مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أفكار ليلة العيد (تم دمج المواضيع)

شيك ليدي

ماشالله عليج البطاقة روووووووووعه
آنه عن نفسي شريت له هدية وبغير الكفر مال السرير لونه أسود واحمر ..وبلبس شي قصير وأسود وبحط شموووووع كثيرة بنثرها في زوايا الغرفة وبجيب عصير بقدمة مع الهدية ...

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
عندي افكار كثيره بس بشوف الوقت يساعدني ولا

موفقة

ملكة عرشي

مبارك لك مقدما ليلتك مع زوجك اكييييييييييييييد ما راح يستحمل الانتظار خخخخخخخ

افكارك روعه الله يحفظك يارب ويخليكم لبعض ..........هذا انا قاعده افكر صابتني الغيره منك خيتووووووووووو هههههههههههههههه ولكي كل الاحتراااااااام

ماشالله عليج البطاقة روووووووووعه
آنه عن نفسي شريت له هدية وبغير الكفر مال السرير لونه أسود واحمر ..وبلبس شي قصير وأسود وبحط شموووووع كثيرة بنثرها في زوايا الغرفة وبجيب عصير بقدمة مع الهدية ...

مرورج الأحلى غناتي .. فكره حلوه انج تقدمين له هديه .. انا زوجي ما يحب الهدايا هههه .. بس يحب يهدي ..

عندي افكار كثيره بس بشوف الوقت يساعدني ولا

موفقة
هلا الغاليه يلا عزمي و انشاءلله الوقت راح يسمح .. شو هو إلا لبس نوم و شوية مكياج و ترتيب غرفة ما ياخذ وقت .. و انشاءللله تتووووففققققيييين

افكارك روعه الله يحفظك يارب ويخليكم لبعض ..........هذا انا قاعده افكر صابتني الغيره منك خيتووووووووووو هههههههههههههههه ولكي كل الاحتراااااااام
و انتي الأروع بمرورج فديتج .. هههه زين زين .. ترا الريال يمل من الرووتين .. و حلو ان تسويله ايام سبيشل .. بيشتاق لها .. يلا عاد ارجعي دخلي و قولي لنا شو افكارج

كيف اغلف هدية زوجي ساعدني

كل عام والجميع بخير
فزعتكن يالنشميات
ابغى افكار لتقديم هدية زوجي لوتكون فكاهيه مضحكه
الهديه خمس ريالات وخمس عشرات وخمس خمسينات :blush-anim-cl:
ابي الافكار اسويه بالبيت ماحصل لي طلعه
الله يجعل كل ايامكن اعياد:icon26:

*The Secret*

هلا بنات..
وخاصة صدى الصمت..
الله يوفقك ياقلبي ويكتب لك كل خير يارب..

انا بصراحة صباح العيد راح اسلم على اهل زوجي..بعدين على العصر..راح اسافر مع اهلي ان شا الله..
لان زوجي عنده شغل وقالي روحي استانسي..وروقي..
بس انا مأنبني ضميري :sad_1:..ومحتاااارة..
اروح؟؟ ولا ما أروح؟؟
:sadwalk:
ما ابغى اخليه لحاله..بس في نفس الوقت عارفه انه طووول الوقت راح يكون في المكتب..ووجودي ووليدي راح يعطله ويشوشه..

فما ادري اش راااايكم؟؟
بليز يا بنات عطوني رايكم...

أعلى