أنا وزوجي والراتب

ღmiss youღ

معلومات ღmiss youღ
كلامكم صحيح .. بس انا زوجي يقولي انا مابي راتبك خذيه لك انتي تصرفي فيه ع كيف بس ابوك لاياخذ منه شي بحكم انو ابوي هو اللي وظفني ولازم اعطيه كرما مني صح ولا انا غلطانه .. واللحين صارت مشاكل بسبت هالوظيفه وانا عند اهلي لي 8 شهور وقد قلت له مالك خص براتبي انت لما خطبتنب وتزوجتني ماقلت ابي راتبها وهالوظيف وشلون اللحين صار لازم تتكلم فيه وانو من حقك وربي مرفوع ضغطي منهم هالرجال يحمدون ربهم انو قايمين بكل حقوقهم وفوق هذا يطالبون .. وش رايكم وش اسوي

معلومات أمةالله الضعيفة
اختي الفاضلة اسماء زكي الدين
انا ربة منزل ولكن اتمنى يكون لي دخل خاص
لان زوجي مسئولياته كثير ولا يستطيع الوفاء بكل متطلباتنا
وبعضها اساسية رغم ان راتبه جيد
انا لا اشعر بالامان المادي
ماذا تقترحي علي ان افعل

ميمونة3

معلومات ميمونة3
موضوعك اجا بوقته وباللحظات الحاسمة

عندي سؤال لصديقتي
هي تسكن في الخارج , متزوجة , ليس عندها اطفال بعد
قبل ما تتزوج كان خطيبها يعطيها مصروف وبعد ما تزوجت وحصلت وظيفة زوجها قطع عنها مصروفها باعتبار انها اشتغلت وحصلت وظيفة .

سؤالها الاول: هي تقول بانها تحب الاحساس عندما ترى زوجها يصرف عليها حتى لو شيء قليل .. فهل برأيك يحق لها ان تطلب منه مصروف حتى لو هي تعمل ؟
اذا كان الجواب نعم , هي قالت له اكثر من مرة بان ما تعطيني اياه له طعم اخر مميز ويكفي انه من حبيبي .
لكنه اعطاها مرتين ورجع قطع المصروف عنها .
ولا تعرف الان هل من حقها ان يصرف عليها الان ام لا ؟وكيف تقول له ذلك بطريقة مناسبة لانه في كل مرة يقول لها انتي ما عندك صرفيات كثيرة ولست بحاجة الى مالي . لذلك اغلقت الموضوع معه

هي راتبها 800 دولار شهريا وبالنسبة انها تسكن في الخارج فهو ليس ذلك المبلغ الكبير اي جدا قليل بالنسبة لغلاء المعيشة وعندها سيارة خاصة فيها تكلفها شهريا 200 دولار من تأمين وبانزين

سؤالها الثاني : كيف تستطيع تقسيم الراتب من جمعية او تجميع لشراء قطع بيت او مصروف خاص فيها او طوارئ .. لانها لم تعمل من قبل في اي وظيفة فهذه هي وظيفتها الاولى ولكنها لا تعرف كيف تعمل ميزانية خاصة فيها

فهي راغبة عزيزتي ان تعملي لها ميزانية ان امكنك ذلك
ولك منا جزيل الشكر والعرفان

بارك الله بك

معلومات ام الأميرات
انا تزوجت وانا مو موظفه...جلست 3 سنوات وتوظفت>>>>اشوى ماتزوجني على طمع هههههه
المهم زوجي اخذ من البنك قرض علشان الزواج....وبعدها كل سنه لما نبي نسافر لأهلنا كان ياخذ دين عن طريق السيارات>>>>بيع وشراء....تراكمت علينا الديون....انا وهو نفس الاسلوب>>>مسرفين ومابه دبره بالفلوس....كانت حكمتنا اصرف اللي بالجيب ياتيك مافي الغيب؟؟؟؟؟>>>>>>>اكبر خطأ سويناه
توظفت وماتهنيت براتبي لأني اساعده قدر الامكان>>>>كنت انا اللي ازن عليه يتسلف لما نسافر وابي اصحح خطأي معاه بمساعدتي له..
المهم صار لي بالوظيفه 4 سنوات ولا كأني توظفت...توني هالسنه بديت افكر زين...دخلت جمعيتين ...الاولى اخذتها بشهر عشره وسددنا فيها بعض الاقصاد...والثانيه بشهر 7 نسافر بيها بدال السلف....وكل سنه بأذن الله بدخل جمعيه ليييين نسدد ديوننا ونتهنى برواتبنا..
انا زوجي من النوع اللي اذا كان معاه ريال واحد فهو لي انا وبناتي ماشاء الله تبارك الله...علشان هيك ماراح اندم لما اساعده....لاتقولون راح يتعود؟؟؟؟انتي بشطارتك راح تعرفين متى توقفين عن الصرف ومتى تستمرين
ودمتم مع التحيه

بسمة الغد

معلومات بسمة الغد
السلام عليكم ..
أختي الحبيبة .. أنا موظفة وزواجي قرب موعده وزوجي ما عنده وظيفة ؟؟
والله مشكلة هم كالجبال وكيف اصرف راتبي. ؟؟
اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ..........لكن الضحايا امامي كثير جدا .. هي تصرف بعد كم سنة يتزوج الثانية..
الله يستر ياااااااارب

معلومات اميره في بيتي
اول ماتوظفت صرت اساعد لقيت نفسي انا اللي اصرف على بناتي من ناحيه اللبس وعلى نفسي طبعا وادفع راتب الشغاله واسدد فاتوره التلفون الثابت واصرف بهبل وصار مع الايام يعتبره واجب علي ولقيت نفسي مع الايام ماعاد اهتم بعمري 00الشهر هذا ماصرفت وافكر اصلح اسناني واهتم بصحتي فقط00يوم سالني ليش متغيره قلت ولا متغيره ولاشي بس ابي اصلح اسناني وبتكلفني كثير علشان كذا ابي اوفر والشهر الجاي افكر افتح حساب توفير00

زهرة أيلول

معلومات زهرة أيلول
السلام عليكم
الموضوع مرة حلو وبالنسبة لي بوقتو جا
انا اعرف وحده عندها مشكله بهالناحية
زوجها بيقول لها انا ماابغى منك ولا ريال وبصرف عليكي
ووقت الجد بتلاقيها هيه اللي بتدفع مبالغ وقدرها
قبل مده طلب منها لو اشتغلتمن حقو باخذ من راتبها لانو سمح لها بالعمل ومن دا الكلام
هيه سوت مشكله وبعد كا قال مابي منك شي
واحيانا يقول نتشارك في المصورف
هوا راتبو قليل لو عنده مايقصر
لكن غالب الوقت ماعندو فلوس
ماهي عارفة اش تسوي
هية قوية معاه بس تعرفي الحرمه مهما كان تتعب
الله يعين الجميع

نردينا

معلومات نردينا
انا مش متوضفه ولله الحمد
بس الاحض النساء المتوضفات اذا بتطلع جزء من الراتب لامها او ابوها يزعل زوجها يشوف نفسه اولا او اولاده اولا
واذا هو يطلع من راتبه لامه تزعل الزوجه برضه تشوف نفسها اولا او ابنائهم
وجهت نضري اذا الزوجه موضفه المساعده حلوه برضو
وكمان انو في مشائخ الله اعلم انا سمعت من الناس ما سمعت شيخ يقولو انو افتو ان لزوج حق جزء من راتب زوجته مقابل خروجها من بيته
موضوعك جميل وشكرا لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه