مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أول هوشه أو زفه جاتك من زوجـك !! ايش هي !! دعوه للفرفشه والضحك ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فتاة الخير

New member
إنضم
20 مايو 2008
المشاركات
1,130
هههههههه
مواقف حلوة..
امممم اول هوشه اتذكرها كان بوجود اهله..كان يكلم مديره ويقول انا بالعمل موجود عندك وهو طالع بياخذ غرض وبيرد للعمل..وانا صوت لاخته مادريت عن السالفه وانفضح امره وصرخ علي لما سكر التلفون وطلع وسكر الباب بقوة ولااخذ حاجته وزعل..وانا مسكينه سكت مشيت الموضوع لان اهله موجودين..حتى هم حسيتهم انحرجوا..
بس مااقول الا اله يعيني ويعين كل زوجه زوجها عصبي..​
 

**sunset**

New member
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
1,480
أخواتي العزيزات انتبهوا وأنتم تتكلمون :


ذكر الإمام مسلم رحمه الله في صحيحه باب تحريم إفشاء سر المرأة، بقول النبي صلى الله عليه وسلم عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه: «إن من أشر الناس عند الله منزلة يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها».

وحكم المرأة في هذا مثل حكم الرجل، قال النووي رحمه الله: "فيه تحريم إفشاء الرجل ما يجري بينه وبين امرأته من أمور الاستمتاع ووصف تفاصيل ذلك وما يجري من المرأة فيه من قول أو فعل ونحوه، فأما مجرد ذلك الجماع فإن لم تكن فيه فائدة ولا إليه حاجة فمكروه، لأنه خلاف المروءة".

وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: صلىّ رسول الله صلى الله عليه وسلم ولم ينس من صلاته شيئاً فقال: «مجالسكم مجالسكم».

ثم حمد الله تعالى وأثنى عليه ثم قال: «أما بعد» ثم أقبل على الرجال فقال: «هل منكم الرجل إذا أتى أهله فأغلق عليه بابه وألقى عليه ستره واستتر بستر الله».

قالوا: "نعم".

قال: «ثم يجلس بعد ذلك فيقول: فعلت كذا فعلت كذا».

قال: "فسكتوا"

قال: فأقبل على النساء فقال: «هل منكن من تحدث؟»، فسكتن.

فجثت فتاة على إحدى ركبتيها وتطاولت لرسول الله صلى الله عليه وسلم ليراها ويسمع كلامها فقالت: "يا رسول الله، إنهم ليتحدثون وإنهن ليتحدثنه".

فقال: «هل تدرون ما مثل ذلك؟»

فقال: «إنما مثل ذلك مثل شيطانة لقيت شيطاناً في السكة فقضى منها حاجته والناس ينظرون إليه» [رواه أبو داود].

والحديث يدل على تحريم إفشاء أحد الزوجين لما يقع بينهما من أمور الجماع وذلك لأن كون الفاعل لذلك بمنزلة شيطان لقي شيطانة فقضى حاجته منها والناس ينظرون من أعظم الأدلة على تحريم نشر أحد الزوجين للأسرار الواقعة بينهما الراجعة إلى الوطء ومقدماته، قيل: وهذا التحريم هو في نشر أمور الاستمتاع ووصف التفاصيل الراجعة إلى الجماع وإفشاء ما يجري من المرأة من قول أو فعل حالة الوقاع.


ومن آفات الكلام، وصف المرأة المرأة لزوجها أو أحد محارمها كأنه يراها، ويصف الرجل لزوجته رجلاً آخر كأنها تراه، ووصف محاسن الأزواج أو الزوجات، وهذا كله منهي عنه، لحديث عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم:«لا تباشر المرأة المرأة فتنعتها لزوجها كأنه ينظر إليها» [أخرجه البخاري

قال يحي بن معاذ: "القلوب كالقدور تغلي بما فيها، وألسنتها مغارفها، فانظر الرجل حين يتكلم، فإن لسانه يغترف لك به مما في قلبه حلو وحامض وعذب وأجاج وغير ذلك، ويبين لك طعم قلبه اغتراف لسانه، أي كما تطعم بلسانك فتتذوق ما في قلبه من لسانه كما تذوق ما في القدر بلسانك


جزاك الله خير..
فعلا نرجو الانتباه لهذه النقطة المهمة من افشاء الأسرار الزوجية الله يحفظكم .
نبي ننبسط بدون ما يكون فيه حرام ان شاء الله.
 
إنضم
21 أكتوبر 2008
المشاركات
656
اختي {سراج الليل}
واختي{بداري5}
ماقلبنا الموضوع لهوشات وصراخ ولاشي
بس تبونا نسكت عن الخطأ ولاننصح
والاختلاف لايفسد للود قضيه بس حنا مسلمين والدين النصيحه ومعليش ماتشوفون
كيف البنات يتكلمون الي تقول أسرار الفراش؟؟؟؟؟؟؟
والي تفتي بعدم وجوب تغطية الوجه
والي تذكر قصة خلعها للحجاب باكل ضعف
وتذكر كيف اتهمها زوجها بالتخلف والرجعيه
لاحول ولاقوة الا بالله
وانا والله ماأبغى تكون مشاكل واني احبكم واتمنى لكم مثل ماأتمنى لنفسي
لاكن مانسكت اذا شفنا خطأ
والله يهدينا جميعا


تسلم ايدك ياشيخه


موب معقوله يابنات

ايش اللي يمنع اننا نضحك وننتبه لزلاتنا

يعني تبون تضحكون وبس ولا تاخذون اي فائده من الموضوع

الساكت عن الحق شيطان اخرس


الله يجزاهم خير البنات اللي نبهوكم على اشياء غافلين عنها



واكيد انكم عارفين وانتم تكتبون وتقرون هالاشياء انها غلط بس معطين ضمائركم مخدر

اليوم تستسهلون الصغائر و بكره تستسهلون كبائر


أجل حتى الزنا عادي ولاتقعدون تجيبون ادله لما وحده تكتب موضوع انه زوجها يخونها


لكن سبحان الله كل هالاشياء اللي تصيركم من استسهالكم الذنوب الصغيره وعدم مراعاتكم للحلال والحرام


وتدرون لو انهم مانبهوكم على هالاشياء كان كلكم اخذتوا اثم حتى اللي جت وقرأت وضحكت وطلعت فما بالك باللي تنرفزت من النصائح وقالت لاتقلبون الموضوع نصائح !!

الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فرض كفايه يقوم فيه بعض الناس واذا ماقام فيه احد كلهم اخذوا اثم !!


قال شيخ الإسلام رحمه الله:
* وكذلك الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر لا يجب على كلِّ أحدٍ بعينه بل هو على الكفاية كما دل عليه القرآن ، ولما كان الجهاد مِن تمام ذلك كان الجهاد أيضا كذلك فإذا لم يقم به مَن يقوم بواجبه أثم كلُّ قادرٍ بحسب قدرته إذ هو واجبٌ على كلِّ إنسانٍ بحسب قدرته كما قال النَّبيُّ صلى الله عليه وسلم "من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان".


من آثار الذنوب والمعاصي :

أولاً: حرمان العلم الشرعي:

وهو الطريق إلى الجنة فإن العلم نور يقذفه الله عز وجل في القلب، والمعصية تطفيء ذلك النور، ولما جلس الشافعي بين يدي الإمام مالك وقرأ عليه، أعجبه ما رأى من نور فطنته، وتوقد ذكائه، وكمال فهمه، فقال: إني أرى الله قد ألقى على قلبك نوراً فلا تطفئه بظلمة المعصية. ومن تأمل في واقعنا يجد من حملة الشهادات العليا في تخصصات دنيوية، وهو لا يحسن الصلاة المفروضة، فما الذي حرمه من العلم الشرعي. وإذا كان المزارع يقل إنتاجه ويفوت موسمه إذا تقاعس في أخذ المعلومات الصحيحة عن وقت الزرع والحصد، فما بالك بمن يجهل الأحكام والسنن والنوافل ويرجو الدرجات العلا؟

ثانياً: حرمان الرزق:

وكما أن التقوى مجلبة للرزق، فإن ترك التقوى مجلبة للفقر. قال
: { إن العبد يحرم الرزق بالذنب يصيبه } [رواه أحمد]. وأما ما تراه من واقع الكفار أو الفاسقين من سعة رزق فإنما هي إستدراج فإن المقصود بالرزق ما أغنى وكفى، لا ما كثر وأشقى. وكم ممن يملك الدينار والدرهم وهي تشقيه ولا تسعده. وكم من رجل أحواله مستورة هو قرير العين، هانيء البال.

ثالثاً: تعسير أموره عليه:

فإن الله ييسر أمور عباده الصالحين
وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً
[الطلاق:4]
وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً (2) وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ
[الطلاق:3،2]. وعلى العكس من ذلك، نجد آثار الذنوب تعم حتى الدابة والخادم فتتعسر أمورهما على صاحبهما ويكونان نكداً وقلقاً على مالكهما.

رابعاً: إن المعاصي تزرع أمثالها:

يولد بعضها بعضاً حتى يعز على العبد مفارقتها، فلو عطل المحسن طاعته لضاقت عليه نفسه ورجع إليها سريعاً، ولو عطل المجرم المعصية لضاق صدره ورغب في تتابع وتمنى ذلك بقوله إن لم يتمكن من فعله.

خامساً: إنها سبب لهوان العبد على ربه:

والكثير ينظر إلى مديره بعين الحذر والرجل حتى لا يرى منه سقطة أو زلة، فكيف برب العباد إذا سقط العبد من عينه
وَمَن يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّكْرِمٍ
[الحج:18].

سادساً: أن المعصية تورث الذل:

فصاحب المعصية ذليل حقير، فتجد الراشي والمرتشي ذليل في عمله حتى وإن ملك الملايين، وتجد اللوطي والزاني ذليل في نفسه، وعلى ضد ذلك كله
مَن كَانَ يُرِيدُ الْعِزَّةَ فَلِلَّهِ الْعِزَّةُ جَمِيعاً
[فاطر:10] قد ترى فقيراً منكراً لله، لكنه عند الناس عزيز رفيع القدر.

سابعاً: أن الذنوب تدخل العبد تحت لعنة رسول الله
:


فقد لعن رسول الله
على معاص منها: لعن الواشمة والمستوشمة والواصلة، ولعن السارق، ولعن شارب الخمر، ولعن المصورين، ولعن من عمل عمل قوم لوط، وغيرها كثير، واللعن: هو الإبعاد والطرد من رحمة الله.

ثامناً: حرمان دعوة رسول الله
ودعوة الملائكة:


فإن الله سبحانه أمر نبيه أن يستغفر للمؤمنين والمؤمنات في آيات كثيرة، وتارك المعصية المقبل على طاعة الله عز وجل رجل يشمله هذه الإستغفار من خيار الخلق.

تاسعاً: إن من آثار الذنوب ما يحل بالأرض من الخسف والزلازل:

والله عز وجل يقول
فَكُلّاً أَخَذْنَا بِذَنبِهِ فَمِنْهُم مَّنْ أَرْسَلْنَا عَلَيْهِ حَاصِباً وَمِنْهُم مَّنْ أَخَذَتْهُ الصَّيْحَةُ وَمِنْهُم مَّنْ خَسَفْنَا بِهِ الْأَرْضَ وَمِنْهُم مَّنْ أَغْرَقْنَا
[العنكبوت:40] وكل هذا بسبب الذنوب والمعاصي، وكانت عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها تردد قوله تعالى:
وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ
[الشورى:30].

عاشراً: الخوف والجزع:

فلا نرى صاحب المعصية إلا خائفاً مرعوباً. فهم يحسبون كل صيحة عليهم، وأصحاب المعاصي في وجل من إطلاع الناس عليها، فتجد الزاني في وجل، والزانية في خوف، ويكفي هذا الأثر في إبقاء القلق والفزع، وعلى عكس ذلك تجد أصحاب الطاعة في سعادة وإستقرار نفسي وإطمئنان.

إحدى عشر: أنها تسلب صاحبها أسماء المدح والشرف:

فهذا نقي، بر، تقي، مطيع، منيب، ورع، صالح، عابد، أواب، والآخر: فاجر، عاص، فاسد، خبيث، زان، سارق، لوطي، خائن:
بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ
[الحجرات:11]. ومن يرضى بهذه الأسماء لباساً له! وقد عرف سوء هذا الأسماء الكفار وأهل الفساد، فجعلوا الزنا صداقة، والإختلاط والتبرج حرية، والمرأة البغي الزانية أطلقوا عليها بائعة الحب تزييناً لفعلها!

ثاني عشر: أن من آثار الذنوب أنها قد تكون حاجباً للعاصي عن حسن الخاتمة:

فإنه إذا أقبلت الآخرة وأدبرت الدنيا فقد تكون الخاتمة السيئة ـ والعياذ بالله ـ والقصص قديماً وحديثاً كثيرة جداً، ومن يغسلون الأموات يشاهدون الكثير من ذلك.

ثالث عشر: أنها تزيل النعم الحاضرة:

لأن المعصية جحود وكفران للنعمة ومن شكر النعمة: القيام بحق الله عز وجل، وعدم التعدي على محارمه، وكم من امرأة أو رجل تعيش سعيدة في بيت هانئ، ولما تطاولت إلى الحرام أصابها الغمّ، وكم من شاب وقع في الحرام فتفرق شمله وضاقت به الدنيا.

رابع عشر: المعيشة الضنك في الدنيا وفي البرزخ والعذاب في الآخرة:

وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى
[طه:124] ومن أوضح الأمثلة ما نراه في دولة أوروبية ـ من شرف المؤمن الجهل بها ـ تمتاز بأجمل المناظر، وأعذب الأنهار، وتتمتع بمناظر خلابة لا تتوفر في أوربا إطلاقاً، ودخول أفرادها المالية تشكل أعلى نسبة في العالم، مع ضمانات صحية وإقتصادية كبيرة، هذا مع إنحلال ظاهر في الشهوات، وحرية في الفساد، حتى وصل بهم الأمر إلى إقرار قانون في المجلس التشريعي لديهم بزواج الرجل بالرجل! ومع كل هذا فإن أعلى نسبة إنتحار في العالم هي في هذا البلد! أليس هذا ينبئ عن حياة ضنك، ومعيشة غير طيبة؟!
هذه بعض آثار الذنوب والمعاصي في الدنيا، ولو لم يكن منها إلا واحداً فقط لكفى بالمرء عقلاً وديناً أن يبتعد عنها! وما أكثر اليوم من يعرف الأحكام وينسى الآثار، ولهذا يجب أن نذكّر بهذه الآثار بين الحين والآخر، ولتكون حجاباً وحاجزاً عن الوقوع في المعصية.
اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن برحمتك يا أرحم الراحمين.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

بعدين اللي تبي الضحك والسعاده الدائمه مش لحظات تضحك فيها على موقف

المفروض انها تعطي الله حقوقه اول عشان ربي يسعدها

واغلب القصص اللي نقرأها ببلقيس لو لاحظتوا مافي وحده رجع لها زوجها وسعدت في حياتها بعد الهم والغم اللي كانت فيه الا بعد ماراعت ربها في كل امورها

ولا انتم بس تقرأون القصص ويلا خلصينا نبغى جزء جديد وننتظرك وهوشات بالردود وانتم تنتظرونها وبالاخير بعد ماتأخذون فوائد من قصصهم ؟!!

والله مشكله ؟!!
 

**sunset**

New member
إنضم
30 مارس 2010
المشاركات
1,480


اتذكرت موقف يمكن يكون بسيط ..بس هو اللي حضرني ويناسب اقوله
مرة وأنا عروس كان رايح زيارة لأهله واتفقنا بعدها بنروح البحر ..
وأنا كنت انتظره واتأخر
ولما جاء صرت أبكي وأقول اتأخرت وهو ارتبك وحاول يهديني لأنها أول مرة ابكي عنده وكان خايف ..
وياللأسف بعد كذا صارت لا الدموع تجيب شئ ولا تصرف شئ, الله المستعان ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى