مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أم زوجي بتجنني >> شغل الحموات

ناناسي

طنشيها وعيشي حياتك

الى اختي الصغيرونه انا مجربه اشد من كذا بكثييييييير وزوجي بكرها وتحبه مره وخالي اللي هو زوجها متوفي ......... فكانت تنظر فيه الزوج والابن وعلى قولته نور دنياها ................. بالرغم اني مثلك مامني شر .............الا ان الغيره هي السبب..............ونصيحتي لك بعد خبرتي .........انك تتعاملي مع زوجك برسميه شديده امامها...........وبالنسبه للطبخ حصلت مواقف كثيره بيني وبينها وعشن اطفي غيرتها قلت لها مره قدام زوجي ياخاله اتصدقين ان ابنك كل مااطبخ ونطلع لجناحنا فوق يقولي ماش طبخك مومثل طبخ امي المره الثانيه سوي مثل امي قلتله شف لا تقعد كل يوم تقولي سوي كذا سوي كذا اصابعي مومثل اصابع امك كوداخذ اصابع امك واغطه بالغداء عشن يعجبك ...........استانست مررررررررره ومشت عليها وصدقت تخيلي وفرحت مرررررررررررره وانا اكذب ماصار من هذا كله ابد حتى زوجي طير عيونه مفجوع من القصه بس ابي ابين له انه فوق ولا احد يعلو عليها في المكانه وانحلت مشكلة الطبخ بعد ذلك اليوم وقيسي على ذلك باقي المشاكل حتى تتشبع نفسيا وتطمئن انها مازالت في قلب وذاكرة ابنها .....

manoolh

حبيبتي تحملي ومن كلامك واضح انه وحيد امه وحيد امه دايم مشاكلهم كثيره والدليل انا زوجي وحيد امه لازم اللي وحيد امه مايقدر يقول شي له ولما تطلب اي شي ع طول يتنفذ اصبري واحتسب الاجر والله يكون بعونك ياقلبي

ناناسي

الله يعينج مادري ليش بعض الامهات بس يزوجون ولدهم يستكثرونه على مرته :santa_1:ومايحلى بعينهم ويصير غالي الا لين تزوج يخافون يطير عنهم حسبي الله بس :e052:طيب مثل ماعشتو حياتكم وخذتو رياييلكم من امهاتهم خلو غيركم يعيش :e076:

هلا وغلا ...حبيبتي أنا مع راي الأخت ترانيم وهذا اللي أسويه مع أم زوجي ...والله ماأناديها إلا نعم يايمه ....أو إشلونك يالغالية ...وإذا بطلع مكان مثلا أعرض عليها الخروج معاي...وّإذا بروح لأهلي أسلم على راسها وأقولها إنتبهي على نفسك بتوحشيني ...مع أن بيت أهلي يبعد ساعة عن بيتي ...والله إنها تحبني يمكن أكثر من بناتها (الله يديم المحبة )
ودايماً ما أنساها من الهدايا ( تهادوا تحاببوا) الله يوفقك

الغلا2

الله يعينك
بس كلام الاخت
الوفيرا
حلوو
ومناسب اعتبريها زي امك

اساليني انا عن غيرتهم مساااااكين اكييييد انتي كشخه بس هي تغاااااااااااار طبعا حبيبتي اللي عليك تسوينه تعاملينها بطيب ومو يوم ولا يومين تبين غلاتك اصبري وبتشوفين كل خيييييير اهم شي انت مرتاحه مع الحبيب الغالي وترى هذا كله من صغائر الامور وعيشي وياه بحب وماله داعي تكدرين حياتك بهالصغائر ترى ماتسوى ....بالتوفيق حبيبتي

أعلى