مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أفكار ليلة العيد (تم دمج المواضيع)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

كيفكوو .. انشاءلله تمام ..؟؟

حبيت أطرح هالموضوع منه إستفاده و منه أفكار جديده و منه دردشه ..

شو ناويه اسوين لريلج يوم العيد المساء :a122: .. شو جاء على بالج .. اممم .. ؟؟ :a200:

يلا كل وحده تدخل و تقول فكرة ليلة العيد .. :a084:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
دامني أنا صاحبة الموضوع حبيت أني أكون أول وحده تكتب شو ناويه تسوي ..

طبعا أنا من النوع الخجووووول بس بزياااااده .. حبيت اشيل الخجل و أكون جررررييييئة فغيرت طريقة اللبس ..

و اخترت اللون الوردي .. و سويت طلبيه على ألعاب زوجيه و المفرش المضيء لان شي حلو و غريب في نفس الوقت المهم ..

امم و سويت بطاقة دعوة انشاءلله بنزلها لكم كصورة إذا حد حب ياخذها او يسوي مثلها تصميم بسيط ..

وبعد شوو و ايوه بسوي اضاءة روومنسيه و برقد بنوتي من وقت صح و اشتريت غلوس يكبر الشفايف بس مب كباار مرره لا يعني تكبير خفيف ..
أيوه و جبت تاتو بحطه آخر الظهر .. حركه يديده .. ووو .. بس ..

يلا شدو الهمه :clap: .. يمكن نفكر نسوي شي من أفكاركم للأيام المقبله ..

اللون اللي اخترت لهذي الليله .. الوردي .. و .. الأبيض

أنا حره

فكرتك حلوه كثير

انا عن نفسي بغير بالمفرش وعندي لعبة الشكولاته طبعا

اللبس بلبس قصير لفوق الركبه لونه فوشي على ابيض شكله جنان لان لون بشرتي بعد بيضه يناسبها اللون

راح اتحنى وانقش بس مدري ويدي بيديني ورجليني هو يحب احني رجولي ومع القصير

يطلع جنان الى الان ما قررت طبعا انا احني نفسي بنفسي حتى في زواجي انا حنيت نفسي واختي

ساعدتني لانها هي بعد تعرف تحني ... بحط مكياج وبقص قصه بشعري لكن ما راح اغير لونه لاني من شهرين مغيرته

وهو يحب الاسود يقول يبرز لون بشرتك اكثر

بنيم الولد من وقت ...... امممممممممممممم

هذا اللي قلت بسويه وان شاء الله

بسويه ...

وكل عام وانتم بالف خير

مشكووووراااات .. اممم ( أنا حره ) حلوو يلا عزمي و انا بعد نويت أغير لون شعري و اقصه شوي و اقص بكلتي بطريقة يديده ..

حبيبتي انتي .. فديتج أنا من الإمارات .. اممم .. في وحده بطرش لج نكها من السعوديه عاد الله وعلم من الأحساء ولا لاء

موفقه حبيبتي صاحبه الموضووع والله يسعدج وكل العضووات

انا مومتزوجه اذا تنزوجت اشارك معاكم ماحبيت اطلع بدوون رد

سندريلا 15 حبيبتي اول شي تسلمين على المرور العطر .. ثاني شي أنا صممتها بنفسي ببرنامج الفوتوشوب .. و سويلها سيف و اطبعيها ..

يارب افرج همي .. حبيبتي تسملين على المرور الطيب .. و الاسلوب الحلو .. و الله يرزقج بولد الحلال الصالح المصلي الخايف ربه

أعلى