مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا بحالة هستريه من البكاءمن زوجي فهل أستمر على ذالك؟

ميوسه

شكرا لجميع من اهتم ورد ولكن لم تنصحوني هل اخبر اهله ام لا اما بالنسبه الى اهلي فهواشتكاني على اخي من قبل ما تصير بينا هالمشكله ويضربني واخي كان بصفه عشان كذا صعبانه علي نفسي اني اشتكيه على اخوي لانه ماحس فيني وكانت سبب شكوته اني ازعل بدون اي سبب
مارين الحين بمرحلة فتور كل واحد كاره نفسه حتى ثياب العيد ماجبتها وداني السوق بدون نفس وانا ماشريت شيء وعصب
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم جدا حاسه بضيق بتجميده لي وتجريحه وإهانته احس جاني إكتئاب
ياختي مسكين زوجك

الاحظ انو انتي نكديه معاه

والرجل مايحب النكد

ولا يحب الدموع

ليش الضعف هذا منك

حبي نفسك لابعد حد واستمتعي بحياتك وشبابك وبزواجك

اتغيري للافضل انتي حابسه نفسك بماضيه

بتصرفاتك هذي بتخليه يفكر فيها صبح ليل

ومصيرك معاه الله يعلم

لاتخبرين احد

ولاتكبرين الموضوع

خليه يتعلق فيك

وطلعي نوع شخصيته من خلال بوصلة الشخصيه وافهمي وادرسي شخصيته

من خلال المنتدى

وخذي لك لفه بالمنتدى واتعلمي كويس عن الزواج

الزوج اللي يلاحظ انو زوجته مشغوله عنه بس قايمه بواجباتها معاه ومرحه ومستقله عاطفيا ينجذب لها

وطوري ذاتك وسوي لك برنامج بعيد عنه

اطلعي لاهلك مع صاحباتك

معاه بين فتره وفتره اذا ضبطتي امورك معاه ماراح يمنع عنك اي طلب

وخلي زوجك جزء من حياتك مو كل حياتك

موفقه

ميوسه

ولاتجيبي طاريها عنده حتى لو سوت لك اي حركه

خليك اقوى من هالشي

واضحكي عليها قدامه

ولاتنتظرين تعاطف منه او من اي احد

ضَوءْ

Active member
تغآرين من مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآضي ماله وجود ؟؟؟؟

زوجك لو يبيها مااطلقها والعذر اللي قلتيه لطلاقها كفيل يخليه يعاف ايامهااا الله يسترنا دنيا واخره

واللي انتي فيه من الشيطااان كبري عقلك واستهدي بالله

حلا دسم

اول شي0000 قوي علاقتك بالله من صلاة واستغفارواعملي جدول خاص من بداية الشهرالى نهايته وشغلي سورة البقره يوميا واقري عليه قبل ماينام وراح يلاحظج وماعليج من انتقاداته 00 ثانيا000000 شوفي شخصيتج واستغلي مواطن القوه اذا الصمت يريحج ويقلل من المشاكل استخدمي الصمت بس على ابتسامه ومواطن الضعف حاولي اتقلليها مثل البكاء وتضييع الوقت بالهم( ترى اهوا مادرى عنج ولودرى راح يتجاهلك اويزيد عليك هم ثاني لانه مايفهم ويشوفك نكديه ) يعني لاتعبين نفسج ثالثا00000كملي هواياتج من قراءه اورسم او شعر وغيرها ولا تجلسين كثير معاه علشان ترتاحين نفسيا وتستمتعين بالهوايات رابعا 0000شوفي زوجك شنو يحب شنويكره وادعي قدامه وهوطالع ونازل00 وضميه وقولي(الله يوفقك ويحفظك ) موعلشانه علشان نفسك وتسلمين من شره وقولي له انت محسودو ماادري ليش تطلع لنا المشاكل فجاه انت انسان طيب وتخاف الله وتحبني واحبك وامدحيه داااااااااااااااااااايم واخيرا0000 اذا جاب طاري طليقته قولي مسكينه الله يرزقها ويرزق بنات المسلمين وابتسمي وانتي واثقه وشكلج وبيتج يفتحون النفس بس اذا عصب لااااا تجلسين قدامه علشان مايمديده وروحي صلي ركعتين وامسكي القران000000

نعومه كول

شوفي حبيبتي
هو فعلا ماطلق الا علشان يرتاح
انا اقول لك
انت طباخه واجمل منها (هذا نقاط قوه بالنسبه لك )
واكيد انه راح ينبسط بداخله لمى يقارن بينكم
ويشوف انك احلى منها وافضل منها
ماسمعتي اللي يقولون الطريق الى قلب الرجل معدته ؟؟
استغلي هالنقطه
بس تدلعي عليه يعني اذا بغيتي عشاء ولا غذا من برى
قوليله بغنج حبيبي وش رايك اليوم نروح المطعم الفلاني وانت وشطارتك
لان طليقته كانت تدلل نفسها من كذا على قولتك كان يوديها وكذا
انت سوي زيها بها الشي خليك دوعه على طول
لاتتهاوشين ولاترفعين صوتك
بالعكس حاولين تسوين كل شي بالتفاهم
ولا تجيبين سيره الطلاق على لسانك

واذا على قولتك اذا راح معك مكان يدل كل شي فيه ويتضايق ويبي بسرعه يرجع
ذا شي طبيعي حبيبتي
وانت اصبري وهو متضايق لانه يكرهااا من كذا ينغث اذا راح معك بنفس المكان
انت تدرين انه كان مطلق
استحملي شوي وخذي الامور بروح رياضيه
وربي يوفقك

معاها حق وخليكي مره سنعه
انتي ماشالله عليكك سنعه
بس سيبي الغيره اللي مالها معنى منها ماطلقها وهو حابها واذا على حركاتها خليها تسوي الين يطيح اللي براسها احقريها هذا احسن حل:cupidarrow:

اذاجت عالكلام الحلو والرومنسيه والمصروف كل رجال ذا الايام كذه..صبري نفسك وربي يعينك

رحيق11

البنت الشااااااطرة هي اللي تقدر تغير زوجها بدون مايحس ليش الله خلا فينا الخديعه والمكر هههههه
عشان ياحلوة نخطط ونكسب الرجال ونخليه بجيبناااا انتي غيري من اسلوبك لاتفكرين بزوجته القديمة
لانها مرحلة وانتهت واذا انتي ذكيه حاولي تشغليه بالبنوته وفيك ونظمي حياتك واياه ودايما الابتسااامه
هي ســــــــــــــــــــــــــــــــــــر السعادة وزوجك ماقال الا كل الازواج يقولونه يبون المراه تسوي لهم وتشتغل
انتي عاد لاتطلبي طلباتك بصيغة الامر اذا جبتي له كاسه عصير اول مايجي من الدوام وشفتيه مرتاح قولي له حبيبي انا ودي اروح السوق ممكن تعطيني وشوفي شنو بيصيرررر صدقيني بيتغيررر

أجمل عيوون

حبيبتي البنات ماقصرو بالنصائح والارشادات
بقولك من واقع تجربتي
اهم شي تعمليه الصلاة والاستغفار
بعدها ياقلبي دلعي عمرك
ووسعي صدرك لانك انتي الوحيده اللي تتعب وغيرك ماهمه
المشاكل خليها داخل جدران بيتك لاتطلع وتكبر
وكل شي يجي بالتفاهم
وماضيه انسيه للابد اذا بتعيشي فيه بتخرب حياتك
احمدي ربك ان سبب طلاقه انها والعياذ بالله شاذه
لاتجيبي طاريها ابد عنده
وخلي الابتسامه دائما على وجهك
ونصيحه الرجل ينجذب للمراه الغامضه
اهتمي بهوايات كنتي تحبيها
اشغلي وقتك ولاتفكري في الماضي
وربي يسعدك ويوفقك

يمكن لآنه ما قدر بلت رجولته عند الآولى

فهو يبغى بثبته عندك

خليه يسوي الي يبيه

وقوليله حاضر وانشاءالله

وكلش شيلي فكرة الطلاق منراسك شيليهااااااااااااا

يابنت الحلال احس انك انتي سبب اللي انتي فيه,,,ليه تركتي وضيفتك ,,اول شي ارجعي وضيفتك ,,زوجك احسه من النوع اللي يحب تكون الحرمه تحت جناحه ويتملكها وبعدين يطنشها,,,خليك قويه ,,,خذي حقك ,,انتي دلعي نفسك هور اح يدلعك ,,,,بعدين حبيبتي اللي فهمته انه انتي اللي تجيبين سير تها,,مو اهو ,,,انتي تزوجتي وانتي عارفه انه مطلق فليش تكبري الموضوع ,,,,السبب اللي طلقها عشانه سبب قوي ومقزز في نظري يعني اتوقع ان زوجك كارها ,,,واذا راح فيك اماكن يعرفها انتي غيري اختاري مكان جديد ,,,,يمكن مدينتكم صغيره مافيها اصلا اماكن كثيره ,,,فلا تلومينه ,,,والله العظيم ان اغلب الرجال يطلعون مع حريمهم طفشانين وقرفانين وتأدية واجب فقط,,,ومومعناه انهم يفكرون في احد,,,,حبيبتي اتوقع ان الغيره هي سبب مشكلتك الرئيسي,,,فطنشي وعيشي حياتك ولا تطرين الطلاق على لسانك,,,,ولا تطلبين زوجك اي شي ,,,اللي تبيه سويه وهو راح يسويه ,,,,والله العظيم ان حالتي كانت زي حالتك واردى ,,,,لكن اكتشفت ان الخلل فيني ولحقت نفسي وهذا انا اسدد واقارب,,,موفقه يالغلا,,,

amoooly

1-انسي انه كان متزوج اصلا..ترى التفكير بهالشي راح يقتل كل لحظه حلوة ي حياتك..ومع الوقت راح ينساها هو..
2-اطلبي منه بكل احترام انه مايجيب ذكرها امامك احتراما لك..وذكريه انه لو كنت انت مطلقه هل ذكرك لسيرة طليقك امامه راح تسعده ام تضايقه..؟؟؟<<علشان يحس فيك..
3-ماشاء الله يكيك انك انسانه محترمه ومتربيه وخلوقه وست بيت ....ثقي بقدراتك ..وتدللي عليه واطلبي وامري ياعمري ..لويبيها ماكان طلقها..زوجك محترم علشان كذا اخطي عقله باسلوبك الجديد انوثه ودلع وتغنج ولطافه ورقه ونسيه نفسه وقت العلاقه الحميمه اجئيه بحركات تسعده وتخليه مايكر الافيك...خليه يقول اين الثرى من الثريا..
الله يسعدك لاتخسري زوجك علشان ماضي..راح وولى..خلي المستقبل والحاضر احلى واحلى..
وبعدين اختاري مكان تتمشي فيه بنفسك لاتخليه هو يختار...وكل ماذكرتيها وتخاصمتوا راح يحس انك نكديه ويندم انه تزوج اصلا...

واذا تحبي تتواصلي معي اول باول علشان اساعدك ماعندي مانع...

أمامير

مرحبا حبيتي الي انتي فيه مر علي بس العكس انا الاولي وهي الثانيه ان البطله المغواره كل شي بتميز اطبخ مميزه انظف مميزه اسوي عدة اشياء بوقت خيالي لدرجة اني اذا خبرت احد الوقت اللي استغرقته بعمل اشياء معينه ايكذبني المفيد تزوج وحده دلوعه كل شي مااااااااااااااا اعرف طبعا ابدلع وغنج وعلي طول ايروح للبطله سوي هذي مسكينه ما تعرف ولا اقصر لين صارت هي الدلوعه وانا الخدامه ويوم وقفته عند حده قال انا ما قصدي هي هذي قدرتها والحريم قدرات يعني هي خلته ابدلعها يرحمها وانا بطولاتي ظيعتني حبيبتي لا تجيبين كل حيلك خليك دلوعه وناعمه والله حت هو ايدلعك ويهتم فيك وبيني له ظعفك من ناحية الشغل يحس فيك وايراعيك
فعلا صح ......غيري نمط حياتك وسيري دلووووووووعه اسمع كثير من الرجال يحبن الدلوعات

حبيبتي أن شخصتي المشكلة جيداً وكنتي رائعة في سردهآ ، بصراحة لا انصحك ابدا بإخبار أحد اذا كنتي
تنوين الاستمرار معه

انونه

اعزائي البلقيسات..... حبيت أن ابشركم بأن الأمور بيني وبين زوجي أصبحت على مايرام وعندما هديت قرأت ماكتبته فندمت عليه أشدالندم فالأحداث لم تكن تأليف بل أنامن كنت سبب في ذالك لأن كلام بعض الأخوات أيقضني ففعلا أنا من كنت أجيب سيرتها أثناء الزعل بصوت عالي وأثناء الصفا بصوت منخفض بيني وبين نفسي وهذا من أسباب الغيره وكان هو اللي يتضايق لما تجي سيرتها
خذوها نصيحه مني يا بلقسيات الرجل لا يمديده إلا اذا ثارت الزوجه بدون اي سبب كنت غير واعيه عن نفسي اخذت ارمي بالأثاث وارفع صوتي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم أحس احيان بضيق اتوقع انه حين لأن فيه أشخاص يتكلمون عليه ويقولون له سبحان كيف بنت الناس هاذي خلتك سعيد وهادي وريحتك
ايضا الفراغ له دور والشيطاان لعب دور معي بشكل كبير ولم اردعه
شكرا للأخوات الذين نصوني بعدم تكبير المشكله لاأن زوجي فعلا يحبني وأثبت ذالك الشيء ولكن وقت الغضب الواحد مايتذكر الا الشين ويبالغ فيه
اما بالنسبه للأماكن وكيف انه يتضايق منها جربت بالعيداروح اماكن جديده ونفس الأسلوب نرجع بسرعه ويتضايق من الزحمه ومن البنات المتبرجات بالسوقّ يعني كان تفكير خاطيء مني انا لسه مافهمته زين
اكرر شكري لكن والله يوفق كل وحده هدئتني بكلامها ودعت لي

حكمات

زووجك مر بتجربه قاسيه افقدته الثقه بي النساء كونه اتزوج امراءه اهانت رجولته ورغبت النساء هداها الله
وانتي ماعرفتي تتصرفي معاه صح انسي كل الي فات وابدي من جديد دوري نقاط ضعفه زيدي ثقته فيك قريبه اكثر منك اشعريه بحبك له وربي يسعدك ويزيل همك

أعلى