مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أفضــضل مشروب لشـــد الجـــسم بدون خلطات وعـــوآر رآس !!!؟؟؟

الله يجزاكي كل خير ... سويته بس مو ماء حار حطيته في ماء بارد افيديني بذلك ومشكوره،،،،،،

يادليز

مشكوووووووووووووووووره يا حبى بس كان عندى استفسار نحفتى 3 كيلو فى فتره ايه ؟ياااااااريت تردى على
ويا ريت تقوليلى ملىء يدى يعمل كام كوب .................... يا ريت اى احد يجاوبنى

مشكووووووووووووووووووووووووره

أم حسان

ردود بعض الأخوات في بعض المنتديات

انا جربته زمان هو ماشد جسمى بس حسيت انه يسد الشهيه شوي
كنت اشربه الصبح وفى الليل
بس الى خلانى اتركه انه سبب لى هبوط فى الضغط

السلام عليكم اخواتي
كثير بنات يعرفوني و يعرفون تجربتي وفي بنات ما يعرفوني
انا يا اخواتي نزل وزني من 135-85 حاليا
والحمدالله لم اعاني من الترهلات صحيح كنت امشي والعب رياضة بس بشكل متقطع
بس امي كانت كل يوم تغصبني اشرب من حصى البان المر(اللبان الذكر) عشان يزيد قوة الذاكرة ولما قرأ عن تجربة الاخت ربطت مباشرة سبب عدم ظهور ترهلات وصراحة فعلا يفتح المخ كمان
مشكورات جدا

حبيبة فلبي دوبه كيوت ننتظر تجربتك يالغلا
وترا كميه الماء تكون قد كاس الشاي ويشرب فقط عند النوم اتمنى تفيدك ياحياتي وتفيدي اخواتك

بنالت انتبهوا مو اي شس يكتب على طووووووول يعني الي نفع مع احد مو شرط ينفع مع غيرك وبالتوفيق للجميع

صار لي اسبوع استخدمه ابي جسمي يشد ماابي انحف ... للأن ماشفت شئ

هو يستخدم للكحه اكثر شي تنقعينه وتشربين بس ترى كثرته تسوي امساك

اختي اليوم لاحظت علي تقول ذرعاني صغرت عن اول وانشدت
يالله تحمسو حتى بطني بدء ينشد
اشوفكم على خير ياحلووواااات

ياقلبي المقدار

قبضة اليد لبان الذكر وومكن ثكثرين شوي انا وضعت قبضتين لبان ذكر على لتر ونصف ماء مغلي وينقع يوم كامل وبعدها يوضع بالثلاجه

ويؤخد ملى كاسة الشاي قبل النوم

بعد يشرب لطرد البلغم كنت استخدمه لعالي عندهم ربو مزمن.

يابنات انا مازلت مستمرة على الوصفه
والنتيجه
لاحظت ان جسمي بدا ينشد ونحفت بعد كيلو والله يكرمكم عن الاخراج يخرج مني زيت وانا لي عليه مستمرة اسبوع فقط

ياعمري jo0ojo انا استخدم الخلاط واقيس اللتر
وممكن الماء الصحه مكتوب عليه 2 لتر واخيانا لتر
لاكن بالنسبة لاختك والكاسات فاماعندي علم والله
واتمنى الوصفه تفيدك حبيبتي وتفيد الوالده عسى الله يطول في عمرها
وانتبهي للاستخدام شهر اي وشهر لا او يوم ورى يوم لمده شهرين

ياقلبي انا نظامي مثل ماهو واكلي عادي وبالعكس انا فجوعه اكل
ويشرب مرة واحده عند النوم
انقعه بي ماء حار مغلي ولا عادي احطنها ولا زي ماهي
اي حبيبتي لازم تنقعية في ماي حار ولبان الذكر لاماتطحينه مثل ماهو انقعية في الماء المغلي وبعدها بيوم خليه بالثلاجه وخذي مقدار كاس الشاي يوميا عند النوم

والله استخدمته من اول رمضان كل يوم ولا شفت فايده منه

جربته صار لي اسبوعين الصراحة رهيييييييييييب للشد.

أنا سمعت من وحده من منطقة من اليمن يشربونه عندهم بشكل ضروري كل صباح للكباروالصغار يحطونه ينقعونه طول الليل وبالصباح العايلة كلها تشرب منه
بس جسومهم
كلهم .......يعني العايله
وأغلب هالمنطقة إذا ماكان كلهم
خييييييييييييييييييييييييييييي يييييال نحاف جداً لدرجة يدورون من وين يجبون السمن
وش رايكم وكلامكم والله شجع والوالدة تبيني بس .............ما حبت
وإن شاء الله راح أجرب وتراه له فايدة كبيرة للحريييييييييييييييييييم

السلام عليكم
الف شكر لصاحبه الموضوع وجزاها الله خير وجزى كل من سعى في نشر الخير والفائده للجميع
بستخدمه شهر من اليوم واقول لكم وش صار بس بيكون كاسه قبل النوم زي ما قالت صاحبه الموضوع طبعا بسوي قياسات لجسمي حتى اتأكد

بنات انا شربته اسبوع كل يوم كاس عالريق وبعد ساعة واحيان نص ساعه اكل وكنت اكل عادي ماحسيت نزول بالميزان وبعد هالاسبوع صار عندنا ضروف وصار جمعه كبيرة كلن بقول نحفتي ..انا حسيت شوي في اللبس الصراحة بين وصدري حسيته قسى شوي وقفته اسبوع وبرجع اشربه

coffee

معقووووووووووووووووووول؟
طيب ما ياثر على الرضاعه؟؟؟؟؟؟؟؟لاني ارضع وخايفه ابني يكحره حليبي الي اعرفه ان طعمه مره مر صح؟انصحونيييييييييييييييييييييييييي

هدوبه

مشكوووووووووووووره اختي وربي يعطيك الف عاااااااافيه

يادليز

راااااااااااااااااااااااااااااائع

مشكووووووووووووووره

قلم أحمر

فعلا كلامك مضبوط ,, أختي استخدمتها شهر كامل نتائجها روعة ,,وتركتها شهر وهكذا ,,,,
:32:أنا من أسبوعين بديت يوم إيه ويوم لا ,,, ونتايجها بدت توضح لأن زوجي قالي أنتي مسويه شي متغير جسمك !!!! عاد أنا ماشية برجيم المفروض جسمي يترهل لكن الحمد لله ما تغير للأسوأ بل للأحسن ... الله يتمم علي ياارب ... :32::32::32:

هيون 5

مشكوره اختي بس باذن الله ماعليه مشاكل

لن ودي اخلي زوجي يستخدمه . هو عنده بعض الترهلات البسيطه في البطن والجوانب تنصحين فيه

ودي اساعده باي ثمن

انتظركـ اختي

طيب حياتي مشكورة لاكن كم مرة وقد ايش نشرب دخيل قلبك وعينك وربي البيت الشريف تفرجين كربة اختك المسلمه الله يفرج عنك لان زوجي يدور عروس وانا كلي كرش اكثر وفخوذ

أعلى