مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أهانني ويريد طلاقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دلوعة عمرو

والله انا لو مكانك وغلط على امي وربي ما ارجع له خيير ان شاء الله الي يغلط على امي وربي ما احترمه ولا اعييش معااه هذي امي جنتي وناراي واذا على الزوج طزز فيه يجي بداله عششره لكن الام ما تتعوض

عصبي مشكلته بس ما توصل لدرجه انه يسبك ويسب اهلك

لو انك ادبتيه من الاول وربي ما يتمادى ويعمل الف حساب للكلمه قبل ما يطلعهااا

والله احناا دايم نعذر الرجال ونقول لحظه غصب والشيطان شاطرر ولازم نرجع عشان الاولاد

بس لو وحده غلطة في اهل زوجهااا وربي ليقوم الدنيا ويطلقهاا ويرمي رميه الكلاب ويقول كله ولا اهلي..

استغفر الله العظيـــــــم ..

شوشو4444

ولا تزعلي علي اختي انتي غلكانه وقت تطلبين الطلاق:4:
ليه ها الانانيه ما فكرتي باطفالك والعشره اللي بينكم والحب اللي انتي واثقه منه
ونصيحه لا تدخلين احد حياتك خاصة امك
وانسي اللي راح وارجعي بثقل شوي
الله يوفقك
انا دخلت بكتب مشكلتي اللي ادور لها على حل لقيت الدنيا مشاكل
الله المستعان بس

saniaend

شكراً لكم أخواتي وانا فقط طلبت الطلاق لاخافته ولسبه لاهلي ولكن ليس بهدف الطلاق فانا افكر باولادي كثيراً وساتبع نصائحكن أخواتي انا سأواصل الاستخارة عسي الله ان يريني مخرجاً

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همك وينور بصيرتك للقرار الصائب ويهدي زوجك ويحسن أخلاقه ياااااارب.

رجاء و أمل

طنشيه وترى هو كده زودها معاكي خليه يعرف قيمة اهلك ولا تخضعين له بسرعه لا تهمك تهديداته على كيفو هو تعالي في الوقت المحدد خير موعد مستشفى ولا راح عليكي لا يهمك عصبيتو ولا كلامو خليكي عند اهلك ولاتروحي ترى ان رحتي احسها اهانه لك ماشاء الله عليهم الرجال يغلطو ومكابرين ونحن الي نجي خاضعين لهم حسبي الله ونعم الوكيل

saniaend

أكيد اختي ما راح ارجع في هذا الموعد المحدد حتي يعتذر مني ومن أمي والاهم من أمي لن اغفر له فعلته هدة ابداً حتي يعتذر فهذه الاهانه كبيرة جداً عليّٓ

الشتاء الدافئ

لحل المشكله ابحثي عن الاسباب الحقيقيه وعالجيها ..لاتقولي انه يزعل بدون سبب ولاتقولي انه اثناء غضبه انك ماتردين عليه وتستفزينه ..الشمالي الشرقي ماينفع تردي عليه بقوه اذا زعل المفروض تسكتين تمااااما حتى يهدأ واثناء ذلك تقومين بواجباته وتبعدين عن التكشير والعصبيه ..وبعدين اذا روق تتفاهمين معه ..احسبي كل كلمه قبل ماتقولينها قدامه ..انتي غلطانه لما طلبتيه الطلاق وامك غلطانه اكثر ..المتعارف عليه ان ام الزوجه تقف في صف زوج ابنتها وتعنف ابنتها امامه حتى تمتص غضبه فيزداد احترامه لزوجته من احترام امها له ..اذا كان زوجك رجل صالح وعيبه فقط انه عصبي فنصيحتي لك ان ترسلي له رسائل عتاب بسيطه وغير حاده وتستدرجيه للرد عليك وبعدها بالتدريج تعبرين له عن حبك واحترامك له وترضين مباشرة اذا طلب عودتك ولاتتركين للشيطان والغضب فرصه لتفريقك عن زوجك ..وبعد الرجوع اعيدي المحبه بين زوجك واهلك ولاتدخلينهم في نقاشاتكم ابدا ولاتقارنين بينهم وبين اهل زوجك امامه ..بقليل من الاحترام والخضوع تملكين الشمالي الشرقي ..الله يسخره لك

دانة الشام

اقرأي رد الأخت الحكيمة الشتاء الدافئ ...قد تكون أكثر واحدة منا استطاعت فهمك وفهم شخصيتك وشخصية زوجك من بين كلماتك وسطورك...الشتاء الدافئ اقبلي مني كل احترامي وإعجابي بآرائك المنطقية المتعقلة...

دانة الشام

لأنها استشارة تستحق الاهتمام أحببت أن أرفعها....

الحيا طبعي

آآآآآآآآآخ من الشمالي الشرقي قد ماتتغلين يزيد غلاك ولو مايبيك ما كلمك ارجعي ولاتفري انه يعتذر وبعد هذا الموقف راح يحسب لاهلك مليون احساب النمط هذا يحتاج لحكمه وطولت باااااال
الله يفرج همك حبيبتي

ماعرف بس احس انو يحبك يكابر بس بس لاتخسريه وتخسري بيتك هوا طبع العصبين كدا يقوولو بعدين بيندمو ومستحيل يعترف بالغلط دحين لما ترجعوو يمكن بيعترفلك بالغلط
بس هوا متمسك فيكي ولو كان مو متمسك فيكي كان لقاها حجه بس فنفس الوقت مابيقلك ابغاكي مايبغى يهز كرامتوو واني اجري وراكي قدام اهلك
نصيحتي ارجعي لزوجك وحاولي بالطيب ومع الوقت مستحيل بسرعه بيتغير بس الاهم المعدن قلبوو يحبك ويبغاكي وربي ييهديه ويسخرو لكي ويحللك مشكلتك وترجعو لبعض

saniaend

شكراً اخواتي البعض منكن ينصحني بالعودة ولكن كيف أعود له ولوحدي وبدون اي اعتذار منه وبدون اعتذار لامي ولا تنسن أخواتي ان الكل من اهلي واهله يعلمون بهدفه اذلالي بطلبه مني العودة الي بيتي لوحدي بون قدومه لي وفقط لتربية أبنائنا فانا لا استطيع ان افعلها ماذا سيقولون اهلي واهله ان فعلت ذلك.
أنا فعلاً في حيرة من امري لا اعرف كيف اقنعه بخطأ ه كيف لا ادري؟؟ **

saniaend

شكراً أخواتي لكل من رد علي موضوعي وكل من دعا الله لحالي، اليوم كان يوماً صعباً جداً لانه أراد مقابلتي وقابلته وقال لي انه علي كلامه ولن يغيره ابد ولن يري اهلي مرة اخري ولن يعتذر ولن يتحدث معهم حتي الموت قهرني قهرني جداً وقال اذا لم ارجع لبيتي سوف يطلقني أهانه أهانه للآخر والله ماني عارفة إيه الحل أنا لا استطيع ان ارجع لبيتي بهذة الطريقه وانسي اهلي وما فعله معهم وكيف سيكون هو معي بالمستقبل واهلي ماذا افعل أرجوكم ادعو لي دعوة صادقة وانصحوني ماذا افعل؟؟؟**

saniaend

وينكم خواتي ردوا عليَّ الله يخليكم لانه اليوم كان يوماً صعباً جداً لانه أراد مقابلتي وقابلته وقال لي انه علي كلامه ولن يغيره ابد ولن يري اهلي مرة اخري ولن يعتذر ولن يتحدث معهم حتي الموت قهرني قهرني جداً وقال اذا لم ارجع لبيتي سوف يطلقني أهانه أهانه للآخر والله ماني عارفة إيه الحل أنا لا استطيع ان ارجع لبيتي بهذة الطريقه وانسي اهلي وما فعله معهم وكيف سيكون هو معي بالمستقبل واهلي ماذا افعل أرجوكم ادعو لي دعوة صادقة وانصحوني ماذا افعل؟؟؟**

ال ق د ع ه

تعتمد الحلول على حسب ظروفك
اذا وراك سند و ظهر او على الاقل وظيفه تشغلك وتعزك بعد الله
في هالحاله تقدرين تستمري على وضعك وتفرضي عليه احترامك واحترام
اهلك لانه راح يعرف انه مايقدر يكسرك بطلاقك مثلاً
اما لو كان عندك اطفال ومالك دخل و مصروف غيره فلا حول ولا قوة إلا بالله
اصبري ولا تستعجلي والجأي لربك القادر على تغيير الاحوال
( مابين طرفه وانتباهها يغير الله من حال لحال )
الدعاء + الاستغفار + الصدقه = تيسيير الامور وتفريجها باذن الله و الصدقه تدفع البلاء

الله يسخر لك خيار خلقه

saniaend

شكراً لكي اختي وللإجابة علي سؤالك أنا درست الجامعة لكنني لا اعمل حالياً لكن وضعنا المالي جيد ولسنا بحاجة له مادياً له فقط معنوياً واجتماعياً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى