مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أم زوجي __ أدخلوا يابنات

مستشاره2010

بالنسبة لام زوجك تكفين سامحيها00لان قلبك انتي الكبير 000سامحيها لو بدون صلة اطلبي ماعند الله وربك اكرم من خلقه

روج احمرر

والله بكيت لو انا مكانك مت وربي ماتحملت
ياعمري عليك
الله يفرج همك ويحفظ زوجك وعيالك لك

تطمنى ياقلبى مافي شى يضيع عند ربك المؤمن مبتلا الحمد لله على كل حال ان شاء الله انها رفعه لك

وهم79

اختي الغاليه
مافي احد مرتاح بالدنيا هذي يمكن انتي نحرمتي من امك وابوكي لكن في بنات كثير لو دورتي بالمنتدى تلقين قصصهم امهم وابوهم موجودين لكنهم محرومين من حنانهم ومن حبهم لهم
والحياة حلوة لو نظرتي لها بمنظار المتفائله
حتى اسمك يدل على انك انسانه متفائله وحالمه
اختي عيشي حياتك وانتي تنظري لكل شي حولك بمنظار التفائل والامل والسعاده والحب
رح تلقي اشياء كثير حولك حلوة يمكن ما لاحظتيها قبل هي حولك وحواليكي لكنك ما عمرك انتبهتي لها

ام يالغاليه عن ام زوجك فهي انسانه مسكينه لو طالعتي زين رح تلاحظي انها تغار منك اولا لانك زوجت ولدها وانتي من اخذتي ولدها منك وبالاعتقادي لانها هي ما اختارتك لولدها عشان كذا ما حبتك

فهي تعاني من الغيره في داخلها

ربي يجعل ايامك كلها سعاده وحب وتفائل
وانا جاده بكلامي يشرفني اكون اختك

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
اتأثرت وانا اقرى قصتك كثيييييييير

الله يعوض صبرك خيييييير حبيبتي ويكفيكي شر ام زوجي
ويهديها ويبعدها عنك

الحمد لله على كل شي انتم يبنات تحسبوني كنت اعاديهالاوالله مقدر اجي يمهااخاف منها مره واصلا معرف خلاص هي ربتني ونا قلت لوهي امي بتهاوشني مثلهالكن نا مدريت انها متبيني كنت يغافل لك الله يبنات نا كل يوم ابكي منها كل يوم تعذبني وهي مهب كبيره واجد لكنهانشيطه الحمدلله هالحين نافبيتي لكن زوجي الله يهديه كل شوي روحي لمي واصبري عليها ونا خلاص معدني اقدراصبر هذاك اول يومني صغيره هلحين انا كبرت ومعد فيني حيل ابي اربي عيالي ابي طاقتي وجهدي لعيالي انا مريضه فيني ضغط مرتفع ولاعاد اتحمل مشاكل حمد لله ياربي رحمني

لكل من يقرا كلامي هذا ابيكم بس تعيشون هاللحظه ..كان عمري عشرسنوات اظحك والعب واركض وفي يوم من الايام جيت من المدرسه كعادتي اظحك واركض ودخلت بيتنا ملقيت امي وافتش عليها بلغرف وادور ويجوني الحريم يبكون ويسلمون علي ونا مدري عن شي مغير ادور امي ....اتاريها ماتت اه ياامي وين رحتي عني وين تركتيني ونا صغيره انا اذكرهازين اذكر حنانها اذكرهايوم تنام جنبي وتظحك معي وفجاه راحت عني وراح الحنان وراح الحب وراح كل شي فقبرها معاها وبقيت وحيده اتلمس الحنان من يلي حولي لكن حمدلله ربي هو الحنون علي ..سامحوني بنات غثيتكم بس ابي افضفضلكم

ديار الشوق

قطعتي قلبي
اللة يسعدك وييكفيك شررررررررها
ادعي بصلاتك بلاتبين ماراح تندمي بالتوفيق

الله يسخر لك

والله نزلت دموعي

تأكدي من نصر الله لك

وأم زوجك بتضعف وتذهب قوتها

وتطلب انك تسامحيها سمعنا وشاهدنا احداث شبيهه

ونهايتها الندم والخوف من ام الزوج على ظلمها

احتسبي ووكلي امرك لربك ولاتدعين عليها ربي وعد

المظلومين بالنصر ولو بعد حين

عشرين سنه
ياصبرك
جزاك الله خير
والله لاكون جبت لها الشرطه
عشان تطير الغيره من راسها مره وحده
اللهم اكفني ام زوجي بماشئت
اللهم اكفني سلفتي بما شئت

يابنت مابقى من العمر كثر مامضى كملي معروفك وسامحيها عشان تجنين بر عيالك ومحبه زوجك وماعند الله اعظم والله يسعدك بالدنيا والاخره ويعوضك بر ابنائك

ام معمر

الله يفرج همك ياااختي ويفرج هم المسلمين اللهم امين
ادعولي ان الله يفرج همي

ياعممري
والله صبرك صبر
والله هاذي ماهي ام زوج هذه اعوذ بالله بووووووووووومه تفوه عليها بسم الله الله يكفينا شرهم
والله انها شرانيه وماتخاف الله اعوووووووووووذ بالله من شيطانها
الله ينجيك منها
ادعي دايما بهذا الدعاء((اللهم ان ارادتني بسوء فااشغلها في نفسها ورد كيدها في نحرها واجعل الدائرة عليها)
دايما ادعي وانتي ساجده
الله يسخرلك زوجك ويحفظ عيالك
والله بالرغم من صغر سنك في الزواج 14سنه
ياربي والله لسى طفله بريئه
لكن دايما ابو الزوج يقولو يحن ويحب مرت ولده
الله يرحمك ياعمي ماشفته الا على سرير الموت الله يرحمه
الحمد لله

الله يعوضك حبيبتي بزوجك واولادك وتعيشين بسعاده وراحة بال .. ربي يسخر لك الطيبين من خلقه ويجعلك من الصابرين الذين يوفون اوجورهم من غير حساب

(( ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكه ))

منتي ملزمه تزورينها أنتي عملتي بأصلك وأحسنتي لها لكن هي عافت النعمه برجلينها
لكن لا تقسين قلبك وما ألزمك تسامحينها المسامح الله وحده .. لكن أحسني لها لجل تلاقي أحسانك بميزان حسناتك وتلاقينه في تعامل زوجك معك وتعامل عيالك لك في كبرك ... تصدقي عنها , أكفلي يتيم عنها , أطبعي مصحف باسمها ,.... أمور كثيرة فيك تعملينها عن أم زوجك وأعمليها لوجه الله وعشان تكسبين زوجك بصفك أنك تبغين ترضينه لكن باللي تقدرين عليه

الله يسخر لك زوجك وعيالك ويحفظهم لك من كل شر ويخليهم لك يارب ويا جعلهم من البارين فيك وبأبوهم يارب والله يجعل كيد أم زوجك بنحرها ويكفيك شرها يارب

قمر بعيونه

فعلا ابكيتيني من يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته الله يخليلك زوجك ويسخره لك ويصلح عيالك ويقر عينك بهم والدنيا سلف ودين اهم شي حبيبتي لاتحرضين زوجك على امه كيفه اذا ما تبين تزورينها ما تنجبر روح على روح الله لايلومك الانسان له طاقة تحمل وبعدها ينفجر واللي صار لك من تراكمات السنين الله يبلغك في عيالك ويجزا من رباك خير ومن دافع عنك اللي هو عمك ويرحمهم برحمته ويرحمنا ويرحم موتى المسلمين الاحياء منهم والاموات

سهم العشق

من جد حماتك ظالمه وانت يتيمه ومالك احد ما رحمتك وكمان تضربك شكلها هذي ما عندها ذرة رحمه في قلبها وكمان ما تحب احفادها ان شاء ربي حيوضك في اولادك عيشي حياتك يا اختي وحاولي انك تنسى الماضي وتعيشي الحاضر 00

ام العنود1

اذا العشرة ماتنطاق حاولي تزورينها في الشهر مرة وقت قصير عشان عيالك مايقطعون في جدتهم

أعلى