ابغى وقتها
ممكن في اليوم الواحد تهمني كلها بس كل شي له وقته
يعني لما اصحى الصباح وهو مو بالبيت اهتمامي يتركز على تنظيف البيت
لما يرجه اهتمامي يكون بشكلي
لما ينام للقيلوله اكون وقتهامجهزه سوالف والعاب واختبارات لما يصحى وقت القهوه وفيه ساعه مخصصتها لقراءة الدورات او الكتب سواء الزوجيه او التربويه واجلس اتناقش معاه في اللي قريته واشوف وجهة نظره
يعني لاااازم تكون كلها مهمه بس كل شي بوقته

الله يازمن

البحث عن القواسم المشتركة بينك و بين زوجك ، و محاولة توطيد علاقتك به من خلالها كصديقة مقربة له تفهمينه و يفهمك ، و الاستمتاع بالنقاشات و الحوارات الراقية بينكما .

عابره-

بصراحه اهتم بكل شي لكن اكثر شي مراعاة الأختلاف لأنه سبب المشاكل علشان كذا احنا نقرأ انماط الشخصيه علشان نعرف كيف نتحاور مع الطرف الآخر وكيف نقنعه بالتوصل لحل يرضي الطرفين ومايتمسك برايه هوه وبس ونعرف وش مواصفات الأنثى اللي تجذبه ويحبها وبكذا نكسب عقله وقلبه بدون خسائر فادحه وفي وقت قصير واهم شي نحتسب الأجر عند الله ونتذكر حديث الرسول عليه الصلاة والسلام(اي امرأة ماتت وزوجها عنها راض دخلت الجنه)

السلام عليكن و رحمة الله و بركاته
وعليكم السلام والرحمه

:3:

ما الذي يشغل تفكيرك أكثر :

- البحث عن القواسم المشتركة بينك و بين زوجك
احيانا ابحث وافكرفيها ولاحظت انها تنحصر في تفكيرنا للمستقبل وتربية اولادنا بطريقه سليمه ونادره القواسم في الاشياء الثانيه ولكني اعرف زوجي وكل شي يفكر فيه فهو عكسي تمام وعنيد جدا
ظروري الثقل والدلع ....مد وجزر

، و محاولة توطيد علاقتك به من خلالها كصديقة مقربة له تفهمينه و يفهمك
اكيد زوجي لا يتفاعل معي في مواضيعه الخاصه لذالك اعامله كاني صديق من بعيد وليس زوجه ولا اناقشه ابدا في اموره الخاصه

بل الامور التي احتاجها فقط وحديث سطحي والكلام يجر بعضوا وهذا الشي الاحظه عاجبه مره
لانو يتضايق جدا ولا يحب يتكلم فيها
ونا بلمحلوا بالكلام لو لاحظت شي من بعييييييييييييييييد "اياكي اعني فاسمعي ياجاره "
وبعد فتره بيجي يحكيلي من نفسوا ؟؟!

، و الاستمتاع بالنقاشات و الحوارات الراقية بينكما .
نعم نحب الاستمتاع بمناقشت التربيه وقرائت الاخبارالجديده والمحاضرات العلميه في الراديو وفي المواقع الثقافيه
واخبار قناة الساحه 1 و2 بقوووووووووووووه ههههههههههههههههههه

- لبس أجمل ما يمكن أن يُلبس أمامه
الحمد الله لم يشغل بالي هذا الموضوع ابدا
فلبسي مرتب ودائم معجب فيه

، و محاولة إغرائه بكل الطرق الممكنة و غير الممكنة :25:
اكيد اعامله كاعشيقه انسى انو زوجي وادلع عليه لما يقول كفاااااااااااااااااااااااايه

و محاولة سلب لبه بالمظهر و الكلام و كل شيء
كثيييييييييييييييرا ولما يكون صامت اعرف انو هيماااااااااااااااااااااان وراضي لابعد حد
الله يسخره لي كمان وكمان
ولما اسالوا هل انت راضي عني
يقول دنيا واخره اللهم لك الحمد
"ما شاء الله تبارك الرحمن "

- إعداد أفضل المأكولات ، و تنظييييف البيت !
اكيد شي ظروري التنويع بالاكل انا مسويه منيو طول الاسبوع اوفر الطلبات وهوه بيختار
لكن عودته اني وقت مااكون تعبانه اهم شي راحتي وبعدين الاكل والطبيخ والبيت

أعرف ان كل هذي الأمور مهمة ..
اكيد جدا مهمه اساس العلاقه الزوجيه هذي الامور
لكن أتمنــــــــــــــــــــــــــــــى من أعماقي تجاوبن بصراحة

وش أكثر ش يشغل بالك فيها !
"و محاولة سلب لبه بالمظهر و الكلام و كل شيء" هذي هي

و بس .وبس ياقمر

جميع النساء تبحث عن مايقربها من زوجها أكثر

بالنسبه لي كلهن ؟؟؟

القاسم المشترك و اللبس ولاهتمام بالمنزل و تربية لاطفال والطبخ
كلها اشياء مهمه وتشغل التفكير
واهمها هي رضى الله عنى ...لان كل عملنا لاجل وجه الكريم

رند22

انا ما اهتم بالطبخ اهم شيء القواسم المشتركه والحوار اموت فيه
اللبس احس انه ما يهمه

الحب حبي

عني أبحث عن القسم المشترك بيني وبينه وبرضو عالاختلاف الي بيني وبينه وأحاول أقرب التفكير يامن جهتي يامن جهته مو حكاية تبعية ولا اجبار >>>ولكن لنعيش بسلااام
وطبعا كل الي ذكرتيه لاازم منه

start change

- البحث عن القواسم المشتركة بينك و بين زوجك ، و محاولة توطيد علاقتك به من خلالها كصديقة مقربة له تفهمينه و يفهمك ، و الاستمتاع بالنقاشات و الحوارات الراقية بينكما .

أعلى