مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

< أطيب قلب >أنكسرت بكل سهولهـ مثل الغصن الغض ؛؛

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أطيب_قلب

السلآم عليكم ورحمهــ الله وبركآآتهــ ،،

أشحالكن خوآآتي .؟.؟

أنآآ أطيب قلب الحبووبه والمرحه المزوووحهــ واليوم كل شي تغير فيني حتى ظحكتي غآآآبت وحلت مكآآآنها الدموووع ..

أنآآ أطيب قلب اللي كل اللي حووولي يشوووفوني قويه رغم اللي مريت فيه وعانيه واليوم ظعيفه ومهزوووزه ومآآني عآرفه أرضي من سمآي ..

أنآآ أطيب قلب اللي مسويه جو ف البيت وطلعاااات العأيله وكشتاااتها انا اللي اخطط لهآآ واليوم عآآآيفه نفسي وعآيفه حتى الأكل ..

أنآآ أطيب قلب اللي يرتآآآح الكل يوم يفضفض لهآآ وآحل مشآآآكل اللي حووولي واليوم عجزت احل مشكلتي الأزليه وأستسلمت ..

أنآآ أطيب قلب اللي كلي حيوويه ونشآآآط واليوم مآآني قادره حتى التفت لولدي حبيبي ومآآني قآدره اقووم به وأشوف طلباته ..

اليوم أطيب قلب أنكسرررررررت بكل مااافيها رووحها من جمآآآآل وبكل مآآآفي قلبها من طيبه

ملآحظهــ .. اللي تبآآ تشوف مشكلتي تقرأ ملفي الشخصي ..

ثوآآني وبرد لكن وبخبركن شو سبب هالتغيير اللي طرى عليه ...

خوآآتي مآآني قاصده الأثآآآره بس بغيت استجمع قوآآآي << لآن الله وحده يدري بألحآله اللي انا فيهآآ>>وبكملكن كلل اللي ف خآآآطري << أصبرن عليه فديتكن ..

فآآآصل ونوآآآصل ^^

أطيب_قلب

نكمل ^^

غآآليآآتي كذآآ مره يقووول انه بيرجعني بس مآآآتكمل السالفه ويقووول مآآفي نصيييب << وأنا أبلع جرحي وأبكي بيني وبين نفسي وأسكت ..

وهالمره كلم ابووووي أنه بيرجعني هني انا حسيت انه جآآآد وهالكلآم صار قبل شهوووور

وابوي واافق وأنا وافقت والكل وآآآفق علشآآآن ولدي وكذي ..

وكآآآن بيننا أتصآآلآلآت << يمكن هي اللي خربت الطبخه ..؟؟ مدري والله

المهم .. سااافر الحبيب وطووول فتره سفره وهو العاااشق الولهااان ويتصل دوووم وووووإذا مارديت يغرقني مسجاااات وكلآلآم حلو .. << للعلم هو راااعي علآلآقات وبنات وخربطاااات !!

ويقوووول ياربي متى برد علشااان اردج على طوووول وبسويلج وبرااااضيج ووووو ووعود وآآآيد

وأنا طبعا فرحآآآنه حليلي << من غبآآآآئي والله >_<

المهم اوول ماااارد من السفر تغير وااااااايد واتصل فيني وحدد المهر وهو قليل جدا وحدد شروووط ثانيه .. أنا طبعا شاورت ابوووي وابوي قال ولآلآ يهمج إذا ع المهر انا مابقصر فيج وأنا قلتله ان السالفه ماااهي فلوووس السالفه سالفه قدر وقيمه وهو مو حاااطلي قيمه ف قالي ابوووووي فكري ف ولدج وبس وانتي ان شاء الله يوم بتكووني عنده وبترديله بتغيريه للأفضل ..

وبعد وآآآآفقت على شروووطه << من غبآآآآآآئي بعد ..

ومن 3 ايااام حسيت ان الريااال متغير <<والباااارحه كلمني وقعد ينتقدني لأن امه شااافتني في عرس وماااعجبتها << مع أن الكل يشهدلي بالجماااال ولله الحمد وجسمي حلوووو وكل شي فيني يجنن بس امه ماني داخله مزااااجها وقدرت تغيره ..

المهم من كلمه لكلمه وزعللللللللللت .. ولآلآلآ عطاااني ويه الأخ ..

واليوم بعد مسوي عمره ثقيل ومطرشلي مسج يقووول شكلي ببطل ف الرجعه ...

وخبرت ابوووي وقالي ماااعليج منه هذا انسااان ماعنده قراااار ..

الكل يقووول اني استاااهل اللي افضل منه بس انا ولدي كاااسر خاطري << المسكين ماله ذنب

من امس وانا تعبانه نفسيا

واليوم متصل عليه المغرب وباين من أسلوووبه انه بآآآآآآآآآآيع

أنا هني خلآلآلآلآلآلآلآلآص طحت من طوووووولي وصحت صيااااااااح لين غشيت ..

بس من بعدها قمت أتووووضيت وصليت وتعوذت من الشيطان ..

وقبل شوي شفت منه مكاااالمتين ومكالمه من ابووووي <<< شكله اتصل في ابوووي وقاله انه مايبغيني خلآلآلآص ..

أتصلت ع الوالد قال انه مشغووول <<الله يستر بس

والله يااابنااات أني حسيت عمري رخييييصه ومالي قيمه وكرهت عمري .. رغم كل اللي صارلي من قبل إلا اني اووول مره احس اني انكسررررررر من قلللللبي والله

شو الحل ويآآآآه << تعبت وربي تعبت .. مع اني وااايد طيبه وذوووق معاااه ولآلآقد ضريته أبدددا ..

الله يربط على قلبي وماتييني حاله نفسيه من هالأنساااان ..

ودي أأدبه ودي أعلمه درس ودي اخليه يحس انه خسرررررني ودي وودي وودي بس مآآآباليد حيله ..

خبرني كيف اقدر اسوي كل هذا << بكيد النساااء .. كيييييييييييف ؟؟؟؟

لآتبخلن على خووويتكن بنصاااايحكن ودعوااااتكن فديتكن ..

أطيب_قلب

دقيت على الوااالد وقال انه اتصل يتطمن عليه وبس لأني يووم كنت اكلمه كنت اصيح ووومنهاااره << يعني ماااشي يديد << زين ليش فلآلآن متصل عليه ..؟؟؟ يممه أحسه أنه يبغي بيقووولي كلآلآلآم يجرححني والله ماااني ناااقصه ....

مااابرد عليه خليه يتصل ليييييين تنفجر مرارته << حدددي مقهوووره منه ..

شووورن عليه شو اسوووي ..؟؟

مغربيه

اختي سامحني وربي اني تعبانه وكلامك زاد تعبني اسفه اختي ليش طيحتي قيمتك للارض وابوكي يااختي مدامه عارفه انسان ماعنده قرار ليش مخليه يلعب فيكي زي مايبغاا أختي خلاص اصحي من نووومك اللي انتي فيه وقرري انك تبدئي صفحة جديده في حياتك مع ابنك بس زوجك هذا خلي امه تروح تشووف له اللي جميلة وتناسبها هي انا اللي اعرفه حتتزوجيه هو مو امه اختي خلاص من هاللحظة اتمنى تقرري ابنك معك والله لو اروح اشحت واجيب لابني اكله على اني اسمح له يلعب فني زي مايبغا اذا اتصل او ارسل لكي رساله ردي عليه وقولي له شوف يا ابن الناس انا كنت ابغا ارجع لك عشان ابنك بس الان ماعاد بيني وبينك غير الخير والاحسان وخلاص والتفتي لنفسك شوفي مواضيع كيف تغيري حياتك وتخليكي انسانه واثقه من نفسها وقوية الشخصية وتقربي الى الله واكثري الاستغفار والدعاء اذا كنتي سمينه خففي وزنك بواسطة الرياضه او المشي غيري شكلك اذا عندك وظيفة توظفي وربي ابنك على مايرضي ربنا وانسي زوجك ويوم يفتكرك خليكي قوية بس لا تبيني له ضعفك وخوفك وانو مافي احد غيره بهالدنيا وسامحني على كلامي

23semsemh

حبيبتي الله يكون معاكي ويساعدكي
ويكتب للك اللي فيه الخير لك ولولدك
يارب يارب يفرج همك ويبرد على قلبك
ويصبر ويعوضك خير يارب

حبيبتي الله يعينك

لكن خلي لك كلمه بالمشكله احس مالك كلمه غير انك تبغيين تعشي بسلاام وتردين له<<ما الومك على كذا بالعكس انا مثلك ادور اعيش بسلام حتى رفعت الصوت مااا ابيها

بس عطيه كلمه عشان يعرف منتي ميته عليه وانه اهلك شايلين في عيونهم وهو ولا درا عنك وعلى الولد كلها كم سنه ويعيش مع اللي يبي <<بس مجرد تهديد
وان كان له معاك عمر جديد مو رادته اهم شي انا اعييش مرتااحه ولا ينغص حياتي رجل ماعنده كلمه صاحيه

قولي له تبيني اهلا وسهلا في النهايه انا بعيش معاك عشان ولدنا واذا ماتبيني عيون اهلي توسعني انا ولدك

حطي براسك كلمه ثابت وقويه من الحرمه تجذب مية رجاااااال

وبعد ماتقولين اللي تبينه وقولي انا قلت اللي ابيه الباقي كلااام رجال التزمي الصمت معه

وبعدها غصبن عنه راااح يفتح الموضوع مع ابوك

حبيبتي اسمحيلي لكن اريد ان اقول لك انك انت التي جلبت الذللللل لنفسك والله اني حزنت لحالك ولتصرفك

انت الان تتبعين نفسك انت تحبينه وواضح من كلامك انك تحبينه ليس من اجل الولد اولا ولكن لأنك متعلقه به

واعلمي يا حبيبتي ان الرجل يحب المرأة القوية التي تجعل كرامتها فوق كل شيء ... حبيبتي فكري بعقلك وليس بعاطفتك كوني قوية

هو اذا كان يريدك كان سيأتي من الاول ولن يتبع اسلوب اللف والدوران ... اسألي الله ان لا يجعل في قلبك الى سواك واقرأي عن تقوية النفس وكيف تصبحين مرأة قوية

وانا في رأي والله اعلم انه ليس رجلا من يفعل كل هذا وانت كان عليك ان لا تتنازلي عن حقوقك المهر والشروط التي تريدينها لأن الله لا يستحيي من الحق وهذا حقك واظن انك حتى ولو رجعت فأن امه لن تتركك في حالك والله اعلم

واريد ان اعقب على ما قلت انك سألت شيخ في طرحك السابق وقال لك انه لم يقع الطلاق الرسمي فسألي شيخ موثوق لأن كلامه والله اعلم ليس بصحيح لأنه لو الزوج نطق بكلمة انت طالق ولو مزحا فيقع الطلاق والله اعلم

واسأل الله لك التوفيق وهذا موقع شيخ موثوق اذا اردت ان تسأليه www.almosleh.com

حبيبتي ليييييييش تذلين نفسك له ليييييييييييش
ولدك عندك وربيه والله معك لا تذلين عمرك زياااااااااده بترجااااااااكي

دقيت على الوااالد وقال انه اتصل يتطمن عليه وبس لأني يووم كنت اكلمه كنت اصيح ووومنهاااره << يعني ماااشي يديد << زين ليش فلآلآن متصل عليه ..؟؟؟ يممه أحسه أنه يبغي بيقووولي كلآلآلآم يجرححني والله ماااني ناااقصه ....

مااابرد عليه خليه يتصل ليييييين تنفجر مرارته << حدددي مقهوووره منه ..

شووورن عليه شو اسوووي ..؟؟

حبيبتي لول شي الله يخليلج ولدج ولا يحرمج منه يارب العالمين
انا نصيحتي لا تردين عليه وقوليله كلمه وحده اي شي تبيه تفاهم مع ابوي انا كل مره اكلمك وانت مالك راي محدد انا مابي اغضب ربي لاني للحين مو على ذمتك لا صرت على ذمت ساعتها تعال كلمني وغير كذا ما عندي ولو تحجج بولده طنشيه وبينيله ان حياتج بتمشي فيه وبدونه وبتشوفين التغير انشالله

والله يسهلج امورج ويكتبلج الي فيه الخير انتي بنت اصل وطيبه لانج تحماتي الذل والاهانه عشان ولدج والله انج ما قصرتي بس خلاص لي هني وبس خلي كلامه مع الوالد الله يخليه لج

امرأة انا

الله يهون مصيبتك عليك وتقويك ويعوضك الي احسن منه والي يحبك انتي وولدك يا اختي لا تعلقين نفسك برجل واحمدي ربك انك بواحد انا ماشاء الله باولاد وراح يجري ورى هواه وعشقه وتركنا وكله كره لنا حسبي الله حبيبتي تعالي نعيش لا نفسنا لاننا احق بها وهي احق ان نعمل لهابعد عبادة ربنا الله يهون عليك ويسعدك ويصلح لك حالك ويوفقك بتربية ولدك

أطيب_قلب

مشكورآآآآت فدييت رووحكن على الردووود والدعآآآوي اللي تبرد القلب ^^

الله لأيحرمني منكن ^^

ice creeem

اطيب قلب مايصير كذا كم سنه وهو يماطل حتى لو عشان ولدك لاتهينين كرامتك وعارفه ان الخطأ الكبير انك تكلمينه ماحس انه فقدك وانك بيده متى ما بغاك جابك انتي عزيزه واكرم من اللي يسويه

حبيبتي ان شاء الله بعده عنج خيره لج ليش تنزلين من قيمتج يمكن ربي يبيلج الاحسن والافضل لا تتحسفين عليه الي مايعدج راس مال لا تعدينه فايده

بااااتي

عندك اب بدنيااااااااااء كلها الله يخليه للك
ولاتذلين عمرك له

حالمه ولكن

كلامك اوجع قلبي كفايه تهينو نفسكم ياحريم

ولدك مو ضايع اعتبري ابوه ميت بالمختصر اللي اخذتيه مو رجال محرشه لامه والا وش دخل امه بشكلك هو ماتزوجك وهي عارفه شكلك ايش معنى اللحين ماعجبتيها هذا هو اشباه الرجال وفرقاه عيد

استغفري وادعي وانتي ياقلبي ماقصرتي وتنازلتي ورايتك بيضاء بس محرشة امه مو كفو يكون زوج لك
والله يعوضك اللي احسن منه

المقتوله

ياليتني عندك :7:

كان يمكن سويت فيك مصيبه تصحيك من اللي انتي فيه:31:

وش تبين فيه

بعد اللي صار

اهدرتي كرامتك مو مره الا مرااااااااااااات:8:

وللحين تفكرين اذا باعني ولالا

ياقلبي بيعيه بتراب

وش تراب التراب اطهر منه بعد

بعمري ماشفت واحد يهاوش زوجته لانها ماعجبت امه في العرس فلاني

وش ذا وين عايشين

فكري بنفسك ومستقبلك

:1::34::23::2:

وولدك مو صاير له شي الا اللي مكتوب له

ويمكن خيره له انه يفارق ابوه

كل يوم عن يوم اكره الرجال:30:

الله يهديهم ولا يهدهم ان شاء الله:30:

اتمنى مايكون ردي ضايقك

السلآم عليكم ورحمهــ الله وبركآآتهــ ،،

أشحالكن خوآآتي .؟.؟

أنآآ أطيب قلب الحبووبه والمرحه المزوووحهــ واليوم كل شي تغير فيني حتى ظحكتي غآآآبت وحلت مكآآآنها الدموووع ..

أنآآ أطيب قلب اللي كل اللي حووولي يشوووفوني قويه رغم اللي مريت فيه وعانيه واليوم ظعيفه ومهزوووزه ومآآني عآرفه أرضي من سمآي ..

أنآآ أطيب قلب اللي مسويه جو ف البيت وطلعاااات العأيله وكشتاااتها انا اللي اخطط لهآآ واليوم عآآآيفه نفسي وعآيفه حتى الأكل ..

أنآآ أطيب قلب اللي يرتآآآح الكل يوم يفضفض لهآآ وآحل مشآآآكل اللي حووولي واليوم عجزت احل مشكلتي الأزليه وأستسلمت ..

أنآآ أطيب قلب اللي كلي حيوويه ونشآآآط واليوم مآآني قادره حتى التفت لولدي حبيبي ومآآني قآدره اقووم به وأشوف طلباته ..

اليوم أطيب قلب أنكسرررررررت بكل مااافيها رووحها من جمآآآآل وبكل مآآآفي قلبها من طيبه
نقضتي علي جروحي فاانا انكسر قلبي الطيب من أعز صديقه على قلبي
لكن أوصيك واوصي نفسي بالدعااااااااااااااااااااااء وخاصه في جوف الليل فسام الليل لاتخطئ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى