مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا وزوجي والشغاله .. ساعدوني الله يجزاكم الجنة

غيره من المكتب
اريحلك

قطووورة

:tears:سفريهاااااااااااااااااااااااااااااا وخلاص بعد يبيلها :tears:تفكيييير . لا بعد :tears:اشتنطرررين لي فات ال:tears:فوت ما ينفع الصوت وانت وكيفج.:schmoll:

ام فريال

الله المستعان ... جبناهم علشان نرتاح اتعبونا زووووووود

المشكله
انهم شر لابد منه ..

الله يكفيكم شر الشغالات ويبعدهم عني مهما اتعب بالبيت ومع بنتي وزوجي بس الله يصرفهم عني

روزيلا

الله يعينك ,آنا لو شنو مااجيب خدامه اندنوسيه لانهم يموتون على الجنس صج آنا واثقه بزوجي وبجمالي بس ليش اتعب نفسي وانقهر

الهمبا

حبيبتي الحوراء اول شي كوني واثقه انج اجمل منها انا بقولج شي عن الاندنوسيات مايهمها شكل معزبتها حتى لوكانت راعية البيت ملكة جمال لان الاندنوسيات مثل ماقالو الاخوات جاين وحاطين في بالهم الجنس وحب الرجال وكانهم ماخذين عهد على نفسهم انهم مايخلون اي رجال لازم يطيحونه ويجبون راسه ليش لانهم ماخذين مقلب في انفسهم وفاكرين ان كل الرجال الخليجين يموتون فيهم وانهم النساء الوحيدين في الدنيا الى يعرفون زين للجنس ويدوخون الرجال وان المره الخليجيه غبيه وماتعرف للجنس بس والله صدقيني حطيها حلقه في اذونج كل خدامه ندنوسيه فاجره وتحب الحرام مافيهم وحده طاهره اوعفيفه حتى البنت البكر والله يعينج اذا هذي اولها معاها ينعاف تاليها احسنلج بيعيها اوتصرفي ماتخلينها في بيتج صدقيني هذي مو جايه للشغل جايه حق الرجال والزنا اذا سلم منها زوجج بكره تقلب لج البيت وكر دعاره

كرز توت

ياااااااويلي بس وش تنتظرين هذي جايه عشان زوجك

تكفيين لاترديني سفريها اقلعيها اهم شئ لاتخلينها ببيتك ابد

أعلى