مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أهانني ويريد طلاقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

saniaend

هذي اول مشاركه لي في المنتـــدى اطرح فيها مشكلتي الي سببت لي تعب وعذاب فظيع مافي احد اقدر اشتكي له غيركم طبعا بعد الله سبحانه وتعالي ..!!
أنا متزوجة من عشرة سنين من شخص احبه ويحبني كريم حنون يقف معي ويساعدني **ولكنه عصبي لأبعد الحدود لا يقبل اي كلمة حتي وان كانت بدون قصد علي نفسه او اهله لسانه بذيء للغاية عند الغضب يصفني وأهلي بأبشع الألفاظ وينعتنا بأقبح الصفات لكل اهلي أمي وأبي وكل أسرتي يسبهم ويلعنهم ولا يحق لي حتي الرد او ان آتي بذكر احد من اسرته علي لساني اصبحت لا اطيقهم بسببه لأني احس انهم اعز من اهلي فلهم هم كل الخير والي اهلي كل السب حاولت معه كل السبل والطرق ولم ينفع معه شيء حاولت ان ارد عليه بأنني لا اقبل هدة المعاملة وكان رده لي روحي مايحفضك هدا أنا هكذا **وحاولت ان اصمت ولم ينفع معه ايضاً صبرت وتحملت من اجل أبنائي الثلاثة ولانه حين لا يكون غاضباً فهو حنون ويحبني ولا يرد لي اي طلب فانا احبه جداً جداً ولكنه حين يغضب يتحول الي شخص آخر تحملته عشرة سنين وكان لا احد يعلم بمشكلتي معه ابداً فانا لا اذكر مشاكلي لاحد المشكلة الان ان هدة المرة الاخيرة غضب وكان هذا امام الناس وأهلي استغرب الكل لانهم لم يروه معي هكذا من قبل ولم يسمعوا كلمة سيئه منه ابداً وانا كنت امثل لهم انني أعيش اجمل سنين عمري معه ولكنه هده المرة نعتني بكل الألفاظ وادعي انه هو من يقاسي معي وانه تحملني كثيراً حينها لم استطيع ان اتحمل طلبت منه الطلاق فرفض وطلب مني امام والدي ان **اعلي ما عندي افعله وانه لن يطلق فغضبت منه والدتي جداً وطلبت منه وقالت له طلقها ماذا يجبرك علي زواجها فغضب اكثر وشتم والدتي ودعي الله ان ينتقم منها ورفض وخرج وتركني معهم وقال انه لن يطلق ولن يعتذر ولا يريدني كزوجة ان اردت ان أعود لمنزله سيكون هذا فقط لتربية أبنائي فقط وقال لي هذا الكلام امام اهله ايضاً ولي مدة محددة ان لم أعود فيها سيرسل لي كل اغراضي ومعهم ورقة طلاقي ماذا افعل كرامتي لا تسمح لي بالعودة بهذة الشروط الحقيرة لي وسبه لامي ايضاً ماذا افعل ساعدوني أرجوكم ؟؟**تطورات الموضوع :
اتصل فيَّ وقال لي راح تجي في الموعد المحدد ام لا واجبته بلا وقلت له أنا ما زلت علي كلامي الاول أني اريد الطلاق وقلت هذا لتخويفه فقط فانا اعلم انه لا يريد الطلاق **فأجابني بانه سينتظر حتي الموعد وان لم ارجع لبيتي سيعلم باني قد قررت عدم العودة للابد فقلت له كيف تتوقع مني ان أعود لك بعد ما قلته عني وعن والدتي قال بانه غير نادم لأنني اخطات في حقه وان والدتي استفزته وارادت ان تدمر بيته حين طلبت منه طلاقي لذلك كان عليه ان يرد عليها وكل ما فعله كان فقط رد فعل علي الاستفزاز الذي بدر منا نحن **فقلت له هل ترضي ان اقول ما قلته لامك قال لا يقبل لان والدته لا تتدخل في حياتنا ابداً قلت له لكن هذا لا يسمح له بالتطاول علي والدتي
**المهم ما أنا متاكدةٌ منه انه يكابر ولا يريد ان يعترف بخطأه ولن يعترف فهو له كبرياء وغرور وعنااااااااااااااااااااد غير عادي مع مقدار تأكدي بانه يحبني ولكنه يستطيع العناد الي النهاية وبمقدار ما هو يريدني ان أعود اليه بقدر ما هو عنييييييييييييد ولن يعترف بانه مخطيء **لا اعرف ماذا افعل معه يا ربي**

وربي يااختى العزيزة ماااااااااعندى شى اقول لك
الا يااااااااارب انك تدبريلى فيه الخير
لى ولك لى بنات المسلمين

حبيبتي بصرااااحه انا اقولك وجهت نظري مافي كرامه بين الزوجين وبعدين من كلامك واضح انه يحبك ولو مايحبك كان مجرد ماطلبت الطلاق قالك طالق . وبعدين حبيبتي وقت الزعل الواحد مايدري وش يقول لا تحاسبينه على كلامه . واعرفي حبيبتي اول من يكونو ضحيه هم الاطفال .
واذا رجعت بيتك بعد مايروق حاولي تعاتبيه بلطف حسب نمطه . وصدقيني بيعتذر لك بس هم الرجال كذا وقت الزعل يكابرون اهم شئ ياقلبي لا تفكرين بالطلاق ..
ولا تنسي تقومي تصلي وتدعين والله يعينك ويسخره لك.

saniaend

شكراً أخواتي لكل من رد علي موضوعي وكل من دعا الله لحالي وتوضع انشاء الله في ميزان حسناتكن

جوريا..

أأمممم

ماأقدر أقووول إلا إنك تتستخيرين ....

والله يدللك للخيار الصحيح

دمتي بود

دخلي احد ثقه يكلمه وتذكري دائما ان الشيطان يتواجد ويفرح بالطلاق لاتهدمي بيتك00وهو عصبي مستحيل يتغير

اممممممممممم
بصرآحه مادري بأيه انصحك !!
طبيعي امه ماتدخلت بالموضوع لأنه مو انتي اللي رفعتي صوتك عليه قدآمهم وغلطتي بالكلآم معـآه
بس لو العكس ســآر اكيد حتدخل امه ماحد يرضى الغلط او الاهــآنه لأولآده

برأيي ماتخربي بيتك وترجعي له بس تكلميه او تكلمي طرف ثــآلث ( وآلده اذا موجود ) انه يوعده مايغلط على اهلك ابدآ ولا يطول لســآنه عليك قدآم احد عصبي على نفسه عنده البيت متى مارجعتوا يقول اللي يبغى وبعيد عن الاولآد لكن قدآم الاولآد او قدآم الناس لا مو عذر انه عصبي

الله يهديه ويسخره لك

أم رزونه

اختي زوجك نفس زوجي نصيحة لا تدخلين أحد بمسكها عليك والله عن تجربة بس خليك عند اهلك ولا تكمينه ابد وإذا دق لا تردين على طول ... وعيشي حياتك عن اهلك طبيعي ، واتخيري ،، واحتمال كبير أنه يلين و يعتذر منك من امك بعد ، بس يبي له وقت أتوقع زوجك شمالي شرقي مثل زوجي ... مشكلته في لسانه ما يمسكه أبد ... زوجي ياكثر ما تكلم عن اهلي بس الحين خلاص يحترمهم وساعدهم دايم إذا كان قادر ، أنتي أصبري ولا ترجعين له غلى ما توضحين له أنك ما تقبلين شي عن اهلك وأن حصل وفال شي لا تسكتين سكتيه عن الكلام والسب في اهلك ووضحي له أنك ما بقبلين الكلام الشين عن أهلك ...

أهم شي طنشي كلامه وقت الزعل ... لكن تأكدي أنه من نمطه هو شمالي شرقي أو لا ... إذا ما كان شمالي شرقي البنات راح يفيدونك

أم البيان

والله انااقولك ارجعي عشان خاطراولادك
وعشان الايام الحلوه اللي بينكم
وصدقيني هوحاس بغلطه بس يكابرارجعي بيتك بس اثقلي عليه لاتكلميه
اللين يعتذرلك ولامك
الله يجمع بينكم ويسخره لك

saniaend

شكراً لكم جميعاً أخواتي ، نعم زوجي شمالي شرقي وتاعبني جداً هو يحبني واعلم ذلك ولكنه حين يغضب لا يري أمامه **وهو ايضاً كان محترماً جداً مع اهلي ولكنه حين يغضب من اي شيء كارتباطي معهم غيرةً منهم او فقط لايذائي بالحديث السئ عنهم لكن هدة المرة دمر كل شئ بحديثه معي ومع والدتي والحق يقال قد كانت والدتي بعض الاحيان**تستفزه بكلامها لان لها شخصية جداً قوية لكن مهما صار ابداً ما توقعته يتصرف مثل هدا التصرف ابد مع أمي فهي مهما كانت أمي ولا اقبل عليها مهما كان والان هو في مرحلة عناد ولا ادري ماذا افعل أخاف يفعلها ويتركني حين يتاكد من عدم رجوعي أرجوكم ساعدوني؟؟

perfume

أعانك الله على ما ابتلاك
قولي له بكل بساطة أنا لا أريد الطلاق ولا أريد تدمير بيتي ولكنني بنفس الوقت لا أتحمل العيش بشجار وسب واهانات أكاد لا أتحملها
قولي له بأنك تحملته كثيرا حتى أصابك الملل من تصرفاته
سخره الله لك وهداه

saniaend

شكراً لكل أخواتي سأحاول ان استفيد من نصائحكن وانا الحمد لله دائمة الاستغفار والدعاء ولكني اطلب منكن الدعاء لي فدعوة المسلم للمسلم مجابة عند الله بان يهدي زوجي ويلين قلبه

اسيرة فكري

الله يهدي زوجك ويسخره لك الاقنعه صعب تستمر اكثر من عشر سنوات يعني الله اكشفه قدام اهلك انتى استخيري في الرجوع واذا الله كتب ورجعتى ان شالله لازم يحس زوجك انك مو شي مضمون يعني خلى دايم على لسانك ان الله هو الي يجمع الناس واذا الله مو كاتب لهم رزق مع بعض يفترقون وبعدين من ناحية سب اهلك خليه يسب واهلك يستفيدون من حسناته واذا وصلت عندك قولي له الله ياخذ حقي منك وتاكدي ان الله بياخذ حقك كلنا عبيد الله ومايرضى على عبيده والله مايرضى بسب اهلك يكفي انك تسوين له طناش اذا سب اهلك وعطيه فرصه ثانيه وقولي له هذي فرصه اخيره عشان عيالي وعشان ماندم اني تركتهم وشفت نفسي

شوفي حبيبتي لو مارجعتي هو بيكابر ويمكن يتزوج وترجعين عقب منذله عشان عيالك بس بجد يقهر اف منه ودك من يكسر خشمه
ارسلي له رساله او كلميه وحاولي تلطفين الموضوع وتتنازلين وقولي له انا ابرجع لاني عارفه انك تحبني ولا لك غنى عني وعشان عيالك واذ قال ماابيك وقام يخربط لاتعصبين ابد اضحكي وقولي اعرفك تكابر ابرجع لاني خايفه على صحتك بدوني تتعب ولاتصبر عني ولا تطولين معه وان حسيتي انه رضى قولي ياحبيبي اعتذر لميمتي ترحم مسيكينه اهنتها وهي اللي قالت ارجعي لزوجك لانه طيب بس لانه عصب غصب عنه ماراح نتشرهه عليه والله ياختي يلين ويمكن يعتذر بس ان عاندتيه بيعاند زياده وبها الطريقه ماذليتي نفسك

Oofaa

احسن حل انك تستخيرين والشيء الثاني دائما المراه تتنازل ولا تهدمين حياتك ماادام مافيه عيب في اخلاقياته وفكري في اولادك اكثر من نفسك حرام يكونون مشتتين والله يكتب لك اللي فيه الخير

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
في رجال اذا عصبوا مجاااااااااانين وآسفة على هذه الكلمة....لاأستطيع أن أقول لك ألا تعودي لأن هذا غير منطقي بينكم أطفال وعشرة عمر وأنا شبه متأكدة أن زوجك فيه أيجابيات كثيرة ولكن مشكلته العصبية ....لذلك عودي ولكن بطريقة تحفظين فيها ماء وجهك وبيني له أنك ضحيتي من أجل العشرة التي بينكم والأيام الحلوة ومن أجل أولادك...ولكن قولي له بشرط أنه لن تكون هناك أي علاقة بينك وبين أهلي وكأن هذا عقاب سيصدر منك وليس منه ليشعر أن لأهلك كرامة وليشعر أنه بتصرفه هذا منبوذ منهم وأنهم هم الذين لايريدونه ولايريدون مواجهته ..يعني باختصار أنه خسرهم وهذا قد يكسر من كبريائه وعناده لأنه من النوعية من الرجال الذين تعودوا أنهم هم من يستقوا على الناس وهم من يتخذون مواقف صارمة من البشر أما أن يصبح غير مقبول ومرفوض من الناس لسوء تصرفه فهذا الذي لم يجربه ..استخيري ليطمئن قلبك وربي يخترلك الخييييييير.

جوهره خالد

حبيبتي هل تصدقين زوجك وهو غضبان ولاتصدقينه وهو راضي ارجوا من الله ان يحنن قلبه لك وان ييسر اموركما يارب ياارحم الراحمين

أبله مي

والله ياأختي إذا زوجك يصلي وما يخون وما يضرب
أنصحك تقصري الشر و ترجعي بيتك وتفضلي زعلانه لحد ما يعتذر منك و من أمك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى