مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أغرب وأروع جنس في الدنيامثييييييييييييييييييييرررر

ROMANSIAH

والله لو تدرون دخلت عالموضووووووووووع طيرااااااااااااااااااااااااان مثل الصقر احسب ان فيه جنس غير الجنس الثالث طلع وبأشوف سالفته عبالي شي ثااااااااااااااااني طلعت مدمغة والكل فاهم الا انا امبييييييييييييييييييييه بس
يسلموووووووو حبوبة لو انك متكلمة عن الجنس ان كان ضربتك لين تقولين توبة ياماما توبة

مسك وعمبر

صح لساااااااانك
بوركتي

بنات هل الزمن اختربوا ...
معتقدين ان الجنس هو الهدف في الحياه
ونسو انه مكمل من مكملات الحياه

ولل اتقول ان الازواج خاينين
ترى من ايدنا نحن لو الوحده تعرف تهتم بيبتها وزوجها
وماكان راح الزوج بره

طبعا هذا للانسان ملتزم .. ما نتكلم عن الفلتان
هذاك له رب يحاسبه

شكرا لك من كل قلبي
لاني فعلا مليت كل ما اشوف وحده اتقولي
قميص نوم وشمعه
خربوا طعم الموضوع
وسووه ... ما له لون ابد

بصراحة أسلوبك يجنن يا بروفيسورة
وصدقت في كل ما قلتيه
نسأل الله التوفيق والوفاق بيننا وبين أزواجنا

لليله سكون

اخيتي بارك الله فيك لاكن ليس كل ما نحلم به هذ ولاكن سبب فئ الاستقرار ا لنفسي :dunno:

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعطيك العافيه اختى على هالموضوع الرائع ويجزااك بالخير ويجزل لك الثوااب
موضوعك ممتاز ومتكامل وهذى طريقه حلوه لجذب من اعتقدت ان الجنس هو كل شئ وانه محتااج معلمين ومدرسين له

انا بالنسبه للاخوات اللى تعتذر باعفاف الزوج وتقول ان خيانته وفسااده كانوا فى نفااس او دوره او سفرها عنه
فاحب اعلق بان من يوم عرفنا الرجاال وامهاتنا وقبلهم جداتنا والرجاال يصبرون الاربعين ووقت الدورره وغيااب الزوجه ولم يتاثروا رغم انهم كانوا اكثر فحپله ورغبه وقوه من رجال اليووم اللى تاثروا بسبب النظرر للحراام ووممارسه كثير من الاشيااء المحرمه
كان الرجل يصبر وتكون هذه الفترره قد قوت علاقته بزوجته ويرجع مشتاقا لها اكثر وتتجدد الحياه والحب بينهما
ابتلينا بمثل هذه المواضيع وتعلق النسااء بها وبالمقابل تعلق الرجاال بالحراام حتى اصبحوا يطالبون هذه الزوجه اللاهثه ورااء رضااه بممارساات محرمه لاتعف ولا تنفع ولا ينوب الاثنين منها غير الضرر
حتى ان اغلبها لايقضى به الوطر ولا يحصل فيه الا اثاارره وشذوذ وتكون هذه قمه المرااد وغايته لدى الاثنين
اصلح الله احوالنا وهدانا سوااء الصراااط

قدام قدام

خخخخخخخخخخخخ وهههههههههههههههههههههههههه

توووووحفه

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايق الطعم اللي حاطته بالموضوع وش فيك علينا اذكري الله ترى حنا ضعيفات :redface: نركض بيدينا ورجيلينا اهء عاد ادعي لنا
والله احس ما امداني افتح الباب :a043:الا سيل مهاجمني من الرص ورى بعض
والله انك اتحفتينا بهالدرر احس البنات كلهم يركضون واصوات الكعوب مسرعه :14:للموضوع خخخخخخخ وانا بشحاطاتي معهم وزحمه على الباب
احس (ماغير احسحس من اليوم) كلنا ضحكنا والله شر البليه مايضحك انا بالنسبه لي اخذ اللي يناسبني من كل موضوع واقراء المبالغات ولا تعجبني
ولا ابي كل يوم وش اسمه هذا اللي ماغيره هابات فيه كلنا هذاك يابنت الناس(عرفتيه)بس تطفل ومن باب التغيير عاد الله يصلحنا

المهم احس الكل صار يراجع حساباته

:e136:

هلوسات

ههههههههههههههههههههههه
الله يوسع صدرك بالعافيه
العنوان يسحب عالوجه
بس صح كلامك الله عطيك العافيه
الوحده اصلا اذا رضت ربها ماتجاوزت التجاوزات هذي وغيرها
مشكوره

ملاك نفسي

هههههههههههه
يااالبى قلبك من جد اعجبتيييني

كلاامك اكثر من رائع

الجنس مو هو اهم شي بالحياه الزوجيه بلعكس كثره ممل حتى عندالمراه:a227: وفيه نساء كثثثير تزهق
منه وتجامل عشان زوجها مايتركها ومناحيه الخيانه فيه رجال فعلا يخنون والبعض فيه نساء تشك
حتى تملل زوجها منها او يمكن البعض ياخذ غيرت زوجته الزايده وشكها فيه
يبدا يحاول يستفزها :harhar1:اذا ضايقته بشي وبصراحه انا ماعندي زوج لاكن دخلت حب استطلاع:19: لاني ملاحظه
اكثر المواضيع صارماهم غير الجنس مشكله بصراحه حطيتي ع الجرح :icon30:مشكوره حبيبتي

أعلى