مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا وزوجي برود جنسي لا يطاق وحياة خاوية- سبحان مغير الأحوال - شوفوا وش صار

ما شاء الله

من سار على الدرب وصل

الله يوفقكـ ودوووووووووووم ياااااااااارب

نظرة جديدة

محبة مكة

الله يسعدك
احمدي الله اولا بان يسر لك رجوع زوجك
فبالشكر تدوووم النعم

لمار9994

مشاء الله الله يديم الحب والود بينكم والله يسعدكم ويهنيكم وبصراحه كلنا استفدنا من المنتدا الرائع هذا

رؤيا

شكراً لكل أخت بادرت بالرد والمشاركة- الله لا يحرمني صدق دعواتكن حبيباتي ولكن مثل ما دعيتن لي بإذن الله
أسعد الله أيامكن ورزقكن التوفيق في كل أمور الحياة يا رب.

رؤيا

ماشاء الله الله يديم السعادة عليكم وعلى كل المسلمين

تسلمي يا الغلا.
حبيبتي والله بكاني دعائك أسفل الرد - اللهم آآمين آآمين يا رب- وما ذلك على الله بعزيز أختاه فقط أنصحك باليقين في الله وقراءة سورة البقرة بشكل يومي وبإذن الله ربك لن يخيب ظن عبده المؤمن به حق الإيمان.

الله يديم عليكم يارب ......... الصراحه المنتدى هذا عجيب يعني صعب في هالزمان تلقين ناس قلوبها على بعض لوجه الله مومصالح

رؤيا

السلام عليكم

الحمدلله يا اختي سررت لكي وعسى الفرحة دايما ببيتك ... والله يسخر لك زوجك ويجعلك قرة عينه

إذا ماعليكي أمر غاليتي فأنا أعاني من نفس المشكلة ... ممكن تشرحين لي شو سويتي بالضبط وهل زوجك شمالي لإن زوجي شمالي ...وجازاكي الله خير

دمتي في رعاية الله :)

ولا يهمك حبيبتي إحنه ما إشتركنا في هذا المنتدى إلا عشان نكون عونا لبعضنا وأسأل المعين الذي بيده زمام أمورنا أن يعيننا على طاعته ومرضاه يا رب.

أولاً أنا للأسف ما أعرف شخصية زوجي لأني جديدة على المنتدى بس سمعت المرة البنات في العمل يتكلموا لكني نسيت الخصائص لكل شخصية لو تعرفي الرابط يا ليت تحطينه لي لو موجود في المنتدى.

بالنسبة للي سويته يمكن بتفكريني أبالغ لو قلت لك إني تسلحت بالدعاء والقرآن وقيام الليل وكثرة الإستغفار ثم أخذت بباقي الأسباب بس والله الغالية إني أضمن لك رجوع زوجك بإذن الله لو لزمتي تلك الأمور وحاولي تقرئي سورة البقرة وربك أبدا ما يردك خايبة بس إدعي بيقين وإنكسار وراح تشوفين نتيجة ما تحلمين فيها بفضله سبحانه بس بعد إعملي الآتي:

إذا هو ما عنده رغبة ولا يطلب منك ممارسة الجنس طنشيييييييييييييييييه بالزين وكلما يحاول يقول لك كلمة حلوة أو يلمسك عملي نفسك ما سامعتنه ولا تهتمي طبعا أن زوجب كان بسمعني كلمتين حلوات على الماشي من باب المجاملة رغم إن عادته صادق بس هالمرة كا مجرد كلام فقط - المهم بعد كم يوم بدأ يعاتبني إنك ليش مطنشتني وليش تصدي عني بعد ما عطيته إهتمام في إلي يقوله بعدين تفاجأت يتصل فيني بنفسه يطلب مني وعلى فكرة بلهفة وشوق بعد بس حافظي على نظافتك ودلعك كالمعتاد وواصلي في دعائك وبتشوفي النتيجة بإذن الله ورغم إنه كان يعاني من ضعف الإنتصاب بس هالمرة كان نشيط وجدا طبيعي .

وربي يسخر زوجك لك ويسعدكم يا رب.

بوشار

الله يديم السعادة عليكي وعلى كل أميرات وعضوات وملكات منتدانا الغالي

أعلى