مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا وزوجي والشغاله .. ساعدوني الله يجزاكم الجنة

حورااء

الله يجزاها خير اللي تشور علي وتساعدني لاني بالفعل اعيش ايام صعبة :sad_1:
قصي بدأت من أول ماجبت الشغاله .. لما جات ادعت انها ماتعرف عربي وكانت دائما تحاول تطلع ارجولها وايديها وصدرها قدام زوجي .. الشغاله اندونسيه لكنها بيضاء .. كنت اقول لاخواتي وجارتي عنها وكانت تفهم وتسوي نفسها ماتفهم عربي .. المشكله انها اخذت مقلب في نفسها وصارت تترصد لزوجي في كل مكان واذا قلت لها ليه تتكشفين وغطي جسمك يزداد اعجابها بنفسها.. لا المشكله زوجي مره طيب وهو دايم يعطي الشغالات وجهه لانه يرحمهم واذا قلت له لاتكلمها ولاتضحك معاها يقول هذي شغاله متغربه حرام عليك بس المشكله الشغاله فاهمه غلط وكل مالها يزداد اعجابها بنفسها ولما كبرت المشاكل قال زوجي لا تحطين دوبك ودوب الشغاله المسكينه وانا جايبها بالشي الفلاني وست شهور عشان تجي والله اذا سفرتها ماراح اجيب غيرها وانا عندي توأم الله يحفظهم عمرهم ست شهور يعني من جد محتاجتها .. ابي اعرف كيف اخليها تصحى من هالمقلب اللي ماخذته ببشرتها وصفاء بشرتها وبياضها ولانها تشوفني اسمر منها عشان كذا فرحانه مره بنفسها المشاكل معاها مافادت ولا التهديد والوعيد بالعكس شكلها تقول بنفسها ايه مدام تسوي كذا لاني حلوه وتخاف على زوجها وزي ماقلت زوجي مايتعاون معي ابدا :icon1366: اقترحوا لي حال الله يسعدكم ويوفقكم للخير ويصلح لكم ازواجكم وذرياتكم :icon26::icon26::icon26:

ام جود 606

عزيزتي مالك الا حل واحد اذا عند والدتك شغاله او احد اخواتك اعطيها شغالتك وخذي شغالتها وافتري عليها عند زوجك قوليله اني اليوم دخلت عليها الغرفه لقيتها تشرب حليب اطفالي من الرضاعه المهم كرهي زوجك في وجودها وبادليها ب
اي احد ثاني او رجعيها المكتب واعرضيها للمبادله مع اي عائله ثانيه انا اختي سوت زي كذا بادلت شغالتها مع واحده ماعندها عيال

عزيزتي المفروض الشغاله تكون لها ملابس خاصه للشغل "اليونيفورم" بنطلون واسع وقميص واسع للركب.. وطبعا تختارين الألوان الغامقه وحجاب كامل ..

والأهم المفروض ماتكون موجوده في المكان الي يكون زوجج موجود فيه .. ووقت رجعته من الدوام المفروض يكون وقت راحتها في غرفتها وحاولي تبعدينها من غير ماتحس ولازم تكونين صارمه معاها ولاتحسسينها انج خايفه على زوجج منها عشان مايكبر راسها.

الله يوفقج

شوفي حبيبتي
اولا ادعي ان الله يصرف عنك وعن اسرتك كيدها
وكرري اللهم اسألك خيرها وخير ماهي له واعوذ بك من شرها وشر ماهي له
ادعي في سجودك واوقات الاجابة وفي كل وقت.
ثانياً اشتري لها ثياب فضفاضة بأكمام طويلة بدون قصة صدر وحجابات للشعر واذا كان معها ملابس خذيها وقوليلها بعطيك اياهم لمن تسافرين.
ثالثا اوهمي زوجك بسوء اخلاقها او وساختها اوسوء ممعاملتها للاطفال حتى يكرها
رابعا حاولي تضيقي عليها في مقابلتك لزوجك يعني هي تعمل القهوة وانت قديميها وعلى هذا الحال كل احتياجات زوجك انت لبيها
خامسا لاتجعليها تشعر بغيرتك اكشخي واتعدلي وبيني لها ان زوجك مقتنع فيك ويحبك مرة
سادسا اكسبي قلبها بالهدايا مرة خاتم ذهب ومرة خرابيط واكسسوار ومرة شنطة
سابعا حصني نفسك وزوجك واولادك في الصباح والمساء حتى ربي يحفظك من اسحارهم وخرابيطهم
ثامنا احكي لها حكاية وهمية عن شغالة كانت عندك اخلاقها ماهي طيبة وكيف ان زوجك سفرها بسرعة وسوالها خروج نهائي لأتها كانت حقت رجال
اتمنى اكون فدتك لاتنسيني من دعوة صالحة بظهر الغيب

دقت الساعه

شوفي حبيبتي
ثانياً اشتري لها ثياب فضفاضة بأكمام طويلة بدون قصة صدر وحجابات للشعر واذا كان معها ملابس خذيها وقوليلها بعطيك اياهم لمن تسافرين.
رابعا حاولي تضيقي عليها في مقابلتك لزوجك يعني هي تعمل القهوة وانت قديميها وعلى هذا الحال كل احتياجات زوجك انت لبيها
سابعا حصني نفسك وزوجك واولادك في الصباح والمساء حتى ربي يحفظك من اسحارهم وخرابيطهم
ثامنا احكي لها حكاية وهمية عن شغالة كانت عندك اخلاقها ماهي طيبة وكيف ان زوجك سفرها بسرعة وسوالها خروج نهائي لأتها كانت حقت رجال
صارحه عين العقل :clap::clap::clap:

اول استخير فيها قبل كل شي

واذا كارهتها وديها مكتب الخدم وبدليها بوحده ثانيه

وعلمي المكتب بتصرفاتها عشان يقرصونها عدل ويهاوشونها

على التصرف هذا

وتهاب المعازيب الجدد عشان ماتغشين المره الي باخذها

وتهاب منها وزوجج قوليه اني استخرت وكارهتها وماني مرتاحه وجوده في بيتي

انصحك حصني نفسك وحصني زوجك واولادك في المسا والصباح :fish::fish::fish:
وكوني شخصيتك قويه:icon28: معها وكرهي زوجك فيها واهتمي بزوجك انتي وهي تهتم بالبيت والاولاد
وانتي لبي احتياجات زوجك
ومن ناحية البس انتي الزمها بلبس معين " اليونيفورم"
واخيرا بدليها بوحده ثانيه من المكتب :clap::clap::clap:

بصراحه استغرب من تفكير بعض الأخوات اذا كانت المشكله تتعلق بالخادمة قالت قولي لزوجك انها فعلت وسوت وووووووووووو................يابنات الإفتراء والبهتان حرااااااااااااااااااااااام حتى لو كانت شغاله...................كيف يعني تردي على الظلم بالظلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فيه الف طريقه نحل بها المشكله من غير مانظلم الخادمة وناخذ ذنبها وبكره دعوتها تطلع فينا او في احد من عيالنا...........وفي حديث بما معناه...(لايزال المظلوم ينتقم من الظالم حتى يصير الظالم مظلوم والمظلوم ظالم).............يعني على فرض هي ظلمتك وحاولت تلفت نظر زوجك...........تروحي انتي ترميها بحاجه ماهيه فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

نواره99

اختي هذي اندونيسيه يعني حاسبي لاتهاوشينها وتصرخين عليها ترى تسوي لكم سحر بعيد الشر
حاسبي وايد في معاملتج معاها وحاولي تفهمين زوجج انج مو مرتاحه لشغلها او تعاملها مع الاطفال اي شي حاولي تغيرينها والله يحفظكم

انا لحبيبي

روحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييها و جيبي شغالة بارت تايم.نصيحةو لا تفكري بحل ثاني انت عندك مشكلتين الجدامة وطبيعة زوجك حتى لو ما الو بالخرابيط

بالاحلام

شوفي اختي ما فيه الا حل واحد ادا ما انتي موظفة سفريها ولا تفكرين تجيبين غيرها والله ان ما وراهن الا البلاوي وحتى لو زوجك محا فظ ترى ابليس ما مات ويمكن تبلى احد اخوانك تعزمي يا اختي وتوكلي على الله وقومي بشغل بيتنك واولادك تؤجرين ان شاء الله والله لو اني ماني موظفة مافكرت ثانية اجيب يكفي الراحة النفسية بدونها والحرية باللبس والكلام مع الشغالة يا اختي انت مكتومة من الحرية في الكلام واللبس وانا ماني مصدقة متى تجي العطلة وتروح وارتاح بمملكتي وحدي كم شهرسلالالالالالالالام

شوفي حبيبتي

نصايح من ذهب
والله يسخر لج الخدامة وريلج

ما في الا حل واح فقط
سفريها واشتري راحتك
البيت هو مملكة الوحدة وتحس بالسعادة والامان فيها اذا فقدتي هالشي وين تلاقينها
شغالة تحرمني من قمة سعادتي في بيتي مع زوجي علشان محتاجتها
تقبلي مروري

شوفي والله انها ماتهنى الا اذا زوجك ركبهاااااااا

واسأليني

اقسم لك بالله ان شغالتي امي اندونيسيه وتقول لايمكن تكون فيه اندونيسيه طاااااااااااهره ابدا

ونحب الجنس كثييييييييير ومانتحمل لاشفنا رجاااال وخصوصا اذا زوجته مو حلوه

.
.

ياغبيه انتي ماقريتي سندريلا الاندونيسيه

المفروض الاندونيسيات تشيلينهم من راسك

اقلعيها للمكتب وماعليك

صدقيني بتندمي يوم من الايام اذا خليتيها وخصوصا ان زوجك يناظر لها بعين العطف والرجال يحب المرأه اللي محتاجه وضعيفه

الله بيعوضك لانك شاريه راحتك وخايفه على بيتك

وزوجك بيحن يوم وتستعطفينه وبيجيب لك

او اذا ماانتهت الثلاث شهور تجربه رجعيها للمكتب مع زوجك وقولي قليلة ادب

او اذا كذا انشري اعلان بالمبوبه اذا انتي سعوديه وبيجي احد وبيشتريها بنفس اللي خسرتوه والقيمه قدمي فيها سيلانيه كح او فلبينيه كبيره مسيحيه

او بيعيها على احد من معارفك وبرضوا القيمه قدمي فيها وحده

فيه مية حل وحل انك تستغنين عنها بس لاتبقينها عندك

ولاتنسين انهم شاااااااااااطرات في الجنس والله اذا طيحت زوجك لاسمح الله مره من المرات انه الا يحط اكس عليك ويستغني عنك

وبعدين انتي في البدايه كيف لو عدت ايام كثيره او مرضتي او كنتي خارج البيت او او او ....الخ

يعني ماراح تراقبينها كل وقت

.
.

صراحه اتحمل عشر توائم ولا اتحمل تلتفت شغاله لزوجي وتجيب لي هم مدى العمر

الله يوفقك

الملكه نور

وديييييييييييها لاتقعد اوبيعيها والله بنت عمي مطلقه بسبب شغالتها الاندنوسيه تراهم مثل المرض شوي شوي الى ماتقضي عليك الله لايرد الشغاله اللي بتخرب بيتي انشالله اكرف ولااخسر بيتي,,,,,,,,

اسم رنان

اعرضيها للتقبيل وجيبي بدلها سيرلانكيه احسن من الاندونيسيات بكثييييييير

! غدير !

ياويلي منك هذول ماوراهم غير السحر ولا تقولين لي فيهم الطيبه حلاته لاخذيتي خدامه اخذيها عجوز احسن ,,

بادلي مع احد من اهلك وبعدين كيف تبين صدرها وجسمها وانتي وش تلبسينها ؟!!

لا تخلينها تلبس تنانير ولا بديات ,, اشتري لها اللبس حق الخدم مثل البنطلون الواسع وثوب عليه لين الركبه او دراريع بيت وسيعه ..

والله يكفيكم شرهــا ,,

نوف ناصر

أبعدوا الشغالات الاندونيسيات والله حرام تراهم خربات بيوت وسحرهوالطيبه فيهم تسوي صرف يعني اذا دخلت البيت خربته وحقودات نصيحه للجميع

اقلعيها الله يقلعها

زوجك مهتم فيها ولا كان يشوف خطاها وش تطلع صدرها لاتودينها لأمك تبلين اخوانك او ابوك

اختي جيبي لك شغاله نيباليه وعمرها خمس واربعين وفوق ترى والله نشيطات او بدليها بأندنوسيه عمها 47

انا بالصين والله ان اللي اللي عمرها خمسين نشيييييييييييييييييييييييييييييطه وشاطره كانها ام ثلاثين وبصراحه انا ماتحملتهم حتى واعمارهم كبيره يعني الا تكشف عن بطلونها الجنس وتنسى تلبس البالطو وتلبس حلق وتحط بودره وكريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييماتها ماليه الشنطه شي لتبيييييض وشي لترطيب وشي لشعر وياقلب لاتحزن

يعني اسمعي مني وجيبي ام 47 اندنوسيه او ام 45 نيباليه

أعلى